مقشر احماض الفواكه من اورديناري

سوف نتعرف علي : مقشر احماض الفواكه من اورديناري , مقشر احماض الفواكه glycoilx تجربتي , اضرار مقشر احماض الفواكه , مقشر احماض الفواكه glycolix للركب , ما الذي يُميز مقشر احماض الفواكه glycolix؟ , طريقة استعمال مقشر احماض الفواكه glycolix , مقشر احماض الفواكه من اي هيرب , سعر مقشر احماض الفواكه

 

مقشر احماض الفواكه من اورديناري
مقشر احماض الفواكه من اورديناري

 

مقشر احماض الفواكه من اورديناري

 

مقشر احماض الفواكه من اورديناري ، مقشر بالاحماض يساهم في تقشير البشرة وتحسين مظهرها وتفتيح الجلد من خلال الاستمرار عليه سوف تتخلصين من التجاعيد . فهو يتركب من مجموعه من الفيتامينات الفريده التى تساهم فى تقشير البشرة بعمق ، والتخلص من العيوب واستعادة اشراقة و حيوية البشرة .

مقشر احماض الفواكه من اورديناري , فهو من افضل المنتجات التي تم استخدامها منزليا ولقى اعجاب الكثيرين في الفترة الاخيرة ، وهو متوفر بالعديد من الانواع فهو مزيج فريد من الفيتامينات والاحماض الفعاله في تقشير البشرة بعمق من اجل ازاله انسداد واحتقان المسام مما يساعد في محاربة البقع وتحسين ملمس ومظهر و نسيج الجلد بشكل جذري .

 

مقشر احماض الفواكه من اورديناري , معزز بالارجينين وهو من الاحماض الامينية التي تساهم على زيادة ليونة ومرونة البشرة و مكافحة علامات تقدم العمر . كما يحتوي على حمض الهيلورونيك الذي يضمن لك راحة للبشرة خلال عمليه التقشير ، كما يصحح من لون البشره ويحفز من عملية تجديد الخلايا .

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب مقشر احماض الفواكه من اورديناري اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

مقشر احماض الفواكه من اورديناري 1
مقشر احماض الفواكه من اورديناري 1

 

 

مقشر احماض الفواكه glycoilx تجربتي

 

مقشر احماض الفواكه glycolix تجربتي ، هناك العديد من السيدات قاموا بتجربة مقشر احماض الفواكه . التجربة الاولي : استخدامت مقشر احماض الفواكه منglycolix لعلاج حب الشباب الذي ظهر على وجهي بعد الحمل ، وعمل بشكل مذهل على اخفاءه من خلال استخدامه مرة يوميا مكان بالنسبه لي هذا منظف رائع جدا . في تجربة اخرى : منظف ومقشر رائع يزيل المكياج بشكل مذهل يمنحني شعور بالنظافة الحقيقية دون ان يجفف البشره يترك البشره ناعمة للغاية ، ولكن احذري التقليد لانه قد يسبب مشاكل عديدة .

إليكم تجارب لوشن احماض الفواكه لتوحيد لون الجسم والوجه مع كثير من السيدات: “نسبته ضعيفة عشان يكون أكثر أمان عشان كذا النتيجة بطيئة لكن خلال أسبوع واحد تبدأ تبان وبعد 3 أسابيع فعلاً تحسوون بالفرق في ملمس الجسم ومنظرة”.

 

الحمدالله مره مبسوطة عليه أول مابدأت طلع لي حبوب بس عادي هذا يدل ان المنتج زين طلع لي الحبوب إلي تحت الجلد وأنا هذي مشكلتي اساسا، عندي حبوب على عظمة الخد بس تحت الجلد ولا تبين مره بس تضايقني ودي تروح لما استخدمته طلعها لي مع الاستمرار خفت الحمدالله حلو وأنصح فيه والتقشير حقه مره عجبني ابدا مو قوي ولا تجلس بشرتك فجأه تتحثرب إلي جربت رتن A تعرف أيش أقصد مره لطيف على البشرة مره حلو اهم شي لا تتعرض للشمس اثناء استخدامه غسليه قبل لا تطلعي للشمس وياحبذا لو تحطي واقي حلو للجسم ينعم ويصفي مع الاسمرار ويشيل الشعر اللي تحت الجلد واذا استخدمتي مفتح زي الالدوكين في الاماكن الغامقه بزياده تجيب نتيجه اسرع معاه هذا اللوشن للجسم مو للوجه

 

 موضوعات متعلقة ب مقشر احماض الفواكه من اورديناري   💗 💗

 

اضرار مقشر احماض الفواكه

 

اضرار مقشر احماض الفواكه ، قد يرتبط التقشير بالاحماض بحدوث عدد من الاثار الجانبية ويعتمد على التركيز على زياده الاستخدام مما يؤدي الى حدوث اضرار و نذكر منها حدوث تهيج شديد في البشرة و اصابة البشرة بحروق و جفاف واحمرار قد يمتد لشهور .

قد يترك اثر ندوب او جروح مرتبطة باستخدام التقشير استخدام الاحماض .

 

حدوث تغير في لون البشرة مما يؤدي الى حدوث تصبغات اكثر على السطح وقد تكون دائما . الاصابة بالعدوى البكتيرية والفطريات والفيروسات بسبب استخدام فواكه تنشط فيروس الهربس .

 

مقشر احماض الفواكه glycolix للركب

 

يحتوي المقشر على أحماض الفواكه بتركيز 18%، والتي تُخلصك من الجلد الميت، ويمتاز المقشر بقوامه السميك الأشبه بالزبد، مما يُحارب أي جفاف بالجلد ويمنحه اللمعان المطلوب.

