حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي

سوف نتعرف علي حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي , من جربت حبوب الخميرة ونحفت , حبوب الخميرة للتخسيس السريع , أفضل أنواع حبوب الخميرة للتنحيف , حبوب valupak للتنحيف , حبوب الخميرة الأمريكية , أضرار حبوب الخميرة للتنحيف , سعر حبوب الخميرة للتخسيس





 

حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي
حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي

حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي





الخميرة لا تستعمل فقط في صناعة المعجنات والمخبوزات، بل أن بعض الشركات تصنع حبوب من مستخلص الخميرة لما فيها من فوائد متعددة للجسم، لهذا سوف نتعرض اليوم على حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي موضحين لكم الآراء المختلفة التي ذكرت حول هذه الحبوب وطريقة تناولها وعلى الأعراض الجانبية التي قد تظهر لدى البعض منها.

حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي , التجربة الأولى تذكر صاحبة هذه التجربة تجربتها قائلة: بعد سماعي لفوائد حبوب الخميرة للتنحيف فقد جربتها بنفسي وبالفعل كنت أتناول 3 حبات في اليوم منها. بحيث كنت أتناول حبة في الصباح وحبة بعد الغداء وحبة بعد وجبة العشاء وبالفعل فقدت 2 كيلو في أسبوعين. لكني كنت أتبع حمية غذائية وأمارس الرياضة أثناء تناول هذه الحبوب.



حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي , التجربة الثانية تذكر سيدة عن حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي وتقول: لقد كنت أعاني من الزيادة في الوزن وأثناء متابعتي مع الطبيب المتخصص نصحني بتجربة حبوب الخميرة للتنحيف. بالفعل بعد تناولها فقد كنت أتناول الكثير من الطعام قبل تناول هذه الحبوب. لكن بعد تجربتي لهذه الحبوب حدث لي كبح للشهية بشكل واضح. بالفعل فقدت الكثير من الوزن في فترة بسيطة جدًا. ولكن مع تناول هذه الحبوب كنت أعاني من الصداع والألم في المعدة في بعض الأحيان.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي 1
حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي 1



من جربت حبوب الخميرة ونحفت



تذكر صاحبة هذه التجربة فوائد حبوب الخميرة وتقول وكانت كالتالي: لقد كنت حريصة على تناول حبوب الخميرة كل يوم تحت الإشراف الطبي.

تساهم هذه الحبوب في التخلص من السموم الزائدة والفضلات خارج الجسم بجانب تحسين عملية الأيض. كما أنها تحتوي على فيتامين ب 1 الذي يحسن عملية الهضم ويعزز الأيض.



قد نصحني الطبيب بتناول هذه الحبوب قبل الوجبات الغذائية بساعة أو ساعتين لكي تساعد في كبح الشهية. لاحظت الفرق في وزني بعد مرور حوالي أسبوع أو عشرة أيام بعد استعمال هذه الحبوب.



 موضوعات متعلقة ب حبوب الخميرة للتنحيف تجربتي   💗 💗



حبوب الخميرة للتخسيس السريع



تعدّ حبوب الخميرة عبارة عن كبسولات طبيّة، تتكون من مستخلص الخميرة الطبيعيّة، وهي نوع من أنواع من البكتيريا وحيدة الخليّة التي تحتاج إلى وسط مناسب كي تتكاثر، وتستخدم الخميرة في العديد من الصناعات الغذائيّة ومن أبرزها صناعة الخبز، والحلويات، والأجبان، كما تدخل في صناعة أنواع معيّنة من الأدوية، والمضادات الحيويّة، وتستخدم في تسمين الوجه، ونفخ الخدود بشكل طبيعي؛ لاحتوائها على نسبة وفيرة من الفيتامينات، والمعادن، والأملاح، والبروتينات.

