مقشر فانيش قبل وبعد

سوف نتعرف علي : مقشر فانيش قبل وبعد , مقشر فانيش الاصلي والتقليد , أضرار مقشر فانيش , مقشر فانيش النهدي , تجارب مقشر فانيش عالم حواء , مقشر فانيش للمنطقه الحساسة عالم حواء , تجارب مقشر فانيش للمنطقه الحساسة , مقشر فانيش السائل للوجه والجسم





 

مقشر فانيش قبل وبعد
مقشر فانيش قبل وبعد

مقشر فانيش قبل وبعد





سيدة تقول : قرات الكثير من تجارب مقشر فانيش للوجه ، و بدات بتجربته فكان لدى العديد من التصبغات على وجهى بسبب حروق الشمس و البقع بسبب الحبوب ، و عادة ما تحتاج هذه التصبغات الى شهور للاختفاء و لكن مقشر فانيش سرع من عملية اختفائها فهو منتج ممتاز و بالطبع ساستمر فى استخدامه حتى احصل على النتيجه التى اتمناها.

مقشر فانيش قبل وبعد , مقشر فانيش قبل وبعد , سيدةتقول : حيث عانيت كثيرا من الاسمرار بمنطقة الركب بالذات و استخدمت العديد من كريمات تفتيح البشره و استخدمت العديد من الوصفات المنزليه و كانت نتائجها بطيئه جدا و غير فعاله ، حتى نصحتنى الدكتوره الصيدليه بمقشر فانيش و بعد استخدامه مره واحده باليوم لمدة اسبوعين ظهر التحسن بنسبة 80 %.



مقشر فانيش قبل وبعد , مقشر فانيش قبل وبعد , سيدة تقول : عندما سمعت بهذا المنتج كنت استخدم مقشر اخر بالفعل و لكن نتائجه كانت بطيئه و تسبب فى ظهور بعض الالتهابات بالجلد لدى ، فقررت ان اجرب استخدام مقشر فانيش للبكينى ، و استخدمته لمدة شهرين تقريبا و كانت نتيجة مقشر فانيش ممتازة حيث لاحظت فارقا كبيرا فى لون بشرتى.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب مقشر فانيش قبل وبعد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

مقشر فانيش قبل وبعد 1
مقشر فانيش قبل وبعد 1



مقشر فانيش الاصلي والتقليد



يسهل التعرف على مقشر فانيش الأصلي حيث أنه يأتي في عبوة طويلة تتميز بأنها ذات لونين، النصف الأول أبيض بينما النصف الثاني أزرق، بالإضافة إلى أن الغطاء يكون أزرق اللون، أما المنتج التقليدي فدائمًا ما يكون بلون أزرق غامق.

عند إزالة الغطاء عن المنتج الأصلي، فإنك تجدين بلية دوارة ذات لون أزرق فاتح.



حجم عبوة فانيش 93 جرامًا، بينما يتوفر المنتج التقليدي بعبوة أصغر حجمًا من ذلك. يمكن تطبيق مقشر فانيش بعد إجراء عمليات الليزر، بينما لا يمكن إجراء ذلك مع المنتج غير الأصلي.



 موضوعات متعلقة ب مقشر فانيش قبل وبعد   💗 💗



أضرار مقشر فانيش



لا يترك مقشر فانيش أثار سلبية في حال الاستخدام السليم، واتباع إرشادات الاستخدام، فهو لا يتسبب في حدوث احمرار أو إلتهاب للبشرة.

وينصح أولا قبل الاستعمال القيام، بعمل تجربة بسيطة على الجلد، لاختبار تحسس الجلد ضد أي من مكونات المقشر.



يجب اتباع بعض التحذيرات والاحتياطات، قبل استعمال مقشر فانيش، لعدم التعرض للتأذي أو حدوث أثار سلبية. 1- لا يجب استخدام المقشر في حال الأشخاص الذين يعانون الصدفية والاكزيما، وبعض الأمراض الجلدية 2- لا يجب استخدام المقشر في فترة الرضاعة الطبيعية 3- لا يجب استخدام مقشر فانيش في حال التعرض للإصابة بالتحسس تجاه أحد المكونات الخاصة به 4- لا ينصح باستعمال مقشر فانيش في فترة الحمل



مقشر فانيش النهدي



فهو متوفر في صيدلية النهدي بسعر 120 ريال سعودي داخل المملكه العربيه السعودية .

