طريقة استخدام سيروم ريتينول

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام سيروم ريتينول , تجربتي مع سيروم ريتينول لاروش , , تجربتي مع سيروم ريتينول عالم حواء , سيروم ريتينول من لاروش بوزيه , سيروم ريتينول للبشرة الحساسة , فوائد سيروم ريتينول ,





 

طريقة استخدام سيروم ريتينول
طريقة استخدام سيروم ريتينول

طريقة استخدام سيروم ريتينول





يتم تطبيق طبقة رقيقة فقط على الوجه ، وليس فقط على خطوط أو نقاط محددة. ثم ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من الريتينول بعد تنظيف الوجه لمدة 20-30 دقيقة حتى يمتصه الجلد. لا ينبغي تطبيق أي منتج آخر خلال هذا الوقت. ثم يمكن وضع طبقة من المرطب والواقي من الشمس.

طريقة استخدام سيروم ريتينول , باستطاعتكِ استخدام ريتينول بدءً من منتصف عمر العشرين أي 25، وذلك تفادياً لظهور الخطوط الرفيعة في عمر مبكر. كما أنّه يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس مثل البقع الداكنة والتصبغات. ضعي الريتينول على البشرة مساءً بدايةً، أدخلي الريتينول إلى روتنيكِ الجماليّ، مرّة إلى مرّتين في الأسبوع عند المساء.



طريقة استخدام سيروم ريتينول ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام سيروم ريتينول اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام سيروم ريتينول 1
طريقة استخدام سيروم ريتينول 1



تجربتي مع سيروم ريتينول لاروش



تجربتي مع سيروم ريتينول يُعتبر سيروم ريتينول واحداً من أفضل المنتجات التي استعملتها لبشرتي وساعد في تغييرها للأفضل، كما أن نتائجه سريعة حيث كنت أعاني من التصبغات في مناطق متفرقة بوجهي وبعد مرور أسبوع كانت النتائج مبهرة جداً.

سيدة اخري تقول كانت تجربتي مع سيروم الريتينول تجربة لا مثيل لها، فقد كنت لسنوات طويلة أعاني من البثور وحبوب الشباب التي كانت منتشرة على كافة أنحاء بشرتي بالإضافة إلى التصبغات وعدم توحد لون بشرتي، فقد كانت بشرتي في حالة يُرثى لها ومجرد النظر إليها كنت أشعر بالغضب لعدم وجود كريم يحل مشاكلها، فقد جربت عشرات الكريمات لكن كانت جميعها دون جدوى فإما كانت تزيد المشكلة …







 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام سيروم ريتينول   💗 💗















تجربتي مع سيروم ريتينول عالم حواء



سيدة تقول ان تجربتها كانت ناجحة و طريقة استخدام سيروم ريتينول لم اكن لأنسى تجربتي مع سيروم ريتينول. ولأنني تعلمت الطريقة الفعالة لاستعماله، قررت ان انقلها الى كل من ترغب في معرفتها. 1 استخدام الغسول المناسب لنوع البشرة من اجل تنظيفها تماماً على مستوى الوجه والعنق. 2 وضع كمية مناسبة من تونر مخصص لهذا النوع وتوزيعه على كل مساحة البشرة مع التدليك اللطيف من دون فرك.

إحدى فوائد الريتينول للبشرة أنه قد يساعد على عكس علامات شيخوخة البشرة ومقاومتها، إذ من الممكن للاستخدام المنتظم للريتينول أن يساعد على زيادة سمك البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين فيها، مما قد يؤدي لتقليل حدة مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة.







سيروم ريتينول من لاروش بوزيه



سيروم ريتينول من لاروش بوزيه يرطب البشرة وينعمها و يعمل على تحسين مظهر التجاعيد و بقع او حروق أشعة الشمس. يحتوي على الريتينول النقي و يمتاز بالإفراز التدريجي للريتينول لتحقيق الفعالية المثلى. قوام سيروم ريتينول من لاروش بوزيه خفيف ومرطب ومضاد للتجاعيد يجعل البشرة مشرقة. يهدئ البشرة بفيتامين b3. له رائحة خفيفة. مناسب للبشرة الحساسة والعيون الحساسة.

فوائد سيروم ريتينول من لاروش بوزيه ب3 يجدد خلايا البشرة يحمي البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة يعمل على تنقية مسام البشرة وتحسين مظهرها بفضل احتوائه على مادة النياسيناميد محاربة البثور وحب الشباب ترطيب عميق للبشرة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك حماية البشرة من الالتهابات وأضرار أشعة الشمس يجعل البشرة أكثر نعومة







سيروم ريتينول للبشرة الحساسة



هذا المعدّل هو مثالي للبشرة الحسّاسة والجافة، كي لا يؤدي إلى تهيّجها ويلحق الضرر بها. إن اللجوء إلى الريتينول بهذه النسبة، يساعد على مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة، كما يحمي البشرة من عوامل التلوّث الطفيفة. نسبة ريتينول معتدلة للبشرة المختلطة والباهتة إن كنتِ تعانين من مشكلة البشرة المختلطة والباهتة، الجئي إلى منتج ريتينول بنسبة بين 0.04% و0.1%.

طريقة استخدام سيروم الريتينول يتم تنظيف الوجه بالغسول والتونر المناسب، ثم توضع قطرات منه على البشرة ليلاً قبل النوم بطريقة التربيت بحيث تمتصه بشرتك وبعدها يتم دهن أي كريم مرطب بشرط أن يكون خفيف خاصة وأن الريتينول قد يتسبب في جفاف الجلد.







فوائد سيروم ريتينول



 1. تفتيح التصبغات الجلدية

نظرًا لأن الريتينول هو شكل من أشكال فيتامين أ والذي يعد أحد المكونات الطبيعية المساعدة على تفتيح لون البشرة، قد يساعد استخدام الريتينول على تحقيق ذات النتيجة، مما قد يكون مفيدًا بشكل خاص للذين يعانون من مشكلات متعلقة بالتصبغات، كما في الحالات الآتية: 

البقع الداكنة.

الندوب المختلفة.

المناطق داكنة اللون من الجسم.

2. مقاومة علامات شيخوخة البشرة 

إحدى فوائد الريتينول للبشرة أنه قد يساعد على عكس علامات شيخوخة البشرة ومقاومتها، إذ من الممكن للاستخدام المنتظم للريتينول أن يساعد على زيادة سمك البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين فيها، مما قد يؤدي لتقليل حدة مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

3. علاج حب الشباب 

قد يكون الريتينول أحد أفضل علاجات حب الشباب الموجودة، ويعمل الريتينول على مقاومة حب الشباب من خلال:

فتح المسام المغلقة. 

تغيير بنية الزيوت في منطقة الوجه حيث يتم تطبيقه. 

منع تراكم خلايا الجلد الميتة. 

مقاومة الالتهابات والبكتيريا. 

لذا من الممكن للاستخدام المنتظم للريتينول أن يساعد على منع ظهور البثور، أو تخفيف حدتها بعد ظهورها لا سيما بسبب قدرته على تخفيف حدة الأعراض المرافقة لها، مثل: الالتهاب، والاحمرار، والتورم. 

3. تحفيز عمليات إنتاج الكولاجين في البشرة 

للريتينول قدرة محتملة على اختراق طبقات الجلد، وقد يكون له دور فعال في تحفيز إنتاج الكولاجين وتجدد خلايا البشرة، مما قد يسهم في:

إصلاح بعض الأنسجة التالفة في الجلد.

تحفيز ظهور طبقة جديدة ونضرة ومشدودة من البشرة.
























اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top