تجارب بذور الكتان للتنحيف

سوف نتعرف علي : تجارب بذور الكتان للتنحيف , طريقة استخدام بذرة الكتان للتنحيف جابر القحطاني , مين جربت بذرة الكتان ونحفت , تجارب بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي , فوائد بذور الكتان للتنحيف البطن

 

تجارب بذور الكتان للتنحيف
تجارب بذور الكتان للتنحيف

تجارب بذور الكتان للتنحيف

تجارب بذور الكتان للتنحيف ، تساهم في فقدان الوزن عن طريق التخلص من الجذور الحرة الضارة ، سيدة تقول عن تجربتها اشتريت هذا النوع من بذر الكتان من موقع اي هيرب و عجبني كثير من ناحية طعمه و جربته بصراحه لمدة شهر تقريبا بعد ما سمعت عن فوائده العديدة للبشرة و الشعر و خصوصا ان الاجانب يمدحونه كثير. وانا بطبعي احب اسوي ريسيرش و بحث مطول قبل ما أجرب اي شي لاني اخاف من الاضرار و المخاطر و احب اتجنب اي شي يضرني لذلك ما حبيت اجربه الا بعد ما شفت كثير يمدحونه خصوصا اللي شجعني اكثر شي تجربه لوحده اجنبيه في اليوتيوب و تقول انه فاد بشرتها وكانت منبهره من نتايجه. حتى انه عالجلها حب الشباب و اعطاها نضارة غير طبيعيه وايضا شعرها و اظافرها تحسنوا بشكل كبير!! انا كنت اضيفه للسلطه بشكل يومي و احيانا احط قليل منه مع اي ساندوش على الفطور ولاحظت تحسن من ناحية الصحه و الشعر بس مادري من ناحية التنحيف لاني طبيعي ماعندي وزن زائد.

طريقة استخدام بذرة الكتان للتنحيف جابر القحطاني

طريقة استخدام بذرة الكتان للتنحيف جابر القحطاني ، تكمن طريقة استخدام بذرة الكتان للتنحيف من خلال تضمينها ضمن النظام الغذائي اليومي، إذ يمكن إضافتها إلى السلطات والحساء أو استخدامها لصناعة الخبز الصحي، ومن الجدير بالذكر أن فائدة بذور الكتان المطحونة وزيت بذور الكتان أكثر فعالية من استخدام البذور ككل عندما يتعلق الموضوع في خسارة الوزن، وذلك لصعوبة هضم القشرة الخارجية لبذرة الكتان ونتيجة لذلك تطرح خارجًا دون الحصول على أقصى فائدة، اضافًة إلى ذلك فيمكن استخدام زيت بذرة الكتان للحصول على الفائدة نفسها من استهلاك مسحوق بذرة الكتان، ومن الجدير بالذكر أنه ينصح بحفظ زيت بذرة الكتان بعيدًا عن الضوء والحرارة في مكان بارد داخل زجاجة داكنة، كما يجدر التنويه إلى عدم استخدام زيت بذرة الكتان في الطبخ وذلك لكون عناصر حساسة للحرارة.

مين جربت بذرة الكتان ونحفت

تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف في دراسه نشرت في جريدة التغذية وجدوا ان بذر الكتان و الجوز يساعدان كثيرا على التنحيف. بما ان بذرة الكتان مليئة بالدهون الصحية و الألياف وكما ذكرت بالاعلى يحتوي على مادة صمغية تسمى: mucilage gum والتي تبقي الطعام بدون ان يهضم بسرعه وبالتالي تجعلكم تشعرون بالشبع لفترات طويلة و تحصلون على كالوري اقل.

تجارب بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

أثبتت تجارب النساء في العديد من مواقع السوشيال ميديا و منتديات عالم حواء وفتكات ان بذور الكتان لها فاعلية كبيرة في فقدان الوزن والتخلص من الكرش والدهون المتراكمة في الفخذين والأرداف والبطن ولكن من بين كل هذه التجارب كانت هناك تجربة اكثر فاعلية حيث قالت سيدة في احدى المنتديات” كنت اعانى منذ وقت طويل من الوزن الزائد مما سبب لي امراض عديدة بالاضافة الى الاكتئاب التى شعرت به في كل مرة كنت انظر في المرآة واجد انني تحولت الى كبار السن مما جعلني غير قادرة على ممارسة حياتي اليومية بشكل طبيعي لهذا اتخذت قرارا حاسما بأن اقوم بتناول حبوب التخسيس وبعد مرور وقت طويل دون اى جدوى قررت إيقاف كل هذه الحبوب فقد يأست انى اصل الى الوزن الذي ارغب به، الى أن نصحتني احدى صديقاتي بتجربة النباتات الطبيعية بعد استشارة الطبيب الخاص بي وقد رشح لى الطبيب بذور الكتان لفقدان الوزن وبالفعل قمت بتجربتها وقد ظهر ما لم أتوقعه فقد خسرت وزنى الزائد واصبحت امارس حياتى بشكل طبيعي ولهذا جئت لأشارككم هذه الوصفة السحرية والان سوف اصف لكم مكوناتها وطريقة تحضيرها المكونات ملعقة صغيرة في الحجم من بذور الكتان. ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. كوب كبير الحجم من الماء الفاتر. طريقة التحضير قومى بطحن بذور الكتان حتى تحصلي على مسحوق ناعم. احضرى وعاء وضعيه على النار وتضعى به ماء ثم تتركيه الى ان يغلى. انزلى الوعاء من على النار وضعي بقية المكونات به وقلبي جيدا. يفضل تناول الخليط مرة كل يوم.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجارب بذور الكتان للتنحيف اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

قد يهمك :

 

تجارب بذور الكتان للتنحيف 1
تجارب بذور الكتان للتنحيف 1

فوائد بذور الكتان للتنحيف البطن

في ما يأتي: تُعدّ بذور الكتان من أغنى البذور بالألياف، لذلك فإنّ تناولها يُشعِر الشخص بالشبع لفترةِِ أطول، ويُقلّل رغبته في تناول الطّعام، ممّا يقلل كميّة السعرات الحرارية المتناولة، وقد يُساعد ذلك على تخسيس البطن وتقليل الوزن، وإضافةََ إلى ذلك فإنّ تناوُل هذه الألياف يُحفّز الجهاز الهضميّ على نقل الطعام خلال الأمعاء والحفاظ على صحّة القولون، كما أنّها تُعدّ مفيدةً لتنظيم نسبة السُّكر في الدّم، ممّا يُساهم في الحِفاظ على الوزن الصِّحي.[١] وقد وجد تقريرٌ نُشر عام 2012 أنّ زيت بذور الكتّان يُنشّط الجهاز الهضميّ؛ مما يُساعد على إزالة السُّموم من الجسم، وبالتالي تخفيف الوزن، وإضافةً إلى ذلك فإنّ زيت بذور الكتّان يساعد على سدّ الشّهية، مما يُقلّل من تناول الطّعام وفقدان الوزن ، ألياف عالية بذور الكتان غنية بالألياف، وهي مادة مغذية تجعل حركة الأمعاء منتظمة، لأنها تزيد الشعور بالشبع لفترة طويلة، مما يمنع الإفراط في تناول الطعام، لذلك هي مفيدة لفقدان الوزن. … أحماض أوميغا 3 الدهنية … مصدر جيد لمضادات الأكسدة … منخفضة السعرات الحرارية … مصدر للبروتين … غنية بمركبات الليغنان

 موضوعات متعلقة ب تجارب بذور الكتان للتنحيف   💗 💗

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top