تجارب شامبو فولتين للقشره

 سوف نتعرف على : تجارب شامبو فولتين للقشره ، مميزات شامبو فولتين للقشره ، طريقة استخدام شامبو فولتين للقشره ، استخدامات شامبو فولتين للقشره ، مين جربت شامبو فولتين للقشره ، اضرار شامبو فولتين للقشره ، شامبو فولتين للقشره النهدي ، سعر شامبو فولتين للقشره ، شامبو فولتين للقشره عالم حواء .

تجارب شامبو فولتين للقشره
تجارب شامبو فولتين للقشره

تجارب شامبو فولتين للقشره 

تعرفي على تجارب شامبو وفولتين للقشرة لبعض الاشخاص الذين قاموا باستعماله ونتائجهم ورايهم حول هذا الشامبو وما اذا كان حقا فعال في ازالة القشرة ام لا .

فلقد تم ابتكار شامبو فولتين المضاد للقشره بنوعها الجاف والدهني ومنع تكوينها ، تعمل تركيبته على توفير التنظيف الدقيق مع الحفاظ على صحة الشعر مما يترك طبقه حماية على فروة الراس لتجعلها في حالة متوازنة طبيعية للحصول على راس نظيفة وخالية من الحكه وشعر صحي ومشرق .

 تم استعمال الشامبو من طرف بعض الاشخاص ورغبوا في مشاركه التجاربهم ورايهم حول هذا الشامبو .

• تفيد صاحبة التجربة الاولى ان بشرتها حساسة وكانت تواجه صعوبات في اختيار الشامبو الذي يتناسب مع نوع بشرتها للتخلص من مشكلة القشره التي كانت تعاني منها لسنوات وكانت تسبب لها حكة مستمرة .

فهذا المنتج فعلا مريح لفروة الراس وينظفها كما انه فعال في القضاء على القشره فهو شامبو لا باس به لكنه ليس الافضل على الاطلاق .

• تفيد صاحبة التجربة الاخرى ان فروة راسها كانت جافة قليلا وكانت تعاني من القشرة بالاضافة الى الحكة المصاحبة لها ، وجربت الشامبو الذي قرات عنه كثير وانه يفيد في القضاء على القشرة ، وبالفعل بعد استعمالها لهذا الشامبو خفف كثيرا من فروة راسها الجافة وتنصح باستعماله للقشرة الجافة .

مميزات شامبو فولتين للقشره 

يتميز شامبو فولتن بتركيبه حيويه تعتمد على مستخلصات طحالب بحريه ومستخرجه من تركيز عالي من الفيتامينات والمعادن .

 تعمل على تنظيف فروة الشعر بطريقة متوازنة وتحافظ على مستوى الزيوت الطبيعية ولا تتسبب في جفاف الشعر وهيشانه .

تم اختباره من قبل اطباء الجلديه والتجميل والعناية بالشعر ، و يعمل على تحفيز نمو الشعر وتكثيف الشعر والتخلص من القشرة المتراكمة والتي قد تضر الشعر وتمنعه من التنفس .

 تم صناعه هذا الشامبو حتى يتناسب مع كافة انواع الشعر المختلفة وحالاته المتعددة .

 لا يتسبب حساسية او تهيج في فروة الراس فهو مختبر من اطباء الجلدية ومطابق مع البشره والجلد .

لا يحتوي على مركبات السلفات ولا يؤدي الى جفاف الشعر ، ولا يتسبب في توليد شحنات سالبه خالي من الربابين والبرافين والزيوت المعدنيه والسلكون حتى يتسبب في تراكم اي مرطبات تؤدي في النهاية الى تساقط الشعر .

يعمل على تنعيم الشعر ويوفر اكثر من نوع يعطي مرونه تتناسب مع كافه انواع الشعر حتى اقصى قدر الفاعلية .

 تعمل في القضاء على البكتيريا المسببه للقشره وفي الوقت نفسه تعمل على توازن الزيوت الطبيعيه التي تمنع جفافه .

يتكون من الزعتر الذي يعمل على اتزان زيوت الطبيعية في فروة الراس والتحكم في معدل تكوين القشور .

