تجربتي مع الشعير للتنحيف

سوف نتعرف علي : تجربتي مع الشعير للتنحيف , تجربتي مع قهوة الشعير للحامل , أضرار قهوة الشعير , تجربتي مع الشعير للاكتئاب , تجارب قهوة الشعير للتنحيف , تجربتي مع قهوة الشعير , كيف اسوي قهوة الشعير , تجربتي مع قهوة الشعير للكلى





 

تجربتي مع الشعير للتنحيف
تجربتي مع الشعير للتنحيف

تجربتي مع الشعير للتنحيف





التجربة الاولى : بدأت مشاكل زيادة الوزن عندما كنت صغيرة ، لم أمارس الرياضة في صغري وبقيت على هذا الحال إلى أن تخرجت وبدأت دراسة الجامعة ، بسبب الإجهاد ، بدأت اكتساب الوزن بسرعة وأصبت بمرض مؤثر بسبب الوزن ، وهذا جعل حياتي صعبة جدا ، كنت دائما اسمع تعليقات غير مرغوب فيها ، حتى الأشخاص الذين قابلتهم واعتبرتهم قريبين مني قالوا أشياء جرحتني بسبب وزني ، كل هذه المعاناة جعلتني أدرك أن عليّ أن أفعل شيئًا لنفسي ، في البداية ، اتصلت بطبيب نصحني ببعض الادوية مما أدى إلى تفاقم مشاكل وزني بشكل أكبر ، بعدها لوحدي وببطء ، بدأت في اتخاذ خطوات صغيرة لإنقاص وزني ولكن كنت بعيدة كل البعد عن هدفي وهو الوزن المثالي بالنسبة لي ، ولكن استطعت لاحقا خسارة 23 كيلوغرام من وزني خلال 5 اشهر، فعلا الشعير مفيد جدا في إنقاص الوزن ، لأنه يضع الإنسان في حالة شبع لفترة طويلة وهذا يقلل من استهلاكه للطعام.

تجربتي مع الشعير للتنحيف , التجربة الثانية : سوف اخبركم عن تجربتي مع الشعير للتنحيف والتخلص من الوزن الزائد وذلك من خلال يحتوى الشعير على الالياف الغذائية التى تمنح الشعور بالشبع لفترات طويلة وبالتالى فهى تقلل من كمية الطعام المتناولة. يساعد على انقاص الوزن من خلال شربه بين الوجبات. يجب ان يدخل فى الانظمة الغذائية مع ممارسة الرياضة. يحسن من عملية الهضم ويزود الجسم بالماء. يعمل على تفتيت الدهون وخاصة فى منطقة البطن. يعمل على سد الشهية. طريقة عمل شراب الشعير للتنحيف المكونات : ثلاث ليترات من الماء. كيلو جرام من الشعير. السكر حسب الرغبة. طريقة التحضير : نقوم بغلى كمية من الماء الى ان تقوم حبوبه بالانفتاح . نصفى المكونات ونحتفظ بكمية الماء المتبقية وهى التى سوف نتناولها كل يوم. يمكن تناول كوب من مشروب الشعير قبل الوجبات بنصف ساعه.



تجربتي مع الشعير للتنحيف , التجربة الثالثة : تجربتي الناجحه في فقدان الوزن و التخلص من وزن التسعين و دخولي عالم السبعين فقط بهذا المشروب السحري الذي يفقدك الوزن و يمنع ترهل بشرتك حصريا على مجتمع رجيم اهلا يا حلووووواتي اليوم و انا في الجروووووب في واحده علقت على مشروب الحلفه و قالت انو عندها تجربه تفقد الوزن و تمنع ترهل البشرة الطريقه نغلي 5 لتر ماء + رطل شعير نتركهم ليله كامله و في الغد نصفي و نضع في قارورات و نشرب في مكان الماء و كانت عامله فقط تخفيف و المده هي 3 شهور. التجربة الرابعة : كنت سمينة جدا مما أثر على نشاطي وحركتي، أتعب من أقل الأنشطة، وأنا أحب الأكل كثيرا، ولا أستطيع أن استغنى عنه، جربت الكثير من وصفات الرجيم القاسية لكن لا أستطيع أن استمر بها بسبب حبي للأكل، فبحث بالإنترنت عن طرق للتنحيف بدون رجيم، فكان الحل في تناول الأعشاب المعروف أنها تعمل على تنحيف الجسم، فقرأت عن تجربة فتاة نخفت 15 كيلو بتناول الشعير فقط، فقررت بتناول مشروب الشعير بدون سكر رغم صعوبة طعمهم إلا أني كنت أتناول كوب واحد قبل كل وجبة، والفعل مع المواظبة عليه لاحظت أني فقدت الكثير من الوزن بشكل تدريجي، وذلك بدون اتباع أي نوع من الرجيم، بجانب أن الشعير يعمل على توازن الدهون بالجسم، وكنت أمارس احيانا بعض التمارين الرياضية البسيطة بعد تناول الطعام.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع الشعير للتنحيف اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي مع الشعير للتنحيف 1
تجربتي مع الشعير للتنحيف 1



