فوائد الميكوفيجي DXN

سوف نتعرف علي : فوائد الميكوفيجي DXN , سعر ميكوفيجي DXN , ميكوفيجي لتخفيف الوزن , مين جربت ميكوفيجي , طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن , ميكوفيجي تجارب , ماهي اضرار ميكوفيجي , من جربت الميكوفيجي ونحفت

 

فوائد الميكوفيجي DXN
فوائد الميكوفيجي DXN

 

فوائد الميكوفيجي DXN

 

يمتلك ميكوفيجي DXN للعديد من الفوائد التي تساعد على تخلص الجسم من الفضلات والسموم هذا بالإضافة إلى كونه: منظف جيد للقولون. يحتوي على كثير من الألياف والتي تعمل بدورها على تنظيم عمل الجهاز الهضمي. يعمل على تعزيز وظائف الكبد. مضاد للأكسدة.

فوائد الميكوفيجي DXN , مناسب لاستخدام جميع الأعمار. غني بالعديد من المعادن والفيتامينات مما يجعله يستخدم في علاج حالات الأنيميا الحادة. يعمل على رفع جهاز المناعة.

 

فوائد الميكوفيجي DXN , مفيد للأشخاص المصابين بالبواسير، حيث يعمل على تخليص القولون من الفضلات الموجودة به مما يمنع الإصابة بالإمساك والذي يعد أحد أسباب الإصابة بالبواسير. يعمل على طرد السموم من الجسم. يشد الجسم، ويخسيس منطقة البطن.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب فوائد الميكوفيجي DXN اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

فوائد الميكوفيجي DXN 1
فوائد الميكوفيجي DXN 1

 

 

سعر ميكوفيجي DXN

 

يبلغ سعر ميكوفيجي DXN داخل المملكة العربية السعودية 267.95 ريال سعودي، بينما يبلغ سعره في مصر 975 جنية مصري أي ما يعادل نحو 65 دولار أمريكي.

 

 

 موضوعات متعلقة ب فوائد الميكوفيجي DXN   💗 💗

 

ميكوفيجي لتخفيف الوزن

 

ميكوفيجي هو مكمل غذائي من مكونات طبيعية في شكل بودر وهو غني بالفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والألياف التي يحتاج إليها الجسم يوميًا، بالإضافة إلى ذلك فإن ميكوفيجي يتميز أيضًا بكونه خالي من السكر و الكولسترول، وانخفاض نسبة الدهون به، وله استخدامات عدة من بينها إنقاص الوزن وتنظيف القولون من الفضلات.

الميكوفيجي من المكملات الغذائية الغنية بالألياف النباتية التي تعمل على تسهيل عملية الهضم وتخليص القولون من الفضلات ويمكن استخدام ميكوفيجي للقولون من خلال عدة طرق، مثل: خلط معلقة من المكمل الغذائي مع الماء أو العصير الطبيعي أو اللبن وشربه مرتين يوميًا قبل الطعام بنصف ساعة، كما يمكن خلطه مع السلطة أو الزبادي وتناوله.

 

يمتلك ميكوفيجي العديد من الفوائد التي تجعله الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص لإنقاص الوزن فهو خالي من السكر ولا يوجد به دهون إلا بنسب قليلة جدًا كما أنه يعمل على تنشيط الجهاز الهضمي، هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كبديل للوجبات وذلك نظرًا لامتلاكه لأكثر من 98 % من المعادن والفيتامينات والمواد الغذائية التي يحتاج إليها الجسم خلال اليوم، كما يعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي مما يؤدي إلى إنقاص الوزن.

 

مين جربت ميكوفيجي

 

من جرب ميكوفيجي ، مايكو عبارة عن فطر أو فطريات ، والخضروات عبارة عن خضروات ، ميكوفيجي دي إكس إن هو مكمل غذائي سهل الاستخدام في أي وقت وفي أي مكان ، فريد ومُعد بعناية من أجود المكونات الطبيعية ، للتعرف على فوائد هذا المكون لك وخبرات ميكوفيجي في الآتي. لم أقم باتباع نظام غذائي بروتيني ، ولم أجربه ، لكن التوازن ثابت. المهم أنني قرأت عن منتج Micofiji من شركة DXN الماليزية وهو مكمل غذائي ويساعد كثيرا على إنقاص الوزن بحوالي 5 كيلو شهريا. بصراحة أشعر أن شهيتي قد انخفضت وأشعر بالشبع ولا أريد أن آكل أي شيء على الإطلاق. ان شاء الله اقول لكم النتيجة بعد اسبوع. أردت أن أعرف ما إذا كان أي منكم قد جرب المنتج أو سمع عنه .. منتج آمن لأنه مكمل غذائي ، ابحث عنه على Google وستحصل على فوائده.

