طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر , الفرق بين برفكتيل الاصلي والتقليد , الاعراض الجانبية لبيرفيكتل , حبوب برفكتيل للحامل والرضاعة والاطفال , متى يبدا مفعول حبوب برفكتيل , تجربتي مع حبوب برفكتيل , ما هي التداخلات الدوائية لبيرفيكتل؟ , فوائد حبوب برفكتيل للشعر

 

طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر
طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر

 

طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر

 

تختلف فترات العلاج من حالة لأخرى، ولكن في العموم لا تقل مدة العلاج عن 3 أشهر وقد تزيد المدة لأكثر من 6 أشهر. ينصح بتناول كبسولة أو أثنان من كبسولات برفكتيل مع الوجبة الأساسية أو بعدها مع شرب الماء بشكل يومي.

طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر , عليك ألا تقوم بمضغ الكبسولة أو إفراغها في الماء أو في العصير بل يتم ابتلاعها سليمة كما هي.

 

طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر , ينصح ألا تفرط فى تناول هذه الكبسولات والالتزام بكافة التعليمات المحددة الصادرة من قبل طبيبك المختص.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر 1
طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر 1

 

 

الفرق بين برفكتيل الاصلي والتقليد

 

للتأكد من ان المنتج اصلي قم بشرائة من اماكن موثوقة ومن الصيدليات الكبري . كي تتأكدي من ان المنتج اصلي تأكدي من البار كود الموجود علي العلبة .

 

 

 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام برفكتيل لتساقط الشعر   💗 💗

 

الاعراض الجانبية لبيرفيكتل

 

اضطراب المعدة. انتفاخ البطن. التجشؤ.

الغثيان. حرقة المعدة. الامساك أو الإسهال.

 

ستخدم بحذر تحت إشراف الطبيب في الحالات الآتية: فترة الحمل أو التخطيط للحمل، والرضاعة الطبيعية. وجود حمية غذائية تقتضي الامتناع عن تناول أحد أو بعض الفيتامينات. قد يؤثر هذا المنتج على بعض فحوصات الدم والفحوصات التشخيصية

 

حبوب برفكتيل للحامل والرضاعة والاطفال

 

ممنوع استعمال الحبوب للحوامل (وذلك لأنه من الممكن أن يتسبب فى اضطرابات في الجهاز الهضمي، مثل الانتفاخ أو الإمساك شديد).

ممنوع استعمال حبوب برفكتيل أثناء الرضاعة (بسبب مركب “البيتا كاروتين” لإنه ممكن يصل لحليب الأم وبالتالى إلى الطفل، وفي هذه الحالة يفضل استشارة الطبيب).

 

ممنوع استخدامه من قبل الأطفال.

 

متى يبدا مفعول حبوب برفكتيل

 

معظم المستخدمين بدأت لهم النتيجة في الظهور من بعد 4 شهور حيث أثر على طول شعرهم وصحته، بالإضافة إلى نضارة البشرة.

متى يبان مفعول حبوب برفكتيل , آخر لاحظ الفرق في البشرة والشعر من أول 3 شهور استخدام. ولكن بعض الأشخاص بدأ الإحساس بالفرق بعد استخدام لمدة 5 أشهر

 

متى يبان مفعول حبوب برفكتيل , هناك أشخاص قاموا باستعماله لمدة من شهر إلي شهر ونص ولم يلاحظوا أى فرق فقاموا بالتوقف عنه

 

تجربتي مع حبوب برفكتيل

 

تجربه 1 : من افضل الحبوب للعنايه بالشعر.. ممتازه جدا و توقف التساقط و مفعولها بدأ يوضح بعد الاستعمال ب اسبوعين

تجربة 2 : البيوتين يساعد على حفظ الشعر الطبيعي. الزنك يساعد على حفظ الشعر الطبيعي. السيلينيوم يساعد على حفظ الأظافر الطبيعية. مع النحاس الذي يساعد على احتفاظ الشعر الطبيعي بالتصبغات (اللون) العلامة التجارية رقم 1 في المملكة المتحدة للمكملات الغذائية التي تساعدك على الاحتفاظ بجمالك كمية تكفي لمدة 30 يومًا

 

 

ما هي التداخلات الدوائية لبيرفيكتل؟

 

يفضل إخبار الطبيب أو الصيدلاني عن جميع الأدوية، والأعشاب، والفيتامينات، والمكملات الغذائية قبل البدء بالعلاج. يوصى بعدم التزامن مع الأدوية التالية:

هرمون الغدة الدرقية “الثايروكسين”. المضادات الحيوية التيتراسايكلين والكوينولون.

 

مضادات الحموضة. علاجات تخثر الدم مثل: الوارفرين.

 

فوائد حبوب برفكتيل للشعر

 

بتساعد على نمو الشعر بشكل أسرع وأكثر صحية. يقلل من تساقط الشعر ويحميه. يعالج تلف وتقصف الشعر ويجعل الشعر ينمو بطريقة صحيحة يحافظ على لون الشعر.

أما بالنسبة للأظافر فهو يغذيها و يقويها و بيقلل من تكسرها وذلك لاحتوائه على مادة البيوتين والزنك. يأخر عملية ظهور التجاعيد والشيخوخة، في حالة الاستمرار عليه طوال العمر.

 

جميع المكونات طبيعية ١٠٠٪ ولا يحتوي على أي مواد كيمياوية أو ألوان صناعية. يحتوى على عدة معادن تعمل على تجديد خلايا البشرة و الشعر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top