كم ساعة من الطائف إلى أبها

سوف نتعرف علي : كم ساعة من الطائف إلى أبها , كم كيلو من الطائف الى ابها , , كم كيلو من جدة إلى الطائف , طريق الحجاز أبها الطائف , كم تبعد الطائف عن المدينة , كم كيلو من الطائف الى الخميس , كم تبعد الطائف عن النماص





 

كم ساعة من الطائف إلى أبها
كم ساعة من الطائف إلى أبها

كم ساعة من الطائف إلى أبها





تقدر المسافة بين الطائف وأبها بحوالي 577.9 كم، حيث يمكن الوصول إلى مدينة أبها من مدينة الطائف عبر طريق 255. بينما يستغرق هذا الطريق حوالي سبع ساعات وتسع دقائق.

كم ساعة من الطائف إلى أبها ,



كم ساعة من الطائف إلى أبها ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب كم ساعة من الطائف إلى أبها اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

كم ساعة من الطائف إلى أبها 1
كم ساعة من الطائف إلى أبها 1



كم كيلو من الطائف الى ابها



تُقدر المسافة من الطائف إلى مدينة أبها، أي كم كيلومترًا من الطائف إلى أبها، بنحو 577.9 كيلومترًا، أي بالطريق 255.









 موضوعات متعلقة ب كم ساعة من الطائف إلى أبها   💗 💗















كم كيلو من جدة إلى الطائف



المسافة بين المدن الطائف, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية و جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية على الطرق العامة غير — كم أو ميل. المسافة بين نقطة في إحداثيات — 116 كم أو 69.6 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 1.5 ساعات أو 87.0 دقائق.









طريق الحجاز أبها الطائف



يعد طريق بيشة أفضل الطرق التي يمكنك أن تسلكها عند السفر من أبها إلى الطائف برًا، لكنك ستقطع مسافة تقدر بحوالي 577 كم، وستحتاج إلى حوالي 7 ساعات للوصول إليها

ويوجد طرق أخرى يمكنك سلوكها برًا للوصول إلى الطائف، ومنها؛ طريق الباحة، وطريق ميسان المظيلف، إلا أن رحلتك ستستغرق وقتًا أطول، ونظرًا لأن لديك ثلاثة أطفال، فأنصحك بالذهاب إلى الطائف عبر الطائرة، فلن تستغرق رحلتك سوى نصف ساعة للوصول، الأمر الذي سيوفر عليك جهد وعناء القيادة عبر الطريق الطويل الواصل بين المدينتين.



يمكنك القيام العديد من الأنشطة العائلية في الطائف للاستمتاع بوقتك، فيمكنك الذهاب بجولة بين المرتفعات الجبلية، ويمكنك أيضًا ركوب التلفريك المميز، والذهاب بجولة لمسافة تمتد إلى 4.5 كم، لترى المساحات الخضراء الرائعة من أعلى الطائف.



كم تبعد الطائف عن المدينة



المسافة بين المدن الطائف, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية و المدينة المنورة, منطقة المدينة, المملكة العربية السعودية على الطرق العامة غير — كم أو ميل. المسافة بين نقطة في إحداثيات — 346 كم أو 207.6 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 4.3 ساعات أو 259.5 دقائق.









كم كيلو من الطائف الى الخميس



تبعد خميس مشيط عن الطائف في المملكة العربية السعودية مسافة : ( 549.7 كيلو متر )









كم تبعد الطائف عن النماص



تبعد أبها عن مدينة النماص حوالي 149.4 كم. هذا للمسار 15.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top