تنحيف الزنود تجربتي

سوف نتعرف علي تنحيف الزنود تجربتي , تجربتي مع عملية شد الزنود , تنحيف الزنود في اسبوع , افضل طريقة لتنحيف الزنود , تنحيف الزنود بالليزر , تجربتي مع شد الزنود بالليزر , هل الزنود تنحف مع الرجيم , جهاز تنحيف الزنود





 

تنحيف الزنود تجربتي
تنحيف الزنود تجربتي

تنحيف الزنود تجربتي





تنحيف الزنود تجربتي الأولى تنحيف الزنود تجربتي ذكرت إحدى التجارب، أنها كانت تعاني من مشكلة وجود ترهلات في منطقة الزنود، لذلك بحثت عن طرق للتخلص من ذلك، و ذكرت أنها كانت قد اتجهت إلى ممارسة التمارين الرياضية للتخلص من ذلك. و أشارت إلى أنها تمكنت من التخلص من الترهلات الموجودة في منطقة الزنود، من خلال ممارسة تمرين التصفيق لتنحيف الزنود، حيث كانت تقوم بتكرار التمرين حوالي مئة مرة في اليوم الواحد. و عقب فترة من الاستمرار على ممارسة التمرين، كانت قد تمكنت من التخلص من الزنود بشكل تدريجي.

تنحيف الزنود تجربتي , تنحيف الزنود تجربتي الثانية تنحيف الزنود تجربتي ذكرت كذلك إحدى التجارب مع تنحيف الزنود، أنها كانت تقوم باستخدام كريم الزنجبيل لتنحيف الزنود، حيث كانت تقوم بتحضير الكريم في المنزل، و ذلك عقب أن قرأت عن طريقة تحضير و إعداد الكريم في إحدى المواقع. و عقب فترة من استخدام الكريم كانت قد تمكنت من التخلص من ترهلات الزنود، و ذلك بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية، مثل تمرين القرفصاء و غيرها من التمارين الرياضية.



تنحيف الزنود تجربتي , تنحيف الزنود تجربتي الثالثة تنحيف الزنود تجربتي أشارت كذلك إحدى النساء إلى تجربتها مع تنحيف الزنود، حيث قالت كنت أعاني من الوزن الزائد، و لكن عقب فترة من الرجيم و اتباع نظام غذائي مناسب و ممارسة بعض التمارين، كنت قد تمكنت من إنقاص الوزن. و لكني كنت قد واجهت مشكلة وجود ترهلات في منطقة الزنود والاكتاف، مما جعلني أشعر بالسوء و البحث عن طرق للتخلص من ذلك. و كنت قد قمت بالفعل باستخدام خلطة بياض البيض مع خل التفاح، و كنت أقوم بتدليك الزند بالخلطة، و كذلك لف المنطقة عقب ذلك، ثم اترك الخلطة على اليد لمدة تتراوح ما بين حوالي نصف ساعة إلى ساعة. و ذلك بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، حيث كنت أقوم برفع الدمبلز، و لكن وفق لإرشادات و توجيه المدرب الخاص بي في ذلك، و ذلك لتجنب التعرض لأي مشاكل فيما بعد.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تنحيف الزنود تجربتي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تنحيف الزنود تجربتي 1
تنحيف الزنود تجربتي 1



تجربتي مع عملية شد الزنود



ذكرت إحدى النساء تجربتها مع عملية شد و شفط الزنود، أنها قامت بعملية شد الزنود، حيث قالت كان الطبيب قد نصحني بإجراء عملية شد الزنود، و لذلك كنت قد قررت القيام بالعملية بالفعل.

و كان الترهل الموجود في منطقة الزند بسبب السمنة، حيث كنت أعاني من السمنة، و عقب أن قمت بإجراء العملية، كنت أشعر بتعب و ألم شديد لمدة حوالي يومين، و كان الجرح واضح عقب العملية.



