متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو

سوف نتعرف علي : متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو , بخاخ هيرجرو تجربتي للذقن , اضرار هيرجرو , بخاخ هيرجرو للشعر للنساء , هل بخاخ هيرجرو يسقط الشعر , بخاخ هيرجرو النهدي , طريقة استخدام بخاخ هيرجرو للشعر , بخاخ هيرجرو تجربتي





 

متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو
متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو

متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو





يحتاج استخدام بخاخ هيرجرو للشعر للصبر والتأني فغالباً لا تلاحظ ظهور أية نتيجة إلا بعد مرور 3 أو 4 أسابيع من البدء باستخدامه. حتى لو كانت النتائج مرضيةً بالنسبة لك بعد شهرٍ أو أكثر بقليل لا تتوقف عن العلاج لأن الشعر سيتساقط مرةً أخرى واستمر حتى نهاية المدة المحددة لك.

متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو , يختلف تأثير البخاخ من شخصٍ لآخر مثله مثل أي دواء ومستحضر آخر لذلك لا تقلق نفسك مبكراً طالما لم تعاني من أية أعراض جانبية. لكن قد نبدأ بالقلق إذا مرت أكثر من 4 شهور على البدء في العلاج دون أية نتائج ملحوظة وهي حالات غير شائعة عندها ستحتاج إلى العودة لطبيبك أو استشارة أي طبيب تثق فيه.



متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو , في أغلب الحالات يستمر تساقط الشعر أسبوعاً أو أثنين في بداية العلاج وهي ظاهرةٌ طبيعية لا تستدعي القلق. إذا توقفت عن استخدام العلاج فجأة سيعود الشعر للتساقط وفي بعض الحالات حتى بعد انتهاء الكورس العلاجي لعدة أشهر يعاود الشعر السقوط مرةً أخرى وهو غالباً ما يستدعي البدء بكورس علاجي جديد قد يكون أطول. من المهم العناية بصحتك وتغذيتك وسلامة شعرك وبشرتك في فترة العلاج وحتى بعد انتهائها لأن تلك العوامل أساسية ومهمة في نجاحه.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو 1
متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو 1



بخاخ هيرجرو تجربتي للذقن



يستخدم هذا البخاخ من قبل الرجال الذين يعانون من لحية خفيفة ويرغبون في امتلاك لحية كثيفة، أو أولئك الذين يعانون من مشكلة شعر وجه خفيف بحيث لا يظهر معالم الرجولة لديهم بشكل واضح. ينصح باستخدام بخاخ مينوكسيديل 5% في هذه الحالة، يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه والتأكد من عدم وجود حساسية.

عند استخدام بخاخ مينوكسيديل للذقن فإنه يستخدم مرة واحدة في اليوم أو مرتين في اليوم الواحد في أغلب الأحيان. يتم استخدامه عن طريق البخ على منطقة الذقن، ومن ثم التدليك المستمر. يترك على الذقن لمدة لا تقل عن ساعتين إلى أربع ساعات، ويجب الاستمرار باستخدامه بشكل يومي لفترة تتراوح بين الستة أشهر إلى سنة واحدة للحصول على النتائج المرغوبة.



وفي ما يلي قمنا برصد مجموعة من التجارب التي سوف نتعرف من خلالها على فعالية هذا هيرجرو في علاج تساقط شعر الذقن ، ولمزيد من التجارب زوروا موقعنا اقرأ باستمرار : التجربة ١ : يقول صاحب التجربة : هذا البخاخ خاص بالرجال اللذين يعانون من تساقط شعر الذقن أو لتكثيف الشعر بها فهو علاج قوي وفعال لهذه المشكلة . التجربة ٢ : يقول صاحب التجربة : يجب اختبار حساسية اولا قبل استخدامه وهذا عن طريق رش البخاخ في جهة صغيرة جدا من الوجه ومراقبتها لمدة ساعة اذا لم يتغير لونها للون الاحمر او الاصابة بالحكة فعليك استخدامه . يغسل الوجه جيدا قبل استخدام البخاخ وتجفيفه . نضع البخاخ مكان الذقن والبعد عن الأماكن الأخرى من الوجه لتجنب نمو الشعر بها. بعد وضع البخاخ افرك البشرة برفق حتى تتشرب البشرة الدواء . اغسل يدك جيدا قبل الاستخدام . يجب الانتظار ساعتين لغسل الوجه للحصول على نتائج افضل . لا يستخدم هذا البخاخ على البشرة الملتهبة أو البشرة الموجود بها الحبوب لأن هذا سيؤدي الى نتائج عكسية . يستخدم بخاخ هيرجرو مرتين يوميا بعيدا عن اشعة الشمس .