يستخدم لتقشير عدة مناطق في الجسم وخاصة المناطق الحساسة والوجه والرقبة وتحت الابط و منطقة البكيني و منطقة الظهر .



من خلال تمرير رؤوس الرول على المنطقة المراد تقشيرها بعد التاكد من ازاله الشعر منها و تنظيفها جيدا و تجفيفها .



تجارب مقشر فانيش عالم حواء



سيدة تقول : كانت التجربه الاولى لمقشر فانيش تجربة ناجحة للغاية ، ولقد استخدمته لتقشير البشرة وتفتيحها بالاضافة الى ازالة البثور السوداء . ومن خلال تجربتي لهذا المنتج الرائع استطيع القول بانه مقشر ممتاز ومضاد للبكتيريا والفطريات بالاضافة انه عالج البقع الداكنه على بشرتي ، نظرا لانه يحتوي على حمض السيلكتك الثلاثي المفعول .

تجارب مقشر فانيش عالم حواء , سيدة اخري تقول : استخدامي للمقشر فانيش ساهم كثيرا تقشير طبقة الجلد الميتة مما جعلني استمتع ببشرة ناعمة وصحية ، فقد كنت استعمله من خلال تمرير المقشر على الوجه بعد غسله جيدا وتجفيفه على ان يكون بعيد عن مناطق الشعر وحول العينين . من خلال استخدامه بشكل يومي تمتعت بالعديد من المزايا لانه مفعوله سريع للغاية ، و في خلال يومين فقط من حصلت على بشرة فاتحة اللون . ومن خلال تجربتي مع مقشر فانيش للرقبة ساهم كثيرا كثيرا في علاج الاسمرار الذي اصاب منطقة الرقبة لدي نتيجة التعرض لاشعه الشمس بصورة دائمة . لكن هذا المنتج الرائع ساعدني كثيرا على تقشير هذه المنطقة بشكل طبيعى لانه يحتوي على مضادات البكتيريا بالاضافه الى زيت الكافور الذي يساعد على وقف التهيج والالتهابات . وانصح به عن غيره فهو من المنظفات الامنة بالاضافه الى الترطيب الذي يمنحه للمنطقة عند تقشيرها منعا للاصابة بالجفاف .



تجارب مقشر فانيش عالم حواء , سيدة اخري تقول : استخدمت مقشر فانيش للمنطقة الحساسة بعد ما رشحه لي عدد كبير من الاطباء و انه امن و سهل الاستخدام ولا سيما في منطقه اسفل الابط التي دائما ما كنت تعاني من الاسمرار فيها ، وما كنت احلم كثيرا ان اتخلص منه كما انه ازال الجلد الميت وجدد من حيوية البشره مره اخرى . اذا كنت ترغبين بتطبيق تقشير خاصة لتحت الابط او منطقه البكيني ينصح بمقشر فانيش حيث يمكنك الاستفاده منه من خلال تدليك المنطقه برفق والمواطبه على استخدامه حتى تحصلي على نتائج مبهرة ، وحتى يصبح جسمك اكثر نعومه وجمالا نتيجة تفتيح هذه المناطق .



مقشر فانيش للمنطقه الحساسة عالم حواء



سيدة تقول : كانت هناك معاناة من اسمرار المنطقة الحساسة من مكان البكيني وتحت الإبط وبعد إزالة الشعر قد قام أحد الأشخاص بنصيحتي من اجل استخدامه، بعد إزالة الشعر بشكل جيد مع التدليك وبالفعل لقد تم استخدامه وفقًا للنصائح لهذا.قد كانت النتيجة لاستخدام هذا المنتج بشكل منتظم ودوري هي توحيد لون البشرة، مع التخلص من الاسمرار المتواجد في تلك الأماكن الحساسة بطريقة واضحة.لقد أصبح الجسم أملس وناعم والتخلص حتى من الشعيرات الصغيرة النامية، تلك التي تنمو بشكل مزعج تحت الجلد.