و لكن الطبيب كان قد أخبرني بأن الجرح، سوف يزول عقب فترة و لن يستمر بشكل دائم، و لكن عقب فترة كنت قد تخلصت من الألم، و استطعت التخلص من ترهلات الزنود.



 موضوعات متعلقة ب تنحيف الزنود تجربتي   💗 💗



تنحيف الزنود في اسبوع



يرغب الجميع في خسارة الوزن الزائد لديهم بسرعة فائقة، إلّا أنّ الدراسات بيّنت أنّه من الصحيّ أن تتمّ خسارة الوزن بشكل بطيء وثابت، لأنّ ذلك يُقلّل من خطر اكتساب الوزن الزائد مرة أخرى، بالإضافة إلى أن خسارة الوزن بسرعة قد تسبب بعض المخاطر الصحية، لذلك يفضل اتباع طرق مستدامة لفقد الوزن على المدى الطويل،[١] وسوف نذكر في هذا المقال أهم الطرق لخسارة الوزن، وفقد الدهون. اتباع نظام غذائي مناسب يجب أن يكون الطعام المستهلك يومياً هو الطريق للوصول إلى الوزن المطلوب وخسارة الدهون الموجودة في مناطق مختلفة من الجسم، وخاصّةً منطقة الزنود؛ إذ يساهم اتّباع نظامٍ غذائيٍّ منخفض السعرات الحراريّة على حرق دهون الجسم، ويجدر الذكر أنّ الوجبات المستهلكة يجب أن تكون مُشبعةً، حتى لا تعزز الشعور بالجوع والحرمان لاحقاً، بالإضافة إلى أنّ الوجبات الغذائيّة المستهلكة يومياً يجب أن تتضمّن مصادر البروتين، مثل: الدجاج، والأسماك، والحبوب الكاملة، ويجب تناول الخضراوات التي تحتوي على نسبةٍ عاليةٍ من الماء، والدهون الصحيّة؛ كالموجوة في الأفوكادو، والمكسرات، والبذور، وزيت الزيتون، بالإضافة إلى تناول الوجبات الغذائيّة الخفيفة الصحيّة التي تساعد على عدم الإفراط في تناول الطعام، وتجنب استهلاك العصائر الغنيّة بالسكر، كما يجب أيضاً شرب كميّات كافيّة من الماء.[٢]

ممارسة التمارين الرياضية تمرين الضغط يمكن ممارسة هذا التمرين من خلال اتّباع الخطوات الآتية:[٣] الاستلقاء على البطن بشكل مستقيم. رفع الجسم باستخدام راحتي اليدين وأصابع القدمين، مع الانتباه إلى أنّ الجسم مستقيمٌ من الكعبين وحتى الرأس. إنزال الجسم إلى الأسفل من خلال ثني المرفقين وخفض الصدر للأسفل، مع الحفاظ على بعد بضع سنتيميترات عن الأرض. رفع الجسم للأعلى بشكل مستقيم. تكرار التمرين.



تمرين المطرقة مع رفع الدمبل يمكن ممارسة تمرين المطرقة مع رفع الدمبل (بالإنجليزية: Hammer Curls with Dumbbells) من خلال اتّباع بالخطوات الآتية:[٤] الجلوس بوضع مستقيم، أو الوقوف مع إبعاد القدمين عن بعضهما مسافة عرض الكتفين، وثني الركبتين قليلاً. حمل الدمبل باليدين، مع وضع اليدين على الجانب. رفع الدمبل للأعلى للوصول للأكتاف عن طرق ثني المرفقين، مع الحرص على إبقاء اليدين على الجانبين. العودة لوضعيّة البداية. تكرار التمرين.