 موضوعات متعلقة ب متى تبان نتيجة بخاخ هيرجرو   💗 💗



اضرار هيرجرو



نمو الشعر في مناطق غير مرغوبة مثل الوجه و الجسم. الدوخة. سرعة او عدم انتظام ضربات القلب. الإغماء. آلام الصدر. تورم اليدين او القدمين. زيادة كبيرة في الوزن. التعب. صعوبة التنفس خصوصا عند الاستلقاء.

الطفح الجلدي. الحكة او التورم (خاصة في الوجه / اللسان او الحلق). الدوخة الشديدة. صعوبة التنفس.



قد يسبب حدوث الحساسية لدى العديد من الأشخاص، وتكون الحساسية على شكل حكة في الجلد أو ظهور الطفح الجلدي، لذلك فإنه ينصح بتجريب البخاخ على منطقة صغيرة من الجسم وملاحظة النتيجة. قد يسبب بعض الآثار الجانبية على الأطفال، لذلك ينصح بعدم استخدامه للأطفال دون عمر الاثني عشر عاماً. ينصح بعدم استخدامه للأشخاص كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن الخمس وستين عاماً، نظراً لمضاعفة احتمالية حدوث أعراض جانبية في غنى عنها. قد يسبب أضراراً وتشوهات على الجنين في فترة الحمل، لذلك وجب التحذير من عدم استخدامه في هذه الفترة. في بعض الحالات وعند المبالغة باستخدامه فإنه قد يلحق الضرر بالطفل في فترة الرضاعة إذا تم استخدامه من قبل المرأة المرضع، لذلك فإنه يجب استشارة طبيب مختص قبل استخدامه في هذه الحالة، مع التأكيد على أهمية استخدامه حسب الجرعات التي وصفها الطبيب. قد يسبب حدوث حساسية الجلد وتهيج الجلد عند وضعه على الجسم والتعرض مباشرة لأشعة الشمس، لذلك فإنه ينصح باستخدامه قبل النوم، أو في الفترات التي يكون فيها الشخص في المنزل. قد يسبب تدهور في قراءات ضغط الدم في حال استخدامه من قبل الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم. عند وضعه على فتحات الجسم مثل الأنف والفم والعينين فإن ذلك قد يؤدي إلى حدوث المضاعفات والحساسية للجسم، وهذا ما يستوجب على الشخص الحذر عند استخدام هذا النوع من البخاخات. في بعض الحالات فإنه تظهر آثار موضعية على منطقة الاستخدام خاصة في الفترة الأولى من العلاج، وتكون هذه الآثار على شكل حرقة بسيطة أو حكة. قد تستمر بعض الآثار الموضعية لفترة طويلة من الزمن والتي من أبرزها حكة، تهيج، حرقة، جفاف وتقشر في فروة الرأس، وفي هذه الحالة يجب التوقف عند استخدام البخاخ ومراجعة الطبيب فوراً. يجب تجنب استنشاقه، ذلك أن استنشاقه مؤذٍ للجهاز التنفسي، كما أنه ينصح بعدم استخدامه على فروة الرأس أو الجلد في حال وجود جروح أو قروح تجنباً لحدوث العدوى والالتهاب. في بعض الحالات قد يسبب تأثيرات جانبية على الأجهزة المختلفة من جسم الإنسان وهذا يتطلب التوقف عن الاستخدام، وتظهر هذه التأثيرات على شكل الشعور بألم في الصدر، الدوار، حدوث زيادة في الوزن، تسارع في نبضات القلب، حدوث تورم في اليدين أو الكاحلين أو الوجه.



