مين جربت رجيم اللقيمات ونحفت

 سوف نتعرف على : مين جربت رجيم اللقيمات ونحفت ، نماذج خست على رجيم اللقيمات ، تجربتي مع رجيم اللقيمات عالم حواء ، قصص نجاح رجيم اللقيمات ، رجيم اللقيمات كم ينزل بالشهر ، عيوب رجيم اللقيمات ، هل رجيم اللقيمات فعال؟ ، هل اللقيمات تضر الحامل؟ ، جدول رجيم اللقيمات .

مين جربت رجيم اللقيمات ونحفت
مين جربت رجيم اللقيمات ونحفت

رجيم اللقيمات هو خيارك الامثل والطبيعي والذي ينافس جراحات السمنة بمختلف انواعها ويتفوق على جميع الانظمة باحراز نتائج مدهشة ، ويوضح الدكتور محمد الهاشمي استاذ امراض السمنة وصاحب فكرة نظام اللقيمات انه من افضل الانظمه التي تنشط نوع هام من الدهون وهي الدهون البنية وهي التي تكثر تحت الجلد في منطقه الاكتاف وينتج عنها تلوث ، وعادة ما تكون قليله جدا عند البعض فلا يستفيد منها في حرق الطاقة وميزة هذه الدهون انها تحتوي على كميات كبيرة من مولدات الطاقه وانها تقوم بزيادة نسبة تناول الاغذية الطبيعية خاصة البرقوق والتوت الاحمر .

مين جربت رجيم اللقيمات ونحفت 

مين جربت رجيم اللقيمات ونحفت ، رجيم اللقيمات يعتمد على تقليل السعرات الحرارية التي يتناولها الشخص ، ومن هنا جاءت تسمية رجيم اللقيمات وفكرته سهلة للغايه ونسبة نجاحه ترتفع كلما التزمت بساعات الاكل وكمياته وانواعه .
فهو وسيله للتخسيس بدون حرمان او جوع ، وهناك العديد من الابطال الذين نجحوا في خساره اوزانهم بدون اي حرمان من اي نوع طعام ومنهم اصحاب التجارب التالية :

• جربت اتباع الكثير من الرجيمات وتناولت العديد من حبوب التخسيس والوزن كان يرجع لي لكن الحمد لله احد اصدقائي دلتني على الطريقة الصحيحة للنحافة بدون اضرار والوزن ما يرجع ثاني .
فانا مستمرة على رجيم اللقيمات من حوالي اسبوعين بعد استشاره الطبيب وانصح كل اخت عن تمشي على هذا الرجيم .

نماذج خست على رجيم اللقيمات 

هناك العديد من التجارب الفريدة من نوعها والناجحة مع رجيم اللقيمات الذي ينقص من الوزن اكثر من 10 كيلوجرام في الشهر الواحد ، فان البدانة تجلب العديد من الامراض والام المعدة وترهق النفس وتجعل المزاج سيء و كثير العصبية .

اكدت العديد من التجارب الناجحة لرجيم لقيمات السريع ان اتباع هذا النظام كاسلوب حياة حقا يقلل من الوزن ، وقد يؤدي لخسارة قرابة 40 كيلو جرام في حوالي سنة ، على الرغم من طول المده مقارنة بانواع الرجيم الاخرى لكنه من الانواع الاقل صرامة ومن اسهلهم تطبيقا واتباعا لمدة طويلة فضلا عن عدم تاثيره سلبا على الصحة على المدى البعيد .

لهذا السيدة التي تروي تجربتها تقول انها قررت ان لا تستسلم وتوكلت على الله وقامت بمجموعة من العادات غيرت حياتها بالكامل .
 اولهم انها قللت السكريات ووزعتها على المشروبات على مدار اليوم ، وقللت من الحلويات لكنها كانت تاخذ قطعة صغيرة دون حرمان .
 امتنعت عن تناول المقليات والاطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون ، وتناولت الكثير من المياه وامتنعت تماما عن شرب العصائر المعلبة والغازية .
 وداومت على هذا الاسلوب كنظام للحياة وحصلت على نتائج مذهلة في النهاية .