افضل طريقة لتنحيف الزنود



يمكنك التخلص من ترهلات و دهون منطقة الزنود من خلال، بعض الطرق التي سوف نوضحها لكم، و هي.. 1- اتباع نظام غذائي صحي

2- متابعة ممارسة التمارين الرياضية، و لكن يفضل أن يكون ذلك وفق توجيهات و إرشادات أحد المدربين، و من بين هذه التمارين تمرين التصفيق و تمرين الضغط و تمرين الكرسي و غيرها من التمارين 3- تناول كميات أكبر من المياه و التقليل من تناول و شرب المشروبات الغازية و القهوة







تنحيف الزنود بالليزر



يُعد تنحيف الزنود بالليزرعملية تجميلية بسيطة وآمنة تتميز عن غيرها من التقنيات بمحافظتها على مظهر جلد الذراع ومرونته، وفيها تتحول الدهون المستعصية المتراكمة تحت الجلد لصورةٍ سائلة منصهرة ويتم سحبها بواسطة أنبوبٍ رفيع. يتشابه التنحيف بالليزر مع تقنية شفط الدهون التقليدية في أنهما لا يتحكمان في الوزن ولا يعتبران علاجاً للسمنة، لكنهما يستخدمان في إعادة رسم منحنيات الجسم بالمناطق الغير مستجيبة للحمية الغذائية كالزنود المترهلة.

تتكلف عملية تنحيف الزنود بالليزر في المتوسط 3250 دولار، ولا تعتمد تكلفة العملية على الجهاز المستخدم فحسب، بل تعتمد أيضاً على: نوع تقنية الليزر المستخدمة فمثلاً جهاز سمارت ليبو Smart Lipo يتراوح تكلفته بين 2250 ل 3500 دولار. البلدة والمستشفى التي ستُجرِي بها العملية فمثلاً لوس أنجلوس ونيويورك هما الأغلى على الإطلاق، فيمكنك إجراء عملية تنحيف الزنود بالليزر في إحدى الولايات الغير مشهورة. أتعاب طبيب التجميل المعالج ومؤهلاته العلمية وخبرته، فكلما تعاظمت خبرته زادت التكلفة المتوقعة، ولا تتردد في البحث عن الطبيب المؤهل للحصول على نتائج ترجوها. كمية الدهون بالزنود، فكلما زادت نسبة الدهون زادت التكلفة، وهناك بعض الأطباء يقدمون خصومات في حالة الإجراء التجميلي لأكثر من منطقة بنفس التوقيت كتنحيف الزنود بالليزر مع الأرداف. أتعاب طاقم التمريض وطبيب التخدير، وتتراوح بين 500 ل 1500 دولار إضافية. تكلفة أخرى تشمل الأدوية والملابس الضاغطة التي ستحتاجها عقب العملية وتكلفة غير مباشرة تشمل تغيبك عن العمل، وكلها تكلفة يجب وضعها في الاعتبار عند إقدامك على تلك الخطوة. وننصحك دائماً بألا تتهاون في اختيار طبيبك المؤهل للحصول على نتائج تغير حياتك للأفضل، فكما لاحظت هناك العديد من العوامل التي تتحكم في التكلفة الكُلية لعملية تنحيف الزنود بالليزر، لكن يمكنك الاختيار والتفضيل بينهم لتتناسب مع إمكانياتك، ومجدداً اصنع اختياراتٍ ذكية كاختيار المستشفى والبلدة، فهما لن يؤثران بالسلب على نتيجة تنحيف الزنود بالليزر كما قد يفعل اختيار طبيب التجميل.