بخاخ هيرجرو للشعر للنساء



هناك عدة أنواع من بخاخ الهيرجرو، فيمكن للنساء استخدام هيرجرو الأخضر و هو علاج فعال لتساقط الشعر . تروي سيدة قصتها مع بخاخ هيرجرو فتقول :” انا سيدة ابلغ من العمر ٤٤ عام، انجبت ٣ مرات على فترات متباعدة ورغم ذلك أصبح شعري خفيف جدا، فقمت بزيارة طبيب وأخبرني أن هناك منتج يسمى هيرجرو، فرشح لي النوع ذات العبوة الخضراء، وبالفعل اشتريته واستخدمت البخاخ مرتين في اليوم بمعدل ٨ بخات كل مرة، حيث أقوم بفصل خصلات الشعر ثم أرش البخاخ واقوم بالتدليك، حتى استرجعت شعري السابق “.

وتقول أخرى:” بنتي ذات ال٩ سنوات لديها شعر هايش وخفيف، فقرأت عن بخاخ الهيرجرو وقبل الاستخدام ذهبت إلى طبيب للاستشارة، وعند معرفته سن ابنتي حذرتني من الاستخدام حيث قال لي أن البخاخ ممنوع للأطفال اقل من ١٢ عام، ولكبار السن فوق ال٦٠ عام، كما أنه ممنوع على الحوامل والمرضعات، أشكر الله اني استشرت طبيب قبل الاستخدام “.







هل بخاخ هيرجرو يسقط الشعر



بخاخ الشعر هيرجرو هو احد انواع بخاخ علاج تساقط الشعر بل يعتبر هو افضلها على الاطلاق حيث ان نتائجة ظهرت بشكل ايجابي علي نسبه 90% من مستخدميه من الرجال و النساء فهو فعال علي المدي الطويل وليس فقط خلال فترة العلاج الخاصه بالمريض فهو فعال وامن تماماً للاستخدام علي الفترات القصيره او الفترات المطوله من العلاج. بخاخ هيرجرو او مايعرف ( المينوكسيديل ) يعالج مشكلات تساقط الشعر ويحفز الخلايا في بصيلات الشعر علي النمو فيعالج الصلع وتساقط الشعر ويساعد علي نمو الشعر بشكل جيد جداً فهو فعال في علاج الثعلبه و الصلع وتساقط الشعر بشكل كبير والذي يؤثر سلباً علي النفسيه اما باستخدام هيرجرو يستعيد الشعر قوته وكثافته بشكل ملحوظ.

يكون المعدل الطبيعي لتساقط الشعر يومياً هو من 100 الي 120 بصيلة شعر يومياً اما اذا كان معدل التساقط اكثر من ذلك قد يعبر هذا عن وجود مشكلة تساقط الشعر



من الشائع ان يسقط الشعر مع بدايه الاستخدام قد يحدث احمرار بسيط علي المنطقة المعالجة من الممكن ان يشعر الشخص بوخز بسيط ولكن قد يكون هذا شيئ طبيعي الا إذا زاد عن الالم البسيط الشعور بالحكة في المنطقه المعالجة التهاب بسيط في المكان المعالج



بخاخ هيرجرو النهدي



سعر بخاخ هيرجرو النهدي يتوفر بخاخ Hair grow بتركيز 2% في السعودية بسعر 52 ريال.

يتوفر بخاخ Hair grow بتركيز 5% بسعر 59 ريال



سعر بخاخ هيرجرو في مصر 12 جنيه.