سيدة تقول : لقد عانيت من البقع الداكنة والشعر وما إلى ذلك في المنطقة الحساسة اي البيكيني لمدة عامين ، وأخيراً وجدت منتجا فعال. في غضون يومين فقط من تجربتي مع مقشر فانيش للمنطقه الحساسة بدأت ألاحظ فرقًا واضحا. و في غضون أسبوعين فقط ، بدأت المنطقة الحساسة في توحيد لونها.



سيدة اخري تقول : لقد جربت العديد من المنتجات لمحاولة التخلص من البقع الداكنة العنيدة في منطقة البيكيني. هذا هو المنتج الأول والوحيد لتفتيحها على الإطلاق. لقد كنت أستخدم خلال تجربتي مع مقشر فانيش للمنطقه الحساسة باستمرار منذ حوالي ستة أشهر الآن ويمكنني أن أرى مثل هذا التغيير الجذري في المظهر. انصحك أنه عليك استخدامه حسب التوجيهات وإلا سيحرق بشرتك ، و يسبب لك فوضى أكبر مما بدأت به. ومع ذلك ، إذا تم استخدامه وفقًا للتوجيهات ، فستحصلين على نتائج مدهشة.



تجارب مقشر فانيش للمنطقه الحساسة



سيدة تقول : طريقة استخدام سيروم فانيش للمنطقة الحساسة استخدميه يوميًا على بشرة نظيفة وجافة. كروري الرول أون بلطف على بشرتك وانتظري حتى يجف تمامًا. كرري ذلك مرتين يوميًا كل صباح ومساء. يمكنك استخدامه بعد إزالة الشعر بالشمع أو الشيفينج لمنع نمو الشعر تحت الجلد والتهيج.

سيدة اخري تقول : تجربتي مع مقشر فانيش للمنطقة الحساسه بعد المواظبة على استخدامي مقشر فانيش، فإنني لاحظت نتائج مبهرة على المناطق الحساسة بجسمي مثل إزالة الشعر الصغير الذي كان يُضايقني، ومن ثم أصبح جسمي أكثر نعومة وجمالًا نتيجة تفتيح هذه المناطق.



سيدة ثالثة تقول : تجربتي مع مقشر فانيش للمنطقة الحساسه يعتبر من المقشرات الامن استخدامها على المنطقة الحساسه ويتميز انه سهل الاستخدام خاصة في منطقة تحت الابط حيث يستخدم ان المنتج عبارة عن رول سهل التطبيق ويساعد في التخلص من الاسمرار في هذه المنطقة. تجارب مقشر فانيش



مقشر فانيش السائل للوجه والجسم



يتميز هذا المقشر بأنه مزدوج مما يتيح لكِ أن تستخدميه لوجهك ولجسمك معًا من أجل التخلص من جميع خلايا الجلد الميت بالإضافة إلى الحصول على النقاء والنعومة اللازمة لبشرتك. يأتي المقشر بحمض الجليكوليك وخلاصة فاكهة البابايا مما يُساعد على التجريد من طبقة الجلد السطحية بالجمع بين عدد من المقشرات الكيميائية والفيزيائية. يتكون المقشر من بعض المواد التي تساعد على تصحيح لون البشرة مثل مسحوق الجوز المطحون مع حمض الجليكوليك.

هذا المقشر مثالي للاستعمال قبل أن تزيلي شعرك بالشمع. يُعتبر المنتج من المقشرات الكاشطة تمامًا مما يجعل من البشرة أشد توهجًا وأكثر نعومةً. يشتمل المنتج على فيتامين سي الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة وهو ما يُساعد بدوره على تحفيز الكولاجين والتعزيز من إشراق البشرة.



يُرطب المقشر البشرة بسبب أنه يأتي بفيتامين هـ الذي يُعتبر من أبرز الفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة الجافة عند العمل مع حمض الهيالورونيك. يُلطف من البشرة خلال عملية التقشير كما أنه يحتوي على مستخلص بندق الساحرة مما يُساعد على تقليص حجم المسام والسيطرة على إفراز الدهون. عند استخدام هذا المقشر ثلاث مرات في الأسبوع خلال عملية الاستحمام فإنه يحمي بشرتك من الأضرار التي تظهر نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية كما يُخفف من الشعر الذي ينمو تحت الجلد.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top