تُعد عملية تنحيف الزنود بالليزر بديلاً لعمليات شفط الدهون التقليدية، وقد يجمع الطبيب بين كلتا التقنيتين للحصول على نتائجٍ أفضل للزنود، ولكن بالطبع هناك بعض الشروط الواجب توافرها لتكون مُرشحاً مثالياً لتنحيف الزنود بالليزر. 1 – يجب أن تتمتع بصحة عامة جيدة يجب أن يتمتع المريض بحالة جيدة وبوزنٍ مناسب بجانب شكواه من وجود جيوبٍ دهنية في الذراعين، فبعض جراحي التجميل بحسب المعهد القومي للتكنولوجيا الحيوية NCBI لا يفضلون إجراء تلك العملية لمرضى القلب والضغط العالي والسكر قبل كتابة تقرير طبي يسمح بإجراء تلك العملية، أيضاً مرضى أمراض الكبد أو الإيدز AIDS ممن يتعاطون الأدوية المضادة للفيروسات الرجعية، أو مرضى السرطان ممن يخضعون للأدوية الكيماوية Chemotherapy، وأيضاً مرضى التصلب المتعدد أو مرضى الأوعية الدموية أو ممن يعانون من نمو الجلد الزائد في بعض مناطق الجسد Keloid، وأخيراً إذا كنت تعاني من تكون الجلطات أو تستخدم أدوية مضادات التخثر Anticoagulants. 2 – إجراء اختبارٍ للحمل قبل الخضوع لتنحيف الزنود بالليزر فلا ينصح بإجراء أي عملية تجميلية أثناء فترة الحمل بحسب توصية ال NCBI لعدم وجود أدلة كافية على الصحة والسلامة، لذا فننصحك بالانتظار بعد انتهاء فترة الحمل لإجراء تنحيف الزنود بالليزر، وقد ينصحك الطبيب المعالج بانتظار فترة أخرى بعد الحمل لحين استعادتك صحتك ولتحقيق حلم العودة لسابق رشاقتك قبل الحمل. إذا كنتِ ترضعين طفلك طبيعياً أو تعانين من النزيف المستمر أثناء دورتك الشهرية، فالأفضل تأجيل التفكير في عملية تنحيف الزنود بالليزر لحين انتهائك من الرضاعة أو حين انتهاء دورتك الشهرية. إذا كنت تعاني فقط من الدهون الموضعية العنيدة بمنطقة الزنود وليست السمنة المفرطة، وننصح دائماً بتعزيز ثقتك بنفسك وتقبلها، لما له من تأثيرٍ إيجابي على حالتك النفسية.



تجربتي مع شد الزنود بالليزر



تجربتي مع شد الزنود بالليزر تعد من التجارب التي كنت أخشى من خوضها مع أنها حققت خسارة وزن كبيرة جدا، حيث أن ترهلات الذراعين من الأمور المزعجة التي يرغب كل شخص في التخلص منها بما فيهم أنا

تجربتي مع شد الزنود بالليزر خسارة الوزن هي مهمة صعبة لا يمكن الوصول إليها بسهولة، حيث تحتاج القيام بالعديد من التمارين الرياضية إلى جانب الحميات الغذائية الصعبة، وذلك بهدف الوصول للوزن المثالي. وقد عانيت بالفعل من السمنة الفرطة إلى أن قمت باتباع حمية غذائية صحية إلى جانب التمارين الرياضية إلى أن تمكنت من خسارة الوزن بالفعل. لكن كنت أعاني من كثر الترهلات في منطقة الذراعين وكان أمر في غاية الإزعاج، إلى أن رأيت صدفتاً إعلان في الجريدة. كان يعلن عن وجود عمليات للقضاء على تلك الترهلات تعرف باسم عمليات شد الزنود بالليزر، وكان العنوان مزود بعنوان ورقم هاتف المركز الطبي الذي يقوم بهذه العملية.



وبالفعل توجهت إلى هذا المركز وتواصلت مع طبيب متخصص في إجراء هذه العمليات، وقد زودني بكافة المعلومات التي احتاج إليها للقيام بهذه العملية. وبالفعل قمت ببعض الفحوصات التي سأحدثكم عليها بعض قليل، ثم حدد لي موعد معين للقيام بتلك العملية، التي لا تأخذ وقت طويل على عكس ما كنت أعتقد. ثم بعد انتهائي من العملية وجدت النتائج التي وعدني بها الطبيب وتخلصت من كافة الترهلات المزعجة، وهذه هي تجربتي مع شد الزنود بالليزر.



