ريتش فايبر للقولون

سوف نتعرف علي : ريتش فايبر للقولون , ريتش فايبر أي هيرب , , الكمية التي تسبب أضرار الألياف الغذائية , ريتش فايبر مسحوق الخضار والفاكهة , ريتش فايبر تجربتي , أضرار ريتش فايبر , طريقة استخدام ريتش فايبر

 

ريتش فايبر للقولون
ريتش فايبر للقولون

 

ريتش فايبر للقولون

 

– مكمّل غذائي على شكل مسحوق يحتوي على عناصر غذائية مختلفة. – يحتوي على الالكالين و هو طعام قلوي يحتوي على نسبة منخفضة من الأحماض يساعد على تجنب الحموضة في الأمعاء و يخفف من أعراض القولون العصبي ويحسّن صحّة و وظيفة الدماغ و يحافظ على قوة العضلات و العظام و يقلل خطر الإصابة بمرض السكّري من النوع الثاني، و يمنع حصوات الكلى و يخفض مستويات الكوليسترول و السكر في الدم بالتالي يحمي من النوبات القلبية.

ريتش فايبر للقولون , – يحتوي أيضاً على البروبيوتك الذي يساعد في إنقاص الوزن و تحسين صحّة القلب و تحسين الهضم و يقوي جهاز المناعة. – يحتوي أيضاً على بكتين التفاح و هو من الألياف القابلة للذوبان التي تساعد على إذابة الدهون و تخفض امتصاصها و تقلل مستوى الكوليسترول في الدم. – مناسب لمرضى القولون العصبي ومرضى السكري و ارتفاع ضغط الدم و الرياضيين و لمن يخططون لفقدان الوزن.

 

ريتش فايبر للقولون , – آمن للحوامل و المرضعات. – آمن لكبار السن. – سهل الاستخدام، اشربه مع سائل مثل الماء أو الحليب، أو قم بإضافته للزبادي أو السلطة.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب ريتش فايبر للقولون اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

ريتش فايبر للقولون 1
ريتش فايبر للقولون 1

 

 

ريتش فايبر أي هيرب

 

بكل بساطة يمكن أن نعرف مسحوق ريتش فايبر بأنه مكمل غذائي شهير، ويأتي هذا المكمل على شكل مسحوق ويتضمن على عناصر غذائية مختلفة، من بينها مادة الالكالين الذي يساعد على تجنب الحموضة في الأمعاء ويخفف من أعراض القولون العصبي. ويعمل هذا المسحوق على تحسين وظيفة الدماغ ويحافظ على قوة العضلات والعظام، علاوة على أنه يقلل خطر الإصابة بمرض السكّري من النوع الثاني، فضلا عن أنه يمنع حصوات الكلى و يخفض مستويات الكوليسترول و السكر في الدم بالتالي يحمي من النوبات القلبية.

ريتش فايبر هو مكمّل غذائي مصنوع من مسحوق الخضار و الفاكهة يتحوَّل إلى هلام عند إضافته لأي سائل. يحتوي على مكوُّنات طبيعية و عناصر غذائية مناسبة لعسر الهضم و لمن يتبعون أنظمة غذائية خاصة. يساعد على تخفيف أعراض القولون العصبي و يعمل على إزالة السموم و يخفض نسبة الجلوكوز في الدم و يقلل من مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية و يعمل على زيادة الإحساس بالشبع و يقلل الشهية و يساعد في فقدان الوزن و تعزيز الطاقة و الحفاظ على صحّة الدماغ. المنتج سهل التحضير و يمكنك إضافته إلى الزبادي أو السلطة أو حتى شربه مع الماء فقط!

 

 

 موضوعات متعلقة ب ريتش فايبر للقولون   💗 💗

 

 

 

 

الكمية التي تسبب أضرار الألياف الغذائية

 

إن تناول ما يزيد عن 70 غرام من الألياف بشكل يومي قد يسبب اثارًا جانبية مزعجة، ولكن بعض الأشخاص قد يعانون منها بعد تناول 40 غرام فقط. وتتفاوت الكمية المثلى من الألياف اعتمادًا على عمر الفرد وجنسه، وتوصي أكاديمية التغذية وعلم الأغذية بتناول الألياف الغذائية بالكميات الاتية:

 

 

ريتش فايبر مسحوق الخضار والفاكهة

 

– الحصة اليومية: قم بمزج محتويات ظرف واحد مع ١٨٠ مل من الحليب أو العصير أو الماء الدافئ.

– يمكنك إضافته على السلطة أو الزبادي. – يفضّل استخدامه مرتين يومياً قبل الإفطار و النوم بـ ١٥ دقيقة.

