شامبو صبغة vip النهدي

 سوف نتعرف على : شامبو صبغة vip النهدي ، تجارب شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر ، مين جربت شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر ، تجربتي مع شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر ، فوائد و مميزات شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر ، طريقة استخدام شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر ، سعر شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر .

شامبو صبغة vip النهدي
شامبو صبغة vip النهدي

شامبو صبغة vip النهدي 

شامبو صبغة vip النهدي ، منتج مثالي يعمل على تقليل الاوساخ والزيوت المتراكمه في بصيلات الشعر للحفاظ على صحه شعرك و يستخدم لصبغ الشعر الابيض في الوقت نفسه و يساعد على الحفاظ على لونه لاطول فترة ممكنة .

 وهو من افضل المنتجات التي يمكنك استخدامها مع الشعر المصبوغ ويستخدم للرجال والنساء على حد سواء ويتميز بسهولة استخدامه ويستعمل لصبغ الشعر .

في اي بي شامبو وبلسم لصبغ الراس و الذقن والشارب واليدين والصدر ، امن مئة في المئة ومصرح به من قبل هيئة الدواء والغذاء العامة .

طبيعي 100% بخلاصة اللؤلؤ الطبيعية ذو تركيبة فريدة ومتطورة تم تصنيعه في الهند ومتوفر في جميع دول الخليج وفي كوبرا الصيدليات وعبر المواقع الاون لاين .

تجارب شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر 

ساعدني شامبو صبغة في اي بي النهدي لصبغ الشعر في التخلص من مشكلة الشعر الابيض والشيب المبكر فلقد قمت باستخدام المنتج لاول مرة بعد اجراء اختبار الحساسية لضمان استخدام امن على الصحة .

صبغة الشعر في اي بي مع الشامبو والبلسم بدون امونيا وامن تماما ولا يتسبب في تساقط للشعر ولا يهيج الشعر الابيض ولا يتسبب في خشونة الشعر .

 هو من المنتجات المعتمدة من الهيئة العامة للغذاء والدواء و يعطي نتيجه في خلال 15 دقيقة فقط ومتوفر في جميع الصيدليات والسوبر ماركت واون لاين عبر المواقع الالكترونية .

كنت قد استخدمت شامبو صبغى في اي بي النهدي لصبغ شعري من عام مضى فهو يتناسب جيدا مع نوع الشعر لانه من مكونات عشبية هندية تحمي فروة الراس ولا تتسبب في اي مشاكل كما تفعل بعض المواد الكيميائية لصبغ الشعر باللون الاسود ليكون اكثر طبيعيا .

فهو من المنتجات المتوفرة في الاسواق وتعد من الافضل بين الاف المنتجات خاصة اذا كانت تعاني من بشرة حساسة من الصبغات الكيميائية .

مين جربت شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر

هذا السؤال يتردد كثيرا في اذهان البعض ممن يودون تجربه شامبو صبغه في اي بي النهدي لصبغ الشعر واثبت العديد من التجارب انه من المنتجات ذات الجودة العالية التي تستخدم لتغطية الشعر الاسود في 15 دقيقه فقط ولا اسهل للحصول على النتيجة المطلوبه عليك اتباع طريقة الاستخدام بشكل صحيح 

اشتريت هذا الشامبو من احدى المتاجر الالكترونية وخلال تجربتي له قمت بتنظيف شعري وتطبيقه للمره الاولى وانتظرت لمدة 20 دقيقة كما هو موصي به ، عمل على صبغ الشعر لشيب نهائيا باللون الاسود فلقد كان المنتج الاصلي لان اللون دام لمدة عام كامل.

شامبو في اي بي جربته فهو مناسب و سهل الاستخدام ولا يترك بقع او علامات على الجلد فاذا كنت ترغب في شراؤه انصح به بشده فهو يستحق حقا التجربة فهو من افضل المنتجات التي جربتها على الاطلاق .

تجربتي مع شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر

• جربت شامبو في اي بي وجعل العمر فقط مجرد رقم في البطاقة عمل على تغطية الشعر الابيض مع الحفاظ عليه لامعا وصحيا استخدمته لصبغ الشعر مع الشامبو والبلسم ، فهو متوفر باللونين الاسود والبني بالدرجات حسب مده بقائه على الشعر وحسب تحكمك بالوقت الذي ترغبين ببقاؤه على شعرك ومتوفر باحجام مختلفة .

