كريم الرينبو للتبيض تجارب عالم حواء – تجربتي مع كريم الرينبو – طريقة استخدام كريم الرينبو

 كريم الرينبو للتبيض تجارب عالم حواء –  تجربتي مع كريم الرينبو –  طريقة استخدام كريم الرينبو وهي من أهم مستحضرات التجميل التي تساعد على تفتيح وتبييض الأماكن المظلمة ، وينصح باستخدامها مع مراعاة طريقة الاستخدام للحصول على النتيجة المرجوة ، وهناك العديد من العملاء الذين استخدموها عدة مرات وبإجماع نتفق على فوائده العديدة.

 كريم الرينبو للتبيض تجارب عالم حواء

تجربتي مع كريم الرينبو – منذ فترة وأنا أعاني من اسمرار بعض المناطق في جسدي بالإضافة إلى اسمرار الوجه نتيجة لنزولي باستمرار للعمل يوميًا في أوقات ذروة الشمس وقد جربت العديد من المنتجات المعروفة بقدرتها على التفتيح وإعادة النضارة للبشرة لكن لم تظهر نتائج مرضية بالنسبة لي، لكن نصحني بعض الأصدقاء باستخدام كريم رينبو للتفتيح عندما تكلمت معهم عن مشكلتي وقد كان لهذا الكريم أثر كبير في عودة نضارة بشرتيّ وجمالها مرة أخرى، وسوف أوضح لكم كيف استخدمته:

في البداية قمت بغسل المناطق التي اريد تفتيحها بقليل من الماء الفاتر مستخدمة الغسول الخاص بيّ.

ثم قمت بتجفيف تلك المناطق بهدوء حتى تكون ندية قليلًا.

أخذتُ بعضًا من الكريم ووضعته على المنطقة التي أردت تفتيحها وقمت بالتدليك بصورة دائرية لأن تلك الطريقة تحفز من نشاط الدورة الدموية.

قمت بترك الكريم على جسمي لمدة 10 دقائق قمت خلالها بفعل بعض الأشياء في المنزل حتى لا أصاب بالضجر، ثم فركته وغسلته بالماء الفاتر، ثم كررت نفس الشيء مرتين في الأسبوع لمدة شهر.

فوجئت بالنتيجة بعد المرة الثالثة من الاستخدام وبالتدريج بدأ جسمي في الرجوع إلى لونه الأصلي كما استعاد وجهيّ نضارته وأصبح كل من يراني يسألني عن السر وراء نضارة بشرتيّ وكيف هي جميلة بدون استخداميّ مستحضرات التجميل.

فوائد ومضار كريم رينبو للتبييض – تجربتي مع كريم الرينبو

أصبح كريم راينبو للتبييض من أهم المنتجات المتوفرة الآن ، والذي نال تقييمات مذهلة من العملاء وأصبح جزءًا مهمًا من روتين العناية بالبشرة اليومي. سنقدم لك من خلال النقاط التالية فوائد وأضرار كريم راينبو للتبييض:

فوائد كريم الرينبو للتبييض:

  • يعمل على تبييض وتفتيح البشرة والمحافظة على نضارتها ؛ لاحتوائه على فيتامين سي ، وفيتامين إي ، والكولاجين ، والأحماض الدهنية.
  • يعمل كريم الرينبو للتبييض يجدد خلايا الجلد ويتخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • يساعد على تنظيف البشرة لاحتوائه على فيتامين سي الذي يساعد على تنشيط المادة الفعالة للكولاجين.
  • كريم قوس قزح يجعل البشرة ناعمة ولامعة ومشرقة لاحتوائه على زبدة الشيا الثريا مع الأحماض الدهنية.
  • كريم قوس قزح يمنح البشرة ترطيبًا كافيًا ، لذلك لا تحتاجين إلى مرطب لاحتوائه على فيتامين هـ.
  • يصحح ويوحد لون البشرة.
  • يتم استخدامه لجميع مناطق الجسم.

عيوب كريم رينبو للتبييض:

في حالة استخدام كريم الرينبو للتبييض بشكل مفرط أو خاطئ قد يتسبب في أضرار خاصة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، وذلك لاحتوائه على مواد كيميائية ، ويختلف ضرره من شخص لآخر ويكون كالتالي:

  • لا تستخدم كريم قوس قزح على المنطقة المصابة بحب الشباب.
  • قد يسبب هذا الكريم التهابات إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من مكونات المنتج.
  • لا ينصح باستخدام هذا الكريم إذا كنت تعانين من أمراض جلدية.

كريم الرينبو للمناطق الحساسة

نسمع الكثير عن منتجات التبييض للأماكن الحساسة ونجدها كريم الرينبو للتبييض وهو من أشهر المنتجات الفعالة في تجديد خلايا الجلد والقضاء على الخلايا الميتة والقضاء على مشكلة تسمير البشرة في المناطق الحساسة التي تعاني منها غالبية النساء.

طريقة استخدام كريم الرينبو

يحدث احمرار وتهيج الجلد نتيجة دهن الكريم واستخدامه بطريقة خاطئة ، ولكن للحصول على النتيجة المرجوة يجب اتباع الطرق التالية:

  • حدد المنطقة التي تريد استخدام كريم قوس قزح فيها.
  • اغسل المنطقة المصابة بغسول طبي لتنظيفها.
  • جفف المنطقة بمنشفة ناعمة وتخلص من آثار الماء ويفضل إبقاء المنطقة رطبة قليلاً.
  • نأخذ كمية مناسبة من الكريم ونضعه في المكان المراد تفتيحه ونقوم بتدليكه بحركة دائرية حتى يتم امتصاصه.
  • اتركه قليلاً حتى يجف تمامًا.
  • بعد أن يجف جيدًا ، نفركه.
  • اغسل المنطقة التي تم تقشيرها بالماء.
  • يفضل تكرار الطريقة مرتين فقط في الأسبوع والاستمرار في الحصول على النتيجة المرجوة بسرعة.

كريم الرينبو للنساء الحوامل

هناك العديد من المنتجات التي يمنع استعمالها من قبل الحوامل لاحتوائها على مواد كيميائية ضارة ، لكن شركة التجميل السعودية نجحت في صنع واحد من أهم المنتجات في الوطن العربي والذي يستخدم لتبييض وتفتيح الأماكن الحساسة للحامل بدون تسبب في أي ضرر. كريم قوس قزح للتبييض ، أثبتت الدراسات أيضًا أن كريم Rainbow هو أحد الكريمات الأكثر أمانًا للصحة ، ولكن يجب أيضًا استشارة الطبيب.

كريم الرينبو للتبييض

أثبتت التجارب أن كريم ومقشر قوس قزح يعمل على تفتيح وتبييض الأماكن التي يوجد بها السمرة لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية والمغذيات المهمة للبشرة. الثقة بالنفس ولكن كريم الرينبو للتبييض يعطي الحيوية والثقة لمن يستخدمه.

أخيرًا ، وجدنا هذا المنتج كريم الرينبو للتبييض يعتبر من أفضل المنتجات في الوطن العربي للتبييض والتفتيح والتخلص من الأماكن المظلمة لذا ينصح باستخدامه من قبل العديد من الأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top