مكونات غسول الفم ليسترين

سوف نتعرف علي : مكونات غسول الفم ليسترين , غسول الفم ليسترين الازرق , أضرار غسول ليسترين للفم , سعر غسول الفم ليسترين من الصيدلية في السعودية , تجربتي مع غسول الفم ليسترين , فوائد غسول ليسترين للفم , انواع غسول الفم ليسترين , كيفية استعمال غسول ليسترين





 

مكونات غسول الفم ليسترين
مكونات غسول الفم ليسترين

مكونات غسول الفم ليسترين





يتمتّع غسول ليسترين بتركيبة فريدة من نوعها، تتناسب مع الجميع وتضمن نتيجة فعالة للغاية، ويرجع ذلك إلى مكوناته المميّزة، وتتلخّص مكوناته في الآتي:

مكونات غسول الفم ليسترين , يوكاليبتول Eucalyptol: يساعد يوكاليبتول في علاج تسوّس الأسنان، والالتهابات الخطيرة التي يصعب علاجها في بعض الأوقات. المنثول Menthol: يمنح الفم رائحة مُنعشة ويقضي على رائحة الفم الكريهة.



مكونات غسول الفم ليسترين , ميثيل الساليسيلات Methyl salicylate: تعمل تلك المادة على تسكين آلام الأسنان الشديدة. الزعتر Thymol: يقضي على مشكلات الأسنان الخطيرة، خاصةً تسوّس الأسنان الناتج عن البكتيريا الضارة والجراثيم.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب مكونات غسول الفم ليسترين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

مكونات غسول الفم ليسترين 1
مكونات غسول الفم ليسترين 1



غسول الفم ليسترين الازرق



يسمى منتج غسول الفم المطهر ليسترين على اسم جوزيف ليستر، رائد الجراحة ومخترع التعقيم في العمليات الجراحية. تمت صناعة ليسترين لأول مرة في عام 1879 بواسطة جوزيف لورانس، وهو كيميائي في سانت لويس بولاية ميسوري، وتم تسويقه من قبل شركة لامبرت فارمَكال. وفي ديسمبر 2006، استحوذت شركة جونسون آند جونسون على الشركة وبدأت في تصنيع وتوزيع ليسترين منذ ذلك الحين.

يستخدم ليستيرين الزيوت الأساسية لمكافحة الجراثيم التي تسبب اللويحات (البلاك)، التهاب اللثة ورائحة الفم الكريهة.



هل تعلم أن تنظيف الأسنان بالفرشاة ينظف 25٪ فقط من فمك؟ تلتصق البكتيريا بالعديد من الأسطح في فمك مثل أسنانك ولثتك وخديك ولسانك. قد تكون جزيئات الطعام عالقة في أماكن يصعب الوصول إليها مثل الشقوق بين الأسنان والجزء الخلفي من الفم، وقد تتسبب في مضاعفة البكتيريا، وهذا قد يؤدي إلى تسوس الأسنان ومشاكل أخرى. إن استخدام غسول فم ليسترين يومياً يساعد على العناية بالفم كاملاً لأنه يصل إلى الأماكن التي لا تستطيع الفرشاة بتفريشها، مما يقلل من البلاك ويحارب الملايين من الجراثيم لفم نظيف وصحي.



 موضوعات متعلقة ب مكونات غسول الفم ليسترين   💗 💗



أضرار غسول ليسترين للفم



بالرغم من وجود العديد من الفوائد التي ظهرت مع تجربتي مع غسول الفم ليسترين ولكن تتواجد بعض الأضرار التي تكون كالآتي: لا يجب أن يتم استخدام ليسترين للأطفال من عمر 10 سنين والأقل من ذلك حتى لا يحدث لهم تشنجات.

يجب أن يتم استعماله مع مراعاة ملاحظات طبيب الأسنان. يعاني البعض من قرح في اللثة سوف تتهيج بسبب استخدام ليسترين.



عند استخدام غسول ليسترين بإفراط يعمل هذا على زيادة حالة التهاب اللثة لاحتوائه على كمية كبيرة من الكحول. يمكن أن يحدث تغير في لون الأسنان عند الإفراط في استعماله.