تجربتي مع رجيم اللقيمات عالم حواء 

تحدث مجموعة من السيدات في موقع عالم حواء عن تجاربهم مع رجيم اللقيمات و منها سيدة تحكي و تقول ، السلام عليكم يا بنات انا صار لي اكثر من شهر مع نظام اللقيمات للدكتور محمد الهاشمي وزنت لقيت نفسي نازله اكثر من خمسه كيلو وانا امارس فقط رياضة المشي ثلاث مرات اسبوعيا واكل ما بدي بس لقمتين ثلاثه واقوم واكل كل ساعة خمس حبات فول سوداني واشرب قبلها ب 10 دقائق كوب من الماء والوزن اللي فقدته ما راح يرجع ثاني وناويه اني استمر عليه طيله حياتي لانه تاسي بالحبيب صلى الله عليه وسلم ،علما اني صار لي اكثر من شهر اعمل رجيم وخففت الاكل واشرب خل التفاح بعد الاكل .

• و اخرى تفيد في قولها هالنظام انك تصغري معدتك بالتدريج ومع الايام رح تتعودي ويقل اكلك وترتاحي من التخمه ومشاكلها فانا صار لي اكثر من 12 يوم ونزل وزني من 85 الى 81 وشعرت ان معدتي صغرت وما اقدر اكثر من الاكل مرة اخرى وطوال النهار احس بالشبع والحمد لله مرتاح عليه ومستمره حتى اوصل 50 كيلو .

• راح اقول لكم يا بنات طريقتي باختصار ونظامي بالضبط فانا ماشيه عليه وادعوا لي بالتثبيت فانا اقعد من العصر للساعة 2:00 اؤكل ملعقة عسل طبيعي وبعدين اصلي واشرب بعدها من الماء واكل صحن من الغذاء وبعد ساعتين نبدا اللقيمات ونظام اللقيمات مليء بالفاكهه والثمار الخضراء واتناول الحليب والشاي وقطعة شوكولاته صغيرة وكانت هذه اول مره بحياتي اسوي رجيم والعب رياضة فانا دائما مشغولة باولادي ادعوا لي انحف بسلامة .

قصص نجاح رجيم اللقيمات

 قبل البدء في اتباع اي رجيم سواء رجيم اللقيمات او غيره عليك ان تسال طبيبك وتشاهد تجارب الاشخاص الذين سبقوك وستجد في السطور التاليه مجموعة من التجارب الناجحة وقصص لسيدات اعتمدوا على رجيم اللقيمات .

• بالفعل نظام اللقيمات جميل جدا انا استعملته ولحد الان مستمر على هذا النظام والان كل من يراني يتفاجى من مظهري الجديد .

• نعم وجدت ان اللقيمات احسن رجيم يناسبني بدات ان اقلل اي طعام اتناوله حتى بدات اني اشعر بالشبع دون تعذيب النفس ، وفي خلال اربع ايام بدات اشعر بخفه في منطقة البطن .

• انا مشيت على رجيم اللقيمات والرياضة ونحفت اكثر من 24 كيلو طبعا بدون خبز .

• انا الحمد لله عن طريق نظام اللقيمات خسيت اكثر من 40 كيلو مع الرياضة الخفيفة في البيت في حوالي 8 شهور وجسمي ثابت على وزن مثالي من سنه ونصف .

رجيم اللقيمات كم ينزل بالشهر 

سيفاجئكم عدد الكيلوجرامات التي ينزلها الرجيم اللقيمات في الشهر فان الالتزام بشروطه بيساعد على خسارة اكثر من 5 كيلوجرام خلال الشهر اي كيلو جرام واكثر كل اسبوع وعليك التحلي بالصبر لان النتيجة تستحق المجهود .
 فهو رجيم يعتمد على تقليل السعرات الحرارية والتركيز على كمية الطعام وتغيير نمط الغذاء الخاص بالشخص وتنويع الاطعمة بكميات محدودة لكنه لا يعتمد على الحرمان .
 لكن نسبة وعدد الكيلوجرامات يختلف من شخص ا
لاخر خاصة اذا كان يعاني من حالات صحية معينة .

عيوب رجيم اللقيمات 

كما تحدثنا من قبل ان لكل نظام رجيم مجموعة من الامور الايجابية فضلا عن مجموعة من الامور السلبية 
فان لرجيم اللقيمات على الرغم انه من اهم الانظمه المساعده على فقدان الوزن الا انه من ناحيه اخرى له مجموعة من الاثار الجانبيه والسلبيات ونذكر منها .

