لصقات كرست تجربتي

تجربتي مع لصقات كريست –  لصقات كرست تجربتي

قررت أن أجرب شرائح Crest لتبييض الأسنان ، بعد أن علمت أنها كانت ابتكارًا جديدًا في عملية تبييض الأسنان. شرائح كريست لتبييض الأسنان عبارة عن شرائح رفيعة ومرنة مغطاة بجل تبييض الأسنان الذي يحتوي على مادة البيروكسيد. تصميم لصقات كريست لتبييض الاسنان مميز جدا ومصنع خصيصا ليناسب شكل الاسنان.

تعمل لصقات التبييض المخصصة للأسنان على إبقاء جل التبييض فوق سطح الأسنان وتحته ليكون مجاورًا تمامًا للأسنان ، مما يسهل مهمة التبييض والتخلص من البقع الموجودة على سطح الأسنان ، وكذلك البقع الموجودة على الأسنان. مينا الأسنان الناتج عن آثار التدخين والإفراط في تناول الكافيين وعوامل أخرى مختلفة.

لصقات كرست تجربتي  لصقات كرست تجربتي  لصقات كرست تجربتي

لصقات كرست عالم حواء

سيدة تقول : أثبتت الكثير من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان أنها تتمتع باحترافية مرتفعة ونتيجة سريعة في التخلص من الإصفرار ومنحك ابتسامة مشرقة تدوم لعدة أشهر قبل التفكير في استخدام أي طريقة تبييض أخرى.

 لصقات كرست تجربتي

“لقد كانت تجربة خاصة وكانت النتيجة مرضية تمامًا بالنسبة لي على الرغم من أن أسناني لم تكن بحاجة إلى الكثير من التبييض لأنني لست مدخنًا ، ولا أشرب الكافيين بكثرة.”

“الحجم لم يناسبني ، كانت الشرائط قصيرة بعض الشيء والطعم لم يكن مستساغًا جدًا بالنسبة لي ، بخلاف أن النتيجة كانت ممتازة جدًا.”

مزايا شرائح كريست لتبييض الأسنان –  لصقات كرست تجربتي

تعد العديد من لصقات تبييض الأسنان من Crest حلاً سحريًا ، حيث أنها ميسورة التكلفة أكثر من جلسات تبييض طبيب الأسنان ، والتي يرى البعض أنها أغلى منها ، فضلاً عن كونها مضيعة للوقت ، بينما يمكنهم استخدام لصقات كريست لتبييض الأسنان في المنزل باستخدام سهولة ومتابعة نتائجهم أيضًا. يمكن استخدامها أيضًا أثناء وجودك خارج المنزل. لا يتأثر بالشمس والحرارة.

عيوب لصقات كريست لتبييض الأسنان –  لصقات كرست تجربتي

من أبرز عيوب معجون تبييض الأسنان كريست هو أن نتائجه لا تدوم طويلاً بحسب شكوى بعض المستخدمين. يشعر بعض المستخدمين بالحيرة أيضًا بسبب تنوع منتجاتها ، فلا يمكنهم اختيار لصقات تبييض الأسنان Crest الأكثر ملاءمة لهم ، ولكن يمكنهم هنا زيارة طبيب الأسنان لتحديد النوع الأنسب. بالنسبة لهم.

طريقة استخدام لصقات كرست –  لصقات كرست تجربتي

تختلف طريقة استخدام لصقات كريست لتبييض الأسنان حسب نوع المنتج ودرجة التبييض التي تريد الوصول إليها. يوفر المنتج كتيبًا خاصًا مع كل عبوة مرفقة مع تعليمات الاستخدام ، ولكن هناك نصائح يقدمها المنتج للحصول على أفضل النتائج ولضمان استمرارية بياض أسنانك وهي:

لا ينصح بغسل الأسنان بالفرشاة قبل وضع شرائح كريست لتبييض الأسنان.

لا تدخن أثناء وضع اللاصقة.

المحافظة على نظافة الأسنان بغسلها بشكل متكرر. يفضل شرب المشروبات الغازية بشفاط لتجنب ملامسة الأسنان الأمامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top