الشوربة الحارقة للدهون تجربتي

سوف نتعرف علي الشوربة الحارقة للدهون تجربتي , رجيم الشوربة الحارقة للدهون مجرب , مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس , مين جربت شوربة الملفوف الحارقة للدهون , تجارب شوربة الملفوف للتنحيف , الشوربه الحارقة للدهون كم ينزل بالاسبوع , رجيم الشوربة الحارقة للدهون لمدة 7 أيام , شوربة الملفوف الحارقة للدهون لإنقاص الوزن 6 كيلو





 

الشوربة الحارقة للدهون تجربتي
الشوربة الحارقة للدهون تجربتي

الشوربة الحارقة للدهون تجربتي





يقول روثنبرغ ، “إن حساء الملفوف هو نظام غذائي مدته سبعة أيام [يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون ويحتوي على نسبة عالية من الألياف “، موضحًا أن هذا النهج يدعو الأشخاص إلى تناول حساء الملفوف عدة مرات يوميًا لمدة أسبوع واحد، ويعتبر النشاط البدني المنتظم ضروري للمساعدة على الحفاظ على فقدان الوزن، بالإضافة إلى ذلك، فإن التمرين مفيد للقلب والدماغ، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض مزمنة.

الشوربة الحارقة للدهون تجربتي , الغرض من حمية حساء الملفوف هو تقييد السعرات الحرارية من خلال تقييد تناول الطعام بشدة، يقول روثنبرغ: “النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية المقترن بالمحتوى العالي من الألياف للخضار والفواكه والملفوف يساعد الشخص على الذهاب إلى الحمام أكثر من المعتاد، في نهاية الأسبوع، سيلاحظ نقص في الوزن من وزن الماء في المقام الأول، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تقييد السعرات الحرارية، يدعي أنصار حمية حساء الملفوف أنه مصمم للاستخدام على المدى القصير فقط وقد يساعدك على الانتقال إلى نظام غذائي صحي طويل الأجل.



الشوربة الحارقة للدهون تجربتي , وتقول إحد السيدات “زاد وزني لـ74 كيلو خلال شهر واحد، بسبب تناولي لأحد علاجات حب الشباب، وكان من آثاره فتح الشهية، وبعد انتهاء العلاج بدأت في العديد من الحميات الغذائية حتى أخسر وزني، وقرأت عن شوربة الملفوف، وبدأت في تناولها بانتظام، ونزل وزني خلال أسبوع واحد 4 كيلو، ولا زلت مستمرة في النظام حتى أصل للوزن المثالي”. وتقول أخرى“جربت شوربة الملفوف في البداية لمدة 3 أيام، وكل من يراني يشعر بفرق كبير في الوزن، وتوقفت فترة عن تناولها، وعدت مرة أخرى ونزل وزني 5 كيلو خلال أسبوع واحد”.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب الشوربة الحارقة للدهون تجربتي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

الشوربة الحارقة للدهون تجربتي 1
الشوربة الحارقة للدهون تجربتي 1



رجيم الشوربة الحارقة للدهون مجرب



الشوربة الحارقة للدهون هي عبارة عن نظام غذائي يتم تناولها لمدة أسبوعٍ كامل، ويختلف نظامها في كل يوم من أيام الأسبوع، وبعد انتهاء الأسبوع باستطاعة الشخص التوقف عنها وأكل ما يريد مع اتباع بعض الحميات حتى يثبت الوزن، وبإمكانه المعاودة في اتباع نظام الشوربة الحارقة للدهون بعد فترة معينة تتراوح من أسبوع لأسبوعين.

اليوم الأول: باستطاعة الفرد في هذا اليوم أن يتناول ما يرغب من شوربة الملفوف والفواكه بكل أشكالها ما عدا الموز. اليوم الثاني: سيقتصر استهلاك الفرد بهذا اليوم على الشوربة والخضروات مع التركيز على الخضروات ذات الأوراق المطبوخة أو النيّئة، ومحاولة تجنب البازلاء، والذرة، والبقوليات، لكن قد يكون هناك إمكانيّة لتناول بطاطا مشويّة مع الزبدة أو الزيت. اليوم الثالث: يُمكن للفرد في هذا اليوم تناول قدر ما يشاء من الفواكه والخضروات بجانب الشوربة، لكن سيتعيّن عليه تجنّب البطاطا والموز. اليوم الرابع: سيكون بوسع الفرد تناول ما يشاء من الموز في هذا اليوم، بجانب الحليب وشوربة الملفوف.



