طريقة استخدام كريم neotone

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام كريم neotone , , , , كريم neotone النهدي , , تجارب كريم Neotone , كريم neotone للمنطقه الحساسة تجارب





 

 طريقة استخدام كريم neotone
طريقة استخدام كريم neotone

طريقة استخدام كريم neotone





كريم ليلي يسهل استخدامه ويتم تطبيقه مرتين يوميًا صباحًا ومساءً على الجلد الحساس لمنطقة العين لتقليل الانتفاخ وتلطيف تلك المنطقة لحمايتها من التجاعيد. يوضع المنتج بعد غسل وتجفيف المكان والتدليك بخفة لتمام امتصاصه. الكريم مصمم للاستخدام الخارجي فقط.

طريقة استخدام كريم neotone , الجلسرين: له دور فعال في ترطيب البشرة وتجدد الخلايا، ويقلل من ظهور حب الشباب وذلك بسبب أن الجلسرين عنصر هام للتقليل من إفرازات الدهون في البشرة الدهنية. حمض السيتريك: يعمل وبشكل كبير على تفتيح وتوحيد لون البشرة، ويمنحها الانتعاش والترطيب الدائم هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على تنقية الجلد وتنظيفه ويخلصه من الجلد المتراكم والخلايا الميتة. مستخلص جذور عرق السوس:أثبتت الدراسات والأبحاث الحديثة إلى أن مستخلص جذور عرق السوق تساهم وبشكل كبير في تفتيح البشرة الداكنة بل وتوحيد لونها وتخليصها من البقع الداكنة، ويعالج وبفاعلية التهابات الجلد ويقلل من الاحمرار والتهيج.



طريقة استخدام كريم neotone , يحتوي الكريم على خلاصة الليكورش لاستعادة الحيوية والنضارة والتفتيح لمنطقة محيط العين. خلاصة الكلوريلا مكون أساسي للمنتج ومهمتها منع تكون وتكاثر الرؤوس السوداء. مادة تترابيبتيد والتي لها دور فعال في منع الانتفاخات والتخلص من الهالات السوداء بمنطقة العينين. تعمل مادة البيسابولول كملطف للجلد الحساس. حمض الهيالورنيك يرطب البشرة من العمق ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. يخلص البشرة من الهالات السوداء بل ويفتحها ويعمل على توحيد كامل للون الوجه، ليعيد إليها البريق واللمعان.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام كريم neotone اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

 طريقة استخدام كريم neotone 1
طريقة استخدام كريم neotone 1















 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام كريم neotone   💗 💗



























كريم neotone النهدي



ايزيس فارما كريم نيوتون لتفتيح لون البشرة 30 مل 285.20 ر س

كريم Neotone نيوتون سينسيتيف هو كريم تبييض للبشرة الحساسة، يقلل من البقع الداكنة على الوجه واليدين بفضل ابتكاره الحاصل على براءة اختراع، وهو مزيج من المكونات النشطة التي ترطب وتزيل الصبغات بعناية.



















تجارب كريم Neotone



سيدة من عالم حواء تقول : هذا المنتج مذهل! لقد اختفت البقع الداكنة التي كانت لدي على وجهي تقريبًا الآن. لقد استخدمته لمدة شهر ، وتوقفت لمدة أسبوع ومن المقرر أن أعيد استخدامه مرة أخرى في الأول من مايو. أنا سعيد جدًا بالنتيجة لأنني جربت العديد من المنتجات من قبل والتي تركتني بخيبة أمل. لكن هذا أعاد ثقتي مرة أخرى.

سيدة اخري تقول : التأثير ليس فوريًا ولكني رأيت بعض التغييرات على بشرتي



سيدة ثالثة تقول : وصفه لي دكتوري الكريم مره بطل يرطب ويفتح وكمان فيه حماية من الشمس حبيته ويصفي البشره من البقع والتصبغات استخدم الغسول من نفس البراند واحط الكريم على البشره نظيفه والرقبه اطلبه من النهدي والعرض بطل شكرا



كريم neotone للمنطقه الحساسة تجارب



سيدة تقول : كريم نيوتون من ايزيس لازم يبقى موجود فى بيت كل سيدة او بنت مقبلة على الزواج لانه بيعالج بفاعلية مشكلة بتضايقنا كستات وهى الاماكن الغامقة بدون اى تحسس لانه لايحتوى على هيدروكينون وكمان حلو جدا لازالة الكلف اللى بيظهر اثناء الحمل وبعد الولادة بالاضافة لانه واقى من الشمس يعنى مممن استخدمه عند الخروج اثناء النهار مش زى باقى الانواع خطر استعمالها اثناء التعرض للشمس او الاضاءة

يعمل بفاعلية لتفتيح لون البشرة وذلك عن طريق التقليل من إفراز مادة الميلانين التي تعمل على إصابة الجلد بالتصبغات. كما يستخدم كعلاج فعال للنمش وكلف الحمل وكافة المشاكل التي تصيب الجلد. يقوم بعمل كريمات الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية والتي تضر بالجلد فهو معامل حماية +50 SFP ويحاكي كثيرًا صن بلوك إيزيس يوفي. يقلل من حجم المسام وبالتالي يقلل من ظهور حب الشباب. كما أنه يعطي البشرة النضارة والحيوية والشكل المثالي.



باستخدامه يزيد من ترطيب البشرة ويحد من جفافها فهو خيار مثالي للبشرة الجافة والحساسة. يمكن استخدامه على الوجه والرقبة واليد والقدم. يستخدم ككريم يومي ويمكن وضعه قبل التعرض لأشعة الشمس الضارة في الصباح فهو يدخل ضمن روتين العناية بالبشرة. كما يعمل على إزالة حب الشباب. كذلك بالتطبيق المستمر سوف تحصلين على نتيجة مبهرة خلال شهرين وستلاحظين تفتيح لون الجلد ونضارة فائقة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top