ما تكلفة السفر سياحيًا إلى مدينة ميكونوس

ما تكلفة السفر سياحيًا إلى مدينة ميكونوس 

كم تكلف الرحلة السياحية إلى ميكونوس ؟ تعتبر اليونان من الدول التي تحتوي على عدد كبير من الجزر، إذ يبلغ عددها 2000 جزيرة، ويبلغ عدد الجزر المأهولة 170 جزيرة. ويزور جزيرة ميكونوس الشهيرة ملايين السياح كل عام، كما أن جزيرة ميكونوس بعيدة عن أثينا. وتبلغ حوالي 176 كم ويمكنك معرفة المزيد عن تكلفة السفر إلى ميكونوس كسائح من خلال موقع المعلومات الثقافية.

معلومات عن مدينة ميكونوس السياحية .

  • تعتبر ميكونوس إحدى الوجهات السياحية في الأراضي اليونانية وتقع في الجانب الشمالي من جزيرة سيكلاديك.
  • تشتهر إيبيزا، المعروفة باسم اليونان، بحياتها الليلية وشواطئها الرائعة ذات المياه الصافية الكريستالية، مما يجعلها مناسبة للشباب من جميع الأعمار، وخاصة أولئك الذين يبحثون عن الترفيه الليلي.
  • شاهد غروب الشمس على الجزيرة في منطقة ليتل فينيس، عاصمة جزيرة ميكونوس، والتي تتميز بمنازلها الملونة بشكل واقعي وتقع بالقرب من البحر.
  • تجذب الكثير من الناس لرؤيتها، أغلب المطاعم في ميكونوس مفتوحة لتناول الطعام ومشاهدة غروب الشمس، تتمتع جزيرة ميكونوس بكون مناخها من أفضل المناخات في العالم وأفضل وقت لزيارة ميكونوس هو شهر يوليو . وأغسطس لأن درجة الحرارة لطيفة في الداخل وتوجد حفلات، والشاطئ مناسب تمامًا خلال هذه الأشهر.
  • أما جزيرة ميكونوس فتهطل الأمطار في شهري فبراير ومارس ولكن تكون درجة الحرارة معتدلة في الشتاء، ويمكنك الذهاب إلى العاصمة اليونانية أثينا للذهاب إلى الجزيرة من مطار أثينا إلى جزيرة ميكونوس.

شاهد أيضاً: ما هي أكبر جزيرة صناعية في العالم؟

كيفية الوصول إلى منتجع جزيرة ميكونوس

حيث أنه يوجد مطار محلي على بعد 4 كم من المدينة الرئيسية حيث يتم تسيير العديد من الرحلات الدولية إلى جزيرة ميكونوس ويربط هذا المطار الجزيرة بالعديد من المدن اليونانية مثل أثينا وسالونيكي فيمكن السفر بالطائرة ويعتبر الأكثر زيارة. فترة. يتواجد السياح في الجزيرة من يونيو إلى أغسطس ويمكنهم الوصول إلى الجزيرة عن طريق العبارات والعبارات.

كيفية التنقل في جزيرة ميكونوس السياحية

من الممكن التجول في أنحاء ميكونوس بسيارة الأجرة، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل منها في الجزيرة، أو يوجد محطتي حافلات رئيسيتين في الجزيرة، وهي من أفضل وسائل النقل في ميكونوس، عن طريق الحافلة وفي محطة فابريكا سكوير في جنوب . الجزيرة.

ومن هناك تتجه الحافلات إلى Palts Yelos وشاطئ Paradise في الجنوب، والمحطة الثانية في شمال الجزيرة، وتذهب الحافلات إلى أجيوس وستيفانوس وتورلوس ويمكن استخدام القارب للتنقل في جزيرة ميكونوس.

هذه الطريقة وهي عبارة عن قارب صيد لنقل الركاب يفضل في الصيف والمحطة الرئيسية للقوارب هي بالتيكلوس أو…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top