هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية

سوف نتعرف علي : هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية , تجاربكم مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد , تجربتي مع غسول بيكربونات الصوديوم , مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد , تجارب غسول بيكربونات الصوديوم , كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم , أضرار الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم , بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد





 

هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية
هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية

هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية





هناك بعض الأقاويل التي جاء فيها أن استخدام الأنثى لغسول بيكربونات الصوديوم القاعدي أو القلوي قبل أو بعد ممارسة العلاقة الجنسية الحميمة من دوره أن يقتل الحيوانات الأنثوية والأمشاج تاركًا الحيوانات الذكرية تنجو وتصل إلى الرحم للتخصيب، وهو ما يزيد من فرص الحمل بذكر، وهذه الاستراتيجية يتم اتباعها لتحديد جنس الجنين، فما مدى صحتها؟ قبل الإجابة عن سؤال هل الغسول القلوي يقتل الحيوانات الأنثويه في بداية الأمر وجب القول أن درجة حموضة المهبل تلعب دور كبير في تحديد جنس المولود، ويعود ذلك في الأساس إلى ماهية الحيوانات الذكرية والأنثوية والفرق بينهما من ناحية التركيب. الجدير بالذكر هنا أنه هناك العديد من الدراسات التي أثبتت كون الحيوانات الذكورية تفضل العيش في بيئة قاعدية، وفي طبيعة الحال يغلب على المهبل الطابع الحامضي، ويتسبب ارتفاع وانخفاض درجة هذه الحموضة في إعلاء راية جنس عن الأخرى، وجاء في عدة أبحاث أن احتمالية الحمل بجنين من الذكور تتناسب عكسيًا مع درجة حامضية المهبل.

هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية , على الجانب الآخر نجد أن النطاف والأمشاج الجنسية المؤنثة تفضل العيش في وسط حامضي ويمكنها تحمل ومقاومة هذه الظروف بصورة أكبر من النطاف الذكورية بسبب طبيعتها والتركيب الخاص بها، الجدير بالذكر هنا هو كون المُتحكم في الأمر درجة الحموضة وليست القاعدية، فالوسط القلوي لا يضر بأيٍ من النطاف والأمشاج. فالمعيار هنا الحموضة، إن زادت ثقلت كفة الأمشاج الأنثوية على الذكورية، وإن انخفضت حدث العكس، لذا مع الأخذ بعين الاعتبار بعض المتغيرات والعوامل الأخرى مثل عدم الجزم العلمي، تعد الإجابة عن سؤال هل الغسول القلوي يقتل الحيوانات الأنثويه هي نعم، فالكثير من الحالات التي استخدمت هذه التقنية أنجبت ذكور بنسبة تفوق 60% تقريبًا طبقًا لبعض الاحصائيات والدراسات.



هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية , بعد أن عرفنا طريقة استخدام الغسول القاعدي، وتناولنا الإجابة عن سؤال هل الغسول القلوي يقتل الحيوانات الأنثويه، وعرفنا أن الغسول القلوي مثل غسول بيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز يُساهم في زيادة فرص الحمل بالذكور من الأجنة نستعرض لكم فيما يلي أهم الفوائد الأخرى لاستخدام هذا الغسول بالإضافة إلى المخاطر التي قد تعود على الاستخدام الخاطئ، ونبدأ بالفوائد: يُساهم الغسول المهبلي في علاج الالتهابات الفطرية، وهو فعال للغاية بنسبة نجاح وشفاء تفوق 93% التخفيف من شعور الحكة الذي يُصيب المهبل نتيجة الجفاف الحاد وعدوات الهيربس، فالغسول يعالج العدوى ويُرطب المهبل. علاج التهاب المسالك البولية، تسكين الآلام وجعل المرأة تشعر بالراحة جميعها تأتي في جانب الفوائد أيضًا. يخفف الغسول والاستحمام بهذا المركب من أعراض الإمساك وآلام البواسير على حدٍ سواء. التخلص من الأكزيما يأتي ضمن أهم الفوائد. زيادة فرص الإنجاب تعد من الفوائد أيضًا، فبالإضافة إلى قدرة الغسول على إعلاء كفة نطاف الذكور عن الإناث كما عرفنا من خلال الإجابة عن سؤال هل الغسول القلوي يقتل الحيوانات الأنثويه، يعمل هذا المركب القلوي على التقليل من لزوجة المهبل، وهو ما يُساعد على وصول الحيوانات المنوية للرحم.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية 1
هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية 1



تجاربكم مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد



هناك العديد من تجارب السيدات مع بيكربونات الصوديوم للحمل، ومن هذه التجارب ما يلي:

تقول إحدى السيدات جربت بيكربونات الصوديوم في الحمل الثاني، فقد كنت أرغب في الحصول على ولد لأنني أنجبت فتاة، وعندما عرفت بموعد أيام التبويض وبدأت في استعمالها العديد من المرات قبل العلاقة الزوجية، وبالفعل حملت في ذكر، وبذلك كانت تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل تجربة ناجحة.



