تجربتي مع المشي لمدة شهر

تجربتي مع المشي لمدة شهر  تجربتي في المشي لمدة شهر تجربتي في المشي لمدة شهر أخبرتكم عنها في الموقع، لأن المشي من أفضل وأسهل التمارين الرياضية، فهو يساعد على حرق السعرات الحرارية في الجسم والمشي يساعد على تنشيط الدورة الدموية، ويحسن الحالة المعنوية. ويساعد على بناء القوة. والإبداع. . فكر بتفاؤل، في السطور القادمة سأحدثك عن تجربتي في المشي لمدة شهر، كما أدعوك لتعرف: أفضل وقت للمشي في رمضان ولمرضى السكر تجربتي في المشي لمدة شهر يمكن ممارسة المشي في أي وقت و في أي مكان، وبدون تحضير، وبدون ملابس خاصة، وبدون مكان محدد، يمكن لأي شخص ممارسة الرياضة في الطريق من وإلى العمل، كما يمكنك أداء هذا التمرين على جهاز المشي في المنزل، ويعتبر المشي من التمارين الأكثر ملاءمة. للنساء لما له من فوائد عديدة في تخسيس الجسم المترهل والتقليل من الوزن الزائد وخاصة بعد الولادة. تختلف تجربة المشي حسب الغرض من التمرين. يمارس. تجربتي الشخصية مع المشي في زمن الكورونا. تجربتي مع المشي بدأت بعد تفشي وباء كورونا الجديد، وجلسنا في المنزل ولم نخرج، وجدت أن وزني بدأ يزيد، وبدا جسمي كالكتلة، وتغير مقاس ملابسي، ثم:

  • قررت أن أتغلب على هذه المشكلة من خلال النظام الغذائي، لكن لم يكن لدي القدرة أو الرغبة في المحاولة.
  • ونصحتني أختي بالاستيقاظ مبكراً والمشي في الهواء لمدة نصف ساعة كل يوم.
  • في البداية شعرت بالتعب والملل، لكني قررت أن أتحدى نفسي وأستمر في هذه التجربة.
  • وعندما لاحظت أن مزاجي قد تحسن وأن نومي أصبح مريحاً، بدأت أشعر بسعادة أكبر، وبدأ التورم يختفي تدريجياً وأصبح جسدي مشدوداً.
  • وهذا ما زاد من حبي للمشي، وأصبح عادتي اليومية وبدأت أوصي به لعائلتي وأصدقائي.
  • زوجي يعاني من هشاشة العظام وقد جرب العديد من الأدوية والمراهم دون جدوى، ونصحته بالمشي لمدة ساعة يوميا.
  • وعندما حاولت المشي لمدة شهر بدأ الألم يختفي وتحسنت صحته وعاد إلى حالته الأصلية وتحسن.
  • لقد تحول المشي من كونه رياضة إلى عادة تعمل على تحسين صحتنا الجسدية والعقلية ونحن أكثر سعادة من أي وقت مضى.

تأكدي من قراءة مقالتنا: كيفية التعامل مع آلام القدم بعد المشي وبعض النصائح المفيدة تجربتي في المشي بعد شهر من الولادة بعد ولادة طفلي الأول، زاد وزني بشكل ملحوظ ولم أتمكن من اتباع نظام غذائي أثناء الرضاعة الطبيعية. حاولت كثيرا ولكن دون جدوى، اتصلت بوالدتي واشتكت من كثرة الألم والدهون والترهلات في منطقة البطن والورك، تجربتي في المشي كانت لمدة شهر. أبدأ بالمشي لمدة نصف ساعة يومياً، ثم أقوم تدريجياً بزيادة وتقليل كمية الطعام. مع مراعاة اتباع نظام غذائي صحي وسليم، فهذه تجربة ممتعة ومفيدة، لكن بعد بضعة أيام أشعر أن كل عضلاتي متعبة ولا أستطيع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top