جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “

سوف نتعرف علي : جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “ , مزيل عرق فيشي الاحمر , مزيل عرق فيشي الوردي ” مزيل عرق فيشي بيوتي ديو “ , الفرق بين مزيل عرق فيشي و بيزلين , مزيل عرق فيشي للتفتيح تجربتي , فوائد مزيل عرق فيشي لتفتيح الابط , اسعار مزيل عرق فيشي النهدي – vichy roll on deodorant , سعر مزيل عرق فيشي للتفتيح





 

جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “
جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “

جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “





مستحضرات فيشي فعالة ومميّزة إذ صممت لتلبي كافة احتياجات جميع أنواع البشرة وتقدّم مختبرات ومعامل وخبراء فيشي لمستحضرات التجميل أفضل مستحضرات العناية بالبشرة ، حتى الحساسة منها ، حيث دمجت أحدث الاكتشافات الطبيّة مع الـThermal Water. وهي تقدم اليوم علاجات لعلامات التقدم في السن، جفاف الجلد، حب الشباب، البشرة الباهتة وأيضاً للوقاية من أشعة الشمس.

جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “ , فيشي كريم مزيل العرق ملطف يدوم لمدة 24 ساعة كريم مزيل العرق اللطيف الذي يدوم لمدة 24 ساعة للبشرة الحساسة أو المتضررة للنساء والرجال من ذوي البشرة الحساسة، و يبحثوا عن عناية تجمع بين فعالية مزيل العرق والتحمل الفائق. له تركيبة لطيفة صممت خصيصاً للبشرة الحساسة أو المتضررة. ويحتوي هذا المزيل على تركيبات فعالة لمقاومة التعرق مع البرولين كوتي (Proline Cutei) المهدئ. تركيبته صممت لتفادي الحساسية. اختبرت تحت رعاية أطباء الجلد، خالية من الكحول، خالية من البارابين، وغير معطرة. فيشي بفعالية مقاومة للتعرق طوال 48 ساعة مستحضر آخر قوي وفعال في محاربة التعرق الزائد من فيشي، يوفر حماية لا مثيل لها للرجال والنساء الذين يعانون من فرط التعرق، دون أي تأثير سلبي ومؤذي على البشرة. يتميز بخاخ مزيل العرق من فيشي بسرعة جفافه فلن تشعر بأي لزوجة أو تكتلات تحت جلد الإبطين عن استخدامه فهو ذو ملمس رقيق وطبيعي فسوف يترك جلدك طبيعي وغير داكن. يقوم بخاخ مزيل العرق من فيشي بمنع التعرق لمدة 48 ساعة ، ويمنحك انتعاش ملحوظ وقوي فور استعماله، فله تركيبة لا تحتوي على كحول أو بارابين تتميز بعناية فائقة للبشرة الحساسة. فيجب استعماله بعد الاستحمام على بشرة نظيفة ، واستمتع بشعور رائع طوال اليوم ، مهما كانت الضغوط في العمل. كريم فيشي مضاد للتعرق فعالية على مدار 7 أيام كريم فيشي مضاد للتعرق لمدة تصل إلى 7 أيام وله تركيبة خالية من الكحول ، خالية من البارابين و أيضا خالية من الايتانول.



جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “ , فيشي ستيك مزيل العرق يدوم لمدة 24 ساعة يدوم لمدة 24 ساعة خال من أملاح الألومينيوم ومقدم للبشرة الحساسة أو المتضررة. وللنساء اللاتي تبحثن عن فعالية عالية مزيلة للعرق بدون أملاح الألومينيوم. ويحتوي أيضا على ريسينوليات الزنك التي لها مفعول مزيل للعرق ومقاوم للبكتيريا، وتمنح شعور منعش و مريح طوال النهار ومناسب لجميع أنواع البشرة. فيشي مزيل العرق المفرط يدوم ل 72 ساعة تحتوي تركيبة هذا النوع من مزيلات العرق من فيشي على العديد من المعادن والعناصر الفعالة المحايدة والرقيقة على البشرة التي تعمل على القضاء على العرق الفرط ورائحته وحتى تحت ظروف الاجهاد الشديدة والعمل الصعب. فهو مزيل عرق متميز يدوم لمدة 72 ساعة، ويحتوي على العديد من المركبات المتميزة بقوتها في محاربة التعرق المفرط عند الإجهاد وتحت الضغوط اليومية، وهو مناسب لاستخدام الجنسين بفعالية متساوية. لا داعي للقلق من حساسية بشرتك عند استعمال مزيل العرق المفرط من فيشي، فهو مجرب من قبل العديد من الخبراء فهو لا يحتوي على أي مسبب مزعج يؤدي إلى تهيج البشرة واحمرارها أو حدوث أي التهابات أو حكة. يتم وضع مزيل العرق من فيشي على منطقة تحت الإبطين بعد الاستحمام والتجفيف الجيد ، وتتميز تركيبته بأنها تجف سريعاً دون أي شعور غير محبب ، ويوفر حماية مثالية تدوم 72 ساعة. فيشي مزيل العرق يدوم لمدة 48 ساعة يتميز مزيل العرق الرول أون من فيشي بتركيبة قوية تستهدف مسامات العرق المفتوحة دائما ، فتوفر حماية تستمر يومين للرجال والنساء الذين يعانون من فرط التعرق تحت الضغوط اليومية، والإجهاد ولا تقلقي من هذه المستحضرات فهي لا تعمل على غلق مسامات الجلد لإيقاف العرق ولكنها تخفف من حدة التعرق وتستبدل رائحة البكتيريا المزعجة للتعرق بأخرى ذات رائحة جذابة وغير نفاذة وخاصة للمحجبات. هو مستحضر فائق التميز آخر مقدم لكي في زجاجة خلابة رول اند رول ، يوفر لك حماية فائقة من التعرق الزائد لمدة 48 ساعة، دون أن يهدد بشرتك الحساسة بأي التهابات أو تكتلات مؤلمة. تم اختبار تركيبات كافة مزيات العرق من فيشي على البشرة الحساسة، وتم اعتمادها من مجموعة كبيرة من خبراء التجميل وأطباء الجلد وذلك نظراً لخلوها من الكحول والبارابين، ورقتها الشديدة على البشرة مع فعاليته الممتازة والرائعة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “ اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “ 1
جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “ 1



مزيل عرق فيشي الاحمر



يسمى هذا المنتج مزيل العرق المفرط عند الاجهاد، و يأتي في صورة رول اون “بلية دوارة”. هو مناسب للرجال والنساء الذين يعانون من التعرق المفرط.

يتميز بأنه يمنح درجة عالية من الحماية تدوم حتى 72 ساعة. كما أنه يمنح أفضل حماية دون الحاق الضرر بالبشرة.



تأتي العبوة بحجم 50 مللي و يبلغ ثمنها حوالي 178 جنيه مصري.



 موضوعات متعلقة ب جميع انواع ” مزيل عرق فيشي “   💗 💗



مزيل عرق فيشي الوردي ” مزيل عرق فيشي بيوتي ديو “



يتميز بيوتي ديو بتركيبته التي تحتوي على حمض الليبوهيدروكسي و الحبيبات اللؤلؤية. تمنحه هذا التركيبه مميزات اضافية من بينها تفتيح البشرة وتجميلها.

ازلة الغمقان في منطقة اسفل الذراع. يتميز المنتج ايضا بتوفيره حماية تدوم لمدة 48 ساعة.



كما انه مناسب لذوات البشرة الحساسة. يبلغ حجم العبوة 50 مللي، و ثمنها حوالي 160 جنيه مصري.



الفرق بين مزيل عرق فيشي و بيزلين



الفرق بين مزيل عرق فيشي و بيزلينالفرق بين مزيل عرق فيشي و بيزلين تتسائل بعض الفتيات ايهما افضل مزيل عرق فيشي او مزيل عرق بيزلين، و في هذه السطور نقدم لكم اجابة عن هذا التساؤل، و نوضح الفرق بين النوعين. جميع مكونات بيزلين طبيعية مائة بالمائة. ما يميز بيزلين هو انه يؤخر نمو الشعر اكثر من فيشي.

