متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟

سوف نتعرف علي : متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟ , الفرق بين حقن الدهون تحت العين والبوتوكس والكربوكسي , هل حقن الدهون تحت العين مؤلم؟ , اضرار حقن الدهون تحت العين , تجربتي مع حقن الدهون تحت العين , متى يتم حقن الدهون تحت العين؟ , أيهما أفضل الفيلر تحت العين أم حقن الدهون؟ , مميزات حقن الدهون تحت العين





 

متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟
متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟

متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟





تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين بشكل فوري بعد العملية مباشرة، قد تبدو المنطقة منتفخة أكثر من اللازم ولكن لا تقلق أبدًا؛ فجزء من الدهون يتم امتصاصه وتتحسن بالتدريج في غضون شهر إلى شهرين من العملية.

متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟ ,



متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟ ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟ اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟ 1
متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟ 1



الفرق بين حقن الدهون تحت العين والبوتوكس والكربوكسي



هناك العديد من المواد التي يتم حقنها ومنها: حقن الدهون تحت العين سبق وذكرناه حيث يتم سحب الدهون من الجسم وحقنها تحت العين بعد معالجتها.

البوتوكس هو مادة تفرزها نوع من البكتيريا، تعمل بشكل أساسي على العضلة تُحقن تحت العضلة فتعمل على ارتخائها مما يقلل من الخطوط التعبيرية ويحتاج إلى تكرار الحقن بعد ستة أشهر. أما الكربوكسي فهو عملية يتم فيها حقن غاز ثاني أكسيد الكربون الذي لدية القدرة على الانتشار حول الأوعية الدموية؛ فيزيد من تدفق الدم إلى المنطقة المُعالجة؛ ويزيد من ليونة الجلد ونضارته. ولكنه مؤقت وغير دائم.







 موضوعات متعلقة ب متي تظهر نتائج حقن الدهون تحت العين؟   💗 💗



هل حقن الدهون تحت العين مؤلم؟



لعل هذا السؤال أصبح يراودك الآن؛ لذا دعني أطمئنك، العملية غير مؤلمة على الإطلاق والأمر سهل وبسيط جدًا.









اضرار حقن الدهون تحت العين



الورم تحت العين. تكتلات تحت العين.

ظهور كدمات تحت العين بعد عملية الحقن. قد لا يساوي الطبيب بين كمية الدهون التي تُحقن في كل من الجانبين؛ لذا قد تظهر اخدي المنطقتين أكبر من الأخرى؛ لذلك لابد من التدقيق عن اختيار الطبيب البارع والمتمكن حتى تتم العملية علي أكمل وجه والحصول على أفضل النتائج.







تجربتي مع حقن الدهون تحت العين



تجربتي مع حقن الدهون تحت العين‎ ، تبدأ بعض تجاعيد الوجه في الظهور عند أغلب الرجال والنساء بعد سن الثلاثين، فيفقدون أجزاء من الامتلاء الذي يكون تحت أعينهم وتبدأ القليل من خطوط التجاعيد في الظهور، فتظهر الحاجة لبعض الجراحات التجميلية التي تعدل من الشكل العام للوجه، ومع التقدم المتزايد في طب التجميل تظهر تقنيات حديثة أقل مخاطر وكذلك أسهل من الجراحات،أحد تلك التقنيات هي حقن الدهون تحت العين.يعتبر حقن الدهون تحت العين واحدة من أقل طرق التجميل من حيث المخاطر كما أن نتائج حقن الدهون تحت العين تكون سريعة ولا تحتاج الكثير من الزيارات للطبيب للقيام بها فهي تستغرق بحد أقصي زيارتين لطبيب التجميل.

