صابونة البابايا تجربتي عالم حواء

سوف نتعرف علي : صابونة البابايا تجربتي عالم حواء , صابون البابايا للتبييض -صابونة البابايا للتفتيح , صابونة البابايا تحرق الوجه – أضرار صابونة البابايا 3في1 , فوائد صابونة البابايا للمنطقه الحساسة , سعر صابونة البابايا النهدي , فوائد صابونة البابايا , الفرق بين صابون البابايا الاصلي والتقليد , صابون البابايا الاصلي

 

صابونة البابايا تجربتي عالم حواء
صابونة البابايا تجربتي عالم حواء

صابونة البابايا تجربتي عالم حواء

التجربة الأولى: “تذكر صاحبة التجربة أنها تستعمل الصابونة من شهور ونوع بشرتها دهنية وناسبتها، وكذلك تستعمل اختها نفس الصابونة للبشرة الجافة لذلك تعتقد أنها أفضل صابونة للبشرة”. التجربة الثانية: “صابونة البابايا ذات تأثير ممتاز لكنها تسبب جفاف وشد البشرة، لكن للحصول على أفضل نتيجة يمكن بعدها استعمال كريم مرطب للبشرة”. التجربة الثالثة: “تحكي صاحبة التجربة أن بشرتها من النوع المختلط واستعملت لها صابونة البابايا 5×1 السوداء وحافظت على نضارة البشرة وحمايتها من البقع الداكنة بعد أن استخدمت علاج حب الشباب وترك هذه الآثار على بشرتها”. التجربة الرابعة: “استخدمت صاحبة التجربة صابونة البابايا العادية من الصيدلية لبشرتها الدهنية للتخلص من الطبقة الدهنية والزيوت التي تسبب تكون البثور والحبوب على البشرة”. التجربة الخامسة: “أما صاحبة التجربة الأخيرة فقد استعملت الصابونة بالكركم لتفتيح بشرتها والتخلص من العلامات السوداء حول الفم والهالات السوداء وكانت تستعمل معها كريم الترطيب ونتيجتها ممتازة.”

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب صابونة البابايا تجربتي عالم حواء اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

صابونة البابايا تجربتي عالم حواء 1
صابونة البابايا تجربتي عالم حواء 1

 

صابون البابايا للتبييض -صابونة البابايا للتفتيح

بما أن إنزيم البارابين الموجود في صابونه بابايا يقوم بتقشير البشرة، فمن الطبيعي أن يزيل طبقة خفيفة من الجلد، هذه الطبقة التي تحتوي على التصبغات والجلد المختلف لونه، مما يؤدي الى تفتيح تدريجي للبشرة بشكل طبيعي. قبل الذهاب إلى النوم، إغسلي وجهك ورقبتك بصابونة البابايا مع القليل من الماء لتحصلي على رغوة لطيفة، اتركيها لمدة دقيقة على وجهك ثم اشطفي وجهك. لا تنسي تطبيق الكريم المرطب لتجنب جفاف الوجه. هذا الصابون فعال جداً وذو قدرة عالية على تبييض البشرة إلى احتوائه على الباباين (Papain)، وهي عبارة عن إنزيم خاص يساعد على جعل البشرة أكثر إشراقاً ونعومة. لكنكِ تحتاجين إلى استعمال هذا الصابون لفترة طويلة حتى تحصلي على نتيجة التبييض والتفتيح المرغوبة، وذلك لأن صابون البابايا يعمل تدريجياً على تقشير البشرة، لذا لن يحدث تبييض البشرة في أيام، كما يتوجب عليكِ الحرص على الاستمرار في استخدام صابون البابايا حتى بعد الحصول على التبييض المطلوب، إذ أن البشرة تصبح داكنة بشكل تدريجي عند التوقف عن استخدامها، وبالاستخدام المستمر فقط يمكن الاحتفاظ بالبشرة مشرقة وناعمة.

 موضوعات متعلقة ب صابونة البابايا تجربتي عالم حواء   💗 💗

صابونة البابايا تحرق الوجه – أضرار صابونة البابايا 3في1

أضرار صابونة الباباياهنالك العديد من الأضرار لصابونة البابايا، ومنها ما يلي:[١]تحتوي صابونة البابايا على مادة البابايين (بالإنجليزية: Papain)، والبابايين يحتوي على اللاتيكس (بالإنجليزية: Latex) والذي بدوره يؤدي إلى حدوث حساسية عند بعض الأشخاص، لذا يجب عليهم الابتعاد عن المنتجات التي تحتوي في مكوّناتها على البابايا.يجب على المرأة الحامل تجنب استخدام صابونة البابايا أثناء فترة الحمل، وذلك لأنّ البابايا تحتوي على مادة اللاتيكس والتي بدورها تُسبب حدوث بعض الانقباضات المُبكرة للمرأة الحامل.

