مين جربت زيت الخروع الجامايكي الاسود

 سوف نتعرف على : مين جربت زيت الخروع الجامايكي الاسود ، تجارب زيت الخروع الجامايكي الاسود ، استخدامات زيت الخروع الجامايكي الاسود ، طريقة استخدام زيت الخروع الجامايكي الاسود ، طريقة استخدامه للشعر ، فوائد زيت الخروع الجامايكي الاسود ، اضرار زيت الخروع الجامايكي الاسود ، الفرق بين زيت الخروع الجامايكي الاصلي والتقليد .

مين جربت زيت الخروع الجامايكي الاسود
مين جربت زيت الخروع الجامايكي الاسود


مين جربت زيت الخروع الجامايكي الاسود 

مين جربت زيت الخروع الجامايكي الاسود ، من اهم الاسئلة الشائعة خلال الفترة الاخيرة و تتسائل كثير من السيدات ممن يعانون من تساقط مشاكل في الشعر من تقصف و هيشان عن تجارب النساء مع زيت الخروع الجمايكي الاسود وطريقة استخدامه وطرق الاستفادة منه فان زيت الخروع الجامايكي الاسود من الزيوت التي تستخدم للعناية بالشعر والبشرة .

زيت الخروع الجامايكي الاسود  من اجود انواع الزيوت النقية المستخدمة لعلاج الشعر والبشرة والتخلص من التلف والجفاف عن طريق تحفيز بصيلة الشعر على النمو ومعالجة المناطق المصابة بالصلع والعمل على اطالة الشعر وحمايته عن طريق تكوين طبقة خارجية تعطيه لمعان وقوة .

نظرا لكفاءته العالية في علاج مشكلة تساقط الشعر والجفاف وتقصف الاطراف تلجا وتحرص المراة على استخدامه باستمرار ، فمن خلال استعماله اسبوعيا يعمل على زياده تدفق الدم الى فروة الراس بالاضافة انه مرطب قوي للبشرة عن طريق استخدامه بعدة طرق مختلفة 

ومن خلال تجربتي ايضا مع مين جربت زيت الخروع الجمايكي وجدت انه عن طريق استخدامه الاسبوعي يطيل الرموش والحواجب .

كما ان له تاثير فعال وقوي في علاج حب الشباب واخفاء علامات التمدد والشيخوخة كما انه يستخدم لعلاج الصدفية ، والتخلص من تشقق الاقدام ، والاكزيما والطفح الجلدي .


تجارب زيت الخروع الجامايكي الاسود 

اكتشفي تجارب زيت الخروع الجامايكي الاسود الاصلي ونتائج تجارب استعمال هذا النوع من زيت الخروع والذي يتساءل العديد عن مدى فاعليته للشعر فان زيت الخروع واذا اردنا الحصول على صورة كاملة لما هو في هذا الزيت رائع فنحن بحاجه الى القاء نظرة على زيت الخروع العادي والذي يتم انتاجه من بذور زيت الخروع .

لياتي لنا زيت الخروع الجامايكي الاسود من حبوب الخروع ايضا ولكنه يشترك مع الخروع التقليدي بمجموعة من الخصائص التي تميزه وتجعله من الزيوت المبتكرة للعلاجات الطبيعية لصحة الشعر والرفاهية العامة .

• في تجربة تقول صاحبتها انها جربت زيت الخروع على الشعر والوجه والجسم لمدة شهرين حتى الان ورأت بالفعل تغيرات مذهلة في فروة الراس والبشرة والوجه من نعومة و اصبح لديها توهج طبيعي .

 فطبقته على بشرتها وحواجبها ورموشها لفترة طويلة جدا واصبحت ممتلئة ، وهذا الزيت جعل الشعر ينمو ايضا ، فهذا المنتج رائع ببساطه وميزته انه من زيت الخروع الجامايكي الاسود الطبيعي 100% .

• وفي تجربة اخرى هذا الزيت رائع حقا كثف شعري بشكل مذهل من خلال استخدامه لمدة شهرين وكانت التجربة ناجحة .

 لكني كنت امزجه بزيت جوز الهند للتخلص من الرائحة التي كنت لا افضلها ، لكني اعتقد انه فعال جدا ومثالي لتساقط الشعر والعمل على تكثيفه .

• تحكي احدى السيدات تجربتها مع الزيت وتقول انها سمعت عنه وعن فوائده فطلبته على الفور وبعد استخدامه لاحظت كثافة الشعر وفرده مع اعطاءه لمعة ساطعة فهو يختلف عن العادي لان العادي مكرر ورائحته تشبه الاحتراق .

استخدامات زيت الخروع الجامايكي الاسود 

هناك العديد من الاستخدامات لزيت الخروع الاسود الجمايكي المتنوعة في العلاجات الطبيعية لصحة الشعر والبشره والصحة العامة .

 اذ يمكن تناول زيت الخروع لزيادة صحة الامعاء وعلاج الجهاز الهضمي .

 كما يمكن استخدامه لتعزيز نمو الشعر وعلاج تشقق الشفاه .

زيت الخروع الجامايكي الاسود مليء بالعديد من العناصر والفيتامينات التي يمكن استخدامه في العلاج الموضعي للمشاكل المختلفة .