يتم حقن الدهون تحت العين تحت تأثير التخدير الموضعي فهي غير مؤلمة بالمرة،و لعل أبرز ما يميزها هي عدم حدوث أي حالات تحسس منها لأن الدهون المحقونة تكون ذاتية أي من الشخص نفسه،حيث يتم أخذ دهون من منطقة مليئة بالدهون كالبطن أو الأرداف وحقنها تحت العين فبذلك يعد حقن الدهون تحت العين أكثر أمانا من الحقن بطرق أخرى كالفيلر.بعد الحقن سينصحك الطبيب بالبعد عن النشاطات التي قد تكون مؤثرة على صحة العين لمدة يومين على الأقل.كما أن بقائك مستلقيا على ظهرك يحسن من عملية توزيع الدهون،سينصحك الطبيب أيضا بتجنب السباحة وكذا لمس المنطقة المحقونة واستخدام مستحضرات التجميل.



الكثير من السيدات تتساءل عن ما هو حق الدهون تحت العين، أي يتم سحب كمية من الدهون والتي تتواجد في أماكن معينة في الجسم والتي هي البطن والأرداف من ثم حقنها تحت العين من أجل التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد. أما عن تجربتي مع حقن الدهون تحت العين فهي من أفضل التجارب التي قمت بها على الإطلاق فمن خلالها استطعت أن أعيد شبابي مرة أخرى، يعد حقن الدهون تحت العين من التقنيات الحديثة التي ظهرت في الآونة الأخيرة وليس لها مخاطر نهائياً ومن بعد فعلها لم تحتاج إلى الذهاب إلى الطبيب كثيراً أي سيطلب منك المتابعة معه لمدة مرتين فقط. طريقة حقن الدهون تحت العين من الطرق الأكثر أماناً وينصح بفعلها الكثير من الأطباء بدلاً من الفيلر، فبعد أن تقومين بها عزيزتي سوف ينصحكِ الطبيب المختص بالبعد عن أي نشاط يؤذي العين لمدة 3 أيام على الأقل.



متى يتم حقن الدهون تحت العين؟



قبل أن نقوم بإجراء حقن الدهون تحت العين علينا أولاً بأن نتأكد من عدم وجود الآتي: علينا بالتأكد من عدم إصابتنا بأي التهابات أو عدوى جلدية.

عدم الإصابة بسيولة في الدم، أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالحقن. قبل إجراء حقن الدهون تحت العين يطلب منكِ الطبيب المختص التأكد من عدم وجود أي سبب عضوي للإصابة بالهالات السوداء على سبيل المثال الأنيميا.



قبل اللجوء إلى حقن الدهون تحت العين يمكنكم بقدر الإمكان التخلص من مشكلة الهالات السوداء من خلال شرب كمية كبيرة من الماء أو استخدام ماسكات الوجه المختلفة والتي منها الشاي الأخضر أو شرائح الخيار، وعليكم بتناول الوجبات الغذائية التي تحتوي على المعادن والفيتامينات.



أيهما أفضل الفيلر تحت العين أم حقن الدهون؟



يتردد الكثير في هذا الأمر ولكن ينصح الأطباء بالقيام بحقن الدهون تحت العين لأنها غير مكلفة نهائياً مقارنة بالفيلر، كما يوجد مميزات أخرى لحقن الدهون لا توجد في الفيلر وهي:

إذا كنتِ تعانين من شدة الهالات السوداء فعليكِ باللجوء إلى حقن الدهون فهي الأفضل.



حقن الدهون تحت العين أفضل لكبار السن لأنهم في هذه المرحلة يكونون بحاجة أكثر إلى كمية أكبر من المادة المحقونة لعلاج المشاكل التي يعانون منها بسرعة.



مميزات حقن الدهون تحت العين



من أبرز مميزات حقن الدهون تحت العين أنها تحسن من الحالة النفسية بالأخص لمن كان يعاني من الهالات السوداء، ويوجد عدة مميزات أخرى لحقن الدهون تحت العين وهي:

حقن الدهون تحت العين يساعد في التخلص من علامات الشيخوخة والتي منها الخطوط التعبيرية. الشعور بالشباب والحيوية والنشاط مرة أخرى، بالأخص للسيدات التي تبلغ من العمر 50 عام.



حقن الدهون تحت العين له دور في إعادة لون جلد الوجه للونه الطبيعي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top