سعر الكلورفيل في الصيدليات

سوف نتعرف علي : سعر الكلورفيل في الصيدليات , أضرار شراب الكلوروفيل , فوائد الكلوروفيل للقولون , تجربتي مع الكلوروفيل , فوائد شراب الكلوروفيل , تجربتي مع الكلوروفيل للبشرة , الكلوروفيل جابر القحطاني , تجربتي مع الكلوروفيل عالم حواء





 

سعر الكلورفيل في الصيدليات
سعر الكلورفيل في الصيدليات

سعر الكلورفيل في الصيدليات





سعر الكلورفيل في الصيدليات تتعدد فوائد واستخدامات الكلورفيل، حيث يستخدم لعلاج والتئام الجرح، كما يستخدم مكمل غذائي يعمل على زيادة عدد خلايا الدم الحمراء

سعر الكلورفيل في الصيدليات , كذلك فإن الكلوروفيل مفيد للبشرة والجسم بشكل عام، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة



سعر الكلورفيل في الصيدليات , سعر الكلورفيل في الصيدليات يبلغ سعر سبلينا مشروب كلوروفيل في السعودية 196 ريال سعودي



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر الكلورفيل في الصيدليات اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر الكلورفيل في الصيدليات 1
سعر الكلورفيل في الصيدليات 1



أضرار شراب الكلوروفيل



أخطار الكلوروفيل على الرغم من أنه يُعتقد عمومًا أنه غير سام ، فمن المهم ملاحظة أنه يمكن أن يكون هناك بعض الآثار الجانبية الخفيفة المرتبطة بتناول الكلوروفيل السائل ، والتي تشمل ما يلي:

غثيان. تشنجات الجهاز الهضمي. إسهال.



براز مشوه القيء. يجب عليك أيضًا مراجعة الطبيب إذا كان الشخص يتناول أي أدوية ، لأن مكملات الكلوروفيل يمكن أن تتداخل مع بعض الأدوية ، خاصة تلك التي تسبب الحساسية للضوء.



 موضوعات متعلقة ب سعر الكلورفيل في الصيدليات   💗 💗



فوائد الكلوروفيل للقولون



وفقًا لدراسة أجريت في أمريكا ، فإن تناول الكلوروفيل يساعد في الوقاية من سرطان القولون. مصدر الدراسة ، انقر هنا ، وأشاد الكثيرون بها للمساعدة في علاج متلازمة القولون العصبي.

تجارب الكلوروفيل للقولون العصبي تساعد مادة الكلورفيل على تهدئة القولون العصبى، كما تحافظ على المكون المائي في الأمعاء الغليظة، والتخلص من فضلات والسموم، التي تسبب التهابات القولون تجارب الكلوروفيل للقولون العصبي كما تعمل مادة الكلورفيل في الأقراص أو الشراب على تنشيط عضلات الأمعاء الغليظة كذلك لا تقتصر فوائد حبوب الكلوروفيل على القولون العصبى، بل تعمل على تبييض الأسنان، والتخلص من مشاكل ضعف الجهاز المناعي وغيرها



يقلل الكلوروفيل من الإصابة بسرطان القولون. أيضاً له دور في علاج القولون العصبي. يعمل على سرعة إزالة الفضلات الموجود بداخل القولون، والتالي من دوره تنظيف القولون. ولاعتبار الكلوروفيل من أنواع الملينات فهو يزيل السموم ويعتبر محسن للهضم.



تجربتي مع الكلوروفيل



الكلوروفيل عبارة عن الصبغة الخضراء التي تنتجها الطحالب والنباتات بصورة طبيعية، مما يمنحها اللون الأخضر ويُعد بمثابة المادة الأساسية لقيام عملية البناء الضوئي، والتي يتم فيها تحويل الضوء لطاقة كيميائية. يُساعد الكلوروفيل في تخليص الجسم من السموم، ويُزيل الروائح الداخلية ويأتي المستخلص على شكل كلوروفيلين نحاس الصوديوم، وتُعتبر أوراق السبانخ والبقدونس والخس من المنتجات الغنية بالكلوروفيل.