أود أن أتحدث عن تجربتي مع مثلث التخسيس الذهبي. كان وزني 65 كجم واستخدمت الحبوب لملء شهيتي. جعلني أشعر بالتعب وثقل في اللسان والأرق والخمول والكسل والذبول لأنها تسحب السوائل من الجسم ولا تعوض عن أي نقص في الجسم. تكافئها السماء على dxn ، واستخدمت مثلث التخسيس ، بصراحة ، رهيب ، رهيب ، وفي غضون أسبوع ونصف ، خسرت 4 كيلوغرامات.

 

من خلال تجربتي تعلمت فوائدها. يحتوي على ألياف غذائية تساعد في تنظيم عمل الجهاز الهضمي وتنظيف القولون. يحتوي على مواد تساعد في تنظيف الشرايين وتساعد في الحماية من أمراض الشرايين. يساعد على حرق الدهون بشكل يرفع من مستوى التمثيل الغذائي. أحد مضادات الأكسدة التي تساعد الكبد على أداء وظيفته. بشكل أكثر فعالية يساعد على حماية الجسم من مسببات الأمراض. لاحتوائه على مواد مضادة للبكتيريا والفيروسات ، والسموم تحسن الحالة النفسية لاحتوائه على مثبطات مونوامين أوكسيديز (MAOI) التي تسبب الاكتئاب ، وغنية بمضادات الأكسدة التي تمنع تكوّن الجذور الحرة ، وبالتالي تقي من السرطان. سرطان في جسم الإنسان.

 

طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن

 

نبحث جميعًا عن كيفية إنقاص الوزن والحصول على قوام مثالي! لكن الشيء المهم الذي لا يلتفت إليه الكثير من الناس هو كيفية إنقاص الوزن بطريقة صحية وليس فقط إنقاص الوزن. في الفقرة التالية ، سوف نتعلم كيفية استخدام ميكوفيج لفقدان الوزن. خذ ملعقة إلى ملعقة ونصف من الميكوفيج واخلطها مع الزبادي أو الحليب قليل الدسم أو مع الحساء ، وتناولها بدلاً من العشاء.

إن استخدامك لمنتجات DXN للتخسيس لا يعني أنك تأكل ما تريد من الدهون والحلويات وتنتظر وزنك ينخفض ​​!! لا ، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أشياء أخرى مهمة جدًا لكي تساعد منتجات DXN في عملية إنقاص الوزن ، بما في ذلك: الابتعاد عن المشروبات الغازية. التقليل من السكريات والحلويات والدهون واستبدالها بالخضار والفواكه. احرص على ممارسة الرياضة والمشي على الأقل لمدة نصف ساعة يوميًا. اشرب الماء على الأقل 3 لترات في اليوم.

 

تؤخذ ملعقة واحدة (متوفرة في العبوة) مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ، قبل نصف ساعة من الوجبات. يوصى بخلطها مع عصير الفاكهة أو الزبادي أو الزبادي. يمكن أيضًا وضعه كتوابل على الحساء ، والسلطات بأنواعها ، وإضافته إلى سلطة الفاكهة كوجبة عشاء خفيفة.

 

ميكوفيجي تجارب

 

ميكوفيجي مسحوق يؤكل بملعقة أو ملعقة ونصف مع كوب من الزبادي قليل الدسم أو يخلط مع كوب من الحليب ويؤكل كبديل للعشاء.

التجربة الأولى: معركتي الشخصية مع الحبيب ديكسون اهم عام ازداد وزني مع الحمل وشلته بعد أن استدرت وكريمات وخلطات وهراوة وصيام بلا نية. اللهم اشكرك اولا وقبل كل شئ. بالطبع ، يعود الفضل إلى الصبي. نمت واستمررت في النوم مرة في اليوم حتى نهاية الشهر. بعد الغداء ، تناولت القهوة السوداء وقبل النوم ، تناولت شاي الزنجبيل. مشيت لمدة ربع ساعة إلى نصف ساعة في اليوم لمدة يوم أو 3 مرات في الأسبوع ، ورطبت نفسي بغسول الزنجبيل عند المشي. بعد انتهاء الشهر ، رأيت نفسي نزلت 5 كيلوغرامات بالضبط ، وكان الطعام طبيعيًا جدًا. غدا عشاء وأحيانا فطور المغرب لأنني أرضعت فرحت جدا. في المرة الأولى والشهر الثامن ، انشغلت بالامتحانات ولم أهتم بنفسي. اعتقدت في النهاية أنني اكتسبت الوزن الذي فقدته ، لكنني فوجئت. زاد أو انخفض. قلت دعوني أحاول في رمضان. تعلمون أن رمضان هو شهر الأكل والصواني الحلو والمالح وكل ما عندنا غفر الله لنا. كنت آخذ الميكو في منتصف الليل فقط وأحياناً القهوة بعد التراويح نزلت بعد 5 كم والحمد لله.

