تجربتي مع كريم فيوسيكورت

 

 تجربتي مع كريم Fucicort ومن جرب كريم Fucicort ، كريم Fucicort المهبلي ، كريم Fucicort للمنطقة الحساسة ، كريم Fucicort للوجه ، كريم Fucicort للتبييض ، سعر Fucicort كريم ، وما إذا كان كريم Fucicort يعالج حب الشباب ، اتبع الأسطر التالية لمعرفة المزيد اقرأ المزيد عن المعلومات الصحية.

تجربتي مع كريم Fucicort

نشارككم في مجموعة التجارب التالية من تجربتي مع كريم Fucicort ، وهو مضاد حيوي يساعد في علاج حب الشباب من خلال القضاء على البكتيريا المسببة له. كما أنه يساعد في تقليل الالتهاب والحكة والاحمرار في الجلد. تابعنا:

تجربتي مع كريم Fucicort

التجربة الأولى: “كنت أعاني من حب الشباب والبثور على وجهي ، لذلك استشرت طبيب الأمراض الجلدية الخاص بي لمعرفة طريقة كريم Fucicort والآثار الجانبية. كنت أستخدمه مرتين في اليوم ، صباحًا ومساءً ، من خلال وضعه على منطقة نظيفة وجافة ، كنت آخذ كمية صغيرة منه على أطراف أصابعي. أضعه على المناطق المصابة بالبثور. بعد ذلك ، وجدت أن وجهي أصبح أفضل بكثير ، واختفى حب الشباب ، وأصبحت بشرتي صافية وخالية من البثور بفضل كريم Fusicort للأقراص “.

التجربة الثانية: استخدمت هذا المرهم على وجهي لأنني أصبحت حساسة بسبب الصابون وبسبب أحد الكريمات وتهيج بشرتي. ذهبت إلى الطبيب ، ووصف لي هذا الكريم ، لكنه أخبرني أنه يقلل الاحمرار ويوقفه لاحتوائه على الكورتيزون ، لكن وجهي قد تحسن بالفعل. احتفظ بالعلبة في كل مرة تظهر لي بقعة حمراء ، أضع الكريم ويختفي. “

من جرب كريم Fucicort؟

يستخدم كريم Fucicort لعلاج العديد من مشاكل الجلد مثل حب الشباب أو تقليل احمرار الجلد وتهيجه ، لأنه ينتج بروتينات مهمة تساعد على تسريع تجديد الخلايا. في علاج الإكزيما والصدفية وعدد من الأمراض الجلدية الأخرى ، لكن لا يستخدم لتبييض الجلد ، واستخدامه لهذا الغرض قد يؤدي إلى نتائج عكسية.

إحدى النساء تروي تجربتها في أحد المنتديات وتقول: “أخواتي ، دعني أخبرك قصتي. ذهبت إلى ورشة تنظيف في أحد المراكز الصحية لتخسيس وتنظيف بشرتي. بعد اسبوع اصبح وجهي واضحا وخاصة وجهي وبعد شهر بدأت أرى حبه مليئا بالبيض وانت بكرامة ثم ينفتح ويبقى اثاره وهكذا حبه بعد حبه أصبحت بقع على وجهي ، ومن طبيب إلى طبيب يقول أكزيما ومن يقول حب الشباب وحياتي أصبحت مستعرة وأعطوني المضادات الحيوية وآخر شيء عرضوني على العيادات المثالية في جدة ، سافرت وذهبت إلى الطبيب وأخذت عينة من الحبوب ووضعتها تحت المجهر ورأيت شيئًا فظيعًا ، سحلية ، أعني فيروس ، قال مدير محزن إنها وردة جلدية وأنت أصبت بعدوى من أحد المخاوف وأعطتني الأدوية ، شيء تشربه (مضاد) والكثير من الدهون وشيء للرش وبعد شهرين عدت إليها وأخذت عينة ووضعتها تحت المجهر والنتيجة: نمت المشكلة وطلبت مني إجراء تحليل وظائف الكبد والكوليسترول من أجل أن يكتب لي ترياقًا لـ 8 أشهر تقول أن وجهي يشبه الياسمين ، وأنا مرتبكة للغاية وخائفة من طول الوقت ، ولاحظت الآن أن وجهي أصبح أحمر وجافًا ولديه حكة شديدة مع قشرة لا تريح إلا إذا ضع كريم fucicort في المقام الأول. قال الطبيب استخدمه عند الحاجة إذا أصبح الجو حارًا ، وعاد رار.