• صبغة الشعر في اي بي مع الشامبو والبلسم غير كل الصبغات التي استخدمتها من قبل تمتعت بجودة عالية وفعالة وامنة وسهل وسريع والنتيجة تظهر في خلال 15 دقيقه فقط ، وبعدها قلت وداعا لادوات صبغات الشعر التقليديه فصبغت في اي بي تكفي وتوفي بالغرض فتغطي الشعر الابيض من اول استخدام ولا يمكن الاستغناء عنها فهي امنة على الشعر وبدون امونيا وما تسبب تساقط للشعر .

فوائد و مميزات شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر 

• يساعد شامبو صبغة vip النهدي على تقوية وحماية صحة الشعر من التلف والبهتان مصنوع من مواد طبيعية خالية من الامونيا .

• يتميز برائحة جميلة وخلاصة اللؤلؤ يمكن استخدامه لصبغ الشعر سواء الراس او الشارب او اللحية حسب التعليمات .

• شامبو مصرح به من الهيئة العامة للغذاء والدواء ويمكن استخدامه بدون خلطات او وصفات تقليدية .

• يمكن استعماله بسهولة في خطوات بسيطة للتخلص من الشعر الابيض فهو من المنتجات الفريدة التي تستخدم لصبغ الشعر وغسله في ان واحد .

• منتج طبيعي وامن صنع من مواد طبيعية لطيفة على البشرة وصديقة للبيئة .

• يعطي نتيجة فورية من اول استعمال حتى تستطيع القول وداعا لشعر الابيض واسترجاع شبابك مرة اخرى .

• امن على الحوامل والمرضعات وسهل وسريع والنتيجة تظهر في خلال 15 دقيقه فقط ومتوفر بلونين الابيض والبني بثلاث درجات حسب الوقت المستخدم .

• مصرح ومعتمد وحاصل عليها شهادات عالمية ومن اسرع وافضل المنتجات صبغ الشعر والشامبو في وقتواحد تم فحصه بواسطة المواصفات العالمية والمقاييس العالمية .

• صبغه الشعر في اي بي مع الشامبو والبلسم بدون امونيا ولا تتسبب في تساقط الشعر فهي غير كل الصبغات ما تهيج الشعر الابيض وامنة على الشعر .

• تدوم طويلا بمتوسط 25 يوم فهي الحل الامثل لشعر بلا شيب وناعم فهي بخلاصة اللؤلؤ مما يجعل رائحتها جميلة وزكية .

 طريقة استخدام شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر 

لتحصلي على نتيجة سريعة وفورية احرصي على اتباع التعليمات المدونة على العلبة لضمان افضل النتائج .

مهم جدا رج العبوة قبل الاستخدام لضمان خروج اللونين البني والاخضر .

 صبغة الشعر في اي بي امنه مع ذلك ننصح بعمل اختبار للحساسية لاول مره فقط من الاستخدام .

لضمان النتيجة الفعالة يجب ان يكون الشعر جافا نظيف تماما قبل استخدام صبغة في اي بي .

 لصبغة الشعر في اي بي خطوات يجب العمل عليها لضمان النتيجة الفعالة ومهم جدا قفل الصمام بعد الاستخدام .

ضروري فرك اليدين وظهور الرغوة من صبغة في اي بي وتغطيه الشعر كاملا ، وضروره تبليل اليدين في كل مره تضع فيها من صبغة في اي بي لضمان النتيجة الفعالة .

عند استخدام عبوات الظروف تاكد من فتح العبوة بالمقص في المكان الصحيح وخلط المكونين جيدا .

استخدم منظفا او غسلا يدويا لغسل اليدين في غضون ثلاث دقائق من الاستخدام الاول واتركه على الشعر لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك اشطف شعرك بكميات كافية من المياه .

سعر شامبو صبغة vip النهدي لصبغ الشعر

الان اصبح شامبو متوفر اون لاين وايضا في كوبرا الصيدليات وغيرها وبجميع انحاء المملكه السعودية .
ومتوفر في جميع دول الخليج والاردن والكويت وغيرها من الدول ليكون الحل النهائي للتخلص من الشعر الابيض .

في السعودية سعر شامبو صبغة في اي بي النهدي لصبغ الشعر تقريبا 22 ريال سعودي ، و في الامارات سعره 20 درهم اماراتي .
 




Scroll to Top