طريقة استخدام شامبو فولتين للقشره

في البداية اغسلي شعرك جيدا بكميه كافية من المياه حتى يصبح مبللا تماما ثم ضعي الكمية المناسبة من الشامبو على الشعر مع التدليك بحركات دائرية خفيفه حتى تتكون الرغوه المناسبة والتاكد من تنظيف فروه الراس جيدا .

 يترك الشامبو على الشعر لمده ثلاث دقائق ثم بعدها يغسل الشعر جيدا ويتم تجفيفه قطنيه بحركات لطيفه دون عصره بشدة .

يصفف الشعر كالمعتاد وتكرر العملية مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع ويفضل استخدام الترطيب باستخدام مستحضر ترطيب منه للحصول على اقصى فاعلية في تقليل التساقط وتقوية الشعر .


استخدامات شامبو فولتين للقشره 

يستخدم شامبو فولتين للقضاء على مشكلة القشره من خلال القضاء على البكتيريا والفطريات التي تتسبب في حدوث القشرة وتنظيف فروه الراس وترطيبها .

 فهو يتناسب مع الشعر الدهني والجاف ويقضي تماما على الدهون التي تتراكم بفروه الراس الدهنية ، ويمنع تكونها .

وفي فروه الراس الجافة يعمل على ترطيبها وتجديد خلاياها ويحميها من الجفاف .

 يتناسب مع الشعر المصبوغ ويعالج التلف الناتج عن صبغ الشعر ويمد بالحيوية ويغذيه من جديد .

مين جربت شامبو فولتين للقشره 

قام العديد من الاشخاص بتجربة شامبو فولتن وكان هناك تجارب ناجحه كثيرة فهو ساهم في تقليل تساقط الشعر وعمل على القضاء على مشكلة القشرة التي كانت تصاحبها حكة واحمرار وتساقط عن طريق الالتزام بالارشادات الخاصة بطريقة الاستعمال واستشارة الطبيب المختص سوف تحصل على نتائج مرضية .

اضرار شامبو فولتين للقشره 

حتى الان لم تثبت الدراسات وجود اي اثار سلبية واضحة لشامبو فولتين للقشره فهو من المنتجات الطبيعية الامنة على البشرة .

لذلك اذا لاحظت اي اعراض جانبية ينصح بالتوقف عن استعمال المستحضر واستشارة الطبيب .

شامبو فولتين للقشره النهدي 

شامبو فولتين للقشره الجافة او الدهنية متوفر على موقع صيدلية النهدي ويمكن الاطلاع على اسعاره وطلبه اون لاين ويتم توصيله الى المنزل .

سعر شامبو فولتين للقشره 

شامبو فولتين للقشرة متوفر في مصر بسعر 215 جنيه مصري .

 سعر شامبو فولتن في السعودية 85 ريال سعودي

 سعر شامبو فولتن في الامارات 138 درهم اماراتي .

شامبو فولتين للقشره عالم حواء

شاركت العديد من السيدات تجاربهم الناجحة مع شامبو فولتين للقشره عبر موقع عالم حواء واوضحوا ان الشامبو يعمل على تنظيف وتطهير فروة الراس من القشره والدهنيات ، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الراس وترطيبها وحمايتها من الجفاف .

فهو امن ولا يتسبب في اي التهابات في الجلد او حساسية وطريقة استعماله سهلة للغاية حيث يتم تبليل الشعر بالقليل من الماء ثم وضع الشامبو عليه وتدليك الفروة جيدا مع استخدامه لمدة ثلاث شهور سوف تلاحظين النتائج ويجب استشارة الطبيب وينبغي ابتعاد الشامبو عن العينين او الفم فهو يتناسب مع كافه انواع البشرة والشعر .

يحتوي على مكونات طبيعيه كما يحتوي على فيتامينات ومعادن يحتاجها الشعر للنمو وتعوضه فقضه من تغذيه الجسم وهذه التغذيه تعمل على تقويه الشعر وزياده حيويته ومنعه من التساقط .

كما يعمل على ترطيبه وتقويته وينبغي اتباع التعليمات واستخدامه تحت استشاره الطبيب المختص وكم ما ذكرنا انه من خلال الاستخدام الشامبو خلال ثلاث اشهر يمكن ملاحظه النتائج بناء على تجارب العديد من السيدات .



Scroll to Top