هل الزنود تنحف مع الرجيم



يمكن أن يمارس بعض الأشخاص بالكثير من التمارين الرياضية لفقدان دهون الذراعين، ولكن دون رؤية النتائج المطلوبة، وتكمن المشكلة بأنَّ فقدان دهون الذراعين لا يحتاج إلى ممارسة الرياضة فقط، وإنّما يحتاج كذلك إلى تناول الغذاء الصحيح لخسارة الدهون بشكلٍ عام، ومن ضمنها دهون الزنود، وفيما يأتي توضيح للنمط الغذائي المناسب لتنحيف الزنود:[٤] تناول عدد السعرات الحرارية المناسبة: تُعدُّ نوعية الطعام المتناول غير مهمّة في حال تناول كميات كبيرة منه، إذ إنَّ استهلاك سعرات حرارية أكثر ممّا يمكن للجسم حرقه، يؤدي إلى تخزين السعرات الحرارية الزائدة على شكل دهون، ويمكن أن تُخزّن هذه الدهون حول الذراعين، لذا يجب حساب عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم للقيام بوظائفه المختلفة،[٤] وبَعدَ حساب السعرات الحرارية اللازمة وفقاً للعمر، والجنس، والوزن، والطول، يمكن التقليل من هذه السعرات بهدف خسارة الوزن، وبشكلٍ عام فإنَّ تقليل ما يُقارب 500 إلى 1000 سعرة حرارية من عدد السعرات الحرارية اليوميّة التي يحتاجها الجسم يساعد على خض ما يُقارب 0.5 إلى 1 كيلوغرام من الوزن في الأسبوع.[٥]

تناول الكربوهيدرات عالية الجودة: توفّر الكربوهيدرات الطاقة اللازمة للقيام بالتمارين الرياضية المهمّة لخسارة الدهون، ويُنصح باختيار مصادر الكربوهيدرات عالية الجودة، مثل: الحبوب الكاملة، والخضروات، والفواكه الطازجة، كما يُنصح بتجنّب الكربوهيدرات المصنّعة والنشوية، التي تزوّد الجسم بكميّةٍ كبيرة من السكريات سريعة التحلّل، والتي تسبب الرغبة الشديدة والتي يصعُب السيطرة عليها في تناول الطعام.[٤] تناول عدد حصص كافٍ من البروتينات: يجب التأكد من الحصول على الكمية الكافية من البروتينات في حال البدء ببرنامج تدريبي لفقدان دهون الذراعين، وذلك لتعزيز نموّ العضلات في تلك المنطقة، ويُنصح بالتأكد من الحصول على حصة البروتين من المصادر الخالية من الدهون في جميع وجبات الطعام،[٤] ومن الأمثلة على مصادر البروتينات المختلفة: اللحوم الحمراء، والدواجن، والأسماك، والمأكولات البحرية، ومنتجات الألبان، والحليب، والزبادي، والجبن، والمكسرات، والبذور، والبقوليات كالفول، والعدس، والحمص وغيرها.[٦]