قد يبحث البعض عن حبوب الخميرة ويتحيّر باسمها الآخر الكثير من الأشخاص وهو “خميرة البيرة”، والتي توجد على هيئة مُكمّل غذائي يحتوي على العديد من العناصر الغذائيّة والمكوّنات المهمّة، حيث تتوافر فيها مادة الكروم التي تعتبر مادة فعّالة في تنظيم معدلات السكر في الدم، ومن أوّل لمحة ستفهم أنّ هذه الحبوب بمكوّنها السابق تُساهم في زيادة الوزن والتخلّص من مشكلة النحافة أو تقليل الوزن والتخلص من مشكلة السمنة، وعليه فإنّها غنيّة بمادة الريبوفلافين والنياسين والثيامين، كما أنّها خزينة معادن مختلفة كالكالسيوم والفوسفور، والبروتينات والنشويّات، التي تقوم بدعم الجسم بالطاقة والحيويّة، فبذلك تقتنع تمامًا أنّها خيارك المناسب في النحافة أو السمنة، كما ونجدها دومًا في مطابخنا لصنع الخبز والمعجنات أو في خزانة الأدوية كعلاج لمشاكل الجهاز الهضمي ودواعي استخداماتٍ أخرى، وفيما يلي نُعرض المنظومة الأهمّ من حبوب الخميرة أو خميرة البيرة.[1]



من إحدى استخدامات حبوب خميرة البيرة أنّها تدخل في مُساعدة الشخص على التنحيف والحصول على جسدٍ نحيل كما أنّه يتمّ تناولها قبل الأكل بساعة إلى ساعتين وقبل النوم وأثناؤه، وعلى مَن يتناول هذه الحبوب الانتظام بأخذها للحصول على نتائج فعّالة وبدون أيّ أعراضٍ أو آثارٍ جانبيّة قد تُضرّ بالصحة العامّة للشخص، وعليه فإنّ مفعول هذه الحبوب للتنحيف تظهر في حوالي ثلاثة إلى أربع أسابيع، بحيث تلاحظ التغيرات التي طرأت في الوزن.



أفضل أنواع حبوب الخميرة للتنحيف



تعد الخميرة الغذائية منتجًا شائعًا يستخدم غالبًا في المطبخ، وتوجد ثلاثة أنواع للخميرة تصنف حسب مكوناتها منالبروتين، والفيتامينات، والمعادن، ومضادات الأكسدة التي تحتوي عليها، وقد أظهرت الدراسات أن لديها مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية المحتملة، مثل خفض مستوى الكوليسترول، وحماية الجسم من ضرر الجذور الحرة، ويندرج نوعان من الخميرة تحت الاستخدامات الصناعية، والمخابز، وهما خميرة البيرة، وخميرة الخبز، بينما النوع الثالث وهو الخميرة الغذائية، ويستخدم هذا النوع كمنتج غذائي.

تصنع الخميرة الغذائية عن طريق زراعة الخميرة في وسط غني بالسكر؛ مثل دبس السكر، لتنمو خلال عدة أيام، ثم تقتل الخميرة بالحرارة، وبعد ذلك تغسل، وتجفف، وتفتت، وتعبأ لتوزيعها، ويوجد نوعان من الخميرة الغذائية؛ النوع الأول يكون غير مدعم، أي إنه لا يحتوي على أي فيتامينات أو معادن، بل يحتوي فقط على المغذيات التي أنتجتها طبيعيًّا أثناء نموها، أما النوع الثاني فهو المدعم، الذي تضاف إليه الفيتامينات الصناعية أثناء مرحلة التصنيع؛ لتعزيز المحتوى الغذائي للخميرة، ويسمى هذا النوع تبعًا لنوع الفيتامينات المضافة، ويعد هذا النوع الأكثر انتشارًا، كما أنه يمكن الحصول عليه إما بشكل حبوب وإما بشكل مسحوق بودرة.[١]



