المشي نصف ساعة كم يحرق من الدهون

المشي نصف ساعة كم يحرق من الدهون 

المشي لمدة 30 دقيقة يحرق الدهون في الجسم للحفاظ على لياقتك. لأن للمشي العديد من الفوائد التي تمنح جسمك الصحة التي يحتاجها وتمنحك المزيد من الطاقة والطاقة. إذا واصلت المشي كل يوم فسوف تتمكن من: التخلص من الدهون الزائدة. التفاصيل متاحة أدناه على موقع .

يمكنكم البحث في موقعنا: أفضل البرامج لحساب مسافة المشي بدون انترنت

30 دقيقة من المشي تحرق المزيد من الدهون

نعلم جميعاً أن للمشي العديد من الفوائد التي تؤثر على صحة الإنسان، ولكن من أهمها أنه يحرق الدهون بشكل كبير عند ممارسته يومياً. في هذه المرحلة، يمكنك حرق ما بين 100 إلى 300 سعرة حرارية، لكن هذا بالطبع يعتمد على طبيعة جسمك.

ساعة من المشي تحرق ما بين 200 إلى 600 سعرة حرارية. أيضًا، خلال الثلاثين دقيقة الأولى، سيحرق جسمك السكر أولاً ثم يبدأ في حرق الدهون ثم السكر. ولكن إذا كنت ترغب في حرق الكثير من الدهون، فمن المهم الاستمرار في المشي بانتظام لأكبر عدد ممكن من الساعات.

الوقت اللازم للمشي لإنقاص الوزن.

إذا كنت تريد حرق الكثير من الدهون في جسمك والاعتماد فقط على المشي، فأنت بحاجة إلى معرفة مقدار الوقت الذي يستغرقه حرق الدهون كل يوم.

من الأفضل المشي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، وإذا كنت تريد نتائج أفضل عند المشي، قم بتمارين الإحماء مسبقاً لتحضير الجسم بالكامل. ويجب أن تتراوح مدة المشي بين 30 و90 دقيقة على الأقل 5 أيام في الأسبوع، ولكن يمكن زيادتها.

من الضروري الاستمرار على نظام المشي يومياً حتى النتيجة المرجوة والوصول إلى الوزن المطلوب، ويفضل أن يكون الجسم والعظام بصحة جيدة دائماً دون التوقف عن المشي حتى بعد ذلك.

يمكنكم البحث على موقعنا: تجربتي في المشي جائعاً

المسافة المطلوبة في 30 دقيقة

تعلمنا في الفقرة السابقة مقدار الدهون التي يتم حرقها بالمشي لمدة 30 دقيقة، لكن هل تعرف كم يجب عليك المشي في تلك الـ 30 دقيقة؟ تعتمد المسافة على ما إذا كنت سريعًا أم بطيئًا. إذا كان سريعا، فإن المسافة المطلوبة هي:

  • يتطلب المشي النموذجي من 1.5 إلى 2.5 ميل خلال النهار.
  • إذا كنت تمشي بسرعة، فإن المسافة المطلوبة هي 2.5 إلى 3.3 ميل خلال النهار.
  • إذا أردت حساب عدد الخطوات ومعرفة المسافة المطلوبة، فإن عدد الخطوات المطلوبة هو من 3000 إلى 4000 خطوة.

المشي على فترات

وخاصة إذا كنت جديدا على المشي، فقد لا تتمكن من قطع المسافة المطلوبة لمدة نصف ساعة أو ساعة يوميا، لذلك قد يكون هناك حل مناسب. قسم وقت المشي اليومي إلى 2-3 مرات، بحيث تكون كل مرة مشي حوالي 10 دقائق، لتتمكن من المشي المسافة المطلوبة كل يوم كما تريد،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top