فوائد صابونة البابايا للمنطقه الحساسة

صابونة البابايا لتبييض الأماكن الداكنة: اشتهرت صابونة البابايا باستخدامها في تفتيح وتبييض البشرة، فمع استخدامها بشكل منتظم يمكنكِ التخلص من الأماكن الغامقة في الجسم خلال أسبوعين فقط، حيث تعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين والتي تتسبب في زيادة تصبغات الجلد، إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض المناطق من الجسم كمنطقة الإبطين، المرفقين أو حتى آثار الندبات، استخدمي صابونة البابايا بشكل يومي لتدليك تلك المناطق. تفتيح الجلد. علاج البقع والندبات. علاج الحكة. علاج الالتهابات. أن صابونة البابايا طبيعية المكونات، إلا أن استخدامها لتفتيح المناطق الحساسه وأجزاء الجسم المختلفة قد لا يكون آمنًا للجميع؛ فلابدّ من اختبار صابون البابايا على جزء صغير من الجلد، وفي حال كان هناك أي علامات رد فعل تحسسي مثل: التورم، الحكة أو الاحمرار، لابد من التوقف عن استخدامه فورًا. يجب تجنب صابون البابايا إذا كنت تعاني من حساسية تجاه البابايا أو اللاتكس.

سعر صابونة البابايا النهدي

بابايا صابونه الأكثر تفتيحا للبشرة 135 جم 3*1 بسعر 14 ريال تقريبا بابايا صابونه بالحبيبات السوداء 135 جم 5*1 بسعر ريال و بابايا صابونه فروتى 135 جم 4*1 بسعر ريال تقريبا ايضا

فوائد صابونة البابايا

فوائد صابونة البابايا تقدم صابونة البابايا مجموعة فوائد متنوعة للبشرة منها: تقشير البشرة. علاج حب الشباب. تفتيح البشرة. علاج البقع والندبات. تقليل الحكة. علاج الالتهابات. التخلّص من آثار حب الشباب والبثور في الوجه. ترطيب البشرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين المسؤول عن نضارة البشرة. الحدّ من ظهور التجاعيد المبكرة. إزالة الرؤوس السوداء، بخاصّة تلك المتواجدة حول الأنف. التخفيف من الهالات السوداء المحيطة حول العينين. التخلّص من النمش والكلف. تنظيف البشرة من الشوائب، وتغذيتها.

الفرق بين صابون البابايا الاصلي والتقليد

صابونة البابايا الأصلية تكون بلون أصفر يميل إلى البرتقالي في حين أن الصابونة التقليد فلونها يكون غامقًا. صابونة البابايا الأصلية تباع في الصيدلية في حين أن الصابونة التقليد فهي لا تباع في الصيدلية. سعر صابونة البابايا الأصلية أغلى من التقليد. لكي تتأكدي من صابون البابايا الأصلي عند شرائه يجب اتباع الآتي: شراء صابون البابايا من الصيدليات وليس متاجر أدوات التجميل المختلفة. تأكدي من لونها الأصلي وهو برتقالي فاتح على عكس التقليد فيكون لونها برتقالي باهت. لون العبوة التي تحفظ صابونة البابايا الأصلية فاتحة بينما التقليد باهتة. فحص المعلومات والعلامة المائية التي لا توجد إلا على الصابونة الأصلية.

صابون البابايا الاصلي

إذا كنتِ تبحثين عن صابون البابايا الأصلي وتخافين من شراء واحدة من النوع المقلد فاتبعي ما يلي: اشتري صابونة البابايا من الصيدلية، وتُباع باسم صابون البابايا أو صابون قائم على البابين. افحصي المعلومات والعلامة المائية على العبوة. تأكدي بعد فتحها من لونها والذي يكون في الصابونة الأصلية برتقالي فاتح بينما التقليد تكون بلون برتقالي باهت، وكذلك ألوان العبوة تكون بنفس الألوان لكنها تكون باهتة. صابونة البابايا الأصلية تكون بلون أصفر يميل إلى البرتقالي في حين أن الصابونة التقليد فلونها يكون غامقًا. صابونة البابايا الأصلية تباع في الصيدلية في حين أن الصابونة التقليد فهي لا تباع في الصيدلية. سعر صابونة البابايا الأصلية أغلى من التقليد. لكي تتأكدي من صابون البابايا الأصلي عند شرائه يجب اتباع الآتي: شراء صابون البابايا من الصيدليات وليس متاجر أدوات التجميل المختلفة. تأكدي من لونها الأصلي وهو برتقالي فاتح على عكس التقليد فيكون لونها برتقالي باهت. لون العبوة التي تحفظ صابونة البابايا الأصلية فاتحة بينما التقليد باهتة. فحص المعلومات والعلامة المائية التي لا توجد إلا على الصابونة الأصلية.

قد يهمك :

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

فوائد صابون دوف لحب الشباب

فوائد صابونة حليب الحمار

صابون تبييض الوجه للرجال

خلطة بياض الثلج بصابونة دوف

صابونة تبيض الوجه في اسبوع

Scroll to Top