خلطة تتأكدين بها أن الرحم نظيف

خلطة تتأكدين بها أن الرحم نظيف 

بمجرد انتهاء الدورة الشهرية، يتم تنظيف الرحم بكمية كبيرة من الإفرازات التي تكون موجودة خلال هذه الفترة، فيكون الخليط الذي يضمن تطهير الرحم، ووظيفة هذه الإفرازات الفاسدة المتبقية في الرحم هي النقل. ويخرج باقي الدم من الجسم، ولكن من خلال تنقية الدم المتحلل المتبقي بعد الدورة الشهرية، يمكن عمل الاستعدادات لتنظيف الرحم من الداخل، وأهم طريقة هي تطهير الرحم. المزيد عن ذلك أدناه.

خلطة لتنظيف الرحم.

الدم الفاسد والشوائب والرواسب والأوساخ المتراكمة في الرحم تعيق عملية الإخصاب، لذا يجب إجراء عملية التطهير. ويتم ذلك بعد الحيض أو الولادة أو الإجهاض. تحسين صحة الرحم ومعرفة أيهما أفضل. للتأكد من نظافة الرحم وتنشيط المبايض عليك اتباع هذه الخطوات.

  • نضع التمر المفروم ناعماً على النار، ونحركه حتى يصبح طرياً وناعماً، ونضيف إليه بذور الجرجير وزيت الزيتون، ونخلط جيداً ونتناوله يومياً على الريق لمدة 5 أيام.
  • قومي بغلي كوبين من الماء لبضع دقائق، ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من الشمر أو اليانسون واتركيه يغلي لمدة 5 دقائق حتى يصبح جاهزاً، واشربي كوباً واحداً كل صباح وكوباً واحداً ليلاً.
  • أضف ملعقتين صغيرتين من زيت الزنجبيل إلى الماء المغلي واستخدم الخليط لتدليك أسفل البطن. ويجب تكرار ذلك لمدة 3 أيام متتالية لتنشيط الدورة الدموية في الرحم.
  • من الفعال تقطيع الملفوف إلى قطع متوسطة وتسخينه بالمكواة وتطبيقه مباشرة على البطن عدة مرات.
  • ضعي 4 أكواب من الخل الأبيض وقليل من إكليل الجبل أو إكليل الجبل في وعاء واتركيهم لمدة 3 أيام حتى يتفاعلوا مع بعضهم البعض.
  • قومي بخلط ملعقتين صغيرتين من الشراب الأسود مع نصف ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء وبذور الجرجير وثماني بذور حبة البركة.

تنظيف الرحم بالبقدونس.

تسبب الشوائب والأوساخ التي تتراكم في الرحم أعراضاً مختلفة، مثل التهاب وحكة في المهبل، وإفرازات بيضاء أو صفراء أو بنية أو خضراء ذات رائحة كريهة، وثقل في البطن. لأن هذه الشوائب والأوساخ تلتصق بالرحم.

خلال الأيام الأولى من الدورة الشهرية، عادة ما يكون للدم لون غامق ويمكن أن يسبب العديد من المشاكل الصحية المتعلقة بالرحم والخصوبة، ولهذا تساعد مستحضرات البقدونس في التخلص من كل هذه المشاكل. طريقة آمنة يمكنك تحضيرها بسهولة باتباع الخطوات التالية.

  • قطع وغسل حفنة من أوراق البقدونس.
  • قومي بغلي لتر من الماء وأضيفي إليه البقدونس واتركيه لمدة يوم كامل.
  • يصفى البقدونس من الماء ويشرب منه نصف كوب يوميا أثناء الدورة الشهرية.

لا تفوت أسماء منظفات الرحم ومضاعفات الإجهاض الدوائي!

المشروبات تساعد على تطهير الرحم.

هناك العديد من المشروبات التي يمكن للمرأة أن تشربها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top