اليوم الخامس: يُسمح للفرد بتناول 280-567 غرامًا من اللحم البقري، أو الدواجن، أو السمك، كما يُمكن للفرد تناول ستّ حبات من الطماطم الطازجة إذا رغب بذلك مع التركيز على شرب ما يكفي من الماء. اليوم السادس: تتضمن قائمة هذا اليوم كل من الشوربة، واللحم البقري، والخضروات، وقد يكون بالإمكان استبدال اللحم البقري بالسمك المسلوق في حال عدم فعل ذلك في اليوم السابق، ويتعيّن على الفرد في هذا اليوم التركيز على الخضروات ذات الأوراق وتجنب البطاطا المخبوزة. اليوم السابع: يُمكن للفرد في هذا اليوم تناول الخضروات، والأرز البني، وما يشاء من عصير الفواكه الخالي من السكر.



 موضوعات متعلقة ب الشوربة الحارقة للدهون تجربتي   💗 💗



مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس



نورد لكم في مقالنا هذا مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس، فشوربة الملفوف لها مذاق رائع فضلاً عن فوائدها الصحية المختلفة، وتتمتع بسهولة التحضير والإعداد، وتدخل شوربة الملفوف في الحميات الغذائية المختلفة وتساعد على خسارة الوزن الزائد، نظراً للسعرات الحرارية المنخفضة التي تحتويها. مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس

تقول إحدى السيدات في أحد المنتديات:”انا ماما جربت شوربة الملفوف وفعلا نزل شوية وزنها ما ادري كم كيلوبس هي ما فيها الا الملفوف ,,,,فيها البصل و الفلفل الاخضر و مدري وش اخر مش فاكرة وقعدت تشربها عطول اليوم يعني كل ماتجوع تاكلها و نصيحة حبيبتي اعمليها في عطلة اي لما تكوني في البيت لانها تسبب الروحة للحمام كثير الله يعز القارئين”.



وتقول سيدة أخرى عن تجربتها:”ابى اقول لكم تجربتى انا جربت رجيم شوربه الملفوف وصار لى الحين اربعه شهور وداخله الشهر الخامس وبصراحه ضعفت تقريبا17 كيلو وللحين بعد مستمره وكل من يشوفنى ينصدم ويقول اختفيتي شو مسويه بس انا كل يوم تقريبا ساعه اسوى رياضه مشى على اله المشى التقليديه واسوى تمارين لليد ورياضه للبطن والخصرورياضه الفقز من الحبل بس هذى ما يسونها اصحاب الاوزان العاليه لانها تسبب الالام بالعظام بس اهى اوكى وتشد الجسم والبطن والحمدلله صرت متعوده على الاكل القليل واشرب على الريق خل التفاح ويا ماى دافى وبعد الاكل بساعه اشرب الشاى الاخضر واحط فيه خل تفاح وايد حلو وضعفت حيل وهالشى مبين بملابسى وبعد انا ما توقفت مستمره على الرجيم “.



مين جربت شوربة الملفوف الحارقة للدهون



مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس : إليكم في هذه الفقرة مين جربت شوربة الملفوف الحارقة للدهون، والشوربة الحارقة للدهون هي عبارة عن نظام غذائي يتم تناولها لمدة أسبوعٍ كامل، ويختلف نظامها في كل يوم من أيام الأسبوع، وبعد انتهاء الأسبوع باستطاعة الشخص التوقف عنها وأكل ما يريد مع اتباع بعض الحميات حتى يثبت الوزن، وبإمكانه المعاودة في اتباع نظام الشوربة الحارقة للدهون بعد فترة معينة تتراوح من أسبوع لأسبوعين، والان اليكم التجارب لبعض السيدات:

التجربة الأولى: “زاد وزني لـ74 كيلو خلال شهر واحد، بسبب تناولي لأحد علاجات حب الشباب، وكان من آثاره فتح الشهية، وبعد انتهاء العلاج بدأت في العديد من الحميات الغذائية حتى أخسر وزني، وقرأت عن شوربة الملفوف، وبدأت في تناولها بانتظام، ونزل وزني خلال أسبوع واحد 4 كيلو، ولا زلت مستمرة في النظام حتى أصل للوزن المثالي”.



التجربة الثانية:“جربت شوربة الملفوف في البداية لمدة 3 أيام، وكل من يراني يشعر بفرق كبير في الوزن، وتوقفت فترة عن تناولها، وعدت مرة أخرى ونزل وزني 5 كيلو خلال أسبوع واحد”. التجربة الثالثة:”اخواتي الكريمات سويت رجيم الشوربه الحارقة للدهون ونزلت 2 كيلو في 3 ايام واليوم الرابع بس ما ابغي اشرب الشوربه وبكمل الرجيم من غيرها”.



