أفضل كريم اساس وخافي عيوب بنفس الوقت .. ” بالترتيب حسب الماركة “

أفضل كريم اساس وخافي عيوب بنفس الوقت .. ” بالترتيب حسب الماركة “  افضل كونسيلر للعيوبعالم مستحضرات التجميل عالم سحري بالنسبة للنساء، لأنه يحولها من مظهر إلى آخر، خاصة أنه أكثر اتساعا وحيرة بالنسبة للنساء، لأن هناك العديد من الأدوات السحرية لتصحيح العيوب لإخفاء وتحديد الوجه وإظهار الجمال. ورغم أن هناك تنوعا كبيرا في الماركات والأسعار والأشكال، خاصة في كريمات الوجه وقواعد المكياج والكونسيلر، إلا أن هناك المزيد من قواعد المكياج التي تربك الفتيات، فهناك أكاي ديور وماك وفيت مي وغيرها الكثير. ‎نقدم أفضل أنواع كريمات الأساس المصممة لإخفاء عيوب الوجه والبقع الداكنة. :

  • مؤسسة جورج أرماني

لا يزال جورج أرماني علامة تجارية قادرة على مفاجأة الجمال في عالم مستحضرات التجميل والأزياء والعطور، ومن ناحية أخرى، فإن قاعدة مستخدميه آخذة في النمو، وذلك بسبب سهولة توزيعه على البشرة ولمعانه، حيث يترك البشرة ناعمة. مثل الحرير، تغطيته ممتازة وفي عام 2020 احتفلت أرماني بالذكرى العشرين لإطلاق مؤسستها، مما ألهمها لتقديم 10 ألوان أخرى تناسب الجميع في جميع أنحاء العالم، ليصل عدد درجاتها إلى 40. وتعتبر شانيل واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة ومستحضرات التجميل والموضة، وهي علامة تجارية مسجلة، متخصص في خلق وإبراز الجمال، الكريم يوفر تغطية خفيفة إلى متوسطة وهو مخصص للنجوم ويخلق مظهراً لا مثيل له. لأنه مصنوع من خلاصة زهرة الكاميليا الحمراء التي تعمل على تحسين البشرة وجعلها ناعمة كالأطفال، كما يوفر الكريم تغطية ممتازة في جميع الأوقات. يعتبر كريم الأساس شانيل مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن بشرة لامعة ولامعة وناعمة طوال الوقت. تحتاج النساء إلى معرفة كيفية تطبيق الكونسيلر وتوزيعه بشكل جيد. للحصول على مظهر طفلي مميز جداً.

  • لوريال باريس إنفاليبل برو جلو

تقدم رويال باريس كريم أساس احترافي بسعر متوسط ​​مقارنة بنظيراته، حيث يمكن العثور عليه بشكل دائم، كما أنه يأتي بشكل مطفي ويناسب الأشخاص ذوي البشرة الدهنية. كريم لوريال باريس برو إنفاليبل جلو هو الأفضل لمن يعانون من مشاكل البشرة والتعرض المستمر لأشعة الشمس. يعمل الكريم بعامل حماية من الشمس SPF 15. ماك هو اتجاه جديد في عالم مستحضرات التجميل، لأن كريم الأساس الذي توفره ماك يعمل على حماية البشرة بنسبة قليلة من الشمس، إلا أنه لا يكفي للأشخاص الذين يتعرضون لأشعة الشمس. الكثير من الوقت في الشمس. ومع ذلك فهو كريم دافئ وناعم. على الجلد فهو سهل الاستخدام والتوزيع. كما أنه يعمل على تهوية البشرة جيداً ولا يسد المسام لأنه خفيف جداً ويعمل على إخفاء العيوب. فهو يزيل العيوب تمامًا ويوحد البشرة، ويقول مستخدمو كريم الأساس من ماك إنهم لا يحتاجون إلى وضع كميات كبيرة من المكياج بعد وضعه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top