أسماء محلات عطور في دبي

أسماء محلات عطور في دبي 

كونها جزءًا مهمًا من الثقافة الإماراتية، تشتهر العطور العربية برائحتها العطرية القوية، ومن هنا جاء اسم متجر العطور في دبي حيث يمكنك أن تجد ما تبحث عنه من العطور الفريدة والفاخرة. اسماء محلات العطور في دبي.

اسماء محلات العطور في دبي.

تمتلئ دبي بأسماء محلات العطور بأنواعها المختلفة، مما سيسهل عليك العثور على العطر الذي يناسبك.

عزيزي

وهو من أكبر الأسماء في صناعة العطور في دبي، وله مكان خاص في الصف الأول في دبي، ويسمى أيضًا غوالي (الليلة) وهو أفضل عطر ممزوج بالزعفران والهيل. نقدم العديد من منتجات العطور مثل:

  • البخور والزيت.
  • منتجات ومستحضرات التجميل للعناية بالجسم.

تجدر الإشارة إلى أنه يوفر إمكانية صناعة العطر الخاص بك بمساعدة محترفين، وهي ميزة لا يقدمها أي متجر آخر، ولهذا المتجر عدة فروع، كما هو موضح أدناه.

فرع الجواري

فرع فستيفال سيتي.. يقع هذا الفرع في متجر جوالي في دبي فستيفال سيتي من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً ومن الخميس إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل. برجاء الاتصال على هذا الرقم 042245514.

فرع دبي مول الفرع الثاني لمتجر جوالي في دبي مول مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا للاتصال على 043882240.

فرع سيتي ووك.. يقع هذا الفرع في سيتي ووك ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً للتواصل مع هذا الفرع يرجى الاتصال على 045589815.

انظر أيضًا: أفضل 10 أسماء وعناوين لمحلات الحلويات الإيطالية

اجمل العطور

إذا كنت تبحث عن اسم متجر عطور في دبي وترغب في شراء عطر هدية في دبي ذو رائحة فريدة من نوعها، فإن سلسلة محلات أجمل للعطور اتبعت منهجًا يعتمد على إنتاج أفضل المنتجات منذ عام 1951. عطر جميل بجودة عالية المعايير والفخامة.

إذا كانت لهذه العطور لمسة خاصة لا يمكن مضاهاتها مهما بحثت، فيمكنك الاختيار من قائمة كبيرة تضم مجموعة متنوعة من الروائح بما في ذلك التوابل والزهور والمسك والعنبر والحمضيات الحارة.

هناك العديد من فروع متاجر أجمل للعطور في جميع أنحاء دبي، في دبي مول، سيتي سنتر، مول الإمارات، برجمان مول، دبي فستيفال سيتي، سيتي مول، سيتي سنتر ديرة مول لدينا فرع. طيران الإمارات وغيرها.

يعد من أجمل محلات العطور في دبي وقد حاز على العديد من الجوائز حول العالم. فيما يلي سنقوم بتحليل بعض فروع متجر أجمل للعطور.

أجمل فرع للعطور.

مول دبي. يقع الفرع في متجر أجمل للعطور في دبي مول ويفتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. تواصل مع متجر أجمل للعطور على هذا الرقم 043889303.

فرع برجمان مول يقع هذا الفرع في منطقة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top