تجربتي مع قهوة الشعير للحامل



فالبعض يظن أن للقهوة أضرار على الحوامل، ولكن قهوة الشعير تعمل على زيادة إفراز اللبن أثناء فترة الحمل، ولكن على الحامل أن تستشير الطبيب المختص في عدد جرعة قهوة الشعير المتناولة. تعالج قهوة الشعير ارتجاع المريء المصاحب للمرأة طوال فترة الحمل، عن طريق تقليل الحرقان المستمر في المعدة الذي يصل غالبا إلى المريء فيسبب الشعور بالغثيان والقيء.

حاولت بعض الدراسات التوصل إلى الفوائد التي يقدمها الشعير للمرأة الحامل والتي تكمن في: مشكلات الجهاز الهضمي حيث يساعد الشعير على التخفيف من حركة الأمعاء ويساعد على علاج الإمساك الذي تعاني منه الكثر من الحوامل. وجدت الدراسات أن للشعير خصائص مضادة للالتهابات وتساعد في تخفيف الإحساس بحرقان المعدة والحموضة.



يعزز الشعير من إفراز حليب الثدي للأم. يحافظ على مستوى السكر في الدم حيث يمنع من إصابة المرأة الحامل بمرض سكري الحمل. لكن على الرغم من فوائده العديدة يجب على النساء الحوامل تناوله بقدر معتدل حتى لا يسبب التقلصات في البطن وفي بعض الأحيان فقد الجنين بسبب الحساسية من مادة الجلوتين لذا ننصح باستشارة الطبيب الخاص.



 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع الشعير للتنحيف   💗 💗



أضرار قهوة الشعير



بينما نحن بصدد الحديث عن تجربتي مع مشروب القهوة يمكن الحديث عن الآثار الجانبية للشعير، حيث يُعد الشعير مثله مثل أي نوع من المواد الغذائية حيث يسبب الإفراط في تناوله العديد من الأضرار منها: تجمع الغازات بالبطن نتيجة للكثير من الألياف التي يحتويها الشعير مما يزيد من نشاط بكتيريا القولون المفيدة التي تؤدي لتكوين غازات. يزيد الإكثار في الشعير إلى تهيج المعدة وظهور بعض الالآم والانتفاخات والإسهال. يمكن أن تسبب الزيادة في تناول الشعير إلى ظهور الحساسية والطفح الجلدي والالتهابات في جفون العين والذراعين والساقين. يمكن أن يتسبب في تمزق في المريء بسبب كمية الألياف الكبيرة لذا يجب التأكد من خلط مسحوق الشعير بالكثير من الماء.

التجاوز في في تناول مشروب قهوة الشعير في أغلب الأحيان يؤدي إلى الإصابة بالأمراض السرطانية المختلفة. تناول مشروب الشعير على وجه الخصوص بكثرة يؤدي إلى الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي المختلفة.



مشروبات القهوة أو الكافيين تخلق الاضطرابات النفسية والتوتر العصبي في بعض الأحيان. عند إجراء عملية جراحية لشخص يتناول مشروبات الكافيين بصفة مستمرة، يحتاج إلى المزيد من المخدرات الموضعية لكي يغيب وعيه ويذهب شعوره، لأن جسمه قد اعتاد على الكافيين بشكل مبالغ فيه.



تجربتي مع الشعير للاكتئاب



رغم مخاوفي من الخوض فى تجربة المهدئات والعقاقير النفسية، اكتشفت بعد خضوعي للعلاج تحت إشراف الطبيب النفسي لمدة لا تقل عن ٩ شهور أنها ليست ضرورية لكل من يعاني من التوتر أو حالات الاكتئاب الطفيفة، وحتى مع تناول العقاقير، فما هي إلا دواء آخر يساعد الجسم وخاصة المخ الذى يفرز هذه المواد العصبية التى تعمل على توازن الجسم وخفض مستويات التوتر فى بعض الأحيان.

كما أن من يلجأ إلى العقاقير لا يواظب عليها مدى الحياة مثلما يعتقد البعض.وبعد شهر ونصف فقط، أشعر باختلاف كبير، وأصبحت أعلم ما يدور فى عقلي بشكل واضح بعيدا عن التشوش وإقناع نفسي بالأوهام. يمكنك التواصل أونلاين مع طبيب نفسي وحجز جلستك الآن على شيزلونج بالضغط على الرابط واحرصي على استخدام كوبون “fustany” عند الحجز.واكتشفت بالنهاية أن المشكلة التى واجهتني ليس فقط سببها مواقف وشخصيات أثرت بنفسيتي في الماضى، ولكن السبب الرئيسي هو المعتقدات الخاطئة عن العلاج النفسي الذى عرقل علاجى لفترة طويلة قبل أن استسلم واكشف عن مرضي​.



