كيف أخلي زوجي يجي يأخذني من بيت أهلي

كيف أخلي زوجي يجي يأخذني من بيت أهلي 

كيف أطلب من زوجي أن يخرجني من المنزل؟ وهذه مشكلة تواجهها بعض النساء لأنها قد تهرب من المنزل بسبب خلاف مع زوجها، وبعد فترة اكتشفنا أنها تنتظر زوجها ليأخذها ويعيد لها كرامتها. لكنه لم يفعل ذلك وتخلى عنها ولم يحاول التصالح معها. الزوجة هنا تفكر في كيفية جعل زوجها يوصلها للمنزل بسرعة، وهذا ما سنعرضه لكم اليوم على موقع .

كيف أطلب من زوجي أن يصطحبني ويخرج من منزلي؟

الجواب على سؤال كيف أجعل زوجي يتخذني راهباً يكمن في بعض الحلول التي يمكنك التفكير فيها والبدء في تنفيذها، لكن حاولي القيام بذلك بحكمة حتى لا يغضب زوجك. يمكنك حل هذه المشكلة بما في ذلك:

  • حاولي التواصل مباشرة مع زوجك والتحدث معه حول كيفية حل المشكلة وإنهاء الخلاف بينكما، لكن تأكدي أولاً أن هذا التواصل لا يأتي بنتائج عكسية وأن زوجك على نفس مستوى التفاهم.
  • يمكنك العثور على وسيط يمكنه حل الخلاف بينكما، لكن حاول أن تبقي هذا الوسيط قريبًا منك في المستوى الأول، فهذا الشخص يحبك حتى لا تتسبب في مشاكل أخرى.
  • اقتربي من عائلة زوجك، كوني مهذبة معهم، أظهري لهم كل المزايا، وقدمي لهم كل المزايا. فإذا رأى قيمتك عند أهله، فسيكون ذلك بينك وبين زوجك. لعب دور وسيط.
  • إذا تم القبض عليك وهي تتحدث معهن وتحاول تقريبهن من أزواجهن، فيمكنك استخدام أسلحة أطفالك. مجرد التحدث مع والدهم عن مدى حزنهم بدونك يكفي لكسر قلب قاسٍ وإعادتك. بيت بيت.

مزيد من المعلومات، تعرف على المزيد حول كيف يمكنني أن أترك زوجي يعتني بي؟ لماذا يتجاهل الزوج زوجته وكيف أسعد زوجي؟

لو ذهبت مع أهلك وزوجك تجاهلك ماذا تفعلين؟

إذا كان زوجك يتمتع بشخصية أثقل ولا يهتم لأمرك أثناء تواجدك في المنزل، فعليك اتخاذ بعض الإجراءات لتعرفي كيف تجعلين زوجك يقلك في أسرع وقت ممكن. ربما هم:

  • حاول أن تتجاهله بحكمة، لأنك تستطيع أن تخفي اهتمامك به قليلاً وتتركه يصرفك عن بعض الأمور.
  • انها ثقيلة كما هي. لا تتسرع في الرد على الهاتف عندما يتصل بك. إذا أرسل لك رسالة نصية، دعه يرى أنك لا ترد. ثم أجيب عليه بعد فترة. من الجيد أن أعرف كيف جعلت زوجي يصطحبني ويوصل فني منزلي.
  • لا تراسله عندما تكونين هناك دائمًا، فقط أرسلي له رسالة، لأن كثرة الرسائل قد تجعله يشعر بالملل منك ونادرا ما يجب عليك الاتصال به.
  • إذا قام زوجك بشيء يثير غضبك، فحاولي أولاً التنفيس عن غضبك والتحكم في أعصابك، ثم تعاملي معه ولا تغضبيه بتصرفاتك.
  • دع زوجك يسمع عن مرحك مع عائلتك ومدى سعادتك بوجودهم.

زيادة تنصح بقراءة المزيد عن كيف أفسدت زوجي بالقول والأفعال وبعض…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top