 ثبت ان زيت الخروع الاسود بشكل خاص يمكن استعماله على الشعر والجلد على حد سواء .

فاذا كان شعرك جافا ومتقصف الاطراف فهو يتناسب جدا مع ذلك الوضع .

يعمل على ملء الفراغات الموجودة بين بصيلات الشعر وعلاج التلف الناتج عن استخدام الصبغات والمستحضرات الكيميائية الضارة والتعرض لاشعة الشمس .


 يعتبر علاج فعال للتخلص من قشرة الراس ، و يساعد على الاحتفاظ برطوبة الشعر المتموج وتطويل الشعر نتيجة احتواءه على الفيتامينات والاحماض والاوميجا 3 .

باختلاف انواع البشرة سواء كانت جافة او دهنية فهي معرضة لظهور البقع والتصبغات نتيجة التاثر بعدة عوامل .

 فان زيت الخروع الجامايكي الاسود يحتوي على فيتامينات تمنح البشرة مظهر صافي 

يقلل من ظهور البقع والتصبغات لاحتوائه على مضادات اكسدة تجعله مقاوم للجذور الحرة لمقاومة والحد من ظهور علامات الشيخوخة .

 ذات تركيبة مهدئة وملطفة للجلد تخفف احمرار البشرة ، واذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب والتهابات الجلد ايضا .

 بالاضافة الى العديد من استخدامات والفوائد الصحية مثل تخفيف الالام وتقلصات الدورة الشهرية .

يؤخر ظهور علامات السن على البشرة و علاج حب الشباب في البشرة الدهنية وعلاج الاكزيما .

 يستخدم لتطويل الرموش كما يساعد على تثبيت الحواجب

طريقة استخدام زيت الخروع الجامايكي الاسود 

توضح لنا اصحاب التجارب طريقة استعماله اذ يمكن استخدامه بمفرده او يمكن استعماله عن طريق تخفيفه بزيت اخر حسب تفضيلك الشخصي .


طريقة استخدامه للشعر 

يمكن خلط زيت الخروع الاسود باي زيت اخر من زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الافوكادو .

يتخدم من خلال تقسيم الشعر لعدة اقسام متساوية ثم وضع الكمية المناسبة من زيت الخروع على جذور الشعر وتدليك فروة راسي به جيدا باستعمال الاصابع 

يترك الزيت على الشعر لعدة ساعات حتى تمتصه الخصلات بشكل جيد واستفاده الشعر منه اكبر فائدة 

 بعد ذلك يغسل الشعر بالشامبو المناسب للشعر وتكرار العملية مرتين الى اربع مرات اسبوعيا للوصول للنتيجة المرغوبة .

فوائد زيت الخروع الجامايكي الاسود 

زيت الخروع الجامايكي الاسود مفيد جدا في العلاجات العامة وفي الكثير من المجالات بفضل خصائصه العلاجية والتجددية بشكل خاص .

بالنسبة لفوائده للشعر فزيت الخروع الجامايكي الاسود يوفر التغذية والقوة الذي يحتاجها شعرك عن طريق تعزيز انبات الشعر في الفراغات من خلال تطبيق العلاج بشكل اسبوعي للحصول على شعر قوي واكثر كثافة .

كما يعمل على ترطيب الشعر الجاف لاحتوائه على مجموعة من الاحماض الاوميجا والفيتامينات والاحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب الشعر عن طريق تزويده بالرطوبة .

 يعالج ويمنع تقصف الشعر ويمنع تكسره ويقوي الشعر .

يمكن لهذا الزيت تخفيف الام المفاصل والعضلات سواء كانت في الرقبة او الظهر او الكتفين واذا كنت تعاني من النوم المتقطع والارق طوال الليل فحاول فرك قطره من هذا الزيت على جفونك وتدليكه برفق لتخفيف الارق .

 كما يعمل على تعزيز صحة الجهاز التنفسي وتخفيف الام الدورة الشهرية وتحسين الهضم وصحة الامعاء .

اضرار زيت الخروع الجامايكي الاسود

على الرغم من فوائد زيت الخروع الجامايكي الاسود للشعر لكن استعماله قد يتسبب في بعض الاعراض الجانبية مثل ظهور طفح جلدي واثار حكة في فروة الراس ويعد تهيج الجلد وتطور الطفح من اكثر الامور شيوعا لزيادة تلك الاعراض الطبيب عند الاحساس باي اعراض عند استعمال زيت الاسود .

الفرق بين زيت الخروع الجامايكي الاسود الاصلي والتقليد

قوام الزيت الجامايكي الاصلي يكون متماسك وثقيل ويغلب عليه اللون الاصفر الشفاف مما يجعله متميز عن الانواع التقليدية .

 كما يتميز برائحته الخفيفة والعبوه تزن حوالي 958 جرام

 من ناحية اللون فان العبوة المقلدة يغلب عليها اللون الابيض من الداخل ويكون الزيت قوامه خفيف .

 وعند شمه نجد ان له رائحة كريهة وغير محببة ومزعجة والزجاجة تكون اقل عن 950 جرام .

سعر زيت الخروع الجامايكي الاسود 

يمكنك الحصول على زيت الخروع الجامايكي الاسود في السعودية بسعر 145 ريال سعودي .





Scroll to Top