تجربة 1: “شراب الكلوروفيل ممتاز جداً في علاج القولون العصبي كما نصحني به الطبيب لتحسين صحة الكبد”. تجربة 2: “عانيت لفترة من حب الشباب والشحوب ببشرتي وعندما استعملت شراب الكلوروفيل لاحظت أن بشرتي أصبحت نضرة كما أن الحبوب قلت تدريجياً”. تجربة 3 :”استخدمت شراب الكلوروفيل لإنقاص وزني عندما قرأت عنه بأنه يسد الشهية ويُساعد في التخسيس وبالفعل كانت نتائجه معي ايجابية حيث نزل 3 كيلو من وزني في شهر”.



تجربة 4: “من خلال تجربتي مع الكلوروفيل لاحظت أنه يسبب اسهال من أول يوم استعمال ولكن بعد ذلك تعود عليه جسمي وأهم ما يميزه أنه خفف آلام الدورة الشعرية وجعل رائحة فمي أشبه برائحة النعناع”. تجربة 5: “عانيت من القولون العصبي المزمن لمدة 20 سنة وسبب لي مشاكل صحية كثيرة من ضمنها الامساك المستمر واضطراب المعدة وتناولت الكثير من الأدوية ولكن كانت دون جدوى. وعندما بحثت عن فيتامين لكبار السن وجدت شراب الكلوروفيل وقررت تجربته وكانت التجربة ايجابية وتعب الـ 20 عاماً اختفي حيث عالج القولون ومشكلات المعدة حيث استخدم 5 مل منه على ربع كوب من الماء مرتين يومياً بعد الفطور والغداء”.



فوائد شراب الكلوروفيل



1. علاج مشكلات البشرة يُعتبر الكلوروفيل بمثابة مضاد قوي للالتهابات حيث يُقلل من نمو الجراثيم بالجروح، بالإضافة إلي فعاليته في علاج حب الشباب سواء المتوسط أو الخفيف، وقد أثبتت بعض الدراسات أن الكلوروفيل يدخل في صناعة الكثير من المراهم التي تُسكن الجروح والآلام. 2. تنشيط كرات الدم الحمراء والبيضاء يُحسن الكلوروفيل من عمل كرات الدم الحمراء بسبب تكوينه المشابه للهيموجلوبين حيث أثبتت إحدى الأبحاث أن مكمل غذائي يدخل في تركيبه الكلوروفيل بنسبة 70%، ساعد في تخفيف عدد عمليات نقل الدم للمرضى المصابون بداء التلاسيميا والذي يتسبب في انتاج الهيموجلوبين بشكل غير طبيعي وحدوث فقر بالدم. من ناحية أخرى أكدت بعض الدراسات أن الكلوروفيل السائل يُساهم بشكل كبير في زيادة إنتاج كرات الدم البيضاء، ويُعزز من مناعة الجسم، بالإضافة لمحاربة أمراض الدم التي قد تؤثر على عدد هذه الكرات.

3. تخليص الجسم من السموم ومكافحة السرطان يتمتع الكلوروفيل بتأثير مضاد للأكسدة وبالتالي يُحارب أي جذور حرة بالجسم، كما يُقلل من فرص الإصابة بسرطان القولون أو الكبد عن طريق حجب التأثيرات المسرطنة وحماية حمض الـ DNA من الضرر الناتج عن السموم من خلال الحد من امتصاص الأفلاتوكسين بالجسم. 4. شراب الكلوروفيل للتنحيف يُحسن الكلوروفيل السائل من عملية الأيض، وفي نفس الوقت يوازن مستويات السوائل بالجسم، وبالتالي يلعب دوراً كبيراً في سد الشهية وتقليل الشعور بالجوع وخفض مستوى الكوليسترول الضار بالجسم، مما يُساهم في إنقاص الوزن الزائد.



4. شراب الكلوروفيل للتنحيف يُحسن الكلوروفيل السائل من عملية الأيض، وفي نفس الوقت يوازن مستويات السوائل بالجسم، وبالتالي يلعب دوراً كبيراً في سد الشهية وتقليل الشعور بالجوع وخفض مستوى الكوليسترول الضار بالجسم، مما يُساهم في إنقاص الوزن الزائد. 5. الكلوروفيل للقولون يُعالج الكلوروفيل القولون العصبي والكثير من مشكلات المعدة والغازات، كما يُقلل من فرص الإصابة بسرطان القولون. 6. الكلوروفيل للكبد الكلوروفيل مفيد جداً للكبد من خلال بناء خلايا الجسم بزيادة إنزيم biotransformation وبالتالي زيادة قدرة الجسم في التخلص من السموم. 7. مزيل للروائح الكريهة يُساهم شراب الكلوروفيل في منح الفم رائحة منعشة، كما أن الأشخاص الذين يُعانون من رائحة نفس كريهة أشبه برائحة السمك، يُمكنهم تناول مكملات الكلوروفيللين ومع الوقت ستختفي هذه الرائحة. حيث يرتبط الكلوروفيل بالأمينات الموجودة بالأمعاء، المسؤولة عن رائحة النفس الكريهة.



