ماسك لوريال للشعر المصبوغ

سوف نتعرف على : ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، مميزات ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، طريقة استخدام ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، ماسك لوريال للشعر المصبوغ النهدي ، ماسك لوريال بروفيشنال للشعر ، ماسك لوريال للشعر المصبوغ والتالف ، تجربتي مع ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، سعر ماسك لوريال للشعر المصبوغ .


ماسك لوريال للشعر المصبوغ
ماسك لوريال للشعر المصبوغ


ماسك لوريال للشعر المصبوغ

ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، للتغلب على جفاف الشعر واسبابه عليك استخدام مرطبات للشعر مثل ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، فان نمط الحياة الصحي والتغذية المتوازنة بجانب استخدام المنتج الموثوق به في النهاية يؤدي الى نتائج جيده جدا من ترطيب وتغذية لسنوات عديدة .

 فهو من المنتجات الحائزة على ثقة المستخدمين نتيجة لفوائده وطريقة استخدامه السهلة فان لوريال من العلامات الفرنسية العريقة التي تميزت بانتاج المستحضرات الخاصة للعناية بالشعر والبشرة سواء تجميليه او علاجيه وخاضعة للاختبارات المعملية ، وامنه لا تسبب اي حساسية و اجريت عليها مجموعة من الدراسات للتاكد من امان استخدامها .

وفي موضوع مقالنا اليوم سنتعرف اكثر عن ماسك لوريال للشعر المصبوغ ، و طريقة استخدامه و الفوائد التي تميزه و النتائج التي يقدمها للشعر المصبوغ بالتفصيل .

مميزات ماسك لوريال للشعر المصبوغ 

• اهم ميزة في ماسك لوريال للشعر المصبوغ انه امن للاستخدام وخاضع للاختبارات وثبت امانه على الشعر وينصح به اطباء الجلدية .

• يتواجد منه انواع تتناسب احتياجات مختلف انواع الشعر ، ومتوفر في الاسواق العالمية والمحلية ، وسعره مناسب ويمكن الحصول عليه بسهولة .

• يساعد في ازاله التلف الناتج عن صبغ الشعر بتوفير الترطيب العميق ، يعالج التلف الناتج عن المعالجات الكيميائية .

• يعيد ترميم الشعر ويمنحه طبقة خارجية لحمايته مما يجعله اكثر حيوية وينبض باللون .

• ماسك لوريال للشعر المصبوغ معد للتطبيق بسهوله للحصول على افضل نتيجه وتعزيز المسام والحفاظ على لون الشعر المصبوغ .

• يرجع ذلك لتاثير مكوناته الفريدة من نوعها التي تحارب عوامل التلف البيئية وتساعد على تجديد خلايا الشعر .

• يحتوي على البنثينول بدرجة عالية تجعله اكثر مرونة ومقاومة للجفاف والتقصف .

طريقة استخدام ماسك لوريال للشعر المصبوغ 

طريقة استخدام ماسك لوريال للشعر المصبوغ سهلة وغير معقدة يستلزم قبلها غسل الشعر كالمعتاد وتجفيفه بالمنشفة برفق .

• ثم توزيع الكمية الكافية من الماسك على اجزاء الشعر وتدليكه خاصة الاطراف .

• يترك على الشعر لعدة دقائق ثم يشطف بعدها للحصول على افضل نتيجة عليك لاستمرار في استخدامه مع استخدام المجموعة الكاملة من الشامبو والكريم حسب نوع الشعر ونوع كل ماسك .

ماسك لوريال للشعر المصبوغ النهدي 

ابتكرت شركة رويال تركيبة فريدة للعناية بالشعر المصبوغ تعمل على جعل الشعر اكثر كثافة واشراقا ويثبت اللون متوفر في صيدلية النهدي و يمكن الحصول عليه بسهولة .

يساعد على تثبيته من الداخل والحفاظ على الالياف كثيفه ويحمي الشعر من عوامل التلف والضرر والاعتداءات الخارجية .