تقول واحدة من النساء استعملت بيكربونات الصوديوم عندما قرأت الكثير عنه وعن قدرته في تحديد جنس الصغير ومعادلة حموضة الإفرازات، وداومت عليه مدة طويلة حتى حدث الحمل، وبالفعل أنجبت ذكر، ولكن بعض أصدقائي استخدموه ولم يعطيهم نفس النتائج.



 موضوعات متعلقة ب هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الأنثوية   💗 💗



تجربتي مع غسول بيكربونات الصوديوم



غسول بيكربونات الصوديوم هو واحد من انواع الغسول المهبلي الذي يحفز فرص الحمل ويحافظ على نصافظ وحمضية المهبل ، ويتميز هذا الغسول بالتالي : يساعد هذا الغسول على تحسين الظروف التي تساعد في حدوث حمل . التخلص من الافرازات الموجودة داخل المهبل عن طريق معادلتة الوسط الحامضي للمهبل . تعمل بيكربونات الصوديوم على المساعدة في تحديد نوع المولود . تساعد في الاحتفاظ بالحيوانات المنوية و من ثم نقلها من الرحم الى الجهاز التناسلي العلوي للانثى .

يفضل ان يتم اتباع الطريقة الصحيحة لاستعمال الغسول حتى تحصلين على النتائج المرغوب بها كما يفضل ان تقومي باستشارة طبيبك اولا قبل الاقبال على استخدام هذا الغسول حتى يحدد الطبيب جواز استخدامه من عدمه ، اولا نقوم بخلط كمية مناسبة من غسول بيكربونات الصوديوم في الماء وذلك تبعا لارشادات الطبيب المختص ، ويجب الالتزام بالكمية المحددة حتى لا يؤثر سلبا على صحة المهبل و الرحم و البويضة ايضا ، ثانيا نقوم بالجلوس في هذا الخليط على حسب المدة الزمنية التي حددها الطبيب ، و الطريقة الاخرى لاستخدام هذا الغسول هي وضع ملعقتين صغيرتين من مسحوق بيكربونات الصوديوم في كوب به ماء فاتر ، وبعدها نمزج الخليط جيدا ويتم استخدام هذا الخليط لتنظيف المهبل بشكل كامل ، ويتم استخدام هذا الغسول من اول يوم في بداية الدورة الشهرية حتى اليوم السابع عشر من انتهاء الدورة الشهرية ، ويفضل حدوث العلاقتة الحميمية بين الزوجين بعد استخدام هذا الغسول من اجل زيادة فرصة الحمل .



كما يتواجد العديد من الاعتقادات الخاطئة حول استعمال غسول بيكربونات الصوديوم من اجل تحديد جنس الجنين ، و ان الاستمرار على هذا الغسول يزيد من فرصة الانجاب بذكر ، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح ولا يوجد اي دراسات تؤكد هذه الاقاويل ، و الغسول هو طريقة يتم فيها تنظيف المهبل من الجراثيم ولكنه ليس له علاقة بالحمل وتحديد نوع الجنين ، ويجب استشارة الطبيب في حالة استخدام الغسول خلال فترة الحمل ، وننصح من خلال موقعنا بعد استخدام هذا الغسول الا بعد استشارة طبيب امراض النسا المعالج لحالتلك لانه من الممكن ان يتسبب الاستخدام الخاطئ لغسول بيكربونات الصوديوم في التعرض لعواقب وخيمة



مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد



يمكن استعمال كربونات الصوديوم لتحسين إمكانية تحديد جنس المولود، إذ وجدت بعض البحوث أن البيئة القاعدية للمهبل تساعد الحيوانات المنوية الذكرية على الإخصاب بنسبة أكبر، مما يعني زيادة نسبة الحمل بالذكر، وهذا واضح من خلال التجارب التالية.

التجربة الاولى : انا مدة دورتي ست ايام ..طبعا اربع ايام بعده الين اليوم العاشر هذي امان , بعدين اليوم الحادي عشر ,الثاني عشر الثالث عشر.هذي ممنوع فيها الجماع منعا باتا وفي الاربع ايام هذي استخدمي البيكربونات تشطيف داخلي بالدش المهبلي في الليله (14)يتم الجماع بعد مايتم التشطيف بالبكربونات قبل ربع او ثلث ساعه عشان يمديه يتفاعل مع الاحماض ويزيلها ,وبعد الجماع سويت برضو دش مهبلي وعلى هالطريقه لمدة ثلاث ليال وبعدها توقفت . ايوه فيه شي مهم نسيته لاتتفاعلين مع زوجك ابدا والكلام هذا من تجربه وسبحان الله الكلام هذ ذكره الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى حديثه اذا علا ماء الرجل اذكر باذن الله والحرمه اذا تفاعلت مع زوجها افرزت الماده الحمضيه ويكون ماءها اكثر من ماء الرجل وبعدين هذا الكلام كله يعتمد على وقت التبويض عند كل وحده.



التجربة الثانية : جربت هدا النضام قبل فترة ومع انو تبويض اتخسن مع الاعشاب والفيتامينات الا انني اكتشفت متاخرة تن الغسول المهبلي قبل الجماع بالبكلربونات يتس بب فؤ موت الحياوانت بسرعة ويمنع افراز السائل الابيض برحم قبل الحماع الدي ينقل الحيوانات المنوية للداخل الرحم لاجل الاخصاب وعشان هيك وقفتو والحمد لله بعد الامتناع عنه لمده شهريت رجع الافراز الحمد لله متل اول اما عن مصداقيته في انجاب الدكر انا سالت كم وحدة جربوه من قبل وفيهم الي قالو نفس كلامي انو منع الحمل وفيهم الي بقدرة الله انجبت بنت برغم من استعماله وعشان هيك انا ركزت على تنشيط المبيض بالفيتامينات.



تجارب غسول بيكربونات الصوديوم



هو عبارة عن مسحوق ناعم أبيض اللون، صيغته العلمية (NaHCO₃)، يتميز بتحلله في الماء إلى صوديوم وبيكربونات فيجعل المحلول قاعديًا ويساعد على معادلة أي وسط حمضي ، نجد أن هناك عدد كثير من الأقاويل التي تتحدث عن الحمل بولد والتي تخص البيكربونات الصوديوم مبنية على تقليد شعبي وليس لها اى علاقه طبية بذلك.

هناك اعتقادات كثيرة حول تأثير استخدام غسول بيكربونات الصوديوم المهبلي على تحديد جنس المولود، وهناك من يقول أن الانتظام في استخدام غسول بيكربونات الصوديوم يزيد من نسبة إنجاب الذكور، هل هذا الاعتقاد صحيح؟ لا يوجد دراسات مؤكدة بهذا الشأن، ولذلك لا يمكن القول إن غسول بيكربونات الصوديوم له تأثير في تحديد جنس المولود سواء ذكر أو أنثى. الغسول هو طريقة لتنظيف المهبل من الجراثيم ولكن ليس له أي علاقة بالحمل وجنس المولود، لذا كل الاعتقادات المرتبطة بهذا الأمر ليس لها أي سند علمي موثوق، فلا ننصحك أبدًا بالأخذ بها، بل على العكس يجب الحذر من استخدام أي نوع من المواد الطبيعية أو الكيميائية في أثناء الحمل، ويجب أن يكون استخدامها تحت إشراف الطبيب.



تحكي بعض السيدات تجاربها مع استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد حيث أفادت إحداهن بأنها جربتها في حملها الثاني حيث تابعت أيام التبويض مع طبيبها وقامت باستخدام الغسول أكثر من مرة قبل الجماع وحملت بولد، بينما أضافت أخرى أنها جربت الغسول بنفس الطريقة ولم يعطِ لها نتيجة وحملت بأنثى. تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام البيكربونات الصوديوم لتحديد نوع الجنين ولكن عانت بشكل كبير بسبب كثره الافرازات وتاخر الحمل لفترة طويلة، وعند الذهاب الى الطبيب اكد لي ان البيكربونات قد منع النطف من الوصول الى الرحم، وواجهت صعوبة شديدة في الحمل وزيادة من معدل الحموضة افرازات المهبل. وقالت انها قد استخدمت ذلك لأنها قد سمعت انه يحسن من إمكانية تحديد جنس المولود وهي من التقاليد التي انتقلت إليها من العائلة، وتزيد نسبة الحمل بالذكر ولكن قد واجهت بعض المشاكل لفترة طويلة بسبب تلك التجربة.



كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم



هناك بعض الأطباء الذين ينصحون النساء اللواتي يرغبن بالحمل بجنين ذكر، باستعمال الدشّ المهبلي أو الغسول المهبلي المكوّن من بيكربونات الصوديوم، لتغيير الوسط الحامضي الموجود في المهبل لوسط قاعدي، ويتم ذلك من خلال :

خلط نسبة معينة من بيكربونات الصوديوم مع الماء، وذلك وفقاً لإرشادات الطبيب، ويجب التنويه لضرورة الالتزام بهذه الكمية حتى لا يتم الإضرار بالمهبل أو الرحم، أو البويضة، ثمّ الجلوس في هذا المنقوع حسب المدّة التي حدّدها الطبيب.



الطريقة الاخرى باستخدام ملعقتين صغيرتين من بيكربونات الصوديوم في كوب مملوء بالماء الفاتر، استخدمي هذا المزيج في تنظيف المنطقة المهبلية بالكامل، الفرج والشفرتين من الخارج والداخل وفتحة المهبل ، تغتسل بهذا الغسول من اول يوم لبدء الدورة الشهرية وتستمر حتى اليوم السابع عشر بعد الطمث. بعدها يحدث الجماع بين الزوجين وتضع المرأة القليل من بيكربونات الصوديوم اي البودرة على المهبل، ومن بعدها يحصل الجماع لتحمل بعدها.



أضرار الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم



يُمكن أن يبدو غسل المهبل بالماء أو خليطٍ من السوائل الأخرى مفيدًا؛ إلا أن هذه الطريقة تسبب أضرارًا أكثر من المنافع؛ إذ تستخدم العديد من النساء خليطًا من الماء وبيكربونات الصوديوم أو الماء والخل؛ إلا أن استخدام مثل هذه الغسولات على المهبل قد يتسبب بظهور العدوى في المهبل، مثل عدوى الخميرة، أو التهابات المهبل البكتيرية؛ إذ يتسبب الغسول بخروج البكتيريا الطبيعية من المهبل ونمو البكتيريا غير الطبيعية والتسبب في مشاكل أخرى[٢]، كما يعد الاستحمام بحوض ماء يحتوي على بيكربونات الصوديوم آمنًا، لكن رغم ذلك فإنه يمكن للجلد أن يمتص بيكربونات الصوديوم وعليه يجب على بعض الأشخاص تجنب استخدام بيكربونات الصوديوم أو الاستحمام بها بسبب وهذه الحالات تتضمن ما يلي[٣]:

المصابون بارتفاع ضغط الدم. المصابون بالتهابات خطيرة أو جروح مفتوحة. المعرضون للإغماء. المصابون بمرض السكري.



الحوامل والمرضعات. الأشخاص الذين لديهم حساسية من بيكربونات الصوديوم. الأشخاص الذين يشربون المخدرات أو الكحول.



بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد



بيكربونات الصوديوم يعمل على حماية المهبل من التعرض للبكتريا المختلفة والالتهابات، ويعمل على زيادة نسبة الحيوانات المنوية المذكرة به، اليكم دور بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد.

تكاثرت كثيرًا الاقاويل عن زياده نسبه الحمل بولد في حال تناولت المراه بيكربونات الصوديوم. وتفيد الاقاويل غير العلميه او المبنيه علي معلومات طبيه ان علي المراه استخدامه قبل الحمل وحتي قبل اقامه العلاقة الحميمة مع زوجها. فتمزج كميه من بيكربونات في الماء للحصول علي سائل ابيض ثم تغتسل بهذا الغسول من اول يوم لبدء الدورة الشهرية وتستمر حتّي اليوم السابع عشر بعد الطمث.



بعدها يحدث الجماع بين الزوجين وتضع المراه القليل من بيكربونات الصوديوم اي البودره علي المهبل، ومن بعدها يحصل الجماع ومن ثم الحمل بولد، علي زعم القصه. ورغم اشاره بعض الدراسات الي ان بيكربونات الصوديوم يزيد نسبه بقاء الحيوانات المنويه الذكر في المهبل، تنفي دراسات اخري وجود رابط بين نوع الوسط في المهبل القلويّ او الحمضيّ وبين الحيوانات المنويّه. كما تضيف الي ان بيكربونات الصوديوم يجعل المهبل اكثر عرضهً لانواع الالتهابات وغزو الفطريات. الجدير بالذكر أنه لا توجد دراسات تثبت فعالية هذه الطريقة. لذلك، تنصح المرأة دائما باستشارة الطبيب قبل استخدام اي من هذه المواد التي يقال إنها تساعد على الحمل، خصوصا انه ثمة تقنيات طبية ومثبتة علميا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top