تجربتي مع الكلوروفيل للبشرة



تجربتي مع الكلوروفيل للبشرة تعتبر مادة الكلورفيل من المواد المفيدة للبشرة، حيث دخل في صناعة عدة خلطات ووصفات للبشرة

تعمل مادة الكلورفيل على تفتيح وتبييض البشرة، والتخلص من البقع والتصبغات، وعيد للبشرة النضارة والنعومة تجربتي مع الكلوروفيل للبشرة كذلك تعمل مادة الكلورفيل على، علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما تعمل على التخلص من التهابات وتهيج البشرة



تساهم كذلك في تنقية وتنظيف البشرة، لذلك فإن مادة الكلورفيل وفق التجارب من المواد الفعالة لترطيب وتفتيح البشرة



الكلوروفيل جابر القحطاني



أشاد الدكتور جابر القحطاني بشراب الكلوروفيل حيث أكد أن له تأثير مضاد للسموم والإلتهابات، بالإضافة إلى قدرته على تسريع شفاء الجروح، وللكلوروفيل تأثير كبير في التخلص من الروائح الكريهة بالبراز والبول، كما أنه يحجم نمو الخلايا السرطانية.

واستُعمل الكلوروفيل في الطب التقليدي للتخلص من الروائح الكريهة وللوقاية من ثقب القولون، ومنع تلوث الجروح، وتم استخدامه أيضاً في علاج مشكلات القناة الهضمية كالإمساك.



وأكد جابر القحطاني أن الكلوروفيل أو اليخضور يدخل في تكوين الكثير من المراهم الجلدية، والتى تُعالج التقيحات مثل تقيح اللثة الشديد والدوالي المتقيحة والتهابات نخاع العظام، والتهاب الغشاء المخاطي بالأنف.



تجربتي مع الكلوروفيل عالم حواء



تجربتي مع الكلوروفيل عالم حواء أشارت أحدي السيدات إلى تجربتها مع الكلوروفيل لخسارة الوزن، حيث قالت سمعت عن فوائد الكلوروفيل للقضاء على السمنة، وبالفعل بعد تجربته، تمكنت من فقدان حوالي 25 خلال شهرين تجربتي مع الكلوروفيل عالم حواء حيث يساعد الكلورفيل على تحسين عملية التمثيل الغذائي والأيض الخلوي ومنع تراكم الدهون كذلك يساهم الكلوروفيل في التخلص من السوائل الزائدة، كما تعمل على تقليل كمية الطعام من خلال سد الشهية

تجربتي مع الكلوروفيل عالم حواء أشارت أحدي السيدات إلى تجربتها مع الكلوروفيل لخسارة الوزن، حيث قالت سمعت عن فوائد الكلوروفيل للقضاء على السمنة، وبالفعل بعد تجربته، تمكنت من فقدان حوالي 25 خلال شهرين تجربتي مع الكلوروفيل عالم حواء حيث يساعد الكلورفيل على تحسين عملية التمثيل الغذائي والأيض الخلوي ومنع تراكم الدهون كذلك يساهم الكلوروفيل في التخلص من السوائل الزائدة، كما تعمل على تقليل كمية الطعام من خلال سد الشهية



تجربتي مع حبوب الكلوروفيل أشار أحد الأشخاص إلى تجربته مع حبوب الكلوروفيل للتخلص من رائحة الفم الكريهة، حيث قال كنت استخدم كوب كبير من الماء مع 5 ملم من حبوب الكلوروفيل، بالفعل لاحظت نتائج جيدة خلال أيام من استخدام حبوب الكلوروفيل تجربتي مع حبوب الكلوروفيل كما قالت إحدى السيدات تمكنت من ملاحظة نتائج حبوب الكلوروفيل على خسارة الوزن، حيث تمكنت من فقدان 8 كيلو أسبوع




Scroll to Top