سعر غسول الفم ليسترين من الصيدلية في السعودية



سعر غسول الفم ليسترين من الصيدلية في السعوديةسعر غسول الفم ليسترين من الصيدلية في السعوديةغسول الفم ليسترين من الصيدلية تستطيعين شراء غسول الفم ليسترين listerine من الصيدليات في السعودية متوفرة بانواع واحجام مختلفة الاسعار بمتناول الجميع شرائها تتراوح مابين 20 ريال الى 50 ريال مع وجود عبوة حجم 250 مل او عبوة 500 مل وكذلك عروض لشراء العبوتين معاً بسعر مخفض. حيث ان انواع غسول الفم ليسترين listerine من الصيدلية هي:الغسول الازرق زيرو كول منت،غسول وردي زيرو توتال كير،غسول اخضر بالنعناع للاسنان واللثة،غسول برتقالي المسواك،غسول الشاي الاخضر.

غسول ليسترين للفم صيدلية النهدي يتوفر شراء غسول الفم ليسترين listerine من النهدي جميع الانواع حيث ان سعر عبوة 250 مل 22 ريال اما بالنسبة لسعر عبوة 500 مل 33 ريال،يمكن مشاهدة الاسعار في الصيدلية وشرائها من هنا.



غسول الفم ليسترين صيدلية الدواء يباع غسول ليسترين للفم listerine في الدواء باسعار تتراوح مابين 23 ريال وحتى 40 ريال مع وجود خصومات على بعض الانواع،يمكن مشاهد جميع الاسعار في صيدلية الدواء من هنا.



تجربتي مع غسول الفم ليسترين



تجربتي مع غسول الفم ليسترين بعد تجربتي مع غسول الفم ليسترين وجدت أنه يقوم بالحفاظ على الأسنان من خطر التسوس، ويعمل على تخفيض نسبة البلاك على الأسنان. كما أنه يساعد على حماية اللثة من الالتهاب ويقضي على البكتيريا التي تتواجد في الفم بالإضافة إلى بياض الأسنان ونصاعتها والعديد من المميزات الأخرى.

من خلال تجربتي لغسول الفم ليسترين أود التأكيد على أن ذلك الغسول يعتبر هو الأهم والأفضل، فهو فعال في المحافظة على الأسنان من التسوس، كما أنه يقلل من طبقات البلاك التي من الممكن أن تظهر على الأسنان، يمنع من تعرض الأسنان واللثة إلى الالتهابات، يقلل من تعرض الأسنان إلى البكتيريا كما أنه يحافظ على بياض ونصاعة الأسنان، والكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عند الاستخدام.



قالت إحدى الفتيات عن تجربتها لغسول ليسترين للفم، إنها قد تأكدت من قدرة ليسترين الفعالة في التخلّص من مشكلة جير الأسنان التي ظلت تُعاني منها لفترة طويلة من الوقت، كما ذكرت أنَّ غسول ليسترين قد ساعدها في التخلّص نهائيًا من رائحة الفم الكريهة، ومنحها رائحة مميّزة ومُنعشة، وهذا بفضل نصيحة طبيب الأسنان الخاص بها.



فوائد غسول ليسترين للفم



بعد أن وضحت تجربتي مع غسول الفم ليسترين يجب أن نذكر الفوائد التي تأتي مع استخدام هذا النوع المميز وهي كالتالي: يحمي من حدوث التهابات اللثة.

يقوم باختراق طبقة البلاك التي تتواجد على الأسنان ويكافح نسبة تصل إلى 65% من الجير على الأسنان.



يعمل على حماية الأسنان من تكون الجير وهو ما يتركها بيضاء وناصعة.



انواع غسول الفم ليسترين



يتوفر اليوم أكثر من نوع لغسول الفم ليسترين والتي تتمثل في التالي: غسول مطهر الفم ليسترين كول منت listerine cool mint.

غسول مطهر الفم ليسترين فريش برست listerine fresh burst. مضمة listerine advanced للحماية من الجير.



مضمة listerine لحماية اللثة والأسنان ( خال من الكحول ). غسول الفم ليسترين توتال كير listerine total care zero.



كيفية استعمال غسول ليسترين



للحصول على النتائج المرجوة من ليسترين يجب أن يتم استخدامه بالطريقة التالية: يجب أن يتم استخدامه مرتين في اليوم الواحد ويُفضل بعد استعمال معجون الأسنان والفرشاة.

الكمية المناسبة للاستخدام تكون 3/4 غطاء من الغسول خلال المرة الواحدة. يتم استعمال كمية الغسول للمضمضة لنصف دقيقة ويتم بصقه. لا يتم غسل الأسنان بعد استخدام الغسول حتى يظل الفلورايد على الأسنان ويتم الاستفادة منه.



يجب أن يتم الامتناع عن تناول المياه بعد استخدام الغسول حتى لا يصل المترسب منه في الفم إلى المعدة ويتسبب في مشكلات صحية. عند ابتلاع كمية منه يجب الذهاب إلى المستشفى فورًا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top