سعر كريم ريتينول

سوف نتعرف علي : سعر كريم ريتينول , تجربتي مع كريم ريتينول , دواعي استعمال دواء ريتينول , أفضل كريم ريتينول للوجه , طريقة استخدام ريتينول كريم , موانع استعمال ريتينول كريم Retinol Cream , أضرار الريتينول للبشرة , جرعة دواء ريتينول





 

سعر كريم ريتينول
سعر كريم ريتينول

سعر كريم ريتينول





كريم ريتينول واحد من الكريمات الفعالة جدا والتي تتواجد في الأسواق بأسعار مرتفع قليلا اخذ وصل سعره في الاسواق المصريه حوالي 775 جنيه.

سعر كريم ريتينول , يوجد بعض منتجات تحتوي علي الريتينول مثل نيب بلس فاب في صيدلية النهدي، وهو في حدود 154 ريال سعودي ، معبأ بمكون الريتينول القوي المضاد للشيخوخة لتقليل العلامات المرئية للشيخوخة ، يعمل هذا العلاج المكثف طوال الليل على تلاشي ظهور التصبغ + بقع العمر بينما تعمل الببتيدات على دعم إنتاج الكولاجين.



سعر كريم ريتينول ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر كريم ريتينول اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر كريم ريتينول 1
سعر كريم ريتينول 1



تجربتي مع كريم ريتينول



كريم ريتينول هو واحد من المواد الطبية المستخدمة للتخلص من عيوب البشرة وتوحيد اللون وجعل البشره أكثر نضاره وحيويه وجمال، يعتبر كريم ريتينول الذي يحتوي على الكثير من العناصر الطبيعيه امن جدا على البشره ويعطيها شكل مميز ومرضي لجميع النساء. يحتوي هذا الكريم على فيتامين أ والذي هو واحد من الفيتامينات الضرورية جدا للبشرة فهو يساعد على تجديدها و إمدادها بالغذاء اللازم لها وأيضا يجعلها أكثر ترطيبا، يتواجد هذا الفيتامين في الكثير من والأطعمة الغذائية ومنها: الكبد والبيض والسبانخ والجرجير والجبن والكرنب.

تجربتي مع كريم ريتينول كانت تفوق كل التوقعات ، لقد كنت اعاني من مشاكل البقع الداكنة في الوجه وظهور بعض التصبغات غير المرغوب فيها ، فبحثت علي الانترنت ووجدت الكريم المناسب , انة كريم ريتينول ، فهو يزيد نسبة الكولاجين ويقضي علي الخلايا الميتة , وفعلا قمت باستعمالة علي المناطق المصابة ، بدأت تدريجيا استعمالة تدريجيا كل ثلاث ايام ثم كل يوم و استعملتة لمدة شهرين وكانت النتئج مبهرة , لقد تخلصت من البقع الداكنة التي ضايقتني كثيرا .



في حالة ما إذا كنت تعاني من وجود التجاعيد المزعجة وترغب في التخلص منها في أقرب وقت ممكن فلابد من استخدام كريم ريتينول، حيث أنه عند استخدام كريم ريتينول بشكل يومي ويمكن ملاحظة النتائج كما حدث في بشرتي. حيث بدأت استخدام كريم ريتينول مما يقارب من شهر تقريبًا ولاحظت نتيجة فارقة في تخفيف مظهر الهالات السوداء وتخفيف وجود الخطوط الرفيعة المتواجدة حول عيني، وهذه كانت تجربتي مع كريم ريتينول retinol. في الحقيقة أنه بالنسبة للتصبغات الموجودة في بشرتي لم ألاحظ نتيجة كبيرة بها، حيث أنني لم ألاحظ أي تفتيح للبقع الداكنة في بشرتي، قد يكون هذا بسبب قصر الفترة التي واظبت فيها على كريم ريتينول، أعتقد انه يحتاج الى المزيد من الوقت.



 موضوعات متعلقة ب سعر كريم ريتينول   💗 💗



دواعي استعمال دواء ريتينول



هذا الكريم فعال جدا لجميع مشاكل البشرة بمختلف انواعها: فهو يستخدم في علاج جميع مشاكل التصبغ الغير مرغوب فيها مثل الكلف وغيره.

توحيد البشرة وزيادة لمعانها وتجنب تراكم البقع السوداء. يعالج مشاكل الحبوب والبثور.



الدواء فعال جدا في زيادة نسبة الكولاجين والذي يقوم بدوره في إزالة الخلايا الميتة والخطوط البيضاء من البشرة. منع ظهور الهالات السوداء وإزالة البقع الخاصة بالحبوب.



أفضل كريم ريتينول للوجه



بعد أن عرضنا لكم تجربتي مع كريم ريتينول retinol، نود أن نعرض لكم أهم وأفضل كريمات ريتينول للبشرة في التالي: 1. كريم أنوبيس بالريتينول Excellence Q10 Retinol Cream أفضل كريم ريتينول للوجه من أهم المواد الفعالة في كريم أنوبيس هو مادة Coenzyme Q10 التي تعلم كمضادة للأكسدة وبالتالي تحارب البشرة من التعرض إلى مظاهر الشيخوخة المبكرة المتمثلة في التجاعيد والخطوط الرفيعة. من أهم مميزات هذا الكريم هو أنه سريع الامتصاص ويوجد به نسبة لا بأس بها كعامل وقاية لأشعة الشمس، علاوة على هذا فإن الكريم خالي من السلفات أو الكحول.