ان رجيم اللقيمات من انواع الانظمة التي لا يفضل الالتزام بها لفترات طويله من الوقت ومن الافضل بعد ان يتم فقدان الوزن المطلوب اتباع نظام اخر فهو مثله كمثل باقي الانظمة لا يساعد على تثبيت الوزن لكن الجسم يتعود على اكتساب المزيد من الوزن بمجرد التوقف عن الالتزام به .

 فالانظمة الغذائية تعتمد على تقليل السعرات الحرارية مثل نظام اللقيمات ومن الممكن ان يسبب في امراض سوء التغذية وفقر الدم .

سهولة افساد الدايت بتناول كميات اكبر من المسموح بها يوميا بسبب اتاحة كل انواع الاطعمة .

 لا يمكن الاعتماد عليه لخسارة الوزن خلال فترة وجيزة .

كما انه من الممكن ان يؤدي الى الاصابة بضعف عام في وظائف المخ والعظام .

كما انه قد يؤدي الى انخفاض مستوى الطاقه والعديد من المشكلات الاخرى في الجسم .

ومن الافضل الحصول على المكملات الغذائية لتعويض هذا النقص من المواد المهمة .

هل رجيم اللقيمات فعال؟ 

يمكننا القول ان رجيم اللقيمات من الحميات الناجحة التي اثبتت فعاليتها في انقاص الوزن بشكل ملحوظ وفي فترة قصيرة دون استعادة للوزن بعد اتباع الرجيم .
ويعتمد هذا النظام على تعويد الجسم على عادات الاكل الجيدة والتخلي عن العادات السيئة المسببة للسمنة .
 حيث يسمح بتناول مجموعة متنوعهة من الاطعمة الموجودة في المنزل دون ان يكلفك الامر الشراء الاضافي لمستلزمات الرجيم .

هل اللقيمات تضر الحامل؟ 

على عكس ما هو معلوم ومتداول حيث يمكن اتباع رجيم اللقيمات للحامل بامان اذا اتبعت مجموعة من الخطوات السليمه وهي ان تتناول ما يكفي من السوائل وهو ما يعادل 10 اكواب موزعة على مدار اليوم .

 تناول اللقيمات المحددة في النظام وخاصة الفاكهه بانتظام لامداد الجسم بالالياف والسكريات التي يحتاجها .

تناول طبق السلطه الاساسي في الوجبة الرئيسية مع تناول كوبين من الحليب يوميا لامداد الجسم بالكالسيوم الذي يحتاجه .

ضروري تناول وجبة افطار صحية من الحبوب الكامله والبيض والفول والجبن .

على السيدة الحامل التاسي بالنبي صلى الله عليه وسلم وسياتي فقدان الوزن وحرق الدهون بالتدريج وعدم الاستعجال وحرمان النفس من الطعام والشراب لا يضر الحامل او جنينها فالصبر والالتزام ينقص وزنها بصحة وعافية .

جدول رجيم اللقيمات 

رجيم اللقيمات احد انواع الحميات الصحية التي تساعدك في انقاص الوزن الزائد وتقويه جسمك في ايام قليلة فقط ، ويسمح لك بتناول الاطعمة المفضله اليك لكن بكميات محدوده وفقا للجدول التالي في وجبة الافطار 
يمكنك الاختيار ما بين بيضة مسلوقة او قطع من الجبن منزوع الدسم او ملعقتين كبيرتين من الفاصوليا المطبوخة وربع خبز من الحبوب الكاملة او كوب من الشاي بالحليب منزوع الدسم .
 وبين الافطار والغذاء يمكن تناول وجبة خفيفة بعد ثلاث ساعات من الافطار ويمكن ان تحتوي على نصف كوب من الترمس او كوب فشار او قطعه شيكولاته داكنة او كوب زبادي خالي من الدسم وقطعة من اللحم قليلة الدسم او قطعه لحم دجاج مشوية قليلة الدسم او كوب شاي او قهوه مع ملعقة صغيرة من السكر .
 بعد تناول السناك بثلاث ساعات يمكن تناول وجبة الغذاء وتشتمل كوب ونصف من الحساء الصحي مع نصف كوب من الارز او المكرونة وقطعة من اللحم منزوع الدسم ونصف كوب من الخضار المسلوق وكوب من عصير الفواكه الطازجة .
وبعد ثلاث ساعات من الغذاء يمكن تناول وجبه سناك خفيفه مثل تفاحه او برتقالة او نصف كوب من العنب او التمر او نصف مانجو او نصف بطيخ مع فنجان قهوة .










Scroll to Top