سكينورين لمفاصل اليد

سوف نتعرف علي : سكينورين لمفاصل اليد , زيت جنين القمح لسواد مفاصل اليدين , تفتيح مفاصل اليد تجربتي , كريم تفتيح المفاصل السحري , تفتيح مفاصل اليدين في أسبوع , تبييض مفاصل اليدين بيكربونات الصوديوم , كريم تفتيح المفاصل بالم , خل التفاح لتفتيح مفاصل اليدين





 

سكينورين لمفاصل اليد
سكينورين لمفاصل اليد

سكينورين لمفاصل اليد





يعد كريم سكينورين للتبييض المفضل لدى السيدات اللاتي يرغبن في علاج اسمرار اليدين وتوصى به معظمهن لنتائج المبهرة لحل مشاكل البشرة المختلفة ، فتابعوا معنا في السطور الاتية تجارب عدد من السيدات اللاتي استخدمن كريم سكينورين للتبييض اليدين ونذكر منها : • احد التجارب الايجابية التي عرضتها سيدة تؤكد فاعلية كريم سكينورين للتبييض اليدين وانه الافضل بين انواع كريمات توحيد لون البشرة ، والتخلص من البقع الداكنة والغامقة في البشرة .

سكينورين لمفاصل اليد , • هناك تجارب ايجابية اخرى كثيرة منها تجربة لفتاة كانت كثيرا ما تتعرض لاشعة الشمس ما نتج عنه تغير في لون البشرة وخاصة اليدين ، و جعلها تفقد الثقة بين زملائها ولذلك قررت استخدام كريم سكينورين وكانت المفاجاة من الاسبوع الاول وجدت الفرق وحصلت على توحيد لون لبشرتها ويديها .



سكينورين لمفاصل اليد , • التجربة الاخيرة ستكون لرواية فتاة قد استخدمت العديد من العلاجات والكريمات لتبييض اليدين ولم تاتي بنتيجة فعالة وكان لديها صديقة تشاركها المشكلة وانتهت بالفعل باستخدام كريم سكينورين و قررت خوض التجربة بنفسها ، وبالفعل ظهرت نتائجهم بعد عدة ايام من استخدامه .



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سكينورين لمفاصل اليد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سكينورين لمفاصل اليد 1
سكينورين لمفاصل اليد 1



زيت جنين القمح لسواد مفاصل اليدين



يسمي البعض زيت جنين القمح بزيت الحياة، وذلك بسبب فوائده الكبيرة، فهو يُعزز نمو الخلايا ويُجددها وبالتالي يُعطي النضارة لليدين والشد الطبيعيّ، ويُرطب البشرة ويُنعمها، وكذلك يُبيضها بشكل ملحوظ، وهذه الصفات جعلت زيت جنين القمح مُكوّناً أساسياً في وصفات العناية بالبشرة، وخصوصاً الوصفات الخاصة بتسمين وتبييض وتنعيم مناطق الجسم المختلفة. زيت جنين القمح غني جداً بفيتامين هـ (E)، وهو فيتامين البشرة، حيث إنّه يُخفف آثار الندوب والجروح وآثار حب الشباب، كما يُقلّل من ظهور التشققات الناتجة عن الحمل أو زيادة الوزن الكبيرة، ويؤخر أيضاً من ظهور التجاعيد والتصبّغات وعلامات تقدم السن.

وصفات بزيت جنين القمح لليدين تستخدم السيدات الكثير من مواد التنظيف الضارة، ومع قلة اهتمام السيدة بيديها وترطيبهما فإنّ هذا يُشكل طبقة من الخلايا الميتة الجافة، مما يُعطي لوناً أسمر لليدين أغمق من باقي مناطق الجسم، وإليك سيدتي هذه الوصفات الفعالة لتبييض وتسمين وشد وتنعيم اليدين. الوصفة الأولى المكونات: ملعقة كبيرة زيت جنين القمح، وملعقة كبيرة جلسرين سائل، وملعقة كبيرة زيت اللوز الحلو، وملعقة كبيرة زيت خروع، وثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون. الطريقة: اخلطي المقادير السابقة معاً وادهنيها على اليدين، مع تدليك خفيف حتى تتشربها البشرة، وبعد أن تتشربها زيدي كمية أخرى على اليدين ولفيهما بالنايلون، وأبقيهما مدة نصف ساعة إلى ساعة ثم اغسلي يديك ورطبيهما بكريم يحتوي على الجلسرين، عند استمرارك سيدتي باستخدام هذه الخلطة لمدة أسبوعين، ستحصلين على يدين أكثر بياضاً ونعومة ونضارة، ومع الوقت تخلصك من تجاعيد اليدين وشيخوختهما.



