قصة فأر المدينة وفأر القرية

    قصة فأر المدينة وفأر القرية

قصة فأر المدينة وفأر القرية:

تدور قصة هذا اليوم حول فأرين كانا صديقين حميمين أحدهما يعيش في المدينة والآخر في القرية ، وفي إحدى المرات أراد فأر المدينة زيارة صديقه فأر القرية ، فأرسل له رسالة مع أحد الفئران ذاهب إلى القرية.

كان فأر القرية سعيدًا جدًا بزيارة صديقه فأر المدينة ، لذلك بدأ يستعد لاستقباله ، وذهب للترحيب به على حدود القرية ، مرتديًا فستانًا تقليديًا أنيقًا ، بينما كان صديقه فأر المدينة يرتدي بدلة وحذاء و ربطة عنق ، فاحتضن الصديقان وتبادل التحيات.

حيا فأر القرية صديقه وقال له: “لدينا هواء نقي ونقي هنا ، ليس مثل هواء المدينة الملوث”. وتحدث الصديقان لفترة طويلة وعبرا عن آرائهما في مواضيع مختلفة ، ثم جلسوا لتناول الطعام الذي يتكون من الفاكهة وحبوب القمح المسلوقة.

بعد أن انتهوا ، ذهبوا في نزهة في القرية ، وكانت الحقول خضراء ، وكان للجمال الطبيعي للغابة تأثيره الخاص ، وقال فأر القرية: “هل تتمتع المدينة بمثل هذه المناظر الجميلة؟” لم يرد فأر المدينة على السؤال بل دعا صديقه لزيارة المدينة مرة واحدة والاطلاع على الحياة المريحة فيها. .

قال فأر القرية إنه يود زيارة المدينة يومًا ما ، فأجابه فأر المدينة: “لماذا لا تصطحبني إلى المدينة عندما أعود؟” قال فأر القرية: “حسنًا ، سأفكر في الأمر.”

عندما حلّ الليل ، نام الصديقان على العشب ، وفي صباح اليوم التالي أعد فأر القرية الفواكه والحبوب على الإفطار ، وبعد ذلك قال فأر البلدة: “لنذهب إلى المدينة الآن”.

قبل فأر القرية الاقتراح وذهب للاستعداد للسفر ، وعاش فأر المدينة في منزل كبير ، وفي الليل ، تعجب فأر القرية من المواد الغذائية المعدة للعشاء ، حيث لم يسبق له مثيل من قبل ، وسأل فأر المدينة يستمتع صديقه بوجباته ثم يبدأ بتناول العشاء وفي تلك اللحظة سمع صوت قطة ، فقال فأر المدينة: “لنختبئ بسرعة ، ستأكلنا القطة إذا رأتنا”. لذا اختبأ الصديقان في مكان آمن ، وبعد لحظات ذهب القط بعيدًا وعاد إلى طاولة الطعام وبدأ فأر المدينة يأكل عشاءه بينما كان فأر القرية يرتجف من الخوف ، ثم شجعه وعاد لإنهاء طبقه. بسرعة.

بعد لحظات جاء صبي مع كلبه ، فكان يخاف من فأر القرية وسأل صديقه من هو ذلك الشخص ، فأجاب: “هذا ابن صاحب المنزل وهو ابنه. على عجل ، دعنا نذهب ونختبئ حتى لا يمسكوا بنا “. بعد أن غادر الصبي وكلبه ، خرجت الفئران من مخبأهم. حان الوقت لكي أعود إلى القرية ، شكرًا لك على الأطباق التي قدمتها لي ، لكن المكان هنا مخيف وهناك العديد من المخاطر “.

ثم ودع فأر القرية صديقه وعاد إلى قريته سعيدًا لأنه نجا من تلك الأخطار.

لقد كان هذا قصة فأر المدينة وفأر القرية نتمنى أن تستمتع أنت وأطفالك بقراءتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top