كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية

سوف نتعرف علي : كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية , , , , , , كريم اساس فور ايفر الاصلي والتقليد , تجربتي مع كريم اساس فور ايفر





 

 كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية
كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية

كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية





يعد كريم اساس فور ايفر من المنتجات المميزة حيث أنه يوفر لك كل ما تحتاج إليه بشرتك، تركيبته خفيفة ومثالية ولا تسبب أي مشكلات البشرة مثل انسداد المسام أو تراكم التكتلات عليها، كذلك يدوم طوال اليوم حتى مع العرق والرطوبة دون تغيير في لون البشرة.

كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية , يمكنك أن تقومي بوضع الكريم على البشرة بسهولة، حيث انه سهل التوزيع و الامتصاص على البشرة دون مشاكل، لذلك قومي بوضع نقاط على كامل الوجه من الكريم، ثم يتم توزيعها بأطراف الأصابع أو بواسطة الاسفنجة المخصصة لكريم الأساس، من أجل أن تتمتعي بإطلالة ساحرة.



كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية , ما مميزات كريم اساس فور ايفر للبشرة الدهنية؟ يمتاز كريم اساس فور ايفر بأن تركيبته خفيفة، ويمنح البشرة تغطية متوسطة وبالتالي لون موحد ومظهر طبيعي، بالإضافة إلي أنه يدوم لساعات طويلة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

 كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية 1
كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية 1















 موضوعات متعلقة ب كريم اساس فور ايفر للبشره الدهنية   💗 💗



















































كريم اساس فور ايفر الاصلي والتقليد



العلامة الاولى وهي الأهم على الاطلاق تجدين في النسخة الأصلية العبوة مكتوب عليها صنع في فرنسا. بينما في النسخة المقلدة تجدين مكتوب PRC او صنع في كوريا او حتى الصين.

وفي النسخة الأصلية تجدين على العبوة ميك اب فوريفر بروفيشنال باريس. وتلك الجملة لن تحديها مطلقا على عبوات الكريم المقلدة.



علاوة على الأختام التي توجد على جانب العبوة والتي تدل على استيراد الشركة الفلانية.



تجربتي مع كريم اساس فور ايفر



سيدة تقول من عالم حواء : خفيف جداً على البشرة وبتركيبة مائيّة أي لا يحتوي على الزيوت. تركيبة ناشفة Matte لا تبرز الوجه لامع. متوسّط إلى عالي التغطية، أي يمكن وضع طبقة واحدة منه لتغطية متوسطة وأكثر من طبقة لتغطية عالية. يدوم لساعات طويلة حتّى إذا كانت البشرة دهنية وتفرز الزيوت.

سيدة اخري تقول : فقد اخبرتنا احد الصديقات انها قامت بتجربته لأنها تمتلك محل مستحضرات تجميل. ووجدته متناغم للغاية مع بشرتها ويخفي عيوبها بشكل مثالي. علاوة على كونه به معامل حماية من الشمس 25 الأمر الذي يجعله بحماية كافية في الشتاء والصيف عند التعرض القليل الشمس.



سيدة ثالثة تقول : فاونديشن ديور فور ايفر خفيف جداً على بشرتي، يمكنني تطبيق القليل منه لتغطية طبيعية أو يمكنني وضع أكثر من طبقة لتغطية عالية، يدوم لساعات وساعات على وجهي من دون أن يسيل كما يُظهر بشرتي صحيّة جداً، فلماذا أغيّره؟ هناك أمر واحد أنصح بالتنبّه له وهو أنّ هذا المستحضر يحتوي على العطور، لكن أنا شخصياً لا يسبب لي هذا الأمر أي تحسّس أو تهيّج في البشرة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top