صابونه الكركم تجربتي

سوف نتعرف علي : صابونه الكركم تجربتي , تجارب صابونة البابايا , متى تظهر نتائج صابونة البابايا , فوائد صابونة البابايا , ايهما افضل صابونة الكركم ام البابايا , صابونة الكركم بياري , صابونة الكركم للحامل , فوائد صابونة الكركم





 

صابونه الكركم تجربتي
صابونه الكركم تجربتي

صابونه الكركم تجربتي





بالنسبة لي، لقد نجحت تجربتي مع صابونه الكركم في أول استخدام لي، بدون مبالغة، لقد اشتريت هذا الصابون للمساعدة في تفتيح المناطق الداكنة في جسدي، لذلك فإن أي شخص يبحث عن علاج للبقع الداكنة بالبشرة أو بالجسم، فهذا هو الاختيار الأمثل لكِ. ساعدتني صابونه الكركم في إزالة بعض من البقع الداكنة وحب الشباب الخفيف، فأنا امرأة ذات بشرة داكنة جداً، فإن بعض أنواع الصابون لا تعالج البقع الداكنة لكن هذه الصابون تفعل.

صابونه الكركم تجربتي , أستخدم صابونه الكركم لمعالجة فرط التصبغ في وجهي ورقبتي، أغسل وجهي مرتين في اليوم، لاحظت التغييرات في اليوم الثالث من الاستخدام. لقد رأيت فرقاً كبيرًا في ندبات حب الشباب بعد استخدامي لصابون الكركم، حتى إذا ظهرت مشاكل جلدية جديدة في بشرتي، تسرع هذه الصابونة في التحكم فيها بسرعة أكبر بكثير من المنتجات السابقة التي استخدمتها.



صابونه الكركم تجربتي , أحب رائحة صابونه الكركم، ولا تعمل على تجفيف بشرتي على الإطلاق، لقد مرت 4 أيام فقط من استخدامي لها، وأرى أنها تعمل بشكل جيد جداً في المساعدة في السيطرة على الشوائب.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب صابونه الكركم تجربتي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

صابونه الكركم تجربتي 1
صابونه الكركم تجربتي 1



تجارب صابونة البابايا



بعد إستعمالها يحكي بعض الأشخاص تجاربهم مع صابونة البابايا والنتائج التي حصلوا عليها بعد الإستخدام والتي كانت كالتالي : التجربة الاولى : استخدمت صاحبة التجربة صابونة البابايا العادية من الصيدلية لبشرتها الدهنية للتخلص من الطبقة الدهنية والزيوت التي تسبب تكون البثور والحبوب على البشرة. التجربة الثانية : تحكي صاحبة التجربة أن بشرتها من النوع المختلط واستعملت لها صابونة البابايا 5×1 السوداء وحافظت على نضارة البشرة وحمايتها من البقع الداكنة بعد أن استخدمت علاج حب الشباب وترك هذه الآثار على بشرتها.

التجربة الثالثة : أما صاحبة التجربة الأخيرة فقد استعملت الصابونة بالكركم لتفتيح بشرتها والتخلص من العلامات السوداء حول الفم والهالات السوداء وكانت تستعمل معها كريم الترطيب ونتيجتها ممتازة. التجربة الرابعة : صابونة البابايا ذات تأثير ممتاز لكنها تسبب جفاف وشد البشرة، لكن للحصول على أفضل نتيجة يمكن بعدها استعمال كريم مرطب للبشرة. التجربة الخامسة : تذكر صاحبة التجربة أنها تستعمل الصابونة من شهور ونوع بشرتها دهنية وناسبتها، وكذلك تستعمل اختها نفس الصابونة للبشرة الجافة لذلك تعتقد أنها أفضل صابونة للبشرة.







 موضوعات متعلقة ب صابونه الكركم تجربتي   💗 💗



متى تظهر نتائج صابونة البابايا



صابونة البابايا هي صابونة لطيفة وصديقة للبشرة، مصنوعة من مكونات طبيعية تصنع من نبات البابايا، وهي لطيفة وآمنة للاستخدام في أجزاء مختلفة من الجسم، بما في ذلك الوجه ، اليكم متى تظهر نتائج صابونة البابايا ؟

اشتهرت صابونة البابايا باستخدامها لتبييض الجلد، فمع استخدامها بشكل منتظم يمكنكِ التخلص من الأماكن الغامقة في الجسم خلال أسبوعين فقط. حيث تعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين والتي تتسبب في زيادة تصبغات الجلد. ليس ذلك فقط، بل تعمل كذلك على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض المناطق من الجسم كمنطقة الإبطين، المرفقين أو حتى آثار الندبات، استخدمي صابونة البابايا بشكل يومي لتدليك تلك المناطق. تعتبر صابون البابايا من أنواع الصوابين الطبيعية التي تحل مشكلة حبّ الشباب وتساعد في التخلص من آثارها، كما أنها تعمل على التقليل من معدل إفراز الزيوت التي تنتجها البشرة الدهنية.







فوائد صابونة البابايا



إنّ احتواء البابايا على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن يجعل منها علاجاً ممتازاً لمشاكل البشرة، فهي تساعد على إزالة الخلايا الميتة، وتمنح البشرة لمعاناً وتوهجاً، كما أنها تعمل على تفتيح البشرة وترطيبها ومنحها العناية المناسبة، لذا يصنع من البابايا صابون مميزة ومفيدة بشكل كبير للبشرة، حيث تحتوي هذه الصابون على مستخلص رائع من الخواص الطبية التي تحتويها فاكهة البابايا، فإن هذه الصابون تتكون من قطع طبيعية من فاكهة البابايا إضافةً إلى كمية من الجلسرين، وحبة البركة وهناك أنواع كثيرة من صابون البابايا لها فوائد متقاربة، لذا فإن صابون البابايا يعد حلاً رائعاً لمشاكل البشرة المختلفة.