كيف تختارين أفضل أنواع حبوب الخميرة؟ تحتوي الخميرة على نسبة عالية من البروتين والفيتامينات، والمعادن، والألياف، وتحتوي الحصة الواحدة منها على 60 سعرة حرارية فقط، وتدعّم بإضافة العديد من المغذيات مثل، حمض الفوليك، وفيتامين ب 12، والثيامين وهو فيتامين ب 1، والريبوفلافين وهو فيتامين ب 2، والنايسين وهو فيتامين ب 3، والبيريدوكسين وهو فيتامين ب 6، وتدعم هذه المغذيات صحة أمعائكِ، ونظام المناعة لديكِ.[٢]



حبوب valupak للتنحيف



مزيج من الفيتامينات الرئيسية والتي تعمل كمكل غذائي في الجسم يضم: فيتامين ج: فيتامين مضاد للأكسدة، يساهم كعامل مساعد في العديد من عمليات الأيض، كإنتاج الكارنتين، كولاجين، الأحماض الأمينية والهرمونات، ويلزم من أجل إنتاج النسيج الضام والامتصاص وتخزين الحديد في الجسم، يساهم في تحسين مناعة الجسم والتقليل من حدوث العدوى خاصة العدوى الفيروسية. فيتامين هـ: فيتامين مضاد للأكسدة، له أهمية في صحة الجلد، والحد من ظهور علامات التقدم في السن، بالإضافة للمحافظة على صحة القلب، الجهاز المناعي والعيون، أيضاً يساهم في الوقاية من مرض السرطان ومعالجة الالتهابات. فيتامين أ: وهو أحد مضادات الأكسدة القوية، ويعمل كهرمون في الجسم، يعتبر فيتامين أساسي ضروري للنمو والتطور، والتعرف على الخلايا، والرؤية، وجهاز المناعة، والتكاثر، كما أنه يساعد القلب والرئتين والكلى وغيرها من الأجهزة على العمل بشكل صحيح.

الفيتامين د: فيتامين يساهم في عملية امتصاص الكالسيوم والفوسفات من الأمعاء الدقيقة، تحرير الكالسيوم من العظم إلى الدم وإعادة امتصاص الفوسفات بالنفرونات الكلوية، له أهمية كبيرة في المحافظة على صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام، بالإضافة إلى المحافظة على صحة القلب، والأوعية الدموية والجلد. الفيتامين ب1: فيتامين يعمل كإنزيم مساعد في عملية استقلاب الكربوهيدرات، يساهم في منع حدوث المضاعفات في العقل، القلب، العضلات، والجهاز الهضمي، قد يستخدم لمنع الإسهال المفرط ولمعالجة فقدان الشهية. الفيتامين ب6: يعد عامل أساسي للبيريدوكسال، والذي يعمل في عملية التمثيل الغذائي للبروتينات والكربوهيدرات والدهون، يساعد البيريدوكسال أيضاً في إطلاق الجليكوجين المخزن في الكبد والعضلات وفي تكوين حمض الغاما-أمينوبيوتيريك (داخل الجهاز العصبي المركزي). الفيتامين ب12: إنزيم مساعد لمختلف وظائف التمثيل الغذائي، بما في ذلك التمثيل الغذائي للدهون والكربوهيدرات وتخليق البروتين، وتستخدم في تكرار الخلايا وتكوين الدم، يستخدم لفقدان الذاكرة، ومرض الزهايمر، لإبطاء الشيخوخة، وتعزيز المزاج، والطاقة، والتركيز، والوظيفة العقلية، ونظام المناعة، كما أنه يستخدم في أمراض القلب والشرايين وتلف الأعصاب.