كما ذُكر سابقاً، لا يمكن التركيز على خسارة الوزن من منطقة معينة في الجسم، ولكنَّ تحسين قوة العضلات في الجزء العلوي من الجسم عن طريق النظام الغذائي السليم، وممارسة الرياضة بانتظام، يمكن أن يساعد على تحسين مظهر الذراعين وشدّها،[٧] وهناك نوعان من التمارين التي يجب ممارستها لخسارة الوزن، وهي: تمارين الكارديو (بالإنجليزية: Cardiovascular workouts)، مثل: الجري، وركوب الدراجات، والتي يمكن اعتبارها نمط التمارين الأنسب لخسارة الوزن،[٨] وتمارين المقاومة، ومن أمثلتها حمل الأوزان، ولخسارة دهون الذراعين يُنصح بتقليل ثُقل الأوزان، وزيادة عدد التكرارات للتمرين،[٧] وكبديلٍ عن الأوزان يمكن ملء زجاجتي مياه بلاستيكية، واستخدامهما لتمارين حمل الأوزان.[٩] ومن الأمثلة الأخرى على تمارين المقاومة المناسبة في المنزل: تمرين الضغط (بالإنجليزية: Push-up)، وتمرين عضلات الذراع الأمامية (بالإنجليزية: Biceps curl)‏،[١٠] كما يمكن استخدام الكرسي لإجراء العديد من التمارين الرياضية التي تستهدف عضلات الذراعين، والتي تسمّى بتمارين الغطس بالكرسي (بالإنجليزية: Chair-dips).[١١] نصائح أخرى فيما يأتي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد على خسارة الدهون بشكلٍ عام، ومن ضمنها الدهون في منطقة الزنود:[١٢] شرب الكميّة الكافية من الماء: يمكن أن يخلط البعض بين الشعور بالعطش والشعور بالجوع، ويمكن أن يسبب ذلك استهلاك سعرات حرارية إضافية، في حين أنَّ الجسم يحتاج إلى كوبٍ من الماء فقط. تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف: يمكن أن تساعد الأطعمة الغنيّة بالألياف على زيادة الشعور بالشبع، الذي يعدُّ أمراً مهمّاً لفقدان الوزن، وتتوفّر الألياف في الأطعمة النباتية فقط، مثل: الفواكه، والخضروات، والشوفان، وخبز الحبوب الكاملة، والأرز البني، والفاصولياء، والبازلاء، والعدس. قراءة الملصق الغذائي بعناية: يمكن أن تساعد قراءة الملصقات الغذائية على اختيار الأطعمة الصحيّة، إذ يُنصح بالانتباه إلى معلومات السعرات الحرارية للتأكد من ملاءمة الطعام المطلوب مع السعرات الحرارية اليومية في خطة فقدان الوزن. عدم تخزين الأطعمة السريعة: يُنصح بتجنّب تخزين الأطعمة السريعة والجاهزة في المنزل، مثل: الشوكولاتة، والبسكويت، ورقائق البطاطا، والمشروبات الغازية، وذلك لتجنّب الرغبة في تناولها، وبدلاً من ذلك يمكن توفير وجبات خفيفة وصحيّة في المنزل، مثل: الفواكه، وكعك الشوفان، والفشار غير المملح أو غير المحلى.



جهاز تنحيف الزنود



يَتكوّن جسم الإنسان من الماء، المَعادن، البروتين، والدهون التِي تقسَم بدورِها إلى أساسيّة أو مخزَّنة. حيث تَتواجَد الشحوم الأساسيّة في جمِيع أنحاء الجِسم، بما في ذلك الأعضَاء الحيويّة مثل القَلب والرئتين كونَها ضَروريّة لتزويدِها بالطاقَة. بينما تَتوضّع المخزَّنة منها تحت الجلد، وتَتراكَم حولَ البطن، الفخذين، الذراعِين، أو الزندَين، بالتالي تشوِّه المظهر الخارجِي. وبما أنَّ ارتداء القمصان طَويلة الأكمام والملابِس الفَضفاضة طوال الوقت لَا يَحلّ المشكِلة، فمن الأفضَل أن تتابعي معنا لتتعرّفي عَلى أحد أحدث التقنيات المستخدمة في عالم التخسيس؛ ألا وهو جهاز تنحيف الزنود ونظرة شاملة عن أنواعِه المختلِفة في صالونات التجميل.

