احسن سيارة ب 30 الف ريال وكالة

سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة

سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة ، أرخص سيارات الوكالة في السعودية تشتهر بصغر حجمها ، ومناسبة للمشي على جميع الطرق ، لذلك تتميز المملكة العربية السعودية بمثل هذه السيارات الرخيصة والعملية مع معظم المواطنين ، يمكن للمواطن السعودي أن يجد أرخص وكالة سيارات في السعودية أكثر بكثير من ذلك يمكنك شرائها بأسعار مخفضة ، وسوف نتحقق منها معك من 50 ألف ريال سعودي. يمكنك متابعة مقال عن السيارة بـ 30 ألف ريال وكالة عبر: مختلف

احتياجات السعوديين من السيارات داخل المملكة

سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة أذواق المواطنين السعوديين تتحكم في درجة الحاجة إلى السيارات المختلفة بغض النظر عما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة ، لذلك هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يفضلون السيارات ذات المواصفات والمميزات العالية التي تناسبهم ، ولا تهتم. أسعار هذه الأنواع من السيارات وغيرها تبحث عن أرخص سيارة وكالة تناسبها في السعودية. إنهم يفضلون أن يكون لها إمكانات وميزات جديدة وجيدة بما لديهم من أموال ، وهذا ما يقدمه لنا. أرخص وكالة سيارات في السعودية مميزاتها وأسعارها.

أفضل وأرخص سيارة صغيرة

سيارة ب 30 الف ريال وكالة جيلي ال سي باندا 2015. هذا النوع هو أرخص سيارة صينية في المملكة العربية السعودية. ويشمل هذا النوع موديل ذو ناقل حركة يدوي ، سعره حوالي 20 ألف ريال سعودي ، وآخر موديل بناقل حركة أوتوماتيكي يكلف حوالي 30 ألف مواطن فقط. شراء هذه السيارة في حال شرائها موديل 2016 سيدفع سعرها زيادة بنحو ألف ريال.

تعتبر هذه الفئة من سيارات جيلي من الفئات الاقتصادية التي صنفتها أمريكا في السنوات الأخيرة ، مما جعلها في متناول أي شخص يسافر في أي مكان على أي طريق ، وبأحجام صغيرة ، وتتميز بكفاءتها العالية. بفضل محرك البنزين سعة 1.3 لتر ، والذي ينتج قوة كبيرة تبلغ 86 حصانًا وعزم دوران يبلغ 110 نيوتن متر ، يصل استهلاكه إلى 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر ، مما يوفر وفورات كبيرة في استهلاك البنزين.

سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة ميتسوبيشي أتراج 2020 فئة السيارات اليابانية الشهيرة من بين أرخص وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية. بهيكل سيدان عالي الجودة ومجهز بمحرك بنزين متطور بسعة حوالي 1.2 لتر. وهي تنتج 78 حصانا ، ومجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي ، وتستهلك حوالي 6.4 لتر من البنزين لكل 100 كيلومتر ، لكن سعرها منخفض للغاية ، لأن سعرها يبلغ نحو 31 ألف ريال سعودي.

سيارات رخيصة

سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة MG ZS 2020 موديل. تعتبر هذه السيارة من أشهر السيارات الرياضية في المملكة العربية السعودية بفضل صغر حجمها ، وهو مناسب لمعظم الأشخاص الذين يشترون سيارة رياضية متعددة الأغراض في المملكة ، وتشمل هذه الفئة دفع أمامي 112. بالإضافة إلى أنظمة تكييف الهواء ، هواء يدوي ومجموعة متنوعة من البيئات ، محرك بنزين حوالي 1.5 لتر مما يسمح لها بإنتاج حصان واحد وقدرة أمان عالية تشتهر بها. ويتراوح سعر هذه السيارة من 49300 ريال إلى 59750 ريال.

سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة هيونداي أكسنت 2020 العديد من الميزات ، مثل أنواع مختلفة من أنظمة السلامة والتحكم في السرعة ، جعلت هذه السيارة من أفضل السيارات في الاستخدام ، حيث لا تصل أسعارها إلى 48،600 ريال سعودي.

تويوتا ياريس 2020 هذه الفئة من سيارات تويوتا اليابانية معترف بها عالمياً كواحدة من سيارات السيدان منخفضة السعر في المملكة العربية السعودية ، والتي يصل سعرها إلى حوالي 48 ألف ريال سعودي ، هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تتميز بها ، مثل. توفير كبير في الاستهلاك في نسب البنزين ، وهذا ما يجعلها أرخص سيارة وكالة في المملكة العربية السعودية بين سيارات تويوتا ، إلى جانب قدراتها الترفيهية العالية وتكييف الهواء اليدوي المتميز.

أرخص سيارة صينية في السعودية

بالإضافة إلى العديد من أنواع السيارات الرخيصة التي نقدمها لك في المملكة العربية السعودية ، هناك أيضًا العديد من أنواع السيارات المستعملة وذات الأسعار المعقولة في المملكة. سيارة بـ 30 ألف ريال وكالة
نيسان التيما 2017: سعرها في السعودية حوالي 1600 ريال سعودي فقط.
هيونداي إلنترا 2016: مستعملة وبحالة جيدة حوالي 960 ريال سعودي.
فورد فيوجن 2016: سعر السيارة حوالي 1520 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2016: سعرها حوالي ألف و 200 ريال سعودي.
جيلي GC2 2021: بلغ سعرها نحو 31 ألف ريال سعودي.
سوزوكي سيليريو 2021: وصل سعرها نحو 32،500 ريال سعودي.
أودي A 2021: سعر هذه السيارة في المملكة حوالي 34،500 ريال سعودي.
2021 MG 360: سعرها في السعودية حوالي 33 ألف ريال سعودي. إقرأ أيضاً: سبب ظهور دخان أبيض من الدخان

وكالة سيارات رخيصة

هناك أيضًا مجموعة من الأسعار الرخيصة ، نظرًا لانتشار السيارات الراقية في المملكة العربية السعودية ، والطلب على قدراتها العالية وعدد الأشخاص الذين يمكنهم شرائها. سيارات مميزة تناسب الأشخاص الذين يعانون من ظروف معينة ، بما في ذلك هذه السيارات. ومن أشهر هذه السيارات الرخيصة ميتسوبيشي أتراج وهي سيارة يابانية المنشأ تتمتع بمميزات عالية الجودة وأهم من الشاسيه المحيط بنوع السيدان وهو وجود حركات أوتوماتيكية.

هيونداي أكسنت من السيارات المميزة جدا المزودة بشاشة لمس كبيرة للتحكم في السرعة بكافة أدوات الأمان والحماية للركاب ومنها نظام الجر ومثبت السرعة ، وقد وصل سعرها إلى 49 ألف ريال سعودي. تويوتا يارس هي سيارة أصلية وناني ، تمتاز بكفاءتها ووجود مكيف هواء مميز ومنفذ USB ، كما تضم ​​مثبت سرعة وإطار سيدان خارجي ، وصل سعرها إلى 48 ألف ريال سعودي.

Scroll to Top