سعر مقشر احماض الفواكه

سوف نتعرف علي سعر مقشر احماض الفواكه , مقشر احماض الفواكه من اورديناري , مقشر احماض الفواكه من اي هيرب , مقشر احماض الفواكه الامريكي , مقشر احماض الفواكه من امازون , اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية , كيفية استخدام مقشر أحماض الفواكه , انواع مقشر احماض الفواكه





 

سعر مقشر احماض الفواكه
سعر مقشر احماض الفواكه

سعر مقشر احماض الفواكه





سعر مقشر احماض الفواكه ، تختلف اسعار مقشرات احماض الفواكه في الصيدليات فهناك العديد من المنتجات التي تساهم في صنفرة البشرة مثل مقشر باونتي فينوس بالمشمش وهو كريم مقشر لجميع انواع البشرات يتوفر بعبوة 600 مل بسعر 105 جنيه مصري يساهم في ترطيب البشره ويغذيها ويجدد خلاياها ويرطب البشرة ليتركها ناعمة . مقشر بيو سكين بخلاصه البابايا مقشر ومنظف للبشرة يستخدم لفرك البشرة يوميا ويحتوي على مواد نشطة تساهم على ترطيب البشرة وتبيضها بلطف ، وتركها اكثر اشراقا متوفر بعبوه 250 مللى بسعر 54 جنيه مصري

سعر مقشر احماض الفواكه , سعر مقشر ديرما اي يتوفر في مصر بسعر 304 ج.م يتوفر في الإمارات بسعر 71 د.إ يتوفر في السعودية بسعر 72 ر.س يتوفر في قطر بسعر 70 ر.ق يتوفر في الكويت بسعر 4 د.ك



سعر مقشر احماض الفواكه , سعر مقشر اندالو بحمض الجليكوليك يتوفر في مصر بسعر 194 ج.م يتوفر في الإمارات بسعر 44 د.إ يتوفر في السعودية بسعر 46 ر.س يتوفر في قطر بسعر 44 ر.ق يتوفر في الكويت بسعر 1.5 د.ك



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر مقشر احماض الفواكه اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر مقشر احماض الفواكه 1
سعر مقشر احماض الفواكه 1



مقشر احماض الفواكه من اورديناري



مقشر احماض الفواكه من اورديناري ، مقشر بالاحماض يساهم في تقشير البشرة وتحسين مظهرها وتفتيح الجلد من خلال الاستمرار عليه سوف تتخلصين من التجاعيد . فهو يتركب من مجموعه من الفيتامينات الفريده التى تساهم فى تقشير البشرة بعمق ، والتخلص من العيوب واستعادة اشراقة و حيوية البشرة .

فهو من افضل المنتجات التي تم استخدامها منزليا ولقى اعجاب الكثيرين في الفترة الاخيرة ، وهو متوفر بالعديد من الانواع فهو مزيج فريد من الفيتامينات والاحماض الفعاله في تقشير البشرة بعمق من اجل ازاله انسداد واحتقان المسام مما يساعد في محاربة البقع وتحسين ملمس ومظهر و نسيج الجلد بشكل جذري .



معزز بالارجينين وهو من الاحماض الامينية التي تساهم على زيادة ليونة ومرونة البشرة و مكافحة علامات تقدم العمر . كما يحتوي على حمض الهيلورونيك الذي يضمن لك راحة للبشرة خلال عمليه التقشير ، كما يصحح من لون البشره ويحفز من عملية تجديد الخلايا .



 موضوعات متعلقة ب سعر مقشر احماض الفواكه   💗 💗



مقشر احماض الفواكه من اي هيرب



مقشر احماض الفواكه من اي هيرب ، من افضل مقشرات احماض الفواكه فهو يحتوي على مستخلص احماض الفواكه الطبيعية المستمدة من الكمثرى والتفاح والعديد من الاحماض المتوفرة في الليمون والبرتقال والعنب وقصب السكر واحماض المانجو التي تستهدف تقشير البشره وتجديد خلاياها . خالي من المواد المعدلة وراثيا وهلام البترول والزيوت المعدنية والالوان الصناعيه يمتاز بانه غير قاشط يعمل على التخلص من المواد الجلد الميت المتراكم بفاعليه فائقه وامان .

ليكشف لك عن نضارة واشراق ونعومة بشرتك ، فهو منتج يساهم في تقليل تصبغات البشره وخطوط وعلامات التقدم في العمر . فهو مستخلص من مواد طبيعية والفيتامينات مثل زيت الجوجوبا و فيتامين سي و زيت الشاي المطهر للبشرة .