طريقة استخدام بخاخ هيرجرو للشعر



من المهم إجراء اختبار حساسية بسيط قبل البدء باستعمال البخاخ عن طريق رشه على رقعة صغيرة من الجلد والانتظار لفترة من الوقت ومراقبة رد فعل الجلد عليه. إذا بدأ الجلد بالتهيج والاحمرار وأصبح ملتهباً فيجب عليك تجنب وضع تساقط الشعر هيرجرو للذقن أو لفروة الرأس لأنه قد يسبب لك مشاكل كبيرة. إذا لم يُعط جسمك أي رد فعل غريب خلال الساعات الأولى فيمكنك استخدامه عن طريق رشه على بشرة الذقن وفروة الرأس بحرص على بعد عدة سنتيمترات. وتجنب دائماً الأماكن التي لا تريد للشعر النمو فيها مثل أعلى الوجنتين وبالقرب من العينين وعلى الفم أو في ركنيه. المعدل الطبيعي لاستخدام البخاخ هو مرتان يومياً وإذا كنت تتابع مع طبيبك فقد ينصحك باستخدامه أكثر من ذلك حسب ظروفك وحالتك الشخصية. لا تحاول استخدام جرعة كبيرة أو تعويض جرعة نسيتها بمضاعفة كمية الدواء على وجهك أو رأسك في مرة واحدة لأن ذلك قد يودي بك لبعض المشاكل ويؤذي بشرتك.

لا تستخدم البخاخ على جلد ملتهب أو مصاب أو به أية جروح أو بثور أو مشاكل جلدية لأنه سيؤذي بشرتك. انتظر بعد علاج مشكلتك قبل استكمال العلاج بالبخاخ. من المهم التنويه إلى أن تساقط الشعر هيرجرو ليس علاجاً قصير المدى وإنما أقل فترةٍ علاجية هي 3 أشهر وفي بعض الحالات سينصحك الطبيب باستخدامه لسنةٍ متواصلة حتى تحصل على النتائج المطلوبة.



بعد استخدام البخاخ افرك بشرتك برفق لتساعدها على تشرّب الدواء ثم اغسل يديك جيداً. لا تحاول رش البخاخ على أي مكان في جسمك لا تريد تكثيف الشعر فيه. انتظر لساعتين على الأقل قبل أن تغسل رأسك ووجهك وذقنك أو تتعرض لأشعة الشمس مباشرة. لا تحاول خلط البخاخ مع أي نوع من المستحضرات العلاجية أو التجميلية الأخرى إلا بالرجوع إلى الطبيب.



بخاخ هيرجرو تجربتي



تجربتي مع بخاخ الشعر هيرجرو، تجربة رائعة، بخاخ هيرجرو هو العلاج الفعال لفقدان الشعر، وأحد العقاقير الهامة التي يستخدمها الطب الحديث في زراعة الشعر، فهو يعمل على تحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس. وتختلف نتيجة العلاج باستخدام بخاخ الشعر هير جرو من شخص لآخر، وتظهر نتيجته بعد عدة أشهر من الاستخدام.

كنت أعاني من فراغات في شعري وتساقط مستمر، ووصف لي الطبيب أن استخدم بخاخ هيرجو للشعر، وطلب مني الاستمرار على فترة العلاج 3 أشهر، وبالفعل توقف تساقط شعري تماما، ولكنه أدى لظهور شعر كثيف في وجهي وتوقفت من بعدها عن استخدامه”. “استخدمت بخاخ هيرجو للشعر بتركيز 2% بسبب تأثر شعري نتيجة الصبغات الكثيرة، فوصفه لي الصيدلي، وكانت نتيجته ممتازة”.



تقول هذه السيدة : احببت ان انقل لكم تجربتي الفريدة مع بخاخ هيرجرو الذي افاد شعري كثيرا وعالج جميع مشاكله ، كنت اعاني من مشكلة تساقط شعري بغزارة واصبح شعري مليء بالفراغات الكثيرة نتيجة لسقوط شعري ، استخدمت علاجات كثيرة لكن النتيجة ضئيلة جدا تصفحت الانترنت وقرأت عن بخاخ هيرجرو وفوائده العديدة في حل مشكلة تساقط الشعر ، وانبات الشعر مرة ثانية لحل مشكلة الصلع به ، وبالفعل اشتريت بخاخ هيرجرو واستخدمته ، ومن اول شهرمن استخدامه حسيت بالفرق الكبير وتوقف سقوط شعري نهائيا وما زلت استخدمه لمليء فراغات شعري ، تجربتي مع بخاخ هيرجرو من افضل النتائج الي ، وانصح كل احبابي اللذين يعانون من نفس مشكلتي استخدامه .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top