والى جانب الادوية وبفظل الله كان للشعيردور كبير في تخفيف نوبات الكابه علي اعملها في اي وقت ليل او نهار لا تأخذها جاهزه بل اعد الشعير بنفسك خذه حب واطحنه بنفسك بالبيت بعد الطحن ضع منه ملعقتين ضعه بنخالته او قشره طبعا تغشله قبل الطحن وتظع عليه كوب ماء وضعه على نار هادئه لمدة خمس دقائق وارفعه من النار وضع عليه حليب كميه مناسبه وعسل لو حبيته حالي وتناوله دافي طعمه قد لا يعجبك لاكنه مفيييد جدا جدا اضيف انك تتناوله لأجل الشفاء من الاكتئاب انك تتناوله إتباع لسنه نبيك محمد وسنه تكاد تكون مهجوره قال تعالى (قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم ).



تجارب قهوة الشعير للتنحيف



تعد تجربتي مع قهوة الشعير للتخسيس وانقاص الوزن مثالاً يمكن اتباعه من اجل خسارة 5 الى 7 كيلوغرامات في مدة لا تزيد على اسبوع واحد. وقد قررت اتباعها بعدما جربت العديد من الحميات الاخرى من دون ان احصل على النتيجة التي اريد اي على وزن صحي. وقبل هذا استشرت الاختصاصية التي نبهتني الى ضرورة تطبيق برنامج التخسيس هذا لمدة قصيرة منعاً لحدوث اي نقص في المواد الغذائية والمكونات الاساسية التي يحتاج اليها جسمي. كما نصحتني بممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي.

تجربة سيدة مع قهوة الشعير للتنحيف كانت كالتالي ،المكونات يتم تحضير نصف ملعقه صغيره من المسمار المحون وكوبان من الماء يضاف كوب من دقيق الشعير ونصف ملعقه صغيره من الهيل المدقوق ونصف ملعقه صغيره من الزنجبيل الطازج طريقة التحضير يتم وضع الماء على نار هادئه ويضاف اليه دقيق الشعير ويترك حتى الغليان يضاف الزنجبيل والهيل والمسمار الى الخليط يترك الخليط حتى الغليان لمده دقيقتين ثم يتم رفعه عن النار



وسيدة اخرى تقول ، قرات في قوقل عن فوائد الشعيروبحكم طبيعتي الكسولةيعني مافيه حيل اجيب الشعير واغليه واشربه..ولافيه حيل احمصه واطحنه واعمله قهوة قامت اختكم في الله جابت قهوة جاهزة من عند المطحنة تجي قهوة جاهزة في علبة يادوب احط ملعقة كبيرة في موية مغلية واغليها لمدة دقيقة واصبها في الدلة بعدين احط علها ملعقة او نص ملعقة زنجبيل بودرة وبس واجلس اشرب منها طول اليوم ماشاء الله لا اله الا الله التنفيخ اللي كنت دايما اشتكي منه راح وكل اهلى لاحظوا حتى رجولي صغرت بس بصراحة لمن اجلس فترة ما اشرب من القهوة يرجع جسمي ينتفخ تاني يعني لازم تكون قهوة الشعير نظام حياة بس من جد استفدت منها كتيرغير انها لذيذة كمان تعطي نشاط للجسم وما تعمل ارق في الليل لقيت فرق كبير في نشاطي وفي شكلي والكل لاحظ صراحة لو كتبت كتاب كامل عن فوائدها ما اوفيها حقها.



تجربتي مع قهوة الشعير



تعد تجربتي مع قهوة الشعير للتخسيس وانقاص الوزن مثالاً يمكن اتباعه من اجل خسارة 5 الى 7 كيلوغرامات في مدة لا تزيد على اسبوع واحد. وقد قررت اتباعها بعدما جربت العديد من الحميات الاخرى من دون ان احصل على النتيجة التي اريد اي على وزن صحي. وقبل هذا استشرت الاختصاصية التي نبهتني الى ضرورة تطبيق برنامج التخسيس هذا لمدة قصيرة منعاً لحدوث اي نقص في المواد الغذائية والمكونات الاساسية التي يحتاج اليها جسمي. كما نصحتني بممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي.

