تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء

سوف نتعرف علي : تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء , بخاخ ماء الأرز للوجