مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال

سوف نتعرف علي : مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال , عيوب جهاز سكارليت , تجربتي مع جهاز سكارليت , فوائد جهاز سكارليت للوجه , سعر الجلسة باستخدام جهاز سكارليت , تجاربكم مع جهاز سيكرت , طريقة استخدام جهاز سكارليت للبشرة , طريفة عمل جهاز سكارليت للبشرة

 

مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال
مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال

 

مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال

 

• هناك العديد من الاختلافات بين جهاز سكارليت و الفراكشنال لعلاج الندوب واثرها الظاهرية ، فان جهاز سكارليت يستخدم للندوب الصغيرة ، بينما جهاز الفراكشنال يزيل الندوب العميقة .

مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال , • جهاز سكارليت يمتاز بسرعته في تقشير الجلد دون ترك اي اثار او احمراء على الجلد ، بينما الفراكشنال يزيل الاولى طبقات الجلد مما يصيبها بالاحمرار والالتهابات التي تظل لعدة ايام .

 

مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال ,

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال 1
مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال 1

 

 

عيوب جهاز سكارليت

 

من الاثار الجانبية للجهاز : لا توجد اثار جانبية كبيرة الا احمرارالوجه الذي يختفي خلال يومين ولكن يجب عند النية في استعمال الجهاز التوقف عن وضع اى مكياج او عمل تقشير للبشرة وان كانت البشرة جافة يجب علاجها اولا .

• لا يخلف جهاز سكارليت للبشرة اي اعراض جانبية خطيرة طالما تم الالتزام بالتعليمات قبل الخضوع للجلسات ، والتاكد من عدم معانات بشرتك من اي نوع من انواع الحساسية وتنظيف البشرة جيدا .

 

• يجب استشارة الطبيب في حالة تناول ادوية تتسبب في جفاف الجلد او الاحمرار ويحذر تعرض البشرة لاي تقشير او كريمات تفتيح قبل الخضوع لاجراء الجلسات . • يحظر استخدام جهاز سكارليت للبشرة لمن يعانون من درجة حساسية عالية في الجلد ، او من يعانون من امراض جلدية مثل الاكزيما ، والسيدات الحوامل .

 

 موضوعات متعلقة ب مين جربت جهاز سكارليت و الفراكشنال   💗 💗

 

تجربتي مع جهاز سكارليت

 

تجربتي مع جهاز سكارليت، توسعت الدراسات التي طالت طرق التجميل والوسائل المستخدمة والطرق الحديثة التي تسهم في الحصول على شكل ومظهر لائق خالي من أية عيوب، ومن أهم الأمور التي تعالجها الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة في مجال التجميل هي العيوب الخلقية في كافة أنحاء الجسم، انطلاقاً مما تقدم سنتعرف في هذا المقال على المعلومات والتفاصيل الواردة بشأن جهاز سكارليت؛ للرد على الباحثين عن ذلك.

توجه العديد من الأفراد الراغبين في تلقي العلاج بواسطة جهاز سكارليت بالبحث عن بعض التجارب السابقة لأفراد سبق لهم الخضوع لمثل هذه التقنية؛ في سبيل الحصول على المعلومات المسبقة المتعلقة بالنتائج، والآثار الجانبية، والأسعار وغير ذلك من المعلومات، لذلك بدورنا سنقوم بعرض بعض التجارب على النحو التالي: أحد التجارب لسيدة تقول : (انا تعبت من الحبوب والاثار الي بوجهي وعالجته كثير وما عندهم غير الكريمات الغالية وبالأخير ولكني سويت شيء المهم رحت لدكتورة هاله في مجمع الفجر وشافت حالتي ونصحتني باستخدام جهاز سكارليت وقالت هذي اخر التطورات في البشرة يصفي البشرة ويعالج الحبوب والاثار وبديت بالجلسات ولي الحين ثلاث جلسات بس ماني حاسة الا بفرق بسيط والكل ملاحظ يعني الحمد لله تحسن وجهي بس مو مرة والحبوب لسا مازالت تطلعلي وهي قالتلي لازم ست جلسات واخاف اتعب واصرف واخرتها ع الفاضي.

 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من ندبات في وجهها وقد نصحها عدد كبير من الأشخاص الخضوع الى جهاز سيكرت، وعند الخضوع له عانت بعدها من احمرار في البشرة ولكن وجدت نتيجة فعالة وخلصتها من الخطوط والعلامات الدقيقة التي كانت توجد بها، ولاحظت التخلص من الترهلات التي كانت تصيب الوجه والرقبة ومنطقة الجفن.

 

فوائد جهاز سكارليت للوجه

 

تجربتي مع جهاز سكارليت، إن جهاز سكارليت أحد الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال التجميل للتخلص من العديد من مشاكل البشرة التي تعاني منها السيدات والرجال على حد سواء، في السياق ذاته إن استخدام هذا الجهاز على البشرة يتم ضمن تقنية طبية بحتة متقنة على أن يتم علاج المشكلة بشكل تام، أما عن فوائد استخدام جهاز سكارليت للوجه فقد جاءت على النحو التالي:

علاج تجاعيد البشرة علاج ندبات حب الشباب السطحية أيضا علاج المسامات الواسعة إزالة الخطوط والعلامات البيضاء من البشرة مكافحة علامات تمدد الجلد علاج ترهلات منطقة الرقبة وكذلك الجفون

 

أيضا علاج ترهلات الوجه والرقبة ومنطقة جفون العين كذلك علاج الأوردة والشعيرات الدموية البارزة بالوجه. علاوة على ذلك غلق مسام الوجه الواسعة. بالإضافة إلى وقف نمو الشعر تحت الجلد السيطرة على كم إفرازات البشرة الدهنية للدهون المسببة لحب الشباب. تجديد البشرة وعلاج تجاعيد الوجه والجبهة والحواجب ومحيط العين. يمنع ظهور الأشكال الزيتية على الجلد لتقليل عمق آثار الحبوب

 

سعر الجلسة باستخدام جهاز سكارليت

 

إن تكلفة الجلسة الواحدة باستخدام جهاز سكارليت للبشرة تختلف تبعاً لمجموعة من العوامل، إن أهم هذه العوامل هي مدى شهرة المركز الطبي الذي سيتم فيه إجراء عمليات شد البشرة بواسطة الجهاز، أو التخلص من المشاكل، بالإضافة إلى خبرة الطبيب المعالج، والبلد الذي سيتم فيه العلاج

لذلك تجدر الإشارة بالقول إن سعر الجلسة الواحدة باستخدام هذا الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية يتراوح ما بين (200 إلى 400 دولار أمريكي)، أما في دول الخليج العربي فيتراوح سعر الجلسة الواحدة من ( 420 إلى 700 ريال سعودي أي ما يعادل 115 إلى 250 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي تقل أكثر في دول مثل الأردن، مصر، والمغرب العربي

 

 

تجاربكم مع جهاز سيكرت

 

نبدأ أولا مع تجربة احدي السيدات مع ليزر سكارليت حيث تقول انها بعد ان تخطت اربعين عاما بدأت التجاعيد تظهر علي وجهها وكان ذلك مزعج جدا لها حتي نصحتها احدى الصديقات ان تجرب مع ليزر سكارليت وبحثت عن مكان لعمل الجلسة وبالفعل ذهبت لمركز متخصص وتم وضع البنج اولا وبدأ العمل ولم اكن اشعر بوخز الابر التي طافت كل انحاء الوجه وبعد انتهاء الجلسة تم وضع وضع قناع بارد علي وجهي ثم وضع كريم ملطف للبشره وواقي من الشمس ونصحتني الطبيبة بعدم التعرض للشمس والمداومة علي واقي الشمس وقالت ان النتائج ستظهر خلال شهر ولكن النتائج كانت اسرع بعد 10 أيام احسست بالفرق وبدأ الوجه يستعيد حيويته واختفت التجاعيد.

• وتحكي احدى النساء عن تجربتها مع جهاز سكارليت بعد ان نصحتها به احدى صديقاتها انها كانت تجربة رائعة ، و لقد اتجهت على الفور الى احدى مراكز التجميل التي تطبق هذه التقنيه وقام المختص بتخدير المنطقه المراد علاجها حتى لا تشعر بالؤخز بالابر ، وبعد انتهاء الجلسه نصحها الطبيب المختص بوضع الكريمات المرطبة والوقاية من اشعه الشمس ، و انها بالفعل بدات تشعر بالتحسن السريع على بشرتها خلال اسبوع واحد فقد اختفت كافة الخطوط البيضاء والتجاعيد واستعادت نضارة بشرتها وحيويتها .

 

• وهناك تجارب اخرى اثبتت ان نتائج جهاز سكارليت للبشرة ظهرت بعد اول جلسة في حالة استخدامه للبثور السطحية ، اما في حالة الندوب العميقة احتاج الى الاكثر من جلسة وسوف تلاحظين اختلاف في الترهلات خاصة في الوجه و المتواجدة في الجفون خلال 24 ساعة . • وفي تجربة لسيدة اخرى تقول انها عندما تخطت الاربعين عاما بدأت التجاعيد تظهر على وجهها ، وكان ذلك يسبب لها الازعاج حتى نصحها الجميع بتجربة جهاز سكارليت ، وبالفعل توجهت الى احدى مراكز التجميل وتم وضع البنج لها اولا ومن ثم بدات تتلقي العلاج بالوخز بالابر ولم تكن تشعر بالوخز ، وبعد انتهاء الجلسه ثم وضع قناع بارد على وجهها و كريم ملطف لحماية بشرتها من اشعة الشمس ، ونصحها الطبيب بالمداومه عليه ، وانها بدات تلاحظ النتائج خلال عشر ايام و بدأ وجهها يستعيد حيويته ونضارته

 

طريقة استخدام جهاز سكارليت للبشرة

 

• يتم استخدام جهاز سكارليت لشد الوجه والرقبة ، كما يمكن استخدامه ايضا لجميع مناطق الجسم لتخفيف حدة الترهلات وازاله الندوب ، و مكافحة علامات التمدد و مشاكل البشرة الدهنية . • قبل استخدام جهاز سكارليت يجب الامتناع عن وضع اي مستحضرات طبية لمدة اسبوع على الاقل والامتناع عن التدخين والتوقف عن ادوية سيولة الدم والامتناع عن الكحوليات والشاي الاخضر والفيتامينات . • قبل تطبيق هذه التقنية التجميلية لابد من اللجوء للطبيب المختص لتحديد المشكلة الجلدية التي تعاني منها قبل الخضوع لاجراء جهاز سكارليت .

• يجب اللجوء الى مراكز تجميل معتمدة وموثقة و تتبع اساليب التعقيم والنظافة ، وتستخدم التقنيات الحديثه مع ضرورة الابتعاد عن اشعة الشمس قبل الاجراء لمدة 48 ساعة . • يفضل الاستمرار في الامتناع عن التدخين مع شرب كميات كبيرة من المياه ووضع الكريمات الموصوفة من قبل الطبيب المعالج واستخدام الكريمات المحفزة للكولاجين للحصول على افضل النتائج . • يتم استخدام جهاز سكارليت للبشرة على عدة جلسات يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج وغالبا ما تتم على ثلاثة جلسات بين كل منها فاصل زمني لا يقل عن خمس اسابيع .

 

• جهاز سكارليت غير مؤلم ولا يحتاج تخدير موضعي ولكن في بعض الحالات يفضل الطبيب وضع مخدر موضعي في حالة شد ترهلات و التخلص من البثور والندوب . • ولا بد من تعقيم المنطقة وتطهرها قبل بدء تمرير رؤوس جهاز سكارليت على المنطقة المراد علاجها لتخترق موجات الراديو الجلد بعمق واحداث ما هو مطلوب خلال مدة بسيطة تتراوح بين 30 الى 15 دقيقة .

 

طريفة عمل جهاز سكارليت للبشرة

 

عن طريقة عمل جهاز سكارليت للبشرة تتلخص في وجود إبر دقيقة تعمل على وخز البشرة ببساطة مما يحفز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين وبالتالي إزالة علامات تقدم العمر وتعمل ايضا على تقليل اثار الندبات الحبوب.

يعمل جهاز سكارليت لشد البشره بتقنية الراديوفريكونسي أو ما يسمى بالأمواج الراديوية المجزأة وهي التي تصل إلى عمق محدد من الجلد عن طريق الإبر الموجودة في رأس الجهاز والتي تعمل على إعطاء فعالية أكبر لهذه الأمواج على الأنسجة العميقة من البشرة وليست السطيحة فقط مما يزيد من كفاءة الجهاز الذي يحفز انتاج الكولاجين في البشرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top