 يساعد على تغذية الالياف لتعكس الضوء بشكل افضل لتجعله اكثر لمعانا لفترة تدوم طويلا ضعيه على شعرك ودلكيه بلطف كامل واستخدميه من بعض البلسم لحماية اللون .

ماسك لوريال بروفيشنال للشعر 

يحتاج شعرك المصبوغ لعناية فائقة للحفاظ على ثبات لونه وصحته فالشعر المصبوغ يكون اكثر عرضه للتلف ، لذلك اذا كنت تبحثين عن الحل المثالي فعليك اختيار ماسك لوريال باريس بروفيشنال ليوفر لك العديد من الفوائد فهو يحافظ على لون شعرك المصبوغ ويقدم لك العديد من العوامل المعززة .

 فهو من الماسكات التي تتميز بملمسها الفائق لليونة والرائحة الجميلة ، كما يحافظ على البصيلات من البهتان ويحميها من التطاير لتصبح اكثر تالقا لفترة طويلة ، ويمنح الخصلات نعومة غير متوقعة .

 بعد الانتهاء من استخدام الشامبو وغسيل الشعر يمكنك استخدامه وتطبيقه على شعرك للتغلغل من الاطراف الى الداخل ويجعله مليء بالحيوية .

الى جانب ذلك لابد من استخدام المجموعة كاملة لحماية الشعر من التلف وجعل الشعر اكثر تغذية وترطيبا من الاعماق وحمايتهم من الجفاف فهو يتناسب مع كافة انواع الشعر وتجعله اكثر نعومة .

 للحصول على النتائج الجيدة يجب استخدام المجموعة بشكل منتظم مع تجنب استخدام الحرارة والحماية من اشعه الشمس واستخدام مرطبات طبيعية .

ماسك لوريال للشعر المصبوغ والتالف 

ماسك لوريال للشعر المصبوغ والتالف ضعيف على شعرك بعد استخدام الشامبو وتركه لمدة ثلاث دقائق واستخدميه اسبوعيا للحفاظ على شعرك المصبوغ فبمجرد صبغ الشعر سوف تلاحظين ان اللون لن يدوم طويلا .

 لكن مع استخدامك لهذا الماسك سوف يكون الشعر اكثر سهوله في التمشيط والعنايه وسوف يكون صحي ولامعا اكثر ، استخدميه على شعرك التالف حتى يعمل على اصلاحه ويحافظ على مظهره صحيا 

تجربتي مع ماسك لوريال للشعر

ما بين جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر التي استخدمتها كان ماسك لوريال للشعر المصبوغ من الفيف الاحمر هو المفضل لدي ، يبدو الامر ساحرا وكل الاقنعة التي استخدمتها كانت تغير شعري ، لكن ماسك لوريال استخدمته مره واحده فقط لتعزيز لون شعري واصلاح الاطراف فهو يعمل على تغذية وترطيب الشعر كما تفعل الاقنعه لكن لدرجه اعلى ، ويوفر تركيبة كاملة تعمل على اختراق الشعر لتحسين المنظر العام ، سواء كنت تستخدميه لشعر المصبوغ او الشعر الطبيعي ، او اذا كنت تعملين على تعزيز نمو شعرك فهو المثالي للعناية بالشعر المصبوغ .

• في تجربة اخرى ماسك لوريال للشعر المصبوغ يجعل شعري اكثر نعومة وحريريا لكن بصراحة من المفترض ان اعمل على الحفاظ على لون شعري لمدة اطول من ذلك لكني جربته واعتقد انه جعل نسيج شعري غريب نوعا ما لكن رائحته لا تناسب ذوقي فانا لا انصح به .

سعر ماسك لوريال للشعر المصبوغ


يبلغ سعر ماسك لوريال الفيف للشعر المصبوغ في مصر 259 جنيه مصري ، وفي السعودية سعره 64 ريال سعودي .

 بالكويت سعره 5 دينار كويتي ، و في الامارات سعره 36 درهم اماراتي .










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top