الوصفة الثانية المكونات: ملعقة كبيرة جليسرين سائل، وملعقتان كبيرتان زيت جنين القمح، وثلاث ملاعق كبيرة عصير ليمون، وملعقة صغيرة فيكس (أو أي كريم فيه منثول). الطريقة: اخلطي جميع المكوّنات معاً، وادهنيها ما بين مرتين إلى أربع مرات يوميّاً مع الفرك والتدليك، والتركيز على مفاصل الأصابع للتخلص من سوادها وخشونتها، ومع الاستمرار باستخدام هذه الخلطة ستحصلين على يدين ممتلئتين، مع تفتيح ملحوظ ونعومة ومظهر شبابي.



 موضوعات متعلقة ب سكينورين لمفاصل اليد   💗 💗



تفتيح مفاصل اليد تجربتي



تجربتي مع تفتيح مفاصل اليدين ‎جاءت بعد مشاكل كثيرة في مفاصل اليدين، لأن تغير لون الجلد خاصة مفاصل الأصابع الداكنة هي مشكلة تجميلية شائعة تؤثر على العديد من النساء. هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تصبغ الجلد وأكثرها شيوعًا تشمل التعرض الزائد للشمس أو عدم حماية يديك عند القيام بغسيل الأطباق أو تنظيف المنزل، وقد تكون أيضا بسبب عوامل خارجية أو استخدام الكثير من مستحضرات التجميل.

“كنت اعاني من سواد مفاصل اليدين حيث كانت ملفتة للغاية، واستخدمت كريمات كثيرا للتفتيح دون جدوى، حتى جربت الليمون والملح ودعك منطقة المفاصل، ومع الوقت بدأت في التفتيح بشكل تدريجي”. “استخدمت زيت جنين القمح، لتفتيح مفاصل اليدين، ولم أتوقع النتيجة المبهرة، وبعد أسبوعين من الاستخدام أصبحت يدي من أجمل ما يكون”.



نصائح لتفتيح مفاصل اليدين: أولا: فرك الليمون والسكر لمفاصل الأصابع الداكنة: أهم شيء في اسمرار مفاصل الأصابع هو التقشير أو الغسل، يمكن لهذه الطريقة تفتيح مفاصل اليدين بشكل فعال وكذلك جعل مفاصلك أكثر سلاسة، عن طريق خلط ملعقتان صغيرتان عسل، وملعقة صغيرة عصير الليمون، وملعقة صغيرة من السكر. وخلط جميع المكونات جيداً ووضعه على اليدين، وتدليك مفاصل الأصابع السوداء برفق. اترك الخليط على يديك حوالي 15 دقيقة، ليترك الجلد ليمتص فيتامين ج من عصير الليمون وحمض الجليكوليك من السكر. ثانيا: السكر وزيت الزيتون، فزيت الزيتون مفيد للغاية لتحسين جودة الأظافر، وإزالة الجلد الملون الناتج عن التعرض للشمس والإفراط في إنتاج الميلانين في الجلد، والسكر هو مقشر رائع يزيل خلايا البشرة الداكنة بشكل فعال. اخلطي 3 ملاعق صغيرة زيت زيتون مع 2 ملعقة صغيرة من السكر، واستخدام الخليط لفرك المفاصل المظلمة، واتركه لمدة 5 دقائق إضافية لترطيب إضافي لليدين ثم شطفه بالماء. ثالثا: الترطيب باستخدام خليط من الزيوت لمفاصل الأصابع الداكنة، يمكنك الحصول على العديد من المزايا باستخدام هذا العلاج، وتفتيح مفاصل اليدين وجعلها أكثر نعومة وسلاسة. اخلطي مزيج ½ ملعقة زيت الجوجوبا، ونصف ½ ملعقة صغيرة زيت اللوز، و½ ملعقة صغيرة زيت إكليل الجبل وأيضا 3 قطرات من عصير الليمون، استخدم هذا الخليط لتدليك المفاصل وترطيب يديك، وتقوية الأظافر وتنعم بشرتك.



