صابونة جلوتاثيون + بابايا

سوف نتعرف علي : صابونة جلوتاثيون + بابايا , , , تجربتي مع صابونة جلوبا , تجربتي مع صابونة جلوبا عالم حواء , تجاربكم مع صابونة جلوبا , صابونة جلوبا النهدي , طريقة استخدام كريم جلوبا





 

صابونة جلوتاثيون + بابايا
صابونة جلوتاثيون + بابايا

صابونة جلوتاثيون + بابايا





صابون جلوبا هو مزيج مثالي! (صابون تبييض البشرة + رائحة البابايا المنعشة) لتبيض ورائحة أفضل، هل تفضل مادة الجلوتاثيون أم البابايا؟ لقد دمجنا لكي أقوى مضادات الأكسدة ومبيضات البشرة في منتج واحد، انها جلوبا. هذا تركيبة قوية واحدة، مما يتيح لك مكافحة الشيخوخة ونتائج مكثفة لتبييض البشرة لم يسبق له مثيل. نوفر لكي الأفضل للحصول على بشرة صحية وجميلة وشباب وبياض دائم.

صابونة جلوتاثيون + بابايا , الجلوتاثيون والبابايا. فقط في صابون جلوبا انه المزيج المثالي! غني بفيتامين C&E لكي يوفر لكي تبيض البشرة المثالي والوقاية من الشمس لتحصلي على أقصى تبييض وبشرة أكثر سلاسة وأكثر ليونة وأصغر سنا. اجتاز اختبار الأمراض الجلدية بنجاح. صافي الوزن 135 جرام



صابونة جلوتاثيون + بابايا ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب صابونة جلوتاثيون + بابايا اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

صابونة جلوتاثيون + بابايا 1
صابونة جلوتاثيون + بابايا 1















 موضوعات متعلقة ب صابونة جلوتاثيون + بابايا   💗 💗















تجربتي مع صابونة جلوبا



سيدة تقول : تعمل على المساعدة فى الحصول على بشرة بيضاء و العمل على التفتيح من الوجه بالشكل المناسب فى فترة قصيرة. و تعمل أيضا على المساعدة فى الحصول على البشرة الناعمة و ذلك من خلال الحصول على الترطيب المناسب. كما أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من البثور و إزالة البقع السوداء.

المساعدة على التقليل من الأضرار التى تنتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترة طويلة من الوقت. و العمل على التقليل من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى الخطوط البيضاء و التجاعيد و التى تعمل على جعل البشرة أضغر فى السن. المساعدة فى التقليل من التعرض للبعض من المشاكل المختلفة و الأمراض المتعددة و التى تظهر على الجلد. كما أنها تعمل على المساعدة فى إعطاء البشرة الرائحة الجميلة و المنعشة و ذلك بسبب وجود العديد من النكهات المختلفة مثل البطيخ و الخيار.







تجربتي مع صابونة جلوبا عالم حواء



سيدة تقول انها تساعد في تبييض البشرة اجعلي بشرتك تصبح أفتح لونا و أكثر إشراقة بهذه الصابونة من جلوبا. صابون تبييض البشرة سكن من جلوبا لتنظيف و تضييق المسام و تنعيم البشرة. تحتوي على فيتامين E ,C تساعد على إزالة البقع السوداء و النمش.









تجاربكم مع صابونة جلوبا



أن صابونة جلوبا الفلبينية هى عبارة عن واحدة من أهم مستحضرات التجميل التى يتم إستخدامها من أجل التحسين من البشرة و التخلص من كافة المشكلات التى من الممكن أن تحدث لها نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة من أضرار أشعة الشمس و غيرها من العوامل.

التجربة الأولى: “ممتازة، مفعول صابونة جلوبا يظهر بعد أول استخدام مباشرة، فهي تعطي البشرة نعومة رائعة بالإضافة إلى تفتيح لونها، صابونة رائعة جداً، لكن أعتقد أن سعرها مرتفع إلى حد ما”.



التجربة الثانية: “صابونة جلوبا فعالة جدًا في تفتيح البشرة، لكن تحتاج إلى المداومة على استخدامها، هذا بناءً على تجربة شخصية لعدة أيام، سعرها يختلف من مكان لآخر”.



صابونة جلوبا النهدي



صابونة جلوبا الفلبينية عبارة عن مزيج مثالي من مضادات الأكسدة ومبيضات البشرة وخصوصًا مادة الجلوتاثيون ومادة البابايا، إضافة إلى فيتامينات (C , E).

تعمل صابونة جلوبا على تبييض البشرة وتفتيح لون الوجه في فترة قصيرة جدًا، وتساعد في تنعيم البشرة وإزالة البقع السوداء والبثور، ما يمنحكِ بشرة صحية ومليئة بالحيوية والليونة والبياض الدائم. صابونة جلوبا أيضًا تكافح آثار الشيخوخة وتجعل البشرة تبدو أصغر سنًا، كما تساعد في الوقاية من الأمراض الجلدية وتقلل آثار أشعة الشمس الضارة على الجلد. وتحتوي الصابونة على خلاصة روائح البطيخ والخيار، ما يعطي البشرة رائعة منعشة وجميلة طوال اليوم.







طريقة استخدام كريم جلوبا



حيث أنه يتم غسل الوجه أولا من خلال إستخدام الماء. و بعدها يتم تدليك الصابونة فى اليدين و العمل على التدليك للوجه و ذلاك حتى يمتلا بالرغوة. يتم تركها مدة من الوقت و التى تقدر بحوالى نصف دقيقة و التى تزداد بشكل تدريجى مع الإستخدام و ذلك حتى يصل إلى 3 دقائق.

بعد الإنتهاء يتم العمل على غسل البشرة جيدا من خلال إستخدام الماء الفاتر. يتم إستخدام تلك الصابونة مرتين فى اليوم الواحد مرو فى الصباح و الأخرى فى المساء و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.








Scroll to Top