تُعتبر تجربتي مع قهوة الشعير للتخسيس من أحد التجارب التي يمكن اتخاذها كمثال للاحتذاء به من أجل خسارة ما يقارب 7 كيلوجرام في أسبوع، حيث بدأت التجربة بعد أن نصحتني صديقتي بتجربة قهوة الشعير لإذابة الدهون حيث إن قهوة الشعير تساعد على إذابة دهون البطن والأرداف. قررت إتباع هذا النظام بعد إتباعي العديد من أنظمة الرجيم ولم تجدي نفعًا، لكن قبل البدء استشرت أحد الأطباء المختصين وأكد لي أنها آمنة ولكن نصحني بممارسة بعض الرياضة بجانبها. تجربتي مع قهوة الشعير للتنحيف أتت بنتائج مذهلة لم تكن متوقعة، وكانت قهوة الشعير من أبرز المشروبات التي ساعدتني في فقدان الوزن وإذابة الدهون، فقد بدأت مشاكل السمنة وزيادة الوزن منذ الصغر والتي لم أهتم لها ولم أمارس الرياضة حتى عرفت عن قهوة الشعير والتي ساعدت على إنقاص وزني 23 كيلو في 5 أشهر.



تجربة قهوة الشعير بالنسبة لي كانت مختلفة قليلًا، حيث كانت تعطيني الشعور بالشبع وعدم الجوع لفترات طويلة، فقد كنت لا أشعر برغبة في الأكل، بجانب ممارسة الرياضة لمدة 3 أشهر استطعت أن أصل إلى الوزن المثالي الذي طالما حلمت به. قهوة الشعير تُعد مشروب سحري بالنسبة لي، حيث ساعدتني تجربتي مع قهوة الشعير والاستمرار علي تناولها إلى خروجي من وزن التسعين ودخولي إلى وزن السبعين، حتى بعد إتباعي العديد من حميات الدايت فقط مشروب القهوة الذي ساعدني على ما أريد. تجربتي مع قهوة الشعير كمشروب كانت مذهلة، حيث كنت سمينة للغاية ولم أستطع إتباع أي حمية غذائية بسبب حبي الشديد للأكل وعدم قدرتي على الاستغناء عنه، فقمت بالبحث على محرك جوجل عن طرق للتخسيس بدون رجيم فكانت أغلب الإجابات عن مشروب قهوة الشعير، وبعد تجربتي لها ظهرت نتائج مدهشة لم أتوقعها أبدا.



كيف اسوي قهوة الشعير



المقادير قهوة الشعير لتخسيس 5 كيلو في اسبوع ملعقة صغيرة من قهوة الشعير المطحون ملعقة صغيرة من السكر الاسمر كوب من ماء الشرب او الماء المعدني

الخطوات قهوة الشعير لتخسيس 5 كيلو في اسبوع 1 يوضع الماء في الركوة على النار. 2 عندما يبدأ الماء بالغليان تضاف القهوة والسكر ويتم مزج المكونات جيداً.



3 تترك المكونات على نار هادئة مع التقليب لمدة لا تزيد عن 5 دقائق. 4 من اجل الاستفادة من خصائص هذه القهوة المنحفة يمكن شرب كوب منها مرتين خلال مواعيد الوجبتين الخفيفتين الفاصلتين بين الفطور والغداء وبين الغداء والعشاء لمدة اسبوع. وفي موازاة هذا يجب الحرص على تناول الطعام الصحي اي المعد عن طريق السلق او الشواء او على البخار على ان يخلو من الدهون الضارة والسكريات المضافة. كذلك يمكن تناول السلطات وانواع الحساء غير الدسمة. ومن الضروري شرب 8 اكواب من الماء يومياً وممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة.



تجربتي مع قهوة الشعير للكلى



إن أمراض الكلى هي الأكثر شيوعا في الآونة الأخير بسبب زيادة الأملاح والمعادن في بعض الأنواع من الأطعمة وأيضا في الماء، وهنا سنقوم برصد بعض فوائد قهوة الشعير لأصحاب أمراض الكلى: يعمل الشعير بشكل عام على طرد المواد السامة من الكلى التي قد تؤدي بمرور الوقت إلى انسداد مجرى سريان البول من المثانة. يقوم الشعير بوظيفته على معالجة التهابات المثانة الناتجة عن انسداد مجرى البول، من خلال القضاء على الحصوات والأتربة المتكونة في الكلى.

يحفز الشعير المرارة على إفراز عصارتها الصفراوية التي تخلص الكلى من الحصوات المتراكمة عليها. يحتوى الشعير على بعض الفيتامينات المفيدة لجميع أجزاء الجسم مثل فيتامين بي 6. يعمل مشروب قهوة الشعير على تقليل معدل الدهون الثلاثية في الجسم بواسطة ألياف الشعير الغير مذابة.



تعمل قهوة الشعير على غسيل الكلى بصورة دورية مما تؤدي إلى الحفاظ الكلى من الفشل الكلوي. يفضل شراب قهوة الشعير لمرضى الفشل الكلوي الذين يضطرون إلى غسيل الكلى على فترات زمنية قصيرة، لأن قهوة الشعير تعمل على تباعد فترات الغسيل الكلوي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top