ويتناسب الكريم مع الكوعين والركبتين واليدين، بفضل احتوائه على خلاصة البابونج والصبار وفيتامين E، كما يُرطب البشرة من الأعماق بفضل مادة السكوالين، ويخلو من الجلوتين والزيوت مما يمنع انسداد مسام البشرة.

 

ويعمل المقشر أيضاً على تجديد الجلد بالركبتين، نظراً لاحتوائه على خلاصة أزهار السنفيتون.

 

ما الذي يُميز مقشر احماض الفواكه glycolix؟

 

يُعد مقشر أحماض glycolix بمثابة مقشر للوجه والجسم، حيث يحتوي على 15% من أحماض الفواكه التي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتُنعم الجلد وتمنحه النضارة والصفاء. ويحتوي المقشر على خليط من مضادات الأكسدة، وحمض الجليكوليك الذي يخترق خلايا الجلد ويُخلصها من الخلايا الميتة ويُخفف من حدة التصبغات ويُقلل من تجاعيد البشرة السطحية، ويقضي على أي ترسبات في المسام.

يحتوي على 20 في المائة من حمض الجليكوليك شديد النقاء. يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المفيدة للجلد مثل A,C,E. يحتوي على الشاي الأخضر الذي يوفر لكِ حماية من البكتيريا. يخلو تماماً من الجلوتين و البارابين والعطور.

 

يخلو من الزيوت. تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف. لا يتسبب في سد مسام البشرة. تجديد خلايا البشرة. محاربة التجاعيد وعلامات التقدم في السن، وأي خطوط رفيعة بالوجه. علاج حب الشباب. يتناسب مع صاحبات البشرة الجافة والعادية. يحتوي الكريم على CoQ10 الذي يُحفز من إنتاج الكولاجين ويحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة. آمن جداً على البشرة.

 

طريقة استعمال مقشر احماض الفواكه glycolix

 

قومي بتنظيف بشرتك جيداً من الأوساخ والزيوت الزائدة، بواسطة الغسول المخصص لها. ضعي كمية مناسبة من مقشر أحماض الفواكه على أطراف أصابعك وطبقيه بلطف وتجنبي الاقتراب من منطقة العين.

اتركي المقشر على وجهك أو جسمك لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد وذلك بمعدل مرتين في اليوم صباحاً. تجنبي دهن المقشر والتعرض بعدها لأشعة الشمس المباشرة، وبعد الوصول للنتيجة المطلوبة يُنصح بتطبيقه مرتين أسبوعياً مع مراعاة استعمال كريم واقي من الشمس يومياً. من المتوقع أن تظهر النتيجة بعد مرور 4 أو 6 أسابيع من المواظبة على استعماله.

 

تجنبي استعمال أي كريم طبي خلال فترة استعمال المقشر. ابتعدي تماماً عن عمل صنفرة للوجه أو عمل جلسات ليزر خلال فترة استعماله. تجنبي استعمال حمض الريتينويك والمضادات الأمينية مع مقشر أحماض الفواكه. يُنصح بعمل اختبار لصاحبات البشرة الحساسة قبل استعمال المقشر، من خلال تركه على البشرة لمدة دقيقة وإذا لم تلتهب فإنه سيتناسب معها والعكس صحيح.

 

مقشر احماض الفواكه من اي هيرب

 

مقشر احماض الفواكه من اي هيرب ، من افضل مقشرات احماض الفواكه فهو يحتوي على مستخلص احماض الفواكه الطبيعية المستمدة من الكمثرى والتفاح والعديد من الاحماض المتوفرة في الليمون والبرتقال والعنب وقصب السكر واحماض المانجو التي تستهدف تقشير البشره وتجديد خلاياها . خالي من المواد المعدلة وراثيا وهلام البترول والزيوت المعدنية والالوان الصناعيه يمتاز بانه غير قاشط يعمل على التخلص من المواد الجلد الميت المتراكم بفاعليه فائقه وامان .

ليكشف لك عن نضارة واشراق ونعومة بشرتك ، فهو منتج يساهم في تقليل تصبغات البشره وخطوط وعلامات التقدم في العمر . فهو مستخلص من مواد طبيعية والفيتامينات مثل زيت الجوجوبا و فيتامين سي و زيت الشاي المطهر للبشرة .

 

كل ماعليك هو استخدام كمية مناسبة على بشرتك اثناء النوم وطركه طول الليل و شطفه صباح اليوم التالي بعنايه و استخدامه مرتين اسبوعيا حتى تحصلين على بشرة غاية في النعومة . يمكنك الحصول عليه في مصر بسعر 304 جنيه مصري ، ويتوفر في الامارات بسعر 71 درهم اماراتي ، ويتوفر في السعودية بسعر 72 ريال سعودي .

 

سعر مقشر احماض الفواكه

 

سعر مقشر احماض الفواكه ، تختلف اسعار مقشرات احماض الفواكه في الصيدليات فهناك العديد من المنتجات التي تساهم في صنفرة البشرة مثل مقشر باونتي فينوس بالمشمش

وهو كريم مقشر لجميع انواع البشرات يتوفر بعبوة 600 مل بسعر 105 جنيه مصري يساهم في ترطيب البشره ويغذيها ويجدد خلاياها ويرطب البشرة ليتركها ناعمة .

 

مقشر بيو سكين بخلاصه البابايا مقشر ومنظف للبشرة يستخدم لفرك البشرة يوميا ويحتوي على مواد نشطة تساهم على ترطيب البشرة وتبيضها بلطف ، وتركها اكثر اشراقا متوفر بعبوه 250 مللى بسعر 54 جنيه مصري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top