كريم مهبلي Fucicort

يعتبر كريم Fucicort من أفضل الكريمات التي تميل النساء إلى استخدامها لما له من فوائد عديدة ، ومن أشهر استخدامات كريم Fucicort للسيدات استخدامه على المنطقة الحساسة والمهبل.

يستخدم كريم Fucicort من قبل النساء بعد الحلاقة وخاصة في المنطقة الحساسة لعلاج الالتهابات في هذه المنطقة ويعمل كمضاد للبكتيريا وللدمامل التي تظهر بعد الحلاقة.

كما تعاني النساء من آثار الجروح والحروق نتيجة الوقوف لفترات في المطبخ مما ينتج عنه الكثير من الحروق والجروح ، ولهذا يوصى باستخدام فوسيكورت.

ومن آثاره المذهلة أنه يعالج هذه الالتهابات لأنه مضاد حيوي قوي ويسرع في التئام الجروح والحروق ويخفي آثارها مع الاستمرار المنتظم الذي يوصي به الطبيب.

كريم Fucicort للمناطق الحساسة

كريم Fucicort للمناطق الحساسة من الأخطاء الشائعة أن هناك اعتقادًا بأن هذا الدواء يستخدم لتبييض أو تفتيح البشرة أو المناطق الحساسة.

كريم الوجه Fucicort

وهو حل مثالي للتخلص من حب الشباب ، حيث يعمل حمض الفوسيديك على قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب ، ويستخدم الفوسيكورت من مرتين إلى أربع مرات في اليوم ، وذلك عن طريق وضع كمية قليلة من الكريم على الجلد ، ثم توزيعه. على المنطقة المراد علاجها.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا بد من استشارة الطبيب أولاً في حال استخدام كريم Fucicort لعلاج حب الشباب لتحديد الجرعة المناسبة لكل حالة ، وذلك لاحتوائه على أحد مشتقات الكورتيزون ، وتعتبر هذه المادة واحدة من المواد الخطرة التي قد تسبب مشاكل أكبر من حب الشباب ، لذلك لا بد من مراجعة الطبيب أولاً لتجنب هذه المشاكل.

كريم التبييض Fucicort

يستخدم كريم الفوسيكورت لعلاج حب الشباب وتقليل الالتهابات والحكة والاحمرار والتورم ، حيث يعمل الكريم على إنتاج البروتينات وهي مادة مهمة في تجديد الخلايا ، ويحتوي الكريم على حمض الفوسيديك وهو مضاد حيوي للبكتيريا والجراثيم والفطريات ، وبيتاميثازون مادة كورتيزون تعالج الالتهاب وأعراضه.

كريم التبييض Fucicort

يستخدم هذا الكريم لعلاج الكدمات والتورم والالتهابات والاحمرار والحكة في الجلد. كما يعالج الذئبة الحمامية وأمراض الجلد الأخرى الناتجة عن الالتهابات البكتيرية مثل الصدفية. كما يستخدم لعلاج حب الشباب والبثور ، أو الالتهابات في المناطق الحساسة ، والالتهابات المتوقعة بعد العلاج بالليزر.

الآن يأتي دور الإجابة على السؤال المهم: هل كريم Fucidin مبيض؟ والجواب أن هذا الكريم يستخدم في علاج عدد من مشاكل الجلد المختلفة مثل الإكزيما والصدفية وحب الشباب. لا علاقة له بتبييض البشرة أو تفتيحها لأنها لا تحتوي على مواد تفتيح البشرة.

سعر كريم Fucicort

Fucicort دواء متوفر بأكثر من حجم.

سعر علبة فيوسكورت كريم 15 جم 11 جنيه مصري.

كريم فوسيكورت 30 جم عبوة بسعر 36 جنيها مصريا

هل كريم Fucicort يعالج حب الشباب؟

قبل استخدام هذا الدهان يجب غسل المنطقة المصابة اولا ثم تجفيفها جيدا ثم نأخذ كمية قليلة من الكريم ونوزعها على الجلد بقطعة قطن نظيفة ثم نتركها حسب المدة المحددة بواسطة ثم يغسل الطبيب المنطقة المراد علاجها جيداً.

ملحوظة هامة: سعر الكريم 15 جراماً 19 ريالاً سعودياً ، ولل 30 جراماً 38 ريالاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top