2. كريم فيشي ليفت أكتيف ريتينول Liftactiv Retinol HA Cream by Vichy أفضل كريم ريتينول للوجه يعمل هذا الكريم على حماية البشرة من التجاعيد التي تواجه العديد منا بشكل مزعج، يلطف هذا الكريم البشرة ويعمل على حماية البشرة من الجفاف وبالتالي الحصول على بشرة مشدودة. في الحقيقة أنه من أهم مميزات هذا الكريم هو أنه ملائم لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة.



3. كريم سكينسوتيكلز ريتينول 0.3 SkinCeuticals Retinol أفضل كريم ريتينول للوجه يعمل هذا الكريم على تدعيم إنتاج الكولاجين وبالتالي الحصول على بشرة خالية من أي تجاعيد أو خطوط تحيط بالعين تسبب مظهر كبير السن. في الواقع أنه من أهم مميزات هذا الكريم هو أنه يرطب البشرة بشكل كبير ويقلل ظهور المسامات.



طريقة استخدام ريتينول كريم



طريقة استخدام ريتينول كريم من الممكن التعرف على طريقة استخدام كريم ريتينول في التالي:

تنظيف الوجه جيدًا بالماء والانتظار حتى يجف. وضع كريم ريتينول سواء كان النهاري أو الليلي على البشرة مع التدليك بلطف.



لابد من اتباع النصائح التالية عند استخدام كريم ريتينول للحصول على النتيجة المرغوبة: لابد من تنظيف البشرة بشكل جيد بالماء الدافئ وتجفيفها تمامًا قبل البدء في وضع الكريم. وضع كمية مناسبة بسيطة من كريم ريتينول. تدليك البشرة بشكل لطيف حتى يتم الامتصاص. لابد من وضع الكريم بشكل تدريجي أي مرة كل ثلاثة أيام وبعد ذلك يتم وضع الكريم مرة كل يوم ويوم مع مرور الوقت ومرور مدة تصل إلى أسبوعين تقريبا. غسل اليد جيدًا عند الانتهاء من وضع الكريم.



موانع استعمال ريتينول كريم Retinol Cream



على الرغم من فوائد كريم ريتينول المتعددة إلا أنه قد يمنع في بعض الحالات والتي منها التالي: لا يمكن استخدام كريم ريتينول من قبل السيدة الحامل حيث أن بعض مكوناته قد تؤثر بالسلب على الجنين.

لابد من الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة عند استخدام كريم ريتينول. لا يمكن استخدام كريم ريتينول لدى الأشخاص التي تعاني من أي حساسية من أي مكون من مكونات كريم ريتينول.







أضرار الريتينول للبشرة



على الرغم من الفوائد العديدة التي يمكن أن يسببها الريتينول للجلد ، إلا أنه يمكن أن يسبب مجموعة من الأضرار والآثار الجانبية ، بما في ذلك: احمرار وتقشر الجلد يمكن أن يؤدي استخدام الريتينول لأول مرة إلى احمرار أو تقشر أو تفاقم حب الشباب ، وتقل هذه الآثار السلبية مع الاستخدام المنتظم للمنتج أو عن طريق مزجه مع مرطب.

جفاف وتهيج الجلد يمكن أن يؤدي استخدام الريتينول إلى جفاف الجلد وتهيجه ، وهي مشكلة شائعة يمكن أن تسببها ، لذلك يحتاج الجلد إلى مرطب أثناء استخدام الريتينول.



زيادة حساسية الجلد لأشعة الشمس قد يتسبب الريتينول في زيادة حساسية ال



جرعة دواء ريتينول



اي مريض يجب أن يتخذ الحذر في التعامل مع أي دواء حتى يتجنب ظهور الآثار الجانبية، ولابد أن يتم استعمال الكريمات الخاصه بالبشره بحذر شديد : يتم أولا نغسل الوجه بالماء الدافئ وتجفيفه جيدا لازالة أي اتربه او ملوثات على البشر. بعد ذلك يتم وضع كمية قليلة على المكان المصاب و تدليك البشره جيدا، حتى تلاحظ غياب الكريم تماما بعد امتصاص البشرة له.

يتم وضع الكريم بشكل يومي في جميع أنواع البشرة ولكن إذا قمت من الأشخاص التي تمتلك بشرة حساسة لابد أن يتم التعامل مع الكريم بشكل تدريجي. يتم في البداية وضع الكريم مرة كل ثلاثة أيام وبعد ذلك يتم وضع الكريم مرة كل يوم ويوم مع مرور الوقت ومرور مدة تصل إلى أسبوعين تقريبًا، ممكن في هذه الحالة وضع الكريم مرة كل يوم.



يجب أن يتم التعامل مع الكريم بحذر لتجنب ظهور الآثار الجانبية العكسية على البشرة.




Scroll to Top