مزيل عرق فيشي اكثر ثمنًا من مزيل عرق بيزلين ولكن الاسعار متقاربة إلى حد كبير ” أي انه لا يوجد تفاوت في الاسعار”. كلا المنتجين يعتبر من المنتجات الطبية المناسبة لجميع انواع البشرة. مزيل عرق فيشي و مزيل عرق بيزلين خاليين من الكحول والبارابين والالمونيوم.



كلاهما يوفر كفاءة عالية ويحمي من رائحة العرق الكريهة. كلا المنتجين يساعد على تفتيح الاسمرار في منطقة الابط. كما انهما مناسبين للبشرة الحساسة.



مزيل عرق فيشي للتفتيح تجربتي



الكثير من النساء يرغبن في تفتيح منطقة الإبطين والتخلص رائحة العرق الكريهة وتأخير ظهور الزائد في تلك المنطقة بشكل آمن، لذا نقدم لك مزيل عرق فيشي للتفتيح كونه يمتاز بتركيبة مبتكرة وفعالة ومناسبة أيضًا لصاحبات البشرة الحساسة، تعرفي على هذا المنتج بالتفصيل في السطور المقبلة.

ابتكرت Vichy العديد من مزيلات العرق منها ديودرنت vichy deodorant 48h beauty whitening anti-perspirant roll on المصمم خصيصًا لتفتيح الإبط والحد من الاسمرار.



تجارب مزيل عرق فيشي للتفتيح تحربتي مع مزيل عرق فيشي للتفتيح منة: لا يمنع التعرق تمامًا، ولكنه يقضي على رائحة العرق الكريهة ويعطي نضارة لمنطقة الإبط. فيحاء: مرررره ممتاز موجود دائمًا ضمن عنايتي اليومية بعد الاستحمام خاصة في الصيف وفي السفر. صفية: جيد جدًا. ريم: بالنسبة للتفتيح إذا كان اسمرار خفيف جدًا ستلاحظين نتيجة مع الاستخدام، لكن لو اسمرار عميق لا أنصحك به. نوال: فعال حقًا في إزالة رائحة العرق لكن التفتيح ماله تأثير قوي.



فوائد مزيل عرق فيشي لتفتيح الابط



يساعد في الحد من التعرق الزائد لمدة تستمر حتى 48 ساعة لاحتوائه على كلوروهيدرات الألومينيوم. يحتوي على حمض الليبوهيدروكسي الذي يعمل على تحسين ملمس البشرة، كما تم إثبات فعاليته في إبطاء عملية نمو الشعر.

يحتوي على حبيبات اللؤلؤ التي تمنح بشرة الإبط التوهج والتفتيح. يحتوي على البيرلايت Perlite الحائز على براءة الاختراع لإضاءة البشرة بشكل فوري. يحتوي على نسبة قليلة من أحماض الفواكه متمثلة في خلاصة الليمون، وتعمل على تقشير البشرة ومن ثم تجديدها وتفتيحها.



تركيبته خالية من الكحول، البارابين. يمنح منطقة الإبط رائحة منعشة. مناسب للبشرة الحساسة، مختبر طبيًا.



اسعار مزيل عرق فيشي النهدي – vichy roll on deodorant



نقدم لكم اسعار فيشي ديودرانت التي قمنا بعرضها في السطور السابقة في النهدي في المملكة العربية السعودية. مزيل عرق فيشي رول اون مقاوم لعرق التوتر، يبلغ حجم العبوة 50 مللي، و يبلغ ثمنها حوالي 63 ريال سعودي.

فيشي مزيل عرق رول للرجال vichy deodorant، يأتي في صورة عبوة بحجم 50 مللي، و يبلغ ثمنها 63 ريال سعودي. فيشي كريم عرق للبشرة الحساسة vichy deodorant، يبلغ حجم العبوة 40 مللي، و يبلغ ثمنها 67.20 ريال سعودي.



فتشي كريم عرق لسبعة ايام، يبلغ حجم العبوة 30 مللي، و يصل ثمنها إلى حوالي 67 ريال سعودي.



سعر مزيل عرق فيشي للتفتيح



يتوفر في السعودية بسعر 70 ر.س

يتوفر في الإمارات بسعر 67 د.إ



يتوفر في الكويت بسعر 5.7 د.ك يتوفر في مصر بسعر 270 ج.م




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top