 

التجربة الثانية: طبعا كنت متعبة جدا وكان يكفي عندما استيقظت لم استطع الجلوس لشدة الالم الا بعد ثني رجلي وتقويمها عدة مرات للوقوف ثم محاولة الجلوس بشدة. ألم ، مع العلم أنني تناولت جرعتين من فيتامين ب 12 للأعصاب. استرخيت من الأسبوع الأول ، فقلت أن أحاول كما جربت أشياء كثيرة ، ولن أفقدها ، لأنها كلها فيتامينات ؛ في الواقع ، منذ الأسبوع الأول ، شعرت أن الألم تركني الآن لمدة 20 يومًا ويستمر ، والحمد لله ، نسيت ما إذا كنت أعاني من ألم عرق النسا. – لقد أزعجني طعم الميكوفيجي ، ووجدت الحل الأفضل. أفطرت ببيضة مقلية بالبسطرمة وقلبتها من جديد فلم أشعر بالطعم أو الرائحة. عندما انتهيت من البسطرمة ، قليت البيضة وقلّبتها فيها ، لكنني وضعت عليها جبنة الرومي ، ولم أشعر بمذاقها. كثيرا جدا لا يقل حجمها عن 5 سم .. وعندما علمت أنها تحمل الضلوع التي كانت في الأمعاء ، علمت أن معدتي قد نظفت ، فتناقص حجمها.

 

ماهي اضرار ميكوفيجي

 

ليس من المفترض ان يتواجد اعراض جانبية حادة ، و لكن قد تقتصر اضرار ميكوفيجي عي اعراض جانبية يمكن اجمالها في التالي : ماهي اضرار ميكوفيجيماهي اضرار ميكوفيجيماهي اضرار ميكوفيجي التلبك المعوي التهيج و الشعور بعدم الراحة

تسارع دقات القلب الامساك او الاسهال الغثيان

 

تغيرات في طعم الفم الحساسية من مكون الدواء الحمل و الارضاع امراض القلب و ضغط الدم

 

من جربت الميكوفيجي ونحفت

 

انا ماخليت دايت بروتيني وما جربته انحف شكليا بس الميزان ثابت المهم قريت عن منتج ميكوفيجي من شركه dxn الماليزيه عباره عن مكمل غذائي ويساعد كثير على إنقاص الوزن تقريبا 5 كيلو بالشهر خليته قبل يومين وبديت فيه تاخذين مقدار معلقه تذوبينه بمويه وتشربينه ثلاث مرات قبل الأكل بنص ساعه بصراحته احس شهيتي خفت واجد وأحس بالشبع وما ودي أكل شي أبد ان شاء الله أخبركم بالنتيجة بعد أسبوع بغيت اعرف حد منكم جربه المنتج او سمع عنه ..منتج أمن لانه عباره عن مكملات غذائية ابحثوا عنه بجوجل بتلقون فوائده.

انا حابه اتكلم عن تجربتي مع مثلث التخسيس الذهبي كان وزني 65 ك وكنت استخدم حبوب لسد الشهية وكانت تتعبني وثقل باللسان وارق وخمول وكسل وذبول لانها تسحب السوائل من الجسم وماتعوض اي نقص بالجسم وانا في سبيل الرشاقه مستعده اجرب اي منتج المهم انحف ودلتني أم عمر الشيخ الله يجزاها الجنة على dxn واستخدمت مثلث التخسيس بصراحة رهيب رهيب رهيب خلال اسبوع ونص نزلت 4 كيلو.

 

من خلال تجربتي تعرفت على فوائده فهو يحتوي على الألياف الغذائية التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي, وتنظيف القولون يحتوي على مواد تساعد على تنظيف الشرايين وتساعد على الحماية من الإصبة بأمراض الشرايين يساعد على حرق الدهون بطريقة رفع مستوى عملية الأيض مضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية يساعد على حماية الجسم من العوامل المُمرضة؛ لاحتوائه على مواد مضادة للبكتيريا الضارة والفيروسات، والسموم يُحسن الحالة النفسية لاحتوائه على مواد مُثبطة للمُونو أمينو أوكسيداز (M.A.O.I) المسبب للاكتئاب غني بمضادات الأكسدة التي تمنع الشوارد الحرة من التكون، وبذلك تحمي من الإصابة بالسرطان تحتوي بعض الفطور التي يتكون منها على مضادات للسرطان تكافح الخلايا السرطانية بالجسم البشري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top