كريم تفتيح المفاصل السحري



وصفة لتفتيح مفاصل الأيد وأزاله الجلد الميت، نجد أن اليدين تعتبر من المناطق التي تتعرض بشكل كبير للجفاف الذي يؤدي بدوره للاسمرار وتغير لونها الطبيعي، وهذا بسبب أن اليدين دائماً ما تتعرضان لأشعة الشمس والغبار والأتربة والبكتيريا، وان الوصفات الطبيعية تساعد على تفتيح مفاصل الايد ولذلك ينصح دائماً أن نهتم بالأيدي وترطيبهم بالخلطات الطبيعية التي تحافظ عليهم من الاسمرار أو جفاف الجلد، فهناك الكثير من الوصفات والمركبات الطبيعية التي تساعد في الحفاظ على ترطيب الجلد. وصفة لتفتيح مفاصل الأيد وأزاله الجلد الميت العسل والسكر والليمون للتخلص من سواد مفاصل الأصابع المكونات: ملعقة عصير ليمون صغيرة. ملعقة سكر صغيرة. ملعقتان صغيرتان من العسل. طريقة التحضير والاستخدام: أولاً نقوم بخلط كل المكونات التي تم إحضارها سابقاً حتى نحصل على خليط قوامه متجانس. ثم بعد ذلك نضع الخليط على المفاصل وأي منطقة لونها أسمر وأغمق من باقي الجسم. نفرك المنطقة الموضوع عليها الخليط جيداً بحركات دائرية لمدة ربع ساعة. بعد ذلك نقوم بغسل هذه المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة الجلسرين والزيوت الطبيعية المكونات: ملعقتان كبيرتان من الجلسرين. وملعقتان من زيت جنين القمح. ملعقتان من زيت اللوز الحلو. مقدار ملعقة كبيرة من زيت الخروع. عصير حبة واحدة من الليمون. طريقة التحضير والاستخدام: أول خطوة نضع كل المكونات السابقة في وعاء حجمه مناسب ونخلطهم جيداً معاً لنحصل على عجينة. بعد ذلك نضع هذه العجينة على المفضل المواد تفتيح لونه لمدة ساعة على الأقل. هذه الوصفة لها دور كبير في تفتيح لون المفصل بمرور الوقت.



وصفة لبن الزبادي وعصير الليمون المكونات: كمية مناسبة من اللبن الزبادي. عدة نقاط من عصير الليمون الطازج. طريقة التحضير والاستخدام: نخلط كمية اللبن الزبادي مع عصير الليمون بقدر مناسب. ثم نضع هذه الخلطة على المفاصل ونتركهم لمدة ربع ١٥ دقيقة. بعد ذلك نفرك الخليط عل المفصل برفق، وبعدها نغسل الخلطة بماء فاتر. قناع بياض البيض والدقيق لتبييض السريع المكونات: بياض بيضة واحدة. ملعقة من العسل الأبيض كبيرة. ملعقتان كبيرتان من الدقيق. طريقة التحضير والاستخدام: نبدأ هذه الوصفة بخلط بياض البيضة مع ملعقة العسل الكبيرة وكمية الدقيق جيدًا حتى يتجانس الخليط. بعد ذلك نضع هذه الخلطة على المفاصل لمدة تلت ساعة حتى تجف. ثم بعد ذلك نشطف المفاصل بالماء الفاتر جيداً. ينصح بتكرار هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات كل أسبوع.



