تجربتي مع منتجات سمبل

  

 تجربتي مع المنتجات البسيطة ، من الذي جرب المنتجات البسيطة ، وتجربتي مع كريم الليل لإخماد البشرة ، ومنتجات البشرة البسيطة ، وتجربتي مع مياه ميسيلار من المنتجات البسيطة ، لجميع السيدات يبحثون عن معلومات حول المنتجات البسيطة يسعدنا أن نقدم من خلال هذا المقال كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه العلامة التجارية ، تابعنا:

تجربتي مع المنتجات البسيطة

تجربتي مع المنتجات البسيطة

يسعدنا أن نقدم لك سيدتي في بداية مقالنا قراءة مجموعة من التجارب التي تضع فاعلية المنتجات البسيطة علينا ، تعرف عليها الآن:

  • سيدة تقول: بصراحة جربت عدة أنواع من غسول الوجه. في الأسبوعين الأولين ، أصبحت بشرتي حمراء وليست أحلى ، ولكن بعد ذلك ظهرت أنواع الحبوب واضطررت إلى إيقافها. لقد جربت جميع أنواع نيوتروجينا وعملت معي. وبصراحة شعرت بالارتياح مع Simple Lotion وهو لطيف جدا على البشرة وهو افضل من الصابون.
  • وتقول امرأة أخرى: بصراحة بالنسبة لي كل ريال فيه يستحق. إنه أحد الأشياء التي يجب أن تكون في كل منزل. يمكننا القول أنه بديل آمن وطبيعي. قوامه ثقيل لكنه يذوب بسرعة على الجلد. في الواقع ، إنه رائع.

قد تكون مهتمًا بـ:

من جرب المنتجات البسيطة؟

كل السيدات اللواتي يبحثن عن تجارب تتحدث عن منتجات بسيطة ، تقدمن في هذه الفقرة من خلال مراقبة العديد من التجارب ، على النحو التالي:

  • أضع هذا الكريم البسيط في المساء قبل الذهاب إلى الفراش ، فهو يرطب بشرتي. يترك أثره المميز في الصباح عندما أنظر في المرآة. وجهي يضيء نضارة في الصباح!
  • تقول إحدى النساء عن تجربتها: بعد شهرين من الاستخدام (وأعتقد أنه وقت طويل جدًا) ، بدأت ألاحظ أن آثار حب الشباب بدأت بالفعل في التعافي.
  • من ناحية أخرى ، تقول سيدة أخرى ، أجد كريم Simple Cream سهل على البشرة للشرب وليس ثقيلًا ، وكان هذا الأمر مهمًا بالنسبة لي. لكن ما أعجبني كثيرًا في تجربتي مع Simple Cream هو أنه مرطب جيد للبشرة.

تجربتي مع الكريم الليلي البسيط لتغذية البشرة

من خلال مراقبة التجارب المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حول تجربتي مع Simple Skin Moisturising Night Cream ، وجدنا التجارب التالية:

  • سيدة تقول: رطب بشرتك أثناء نومك بكريم ليلي لإشباع حيوية الماء. بفضل الملمس الحريري والخفيف لكريم الهلام ، تتجدد البشرة الباهتة والمتعبة ، لذا فأنت على استعداد لليوم التالي.
  • مع المستخلصات النباتية ، يعمل بشكل طبيعي مع البشرة ، لترطيب فوري ومستمر طوال اليوم.
  • مع الاستخدام المنتظم ، فإنه يعزز عملية الترطيب الطبيعي للبشرة. مكونات العناية بالبشرة مع المعادن الأساسية للبشرة والمستخلصات النباتية. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، غير مسبب للبثور ، لا يسبب الحساسية.
  • طريقة الاستخدام: في الليل ، بعد تنظيف بشرتك بغسول Vitality Water Lotion ، ضعي كمية من كريم النوم لإرواء بشرة الوجه والرقبة وتدليكها لأعلى وللخارج.

منتجات البشرة البسيطة

تجربتي مع مزيل مكياج العيون البسيط

Simple ، العلامة التجارية رقم 1 للعناية بالبشرة في بريطانيا ، لذلك نجد العديد من النساء في الوطن العربي يبحثن عن أفضل منتجاتها ، بما في ذلك مزيل مكياج العيون البسيط ، والذي سنتعرف عليه من خلال هذه التجارب:

  • تقول إحدى النساء: مزيل مكياج العين بمفعول مزدوج يتكون من جزأين: مرحلة تنقية المياه مع بروفيتامين هـ.عند رج المنتج ، تتحد المرحلتان لترطيب البشرة على الفور وتهدئتها بينما يزيل بسهولة المكياج المقاوم للماء – يرطب رموشك.
  • ضعي كمية على وسادة قطنية ، ونظفي بلطف منطقة العين من داخل طرف العين إلى الخارج. لا حاجة لفرك أو غسل العين. تجنب ملامسة العينين.

تجربتي مع مياه ميسيلار من منتجات بسيطة

بهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا ، ويسعدنا أن نقدم لكم في ختام مقالتنا مجموعة من التجارب التي تتحدث عن مياه ميسيلار من منتجات بسيطة. تابعنا.

خبرة :

يقول صاحب التجربة إنه ينظف بشرتك بلطف أثناء إزالة المكياج ، للحصول على بشرة نظيفة تتمتع بالترطيب. ضعي كمية وفيرة على وسادة قطنية. الخطوة الثانية: امسحي الضمادة القطنية على الوجه بالكامل ، فلا داعي لفرك الجلد. الخطوة الثالثة: امسحي برفق حول العينين المغلقتين ، وتجنبي ملامسته للعينين. لا حاجة للغسيل بالماء بعد الاستخدام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top