 

– نصيحة: بمجرد إضافته إلى السائل، يجب شربه على الفور لتجنّب سماكة المشروب.

 

ريتش فايبر تجربتي

 

مسحوق ريتش فايبر من أفضل المنتجات التي يمكن أن تشتريها بهدف إنقاص الوزن، وخلال هذا المقال نستعرض ريتش فايبر تجربتي، وأهمية الألياف الغذائية في عملية إنقاص الوزن، وهي ضرورية للحصول على صحة أفضل. وخلال هذا المقال نتعرف على تجربتي مع ريتش فايبر، والألياف الغذائية وأهميتها في الهضم، وغيرها من المعلومات المُتعلقة بالألياف الغذائية.

في البداية وقبل التعرف على منتج ريتش فايبر، يجب أن نعرف في البداية الألياف الغذائية، وهي العنصر الرئيسي الذي يعتمد عليه المنتج، وهي عبارة عن أجزاء من الأطعمة النباتية التي لا يستطيع جسمك هضمها، وهي ضرورية لصحة جيدة. ويوصي الأطباء بأن يحصل البالغون على ما بين 21 جرامًا و 35 جرامًا من الألياف يوميًا، حسب العمر والجنس، وإذا كنت من الأغلبية التي لا تستطيع الحصول على تلك النسبة، فيجب أن تتناول مكملات الألياف في شكل مساحيق، والتي يعد أبرزها مسحوق ريتش فايبر.

 

تقول سيدة عن تجربتها مع ريتش فايبر انها كانت تعاني من مشاكل في القولون , وعندما سمعت عن ريتش فايبر وانة مسحوق فواكه غني بالالياف يساعد علي تطهير القولون ، وهو مكمل غذائي يساعد في ازالة السموم من الجسم ، وبالفعل كانت التجربة ناجحة لقد بدأت تشعر بالارتياح من مشاكل القولون بفضل ريتش فايبر .

 

أضرار ريتش فايبر

 

أضرار الألياف الغذائية تشمل أضرار الألياف الغذائية عند تناولها بشكل مفرط كل مما يأتي: 1. الإمساك بالرغم من أن الألياف الغذائية مهمة للغاية لتعزيز حركة الأمعاء السليمة والصحية، إلا أن تناولها بكثرة قد يؤدي إلى الإمساك.

2. الإسهال إن الإسهال هو واحد من أضرار الألياف الغذائية غير القابلة للذوبان وأحد الأعراض الجانبية الناجمة عن الإفراط في تناولها. 3. الغازات وانتفاخ البطن يمكن أن يتسبب تناول كمية كبيرة من الألياف في زيادة حركات الأمعاء بشكل كبير، مما يعزز من عملية التخمير ويؤدي إلى تكوين غازات معوية وبالتالي انتفاخ البطن.

 

4. سوء امتصاص بعض العناصر الغذائية الرئيسية إن الإفراط في تناول الألياف الغذائية قد يسبب نقصًا في العناصر الغذائية، حيث يمكن أن تعيق قدرة امتصاص الجسم للمعادن المهمة، مثل: الحديد، والزنك، والمغنيسيوم، والكالسيوم. 5. أضرار الألياف الغذائية الأخرى إن أضرار الألياف الغذائية الأكثر شيوعًا عند تناولها بكثرة أيضًا ما يأتي: الشعور بالامتلاء. زيادة الوزن أو فقدانه. الجفاف. الغثيان. الانسداد المعوي في حالات نادرة.

 

طريقة استخدام ريتش فايبر

 

يتم تناول ريتش فايبر من خلال حصة يومية بسيطة، فيمكن مزج محتويات ظرف واحد مع ١٨٠ مل من الحليب أو العصير أو الماء الدافئ، كما يمكن إضافته إلى الزبادي. وبالنسبة للجرعة الموصى بها، فيفضّل استخدامه مرتين يومياً قبل الإفطار والنوم بـ ١٥ دقيقة.

يجب استشارة الطبيب قبل تناول ريتش فايبر، حيث يمكن أن تتداخل مع بعض الأدوية المستخدمة لعلاج الكوليسترول والسكري والاكتئاب والنوبات ومشاكل القلب.

 

علاوة على ذلك يمكن أن تسبب مُكملات الألياف أيضًا الاختناق إذا لم تتناولها بكمية مناسبة من الماء، وبغض النظر عن نوع الألياف التي تتناولها، يمكنك بزيادة كمية الألياف التي تتناولها تدريجياً مع زيادة استهلاكك للماء لتجنب الانزعاج المعوي والانتفاخ والغازات.

 

Scroll to Top