تفتيح مفاصل اليدين في أسبوع



تعتبر مشكلة سواد المفاصل من المشاكل الشائعة عند النساء والرجال ولكن لا داقي للقلق لأن الحلول عديدة. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك وبتزويد بأفضلنصائح تجميل، قررت أن تعلمك اليوم طريقة سهلة لتفتيح مفاصيل اليدين وذلك من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. لا تتطلب سوى بضع خطوات سهلة وتضمن لك نتائج فعالة.

خلطة عصير الليمون والسكر: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من السكر. في الخطوة التالية، افركي يديك بهذا المزيج لمدة 10 دقائق قبل غسلهما بالمياه البادرة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مذهلة. وتجدر الإشارة إلى أن عصير الليمون يساعد في تنقية البشرة وتقشيرها.



خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من العسل. في الخطوة التالية، افركي مفاصل يديك بهذا المزيج لمدة 10 دقائق قبل غسلهما بالمياه الدافئة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع. خلطة الخل والمياه: يعمل الخل على إزالة التصبغات لذلك اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الخل وملعقة كبيرة من المياه. في الخطوة التالية، افركي يديك بهذا المزيج بواسطة قطنة واتركيه حتى يجف. بعد ذلك، اغسلي يديك بالمياه الباردة. زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتفتيحها لذلك افركي مفاصل يديك بالقليل من زيت الزيتون. يمكنك أيضاً استخدام ويت اللوز وزيت الخروع بحسب الرغبة.



تبييض مفاصل اليدين بيكربونات الصوديوم



يمكنك تفتيح مفاصل اليد ببيكربونات الصوديوم لما لها من قدرة علي تنظيف الجلد بسهولة، وإزالة خلايا الجلد الميت، كما تعمل كمقشر للشوائب والاوساخ وتعطي ملمسا ناعما للجلد. تفتيح مفاصل اليد ببيكربونات الصوديوم وصفة بيكربونات الصوديوم وماء الورد حضري 1 ملعقة ماء ورد + 1 ملعقة بيكربونات الصوديوم + ليفة استحمام. تخلط بيكربونات الصوديوم مع ماء الورد حتى نحصل على قوام متماسك، يوضع الخليط على مفاضل اليدين لمدة ثلث ساعة. ثم تستخدم ليفة الاستحمام لتدلك بها اليدين لمدة 10 دقائق، بعد ذلك تغسل مفاصل اليدين بالماء البارد، ثم يوضع كريم مرطب عليها. وصفة بيكربونات الصوديوم وزيت الزيتون احضري كمية متساوية من بيكربونات الصوديوم + زيت الزيتون. تخلط بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون حتى يتحول إلى قوام يشبه العجين، تغسل مفاصل اليدين جيدًا. ثم يوضع عليها الخليط لمدة 10 دقائق، ثم تشطف بالماء البارد، يتم وضع كريم ترطيب على مفاصل اليدين.

وصفة بيكربونات الصوديوم والكركم احضري ربع ملعقة كركم + 1 ملعقة بيكربونات الصوديوم + 2 ملعقة زبادي. تخلط بيكربونات الصوديوم مع الزبادي، ثم يضاف الكركم بالتدريج مع التقليب. ثم يفرد الخليط على مفاصل اليدين في حركات دائرية، يترك لمدة ثلث ساعة ثم يشطف بالماء.







كريم تفتيح المفاصل بالم



يقوم بتفتيح المناطق الداكنة يرطب بعمق ويحمي من التشققات يعمل على تفتيح منطقة البيكيني (المنطقة الحساسة) يورد الشفاه ويعمل على تفتيحها وتفتيح المناطق الداكنة بشكل عام

يُخفف من خشونة البشرة عند المفاصل ويعمل على تفتيحها وترطيبها يحتوي على خلاصة بذور التفاح يحتوي على زيت بذور الجوجوبا التي تساعد على الحفاظ على ترطيب البشرة بعمق يحتوي على مستخلص زبدة الشيا المعروفة بفوائدها العديدة في الحفاظ على نعومة البشرة وترطيبها مُعزز بفيتامين C و E مكوناته آمنة وطبيعية صُنع في تايلاند