تجارب شوربة الملفوف للتنحيف



تجارب شوربة الملفوف للتنحيف، يعود نجاح رجيم شوربة الملفوف في تحريرك من 4.5 كيلو جرام خلال أسبوع واحد إلى أن الملفوف قليل السعرات الحرارية كما أن الرجيم لا يسمح سوى بتناول القليل من أصناف الأغذية، وأغلبها قليل السعرات أيضًا الخضروات الورقية؛ ولكن كالعادة نجاح الرجيم لا يعني بالضرورة أنه مناسب لأن تتبعه أو أن اتباعه أمر صحي؛ فهذا الرجيم قصير المدى لا يمكن أن تتبعه إلى لـ 7 أيام كحد أقصى؛ كما أن اتباع قد يضر صحتك إذا كنت معافى، وقد يسوء من شدة حالك المرضية إذا كن مصابًا بأحد الاضطرابات الصحية كالأنيميا، والان اليكم تجارب شوربة الملفوف للتنحيف، والتجارب هي كالتالي:

تقول إحدى السيدات في أحد المنتديات عن تجربتها: حبيت أشاركم تجربتي و تستفيدوا منهـا في إنزال الوزن خلال شهر من خلال إتباعـي لـ رجيم الشوربة الحارقــة ( شوربة الملفوف ) وزنـي الطبيعــي ( 65) و زاد لين وصــل ( 74) لني كنت أتعالــج و آخذ حبوب “اوراتان ” لمعالجـة حب الشباب هالـدوا خلا البشرة صافيـة و أزال كل الحبوب من الوجه و الظهـر و الصدر،، لكن من السيئــات تغيـير فـ الشهيـة ( إما زيـادة أو نقصـان ) للأسف تأثيره علـي كان فاتح للشهية بشكل مرعـب ( اكل و بعد ساعة ارد أكل ) لين وصلت 74 بفترة قصيرة جدا” وزنـي من النوع اللي يوصل رقم و يثبت، لو اسوي رياضة او اموت من اليوع ما يتغيـر ،، حاولت مشي + تخفيف اكل ما نفــع الزيادة كانت من الويه لين اصبع ريولي



وما حصلت حل إلا إني اتبع رجيــم الشوربة الحارقة المتبـع فـ المستشفيــات ( اذا مريض يحتاج لعملية و وزنه زائـد يعطونه هالرجيم ) الشوربة الحارقة تنزل خلال أسبوع واحد من 4 إلى 7 كيلو حسب الجسم و تقبله ( عني ما نزلت إلا 3 كيلو ف اسبوع ) و هالشي صدمني و شجعنـي التزم اكثر و اكمل، الإسبوع الثاني و الثالث بينزل فقط كيلو او اثنين لأا اكثــر تعتمد طريقته على الإكثار من الأطعمة التي تحرق السعرات الحرارية وبالأخص الشوربة الحارقة أكثر مما تعطيه للجسم، ومدته أسبوع واحد، ويمكن أن يكرر أكثر من مرة، ما يحتاج نسوي رياضة خلال فترة الرجيم. أكبد يجب الامتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازية وغيرها، ويجب شرب 10 أكواب من الماء يوميا. كل ما شربتي أكثر بتستفيدين اكثـر كنت اكل الظهـر و العصـر و المغرب و العشـا النتيجة كانت : 74 نزلت لين 68 ما شاء الله وجاري العمل على 2 كيلو بالمشي



الشوربه الحارقة للدهون كم ينزل بالاسبوع



بعد قضاء أسبوع كامل من اتباع حمية شوربة الملفوف، يتم فقدان حوالي 5 كيلو جرامات من الوزن الأصلي للجسم، و لذلك يلجأ لها الأشخاص الذين لا يرغبون في انتظار نتائج نظام غذائي على مدى طويل حيث يقلل هذا النظام حوالي 50% من كم السعرات الحرارية المعتاد اكتسابها يوميًا .

وتعتبر شوربة الملفوف للتخسيس من أكثر أنواع الشوربة فاعلية في إنقاص الوزن وحرق الدهون، بالإضافة إلى أنها تتمتع بطعم شهي، وكنها اقل في السعرات الحرارية، و تجعلكم تشعرون بالشبع لفترات طويلة، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.







