هل البروتين يطول الشعر وطريقة عمل البروتين للشعر في البيت

هل البروتين يطول الشعر وطريقة عمل البروتين للشعر في البيت 

الشعر هو قمة رأس كل امرأة لذا عليك أن تعتني به جيدًا وبما أن استخدام البروتينات أصبح شائعًا الآن، يطرح سؤال مهم جدًا: هل البروتينات تجعل الشعر أطول أم تجعله أكثر نعومة فقط؟ هل البروتين يعمل على فرد الشعر أم يتركه بمفرده؟ سنتعرف على كل هذا أكثر في السطور القليلة القادمة لتتمكني من استخدام البروتينات لتنعيم شعرك أو الحصول على كثافة وطول أكبر. عليك أن تتعرف أكثر على البروتينات وأنواعها وفوائدها ومخاطرها، وبما أننا نهتم بصحة الشعر فإننا نقدم المعلومات التالية لكل رجل وامرأة.

هل البروتينات تطول الشعر؟

  • الآن، يسأل كل من الرجال والنساء أنفسهم سؤالًا مهمًا للغاية: هل تعمل البروتينات على تطويل الشعر؟ وقد يكون سبب انتشار هذه المشكلة هو انتشارها الآن في صالونات التجميل التي تستخدم البروتينات المتعددة.
  • كما انتشرت شائعات كثيرة مفادها أن البروتين سيعمل على تطويل الشعر وزيادة طوله في فترة زمنية قصيرة، ويلعب دوراً في تقوية وتقوية بصيلاته وغيرها من الشائعات، لكن إذا لاحظت أن طول شعرك قد زاد بعد عمل البروتين، وذلك لأن الشعر يحتل طوله الطبيعي بسبب التشوه، فيتركه مستقيماً تماماً.
  • وغالباً ما يكون هذا هو سر ظهور الشعر، ويبدو أنه قبل استخدام نوع من البروتين ليتحول الإنسان إلى إنسان، فإنه ينمو لفترة أطول بكثير من المعتاد، أي أن البروتين ليس له أي تأثير على الشعر. هو شخصي فقط ويمكن أن يظهر طولك الطبيعي بوضوح.

ولا يفوتك البيان في المواضيع التالية: أفضل جودة للشعر بعد البروتينات وكيفية العناية بشعرك

تجربتي مع بروتين الشعر .

سأعطيكم تجربة بروتينات صبغ الشعر قمت بها بنفسي، لأنني أستخدم أكثر من نوع من البروتين، وبعض البروتينات يمكن معالجتها منها، وبعضها يمكن فقط تنعيم الشعر، ولكن من وجهة نظري، جميع الأنواع البروتينات لها نفس التأثير.

وبعد التأكد من خلوه من الفورمالين تماما على شعر ناعم جدا وبقائه ناعما لمدة 6 أشهر تقريبا، عرفت النوع الذي أستخدمه، ومع زيادة طول الشعر، يبدأ الشعر المجعد بشكل طبيعي في الظهور، لذلك فكرت في الحصول على كل من يريد. للحصول على شعر ناعم وحريري عليك تجربته، فهو تمليسه مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر، لكن بعد استخدامه لاحظت أن الشعر بدأ يتساقط، ولكن هذا بسبب التحضيرات السابقة وقوة الشعر. ، ولذلك يوصي بما يلي:

  • إذا كان شعرك هشًا أو يتساقط باستمرار، فمن المهم معالجته بالبروتينات قبل استخدامه.
  • إذا كنت تستخدم ماكينة قص الشعر على شعرك، فيجب عليك استخدام لوح البروتين بعد أسبوع على الأقل من الانتهاء من قصه حتى لا يضعف ويبدأ في التساقط.
  • تناولي بعض الفيتامينات لمدة شهر تقريبًا قبل تمليس شعرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top