طريقة الاستخدام: يوضع مرة أو مرتين في اليوم على بشرة نظيفة. عند وضعه على بشرة المنطقة الحساسة تجنبي ملامسته للأعضاء الداخلية, وانتظري لمدة 5 دقائق على الأقل قبل تغطية المنطقة. ملاحظة هامة: يرجى عمل اختبار حساسية على منطقة صغيرة من البشرة قبل استخدام المنتج على كافة البشرة في حالة حدوث تهيج أو حساسية يجب التوقف عن استخدام المنتج ويجب مراجعة الطبيب أو الصيدلي.



خل التفاح لتفتيح مفاصل اليدين



خلطة خل التفاح والجليسرين لتفتيح اليدين 4 درجات. قومي بخلط 10 قطرات من خل التفاح ( اكتشفي هنا فوائد خل التفاح للبشرة) مع ملعقة صغيرة من الجليسرين وافركي يديك بها قبل الخلود إلى النوم ومن ثم اشطفي يديك بالماء في صباح اليوم التالي. أسهل طرق تفتيح اليدين طبيعياً كريم طبي لتفتيح مفاصل اليدين استخدام الخل على النحو التالي: اخلطي بضعة أكواب من الماء مع كوب من الخل الأبيض أو خل التفاح يتم خلط ملعقة واحدة من النشا مع 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون و1 ملعقة من خل التفاح و1 ملعقة صغيرة من الجلسرين مع 1 ملعقة من الترمس المطحون، ويتم ترك الخليط على الأيدي لمدة 20 دقيقة كاملة ثقف نفسك الصحة وصفات هامة في علاج إلتهاب مفاصل اليدين. خل التفاح; يحتوى خل التفاح على مضادات الإلتهاب التي تساعد على تقليل الألم والتيبس في أيدي المصابين بإلتهاب المفاصل خلطة خل التفاح وشامبو الأطفال لتبييض اليدين في يوم واحد. المقادير: كمية مناسبة من الماء دافئ. كمية مناسبة من شامبو الأطفال. كمية مناسبة من خل التفاح. ملعقة من عسل النحل. كمية مناسبة من معجون.

وصفة الفازلين مع خل التفاح. تساعد هذه الخلطة على تفتيح الرجلين الداكنتين، وهي كالآتي: المكوّنات: أربع ملاعق من الفازلين. أربع ملاعق من الجلسرين السائل. ملعقتان كبيرتان من خل التفاح ١ اسوداد مفاصل اليدين. ٢ وصفات طبيعيّة لتبييض مفاصل اليدين. ٢.١ وصفة صودا الخبز. ٢.٢ وصفة الزبادي والشوفان. ٢.٣ وصفة الكركم. ٢.٤ وصفة عصير اللّيمون. ٢.٥ وصفة الحليب والبيكنج صودا. ٢.٦ وصفة الخل والزّبادي. ٢.٧ وصفة العسل والكركم والحليب كريم طبيعي لتفتيح مفاصل اليدين كريم الخل والزبادي. امزجي ملعقة كبيرة من كل من الخل الأبيض والزبادي. وحين تحصلين على مزيج كريمي، ضعيه على مفاصل يديك ودلكيها بحركات دائرية هادئة لبضع دقائق



خل التفاح لتفتيح اليدين. خلطة خل التفاح وشامبو الأطفال لتبييض اليدين في يوم واحد. المقادير: كمية مناسبة من الماء دافئ. كمية مناسبة من شامبو الأطفال. كمية مناسبة من خل التفاح. ملعقة من عسل النحل اسهل طريقة لعمل ماسك لتفتيح اليدين باستخدام الخل والليموÙ خل التفاح. يُعتبر خل وهناك أيضًا ماسك الطماطم والحليب لتفتيح اليدين والرجلين حيثُ يُمكن المزج ما بين ملعقة من عصير الطماطم و2ملعقة من 6 وصفات لتفتيح مفاصل اليد




Scroll to Top