إنّ استخدام صابون البابايا يومياً كل صباح ينظف وجهك من الشوائب والأوساخ العالقة به، كما تخلص وجهك من الدهون الزائدة وتمنحها إشراقة طبيعية، وتمنحها الترطيب الكافي، كما أنها توحد لون البشرة وتحميها من التشققات، إضافةً إلى ذلك فهي تخلص البشرة من آثار حروق الشمس وحب الشباب، وتساعد في التخفيف من علامات الشيخوخة والتجاعيد.



يمكن عمل مقشر من صابون البابايا من خلال غسل الوجه بالصابون وقبل غسل الرغوة عن الوجه، نقوم بوضع كمية من السكر على الوجه ونقوم بالفرك بشكل دائري لمدة خمس دقائق ثم نغسل الوجه جيداً ونجففه بمنشفة قطنية، سنحصل عندها على بشرة خالية من الخلايا الميتة والقشورة ورطبة ولدنة وناعمة وذات لون براق وإشراقة مميزة، حيث إنّها تنظف البشرة تنظيفاً عميقاً،وكذلك تعمل على إزالة الزوان وهي الرؤوس السوداء التي تتواجد في المنطقة المحيطة بالأنف، وتساعد في التخفيف من حدة الهالات السوداء، وكذلك تعمل على إزالة الكلف والنمش.



ايهما افضل صابونة الكركم ام البابايا



تتسائل الكثير من السيدات عن أفضل صابون للوجه وأيهما أفضل صابونه الكركم أو البابايا، لذلك تم طرح هذا السؤال بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، وقد أجاب البعض بإجابات مختلفة وطرحت بعض السيدات تجاربهن الخاصة منها:

انا صار لي 4 سنوات استخدم صابونه الكركم أحسها أحسن من صابونة البابايا، لانها يعني اتسوي جفاف وعلى حسب البشرة يمكن تفيدج اكثر و تقضي ع الحبوب ولاتنسي تستخدمي ماسك بيووو تاتش هذا لو بشرتج فيها بقع يساوي لون البشره. بصراحه أنا أستخدم صابونه الكركم دوم وما أتوقف عن إستخدامها ونفعت معي وايد وتفيد في إزالة الحبوب.



صابونه الكركم تنفع للبشره الدهنية، اذا بشرتج دهنية استخدمي الكركم تخف من اثار الحبوب وتورد. فعلا الكركم روعه وانا استخدمها لجسمي بس مشكلتها تنشف يعني لازم بعدها ترطيب.



صابونة الكركم بياري



صابون الكركم من بياري هي أحد المنتجات الإيروفيدية، تعمل كمطهر فعّال وتساعد في توحيد لون البشرة وإزالة رواسب الأوساخ وخلايا الجلد الميتة. يساعد الاستخدام المنتظم لصابونة الكركم في الحصول على بشرة نظيفة وخالية من العيوب الناتجة من ترسب الشوائب في مسام البشرة، حيث تعمل على تجديد خلايا البشرة لاحتوائها على فيتامين بـ6 الذي ينظف البشرة بعمق ويغذيها.

صابونه الكركم من بياري هي اختياركِ الأفضل في الروتين اليومي الخاص بكِ وتعمل على منحكِ بشرة مغذية وجميلة بعد كل استحمام، وتحافظ على بشرتك جميلة ورطبة. تتميز صابونة الكركم بياري باحتوائها على زيت جوز الهند الذي يهدئ الجلد حتى مع البشرة الأكثر حساسية، تحتوي صابونة الكركم على الزيوت الأساسية التي تجعله مكون لا غنى عنه في مستحضرات العناية بالبشرة.



بالإضافة إلى ذلك يعمل الكركم أيضاً كمنشط لخلايا البشرة وهو مكون طبيعي غير ضار تماماً، وتحتوي صابونة بياري كذلك على الجلسرين الذي يساعد على ضمان خصائص البشرة المثالية من النعومة والترطيب الكافي.



صابونة الكركم للحامل



باعتبار أن صابونة الكركم من المنتجات الطبيعية بالكامل والخالية من المواد الكيميائية الضارة، لذلك فإنها تعد من المنتجات التي تفيد بشرة الحامل وتعزز من صحة جلدها.

نظراً لزيادة خلل الهرمونات خلال فترة الحمل، فقد تتأثر بشرة الأم بشكل كبير وتزيد احتمالات إصابتها بالحبوب والبثور، لذلك فصابونه الكركم تساهم في التخفيف من هذه المشاكل وتفتيح البشرة وهي آمنة على البشرة الحساسة كذلك.







فوائد صابونة الكركم



زيت الزيتون: هو مرطب ومغذي للبشرة، وله خصائص مضادة للأكسدة، يجعل الصابون لطيفاً وناعماً للاستخدام، ويساعد على معالجة جفاف الجلد. زبدة الشيا: تعمل على ترطيب البشرة، فهي مليئة بفيتامينات أ، هـ، و، تقلل من التهاب الجلد. زبدة الكاكاو: تضيف المزيد من الترطيب للبشرة، وتحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية، وتساعد على ترطيب وتغذية البشرة.

زيت باباسو: غني بفيتامين هـ. زيت نخالة الأرز: يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية. زبدة الأفوكادو: ترطب البشرة وتساهم في تنعيمها.



زيت الخروع: يحافظ على رطوبة الجلد. زيت القنب: يحتوي على أحماض دهنية عالية. الكركم: يساعد على التئام التهابات الجلد، ويقلل من علامات الشيخوخة، ويزيل الخلايا الميتة.




Scroll to Top