خلطة العسل والسمسم للتسمين

سوف نتعرف علي : خلطة العسل والسمسم للتسمين , تجربتي مع العسل لزيادة الوزن , فوائد العسل مع الماء لزيادة الوزن , تجربتي مع العسل للتسمين , خلطة اللوز والعسل للتسمين , تجارب العسل لزيادة الوزن , خلطة العسل للتسمين تجربتي عالم حواء , خلطة العسل للتسمين تجربتي



 

 خلطة العسل والسمسم للتسمين
خلطة العسل والسمسم للتسمين

خلطة العسل والسمسم للتسمين





يتميز العسل باحتوائه على الكثير من السعرات الحرارية، حيث تحتوي ملعقة كبيرة من العسل على 64 سعر حراري، ويتسبب تناول العسل في زيادة مستوى السكر في الدم وهو ما ينتج عنه زيادة الشعور بالجوع بسرعة، ويمكن اتباع الخطوات التالية لتحضير العسل مع السمسم: يتم تحميص كوب من السمسم على نار متوسطة حتى يتحول إلى اللون الذهبي. ثم نقوم بسحق السمسم تمامًا، ونضيف عليه ملعقتين من السكر. نضيف عليهم كوب من العسل، ثم نمزج كل المكونات معًا جيدًا. يتم وضع الخليط في برطمان ثم نضعه في الثلاجة. يتم تناول ملعقة كبيرة من هذه الوصفة من مرتين إلى 3 مرات كل يوم، ومن الأفضل أن يتم تناولها قبل النوم مباشرة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب خلطة العسل والسمسم للتسمين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .



 

 خلطة العسل والسمسم للتسمين 1
خلطة العسل والسمسم للتسمين 1



تجربتي مع العسل لزيادة الوزن



وإليكم طريقة تحضير خلطة العسل للتسمين بإضافة اللوز:ضع في محضرة الطعام مقدار ثلاث ملاعق من زبدة الفول السوداني.أضف ربع كوب من العسل الخام.ضع مقدار كوب كامل من اللَوز المحمَص.اخلط المكونات جيداً إلى حين الحصول على قوامٍ متماسك.تناول مقدار ثلاث ملاعق صباحاً وأُخَرَ مثلهم قبل النوم.



 موضوعات متعلقة ب خلطة العسل والسمسم للتسمين   💗 💗



فوائد العسل مع الماء لزيادة الوزن



نعم؛ يُسبب العسل زيادة الوزن إذا تم تناوله بكميات كبيرة على فترات دورية متقاربة لا تزيد فيها المدة بين أوقات تناول العسل على 24 ساعة لكن على الرغم من ذلك يُفضل عدم الإكثار من تناول العسل بغرض زيادة الوزن لأنه يحتوي على كمية كبيرة من السكر يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بمضاعفات صحية بالنسبة للأصحاء، أما بالنسبة لمرضى السكر فيجب عليهم البعد عن تناول العسل بشكل تام لأنه قد يسبب لهم مضاعفات صحية يمكن أن تصل إلى الدخول في غيبوبة أو الوفاة إذا تدهورت حالتهم الصحية لا قدر الله.



تجربتي مع العسل للتسمين



كيفية زيادة الوزن مع الحلبة والعسل في أسبوع المكونات ملعقة كبيرة من القطر الغامق. 2 كوب ماء. 1 ملعقة طعام بذور الحلبة. طريقة الاستعمال اغسل بذور الحلبة لإزالة أي أوساخ عالقة فيها. توضع بذور الحلبة على نار خفيفة لمدة 5 دقائق. ضعي ملعقة من العسل فوق الخليط واخلطي جيداً. اشرب كوبًا من هذا الخليط أكثر من مرة يوميًا.



خلطة اللوز والعسل للتسمين



يعد اللوز أحد أنواع المكسرات التى تعمل على زيادة الوزن وكسر النحافة المفرطة، كما يعمل العسل أيضا على زيادة الوزن، ويمكن استخدامهما عن طريق خلط كلا من العسل، الجوز، اللوز والتمر سويا، ثم يؤخذ من هذا الخليط ثلاث مرات فى اليوم.



تجارب العسل لزيادة الوزن



خلطة العسل للتسمين تجربتي حسب تجربة قامت بها فتاة كانت تعاني من مشكلة النحافة حيث ذكرت أنها كانت تبحث عن حلول كثيرة ولم تجد حتى بدأ اليأس يسيطر عليها. ولكن في أحد المرات نصحها أحد العطارين الماهرين بنوع عسل التسمين وقامت الفتاة بالتجربة، وبعد مدة ذكرت أنها تمكنت من اكتساب ما يقارب 4 كيلو جرامات خلال وقت قصير.



خلطة العسل للتسمين تجربتي عالم حواء



سيدة من عالم حواء تقول : على الرغم من أن تجربتي مع استعمال عسل ألوانه للتسمين كانت دون استشارة الطبيب المختص إلا أن النتيجة كانت جيدة؛ إذ ازداد وزني بشكل عام وأصبح وجهي أكثر امتلاءً خلال مدة زمنية قصيرة وذلك دون زيادة وجبات الطعام اليومية، ولكن للأسف لم تكن تجربتي خالية من الآثار الجانبية حيث ظهرت لدي بعض المشاكل في الجهاز الهضمي ونتيجةً لذلك امتنعتُ عن تناول هذا العسل …



خلطة العسل للتسمين تجربتي



خلطة العسل للتسمين تجربتي ذكرت إحدى التجارب مع العسل للتسمين، أنها كانت تستخدم خلطة العسل بعد أن نصحها بها أحد العطارين، حيث قالت كنت استخدمت العديد من الوصفات دون جدوى لكن بعد تجربة خلطة العسل للتسمين، كنت قد تمكنت من زيادة حوالي 3/4 كيلو خلال حوالي أسبوع، لذلك كانت تجربتي مع خلطة العسل للتسمين جيدة




Scroll to Top