الحديد: معدن أساسي يساهم في تكوين مادة الهيموغلوبين المتواجدة في خلايا الدم الحمراء، ومادة الميوجلوبين المتواجدة في العضلات، يحتاجه الجسم لعملية نقل الاكسجين وثاني أكسيد الكربون في الدم، يستخدم لعلاج فقر الدم. حمض البانتوثينيك: فيتامين يساهم في تكوين والمحافظة على الإنزيم أ، يساهم في النمو الطبيعي للبشرة. الفيتامين ب2: أحد إنزيمات الفلافوبروتين والتي لها ضرورة للتنفس الطبيعي للأنسجة بالإضافة لتفعيل البيريدوكسين وتحويل التريبتوفان إلى النياسين، يساهم في المحافظة على الأنسجة المخاطية للجهاز الهضمي، المحافظة على صحة الكبد، الأعصاب، العضلات، العيون والجلد، امتصاص وتفعيل الحديد وحمض الفوليك وفيتامين ب1 وب3 وب6. النياسين: والذي له أهمية في تنفس الأنسجة، التمثيل الغذائي للدهون، تحلل الجليكوجين، يستخدم للتقليل من نسبة الكوليسترول في الدم، وعلاج المشكلات الاخرى كالشقيقة، الدوخة، الإسهال المصاحب لمرض الكوليرا، حب الشباب، فقدان الذاكرة واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة. فولاسين: فيتامين مهم في تكوين عدد من الإنزيمات المساعدة في العديد من عمليات الأيض، يساعد في انقسام الخلية وتكوينها ونموها، خاصة خلايا الدم الحمراء، ويساهم في تكوين وترميم ال DNA والRNA بالإضافة إلى أنه يحسن من صحة ووظائف العقل والقلب.



حبوب الخميرة الأمريكية



حبوب الخميرة الامريكية من المصادر الغنية جداً بالفيتامينات والمعادن فهي … تساعد على زيادة الوزن وإبراز الصدر والأرداف تساعد على توريد الوجة الشاحب وتبرز الخدود تعطي الجسم حيوية ونشاط

تمنع ظهور التجاعيد في الوجه وتحسن الدورة الدموية تحافظ على صحة الجلد والشعر والأظافر اكتشف العلماء في وقت سابق أن خميرة البيرة من أغنى المصادر بفيتامينات مجموعة ب الخمسة ومنها ب12 الذي يفيد في حالات الأنيميا وفقر الدم



يحتوي على حمض الفوليك الذي يمنع تشوهات المواليد مفيدة في حالات تقصف الشعر وتطويله واكسابه اللمعان والفروة الصحية مفيدة لحالات تكسر الأظافر لأنها بتمنحها قوة وشكل صحي .



أضرار حبوب الخميرة للتنحيف



تعرف على أضرار اقراص الخميرة للتخسيس من خلال الآتي: قد تتسبب في حدوث عدوى فطرية للأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي، كذلك الأشخاص الذين قد خضعوا لإجراء عملية زراعة أعضاء. الأشخاص الذين يعانون من الحساسية عند تناول حبوب الخميرة من الممكن أن يتفاقم الأمر لديهم.

يمكن أن تسبب اضطرابات في المعدة بالإضافة إلى الغازات والانتفاخات. كما تتسبب في الشعور بألم في الرأس. تناول أقراص الخميرة دون استشارة الطبيب يتسبب في قرحة المعدة أو التهاب القولون.



لا تحتوي حبوب الخميرة على فلذا لابد من استشارة الطبيب قبل تناولها خاصة عند النساء الحوامل. كذلك ينصح بمراجعة الطبيب بالنسبة الأشخاص المصابين بداء السكري، أيضا الأشخاص الذين يعانون من حساسية الخميرة. يتامين ب 12، لذا من الممكن أن تؤدي إلى فقر الدم. من الممكن أن تتفاعل مع بعض الأدوية مثل مثبطات مونوامين أوكسيديز. أيضا الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من الممكن أن تؤدي أقراص الخميرة لديهم إلى انخفاض السكر في الدم.



سعر حبوب الخميرة للتخسيس



حيث أن أقراص الخميرة هي حبوب يمكن استخدامها لتزويد الجسم بالعناصر المختلفة من البروتينات والمعادن والحديد بنسبة كبيرة، والتخلص من العديد من المشاكل المختلفة، والتخلص من الالتهابات التي تحدث في الأعصاب، وعلاج مهم للحساسية والعديد من المشاكل الأخرى.

من خلال سعر أقراص الخميرة، ويمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة، وذلك بشرائه بسعر حوالي 7.5 جنيه مصري للعلبة الواحدة.








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top