إليكِ أفضل أنواع جهاز تنحيف الزنود فيما يلي أفضَل أنوَاع جهاز تنحيف الزنود المتوفِّرة في الأسواق ومراكز التجمِيل: 1. جهاز تنحيف الزنود ديوش جهاز تنحيف الزنود ديوشجهاز تنحيف الزنود ديوشجهاز تنحيف الزنود ديوش يعَد Dioche Body Slimming Machine مِن أفضَل آلات التدليك الكهربائيّة القادِرة عَلى حرق الدهون فِي الذراعين والزندين، إضافَة إلى كلّ مِن الصدر، البطن، الخَصر، والوركين، لأنّه مكوَّن من جهازَي اهتزاز قابلَين للتطبيق بشكلٍ مفرَد أو مزدَوج. ممّا يَسمَح باستعمالِهما في المنزِل دون الحاجَة للخروج إلَى النادي الرياضيّ والتعرُّض للهواء الملوَّث. يَمتلك الجهاز شاشَة عرض رقميّة بسيطَة لمراقَبة حالَة العَمل، كما أنّه مزوَّد بمحرِّك متعدّد السرعات، وأداة ذكيّة لتقليل الضوضَاء. ممّا يَجعله يوفِّر تجربة مريحة للمستخدِم.



سعر ديوش أفضل جهاز لتنحيف الزنود يَبلغ سعر الجهاز في المملكة الأردُنيّة الهاشميّة 55.25 دِينار. يَبلغ سعر الجهاز في جمهوريَّة مصر العَربيّة 1226.61 جنيه. تَبلغ تكلفة الجهاز في المملكة العَربيّة السعوديَّة 292.42 ريال. 2. جهاز تنحيف الزنود ليبو ليزر 635 نانومتر جهاز تنحيف الزنود ليبو ليزر 635 نانومترجهاز تنحيف الزنود ليبو ليزر 635 نانومترجهاز تنحيف الزنود ليبو ليزر 635 نانومتر يَعتمد جهاز Lipo Laser 635 nm على أحدَث الابتكارَات في مجال تحلُّل الدهون، لأنّه يَستعمل الليزر غير الجِراحِي منخفِض الطاقَة لخلق إشارَة كيميائيّة فِي الخلايا الشحميّة تشبِه استجابَة الجسم الطبيعيَّة عند الحاجَة إلَى استهلاك احتياطي الطاقَة المخزَّن، ممّا يفكِّك الشحوم الثلاثيّة إلى حموض دهنيّة حُرّة، غليسيرول، وجزَيئَات ماء. الجهاز سهل التشغِيل وملائِم لجميع أقسَام الجسم، كما أنَّ الشفاء سَريع. لذلك يَستطيع المرضَى العودة إلى حياتِهم وأنشطتِهم المعتادة بعد انتهَاء العلاج مباشَرة. سعر الجلسة يَبلغ سعر الجلسة في المملكة الأردنِيّة الهاشميّة 84.93 دينَار. يَبلغ سعر الجلسة في جمهُوريّة مصر العَربيّة 1882.61 جنيه. تَبلغ تكلفة الجلسة في المملكة العَربيّة السعودِيّة 449.44 ريال. 3. جهاز تنحيف الزنود خماسي الأبعاد جهاز تنحيف الزنود خماسي الأبعاد جهاز تنحيف الزنود خماسي الأبعاد جهاز تنحيف الزنود خماسي الأبعاد يَعتمد جهاز 5D Ultrasound على المَوجات فوق الصوتيّة المركَّزة التي يَصل تردُّدها إلى 80 ألف هرتز لخلق اهتِزاز شديد يخرِّب غشاء الخلايا الشحميَّة، بالتالي يحرِّر الغليسيرول والحموض الدهنيّة الحُرّة المختزَنة داخلها. ممّا يَسمح بإنقاص الوزن الزائد، تنحيف الجسم بشَكل عام، والزنود بشَكل خَاصّ. بالإضافَة إلى ذلك، ينعِّم الجهاز البشرة، يَشدّ الوجه، ويقلِّل ترهُّلات الجسم. كما