كل ماعليك هو استخدام كمية مناسبة على بشرتك اثناء النوم وطركه طول الليل و شطفه صباح اليوم التالي بعنايه و استخدامه مرتين اسبوعيا حتى تحصلين على بشرة غاية في النعومة . يمكنك الحصول عليه في مصر بسعر 304 جنيه مصري ، ويتوفر في الامارات بسعر 71 درهم اماراتي ، ويتوفر في السعودية بسعر 72 ريال سعودي .



مقشر احماض الفواكه الامريكي



مقشر احماض الفواكه الامريكي ، يمتاز بالعديد من الخصائص والمميزات فهو شفاف ومتوفر فى الاسواق و منتشر بكثرة ، ويساهم في ازاله الجلد الميت استخدام احماض الفواكه بطريقه جيدة ، وثبت قدرته ، و فعاليته ، ومعالجته للعديد من المشاكل كما يستعمل للبشرة الحساسة والوجه والجسم عامة . يساهم في التخلص من حب الشباب و سد المسامات الواسعة ويعمل عليها تفكيرك الطبقه السطحية وازالة الجلد الميت والتصبغات والتخلص من العيوب نهائيا .

فهو من افضل طرق تقشير البشرة الحديثة فهو قادر على الحفاظ علي زيادة نضارة وترطيب البشرة وتقشيرها وتفتيح لونها بكل سهوله دون التسبب فى اى التهابات . كما يساهم فى تنشيط الجلد للتخلص من الخطوط والتجاعيد حول الفم والعين واستعادة نضارة البشرة وشبابها .



هو علاجا طبيعيا يتكون منه احماض فواكه بنسب و تركيزات عاليه تفوق 70% فهو من المنتجات الامنة تماما و الخالية من المواد الكيميائية ، ويمكن استعمالها في حالات الحمل والرضاعة . كما انه افضل انواع تقشير الركب والكوع وشد اليد والقدمين وليس له اثار جانبية .



مقشر احماض الفواكه من امازون



مقشر احماض الفواكه من امازون ، يسمح لك بالحصول على بشرة مشرقة في اقل من خمس دقائق لكل من يريد الحصول على بشرة خالية من العيوب . ستلاحظين اختفاء الخطوط الدقيقه حول عينيك وفمك من خلال استخدام جل تقشير حمض الفواكه الاكثر مبيعا فهوا يكشف لك عن بشرتك الطبيعية الخالية من العيوب .

يتكون من ثلاث احماض الفاهيدروكسي ، و حمض البيروفيك الذي يمنع انتشار حب الشباب في تركيبه فريدة مكونة من اربع احماض يستخدم لتقشير البشرة بكل امان . علاج فعال لحل جميع مشاكل البشرة والتخلص من البقع الداكنه والكلف ويقلص المسام ويحسن من البشرة عامة .



منتج نباتي مشتق من النباتات الطبيعية لا يحتوي على اي مواد كيميائية ، يعمل على ازاله علامات الشيخوخة بفاعلية من على طبقات الجلد السميكة مما يجعل البشره اكثر نعومة .



اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية



اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية ، تتنوع منتجات التقشير في الصيدليات وتختلف بناءا على خصائصها حيث التقشير باحماض الفواكه من افضل الطرق . وبناء على عدة تجارب استخدمت لازاله الطبقة الرقيقية الخارجية من الجلد فهو يساعد على الحصول على بشرة مشرقه ناعمة بدون اي بقع او اثار للحبوب وهي من الطرق الامنة والمستحدثة لازالة الجلد الميت و سنفرة الجلد للحصول على النتائج الرائعة بدون اعراض جانبية .

و انتشرت في الاونة الاخيرة تقشير باحماض الفواكه و استخدمت لمختلف انواع البشرة ، ومن الجدير بالذكر ان التجارب والابحاث اثبتت ان نتائجه ممتازة وانه قادر على ازاله الجلد الميت والتالف وتحفيز خارج الجلد على انتاج خلايا جديدة . كما يزيد من تنشيط الدورة الدموية ، وشد الجلد وعدم ظهور التجاعيد ، فان الاحماض تحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على حماية البشرة من العوامل الخارجية ، و اشعه الشمس الضارة



افضل مقشر احماض الفواكه من ايزيس فهو يساعد على تفتيح البشرة بطريقة امنه تماما لاحتوائه على الاحماض المرطبة التى تعمل على تجديد الخلايا ، و التخلص من البثور والبقع والتجاعيد ، كما يمكن استخدامه على المناطق الحساسه في الجسم . مقشر الفواكه للوجه من نيب بلس فاب التي يحتوي عليها الجلسرين المرطب للبشرة وهو من المقشرات القوية الفعالة لازالة حبوب البشرة ، وشد الجلد ومنع ترهلات الوجه ، كما يتميز برائحته المنعشة . مقشر احماض الفواكه لويس ويدمر من افضل مقشرات احماض الفواكه التي تتناسب مع البشرة الدهنية لاحتوائه على ماده اللاكتيك هو حمض الماليك المساعد على تجديد خلايا البشرة بالاضافة الى وجود البانثينول المهدئ للبشرة ، والفيتامينات المضادة للاكسدة التي تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها .



كيفية استخدام مقشر أحماض الفواكه



وجب التنويه أخيراً بضرورة الإلتزام باعتبارات الحيطة والحذر عند الاستخدام الشخصي لأحماض الفواكه، وضرورة الاختيار لما يتناسب بها مع هذا الاستخدام. فضلاً عن ضرورة التأكد من المنتجات المُستخدمة في عيادات ومراكز التجميل قبل الشروع في التعرض لها نضيف أن طريقة استخدام مقشر احماض الفواكه بسيطة، وتعتمد على التأكد من نظافة المكان الذي سوف نعرضه للتقشير، ثم وضع المقشر عليه، وتركه لما يقرب من ال7 دقائق، ثم القيام بإزالة الجلد الميت، وترطيب البشرة بالكريم المُلطف أو اللوشن الموصى به.

يُنصح أيضاً بضرورة تجنب أشعة الشمس، وإن كان ولابد فمن الضروري استخدام الكريم او اللوشن الواقي حتى لا يتعرض الجلد لأية التهابات أو احمرار، هذا بالإضافة إلى الحرص على ترطيب البشرة جيداً قبل الاستخدام للحصول على أفضل النتائج. إذا تعلق التقشير الكيميائي بأحماض الفواكه ببشرة الوجه، فلابد من عدم لمسها بأية مستحضرات للتجميل لمدة أسبوع واحد على الأقل؛ لتجنب تعرضها لأية حساسية، أو تهيجها.



يُكرر التقشير بأحماض الفواكه بفترة تصل إلى الشهرين، وبشكل أسبوعي؛ وذلك من أجل الوصول لأفضل النتائج. ولنصائح أفضل يُرجى متابعة كل جديد بخصوص أهم المنتجات التي تحتوي على أحماض الفواكه بالأسواق.



انواع مقشر احماض الفواكه



وهناك مجموعة من أشهر المنتجات المُوصى بها طبياً من مقشر أحماض الفواكه، وهي : مجموعة Rexol يتوفر منها عبوات بتركيزات مختلفة، للـ AHAs تبدأ من تركيز 5%، و10%، و 15%، و20% . تناسب جميع أنواع البشرة، وتستهدف بشكل رئيسي شد التجاعيد، فضلاً عن فوائد التقشير الكيميائي للبشرة الأخرى، وعلى رأسها تجديد البشرة. مُقشر Restolase وهو عبارة عن مُقشر على هيئة بلسم مرطب، ومتخصص في إزالة جميع التصبغات، وتقشير الجلد الميت للبشرة الحساسة بشكل خاص. يُناسب هذا المقشر الاستخدام بالمناطق الحساسة، وبالإبطين، ويُنصح باستخدامه على البشرة السليمة والخالية من أية حروق أو التهابات.

مُقشر Heliabrine وهو من أفضل الأنواع التي يُعتمد عليها في تقشير خلايا الجلد الميت، وإزالة التصبغات، وخاصة للكوع والركب. المُقشر يأتي على هيئة أنبوبة، وهو كريمي القوام، ومزود بخلاصة مجموعة أحماض الفواكه. مُقشر Revitol ويأتي بتركيز بنسبة 20% من أحماض الفواكه بالنسبة للمناطق الغير حساسة، وبتركيز الـ10% بالنسبة للمناطق الحساسة. يعتبر هذا المُقشر آمناً بالنسبة للاستخدام الشخصي، وفعالاً في الاستخدام إذ يأتي بنتائجه بعد فترة ليست بالكبيرة.



مُقشر Glycolix يأتي بتركيزات أحماض الفواكه (10%، 15%، 20%) هذا بالإضافة إلى وجود بعض الفيتامينات، والعناصر الهامة في تجديد البشرة، والحفاظ على إطلالة شبابية بعد استخدامه. يُستخدم لتقشير الجلد بالوجه والرقبة. مُقشر The Ordinary وهو من مُقشرات أحماض البشرة ذات التأثير العالي، وأبرزها هو تأثير الـ30% ، كما أنه مدعم بخلاصة بعض النباتات. يأتي على هيئة محلول، سريع التأثير؛ فنتائجه تظهر بعد 10 دقائق من وضعه على البشرة من خلال معالجته للمسام الواسعة بشكل خاص، وتوحيده للون البشرة. مُقشر Fair & White يأتي هذا المُقشر بقوام البلسم أو اللوشن الذي يعمل إلى إزالة التصبغات، وتجديد البشرة. يعتبر المُقشر مناسباً لجميع أنواع البشرة، ومُلطفاً بنسبة كبيرة إذ أنه يعمل على تقشيرها دون أن يعرضها للتهيج.




Scroll to Top