رجيم الشوربة الحارقة للدهون لمدة 7 أيام



أن طريقة السبعة أيام هي طريقه سريعه لحرق الشحوم الزائده والتخلص منها والفكره مبنيه على مبدأ أنك تحرق سعرات حراريه أكثر مما تأخذ، انها تنظف الجسم من الشوائب وتجعلك تحس بالراحه. في نهاية اليوم السابع تجد بأنك قد فقدت ما يعادل 6،5 الى 7،7 كيلوغرام، ويمكن استخدام هذه الطريقه بدون حدود شريطة أن ترتاح يومين بين كل فتره وأخرى. في البداية سوف نعرض طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون والتي سوف تسهم بشكل كبير على تحفيز الجسم لحرق أكبر قدر ممكن من الدهون. مقادير الشوربة الحارقة للدهون : – 6 بصل اخضر ( إذا لم يتواجد فيمكن استخدام البصل العادي).- 2 فلفل أخضر. – علبه أو علبتين من معجون الطماطم. – حزمة كرفس أو بقدونس أو كزبره. – حبه كبيره من الملفوف. – كيس من أكياس شوربة البصل (ماجي أو ليبتون). – الملح و الفلفل و البهارات حسب الرغبة. طريقة تحصير الشوربة الحارقة للدهون : يتم تقطيع الخضراوات إلي قطع بكميات متساوية (بمعنى مقدار الملفوف =الفلفل=البصل ) يتم وضعها على النار بعد أن يضاف اليها الماء حتى يغطيها ثم يضاف إلى المقدار كيس من الشوربه و البهارات و الملح حسب الطلب. تغلى الشوربه لمدة 10 دقائق على نار عاليه ثم تخفض الحراره إلي نار منخفظة حتى تصبح الخضراوات طريه.

يمكن أكل هذا المزيج في أية لحظه تشعر بها في الجوع خلال فترة الرجيم الا اذا تم ابلاغكم بغير هذا في بعض الأيام، كما سنوضح لاحقاً. كل في اللحظه التي ترغب بها و متى شئيت . هذه الشوربه لا تضيف سعرات كلما تشرب أكثر تفقد أكثر بحول الله. إذا شربت الشوربة بدون أي شيء قد يؤدي إلى سوء التغذيه لذا لا ينصح بذلك، يجب أن تكون هناك أشياء أخرى مع الشوربة. إليك البرنامج الذي سوف نتبعه خلال سبعة أيام فقط ونُقيم بعدها الوزن ومدى الفائدة والراحة التي سوف نصل إليها مع تخلص أجسامنا من الدهون المكدسة. اليوم الأول: كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز، هذا اليوم يمكن أكل كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز والبطيخ والشمام، فقط الشوربه والفاكهة في هذا اليوم بالأضافه إلي salade-fruitالماء و الشاي أو القهوه ولكن بدون سكر ولا تشرب المشروبات الغازية.



اليوم الثاني: هذا يوم الخضراوات، كل في هذا اليوم قدر استطاعتك من جميع أنواع الخضراوات العاديه والمطبوخه، حاول اختيار الخضراوات الورقيه، ابتعد عن البقول و الذرة، كل كما تحب من الخضروات بالاضافه إلي الشوربه الخاصه ويمكنك أن تكافئ نفسك في العشاء بأن تأكل حبه كبيره من البطاطا المشويه مع الزبده. لاتتناول الفواكه في هذا اليوم. اليوم الثالث : مزيج من اليوم الاول واليوم الثاني، كل من الفاكهة و الخضروات والشوربه بقدر إمكانياتك، تذكر انك لا يمكنك أكل البطاطا في هذا اليوم. اليوم الرابع: هذا اليوم يتكون من الموز والحليب خالي الدسم، يمكنكم أكل 8 موزات في هذا اليوم بالاضافه الى أية كميه من الحليب خالي الدسم والشوربه الخاصه، في هذا اليوم جسمك يحتاج الى البوتاسيوم والسكر والنشا. اليوم الخامس: هذا اليوم هو يوم لحم البقر والطماطم، يمكنك أن تأكل في اليوم ما يعادل ( 280-500) جرام من اللحم البقري بالاضافه الى علبه من معجون الطماطم أو عدد 6 حبات طماطم بدلا من المعجون، حاول أن تشرب في هذا اليوم 6-8 أكواب من الماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك، واشرب الشوربه في هذا اليوم مره واحده على الأقل. اليوم السادس: هذا هو يوم لحم البقر والخضروات، يمكنك أن تأكل قدر استطاعتك في هذا اليوم من لحم البقر والخضروات، حتى أنه يمكنك أن تأكل اذا أحببت 2-3 ستيكات مع خضروات ورقيه، لا تأكل البطاطا المشوية في هذا اليوم تشرب الشوربه مره واحده على الأقل في هذا اليوم.images اليوم السابع : هذا هو يوم الأرز ولكن على الطريقه الاجنبيه، يؤكل في هذا اليوم الأرز الأسمر مع عصير الفواكه الخاليه من السكر الصناعي ( أي نوع من أنواع العصير الطبيعي) بالأضافه الى الخضروات ، مسموح لك أكل ما تريد في هذا اليوم من الأرز و الخضروات حسب الرغبه طبعاً مع عدم نسيان شرب الشوربه الخاصه مره واحده على الأقل. ممنوعات النظام : لا تأكل أي نوع من أنواع الخبز، ولا أي نوع من المقالي ولا تشرب الكحوليات ولا المشروبات الغازيه، المشروبات المخصصه للرجيم المسموح بها فقط هي الماء والشاي والقهوة بدون الحليب والسكر،عصير الفواكه الطبيعي طبعا بدون سكر وابتعد عن العصير الصناعي ويمكنك أيضا شرب الحليب الخالي الدسم. أما الشوربه الخاصه والحارقه للشحوم فانك يمكن أن تشربها متى أحسست بالجوع وفي أي وقت وبأي مقدار ( لأن ماء اتلشوربه قليل فأنك يمكنك أن تأكل الشوربه أو تأكلها). هذه الشوربه لا تضيف سعرات حراريه بل تحرق السعرات الموجوده في جسمك. اشرب بقدر ما تستطيع لأنه كلما تشرب أكثر تفقد أكثر. اذا أحببت التغير فانه يمكن أكل الدجاج المشوي بدون جلد أو سمك مشوي بدلا من لحم البقر في اليوم الخامس(يوم لحم البقر) على أن يظل اليوم السادس كما هو يؤكل فيه لحم البقر حيث أنك ستكون في حاجه الى البروتينات الموجوده في لحم البقر. جميع الوصفات الطبيه لا تتأثر بتطبيق هذا النظام حسب الرغبه وسوف تكون هناك استمراريه في الأحساس بالراحه النفسيه و الجسديه. ملاحظة هامة: يجب ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة يومياً على الأقل، مثل المشي.