ينشِّط الدورة الدمويّة ويخفِّف تشنُّج العضلات. علاوة على أنّه يهدّئ التنميل والألَم في الكتفين، العنُق، وأسفَل الظَهر. سعر الجلسة يَبلغ سعر جَلسة جهاز تنحيف الزنود خماسي الأبعَاد في المملكة الأردنِيّة الهاشميّة 43.01 دِينار. يَبلغ سعر جلسة جهاز تنحيف الزنود خماسي الأبعَاد فِي جمهوريّة مصر العَربيّة 955.15 جنيه. تَبلغ تكلفة جَلسة جهاز تنحيف الزنود خمَاسي الأبعاد في المملكَة العربيّة السعوديَّة 227.55 ريال. 4. جهاز تنحيف الزنود المضاد للسيلوليت جهاز تنحيف الزنود المضاد للسيلوليتجهاز تنحيف الزنود المضاد للسيلوليتجهاز تنحيف الزنود المضاد للسيلوليت يَمتلك Anti-Cellulite Massager محرِّك عالي السرعة يَضمن الحصول على تدليك قوِي يزيل السيلوليت ويَتخلّص من الدهون المتراكِمَة في الزنود بشَكل فعّال، كما يَشدّ البطن ويقلِّل محيط الخَصر. بالإضافَة إلى ذلك، من الممكِن استخدامَه مع زيُوت التدليك العطريَّة لزيادَة الاسترخاء، تخفيف التعَب والإرهاق. يَتمتّع الجهاز بوزن خفيف وتَصميم انسيابي ملائِم لحَجم اليَد، علاوة على أنّه مزوَّد بمفتاح سرعة قابِل للتعدِيل ورأسين مختلفَين للتدليك. ممّا يوفِّر الراحَة أثناء الاستعمال، ويسهِّل تطبيقَه على كافَّة مناطِق الجِسم. سعر أفضل جهاز لتنحيف الزنود المضاد للسيلوليت يَبلغ سعر الجهاز في جمهُوريّة مصر العَربيّة 400.09 جنيه. يَبلغ سعر الجهاز في المملكة الأردنِيّة الهاشميّة 18.05 دِينار. تَبلغ تكلفة الجهاز في المملكة العرَبيّة السعُوديّة 95.50 ريال. قد يهمّك أيضا >> انواع حقن الميزوثيرابي للتخسيس ؟ والعلمُ وراءَها. 5. جهاز تنحيف الزنود بالأمواج فَوق الصوتيّة جهاز تنحيف الزنود بالأمواج فَوق الصوتيّةجهاز تنحيف الزنود بالأمواج فَوق الصوتيّةجهاز تنحيف الزنود بالأمواج فَوق الصوتيّة يَعتمد Ultrasonic Cavitation Machine على تقَنيّة الموجات فوق الصَوتيّة التي تَصل إلى الطبقات تحت الجِلد وتسبِّب حدوث اهتزاز قوي يفتِّت الخلايا الدهنيّة ويَفصلها عن بعضها البَعض، بالتالي يسهِّل على الجهاز اللمفاوي إخراجها مِن الجسم وطرحها عَلى شكل فَضلات بعد بضعة أيّام. يخفِّف الجهاز آلام الظَهر الحادّة أو المزمِنة بسرعة وفَعاليّة. كما يصدِر الأشعّة تحت الحمراء التي تعطِي شعوراً دافئاً مريحاً أثناء العلاج. علاوة على أنّها تجدِّد شباب البشرة، تقلِّل التجاعيد، وتَشد الترهُّلات. سعر أفضل جهاز لتنحيف الزنود بالأمواج فوق الصوتيّة يَبلغ سعر الجهاز في جمهورِيّة مصر العَربيّة 345.34 جنيه. يَبلغ سعر الجهاز في المملكة الأردُنيّة الهاشميّة 15.58 دِينار. تَبلغ تكلفة الجهاز في المملكة العَربيّة السعودِيّة 82.43 ريال.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top