شوربة الملفوف الحارقة للدهون لإنقاص الوزن 6 كيلو



شوربة الملفوف الحارقة للدهون لإنقاص الوزن 6 كيلو من أكثر الوصفات التي تساعد في إنقاص الوزن وفقد السعرات الحرارية. ويمكن تناول شوربة الملفوف الحارقة للدهون أثناء اتباع الأنظمة الصحية والرجيم لإنقاص الوزن. وشوربة الملفوف أو الكرنب تحتوي على فوائد هامة للجسم وتخلص الجسم من السموم. وسوف نذكر إليكم طرق عمل شوربة الملفوف الحارقة للدهون والتعرف على فوائدها للجسم. فوائد الملفوف للجسم: يحمي الملفوف خلايا الجسم من التلف وإزالة الدهون الزائدة من الجسم. يخفف الملفوف من ألام العظام لاحتوائه على المغذيات النباتية. يحتوي الملفوف على فيتامينات هامة للجسم مثل فيتامين ب والمعادن مثل الماغنسيوم والبوتاسيوم. يحتوي الكرنب على الألياف الغذائية التي تعزز من الجهاز الهضمي. كما يحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية والكربوهيدرات. يساهم الملفوف في تقوية الجهاز المناعي ومقاومة الفيروسات والبكتيريا المهاجمة للجسم.

فوائد شوربة الملفوف الحارقة للدهون لإنقاص الوزن 6 كيلو تحتوي شوربة الملفوف على الألياف الغذائية التي تعطي الشعور بالامتلاء والشبع. تحتوي شوربة الملفوف على نسبة قليلة من السعرات الحرارية. يمكن تحضير شوربة الملفوف بدون استخدام دهون. يخلص الجسم من السموم ومنع احتباس الماء في الجسم. تساعد في تقليص الكتلة الدهنية في الجسم. يمكن إتباع نظام شوربة الملفوف لمدة أسبوع كامل لحرق الدهون.



طريقة تحضير شوربة الملفوف الحارقة للدهون لإنقاص الوزن 6 كيلو المقادير: رأس ملفوف مقطع. ثمرتين من الفلفل الأخضر. ثمرتين من البصل الأخضر المقطع. نصف كوب من صلصة الطماطم. طريقة التحضير: قومي بغسل أوراق الكرنب جيدا ثم ضعي أوراق الملفوف في إناء على النار به ماء. ثم ضعي الفلفل المقطع والبصل الأخضر المقطع والفلفل. ضعي التوابل حسب الرغبة وكمية قليلة من الملح. ثم اتركي الشوربة على النار حتى النضج.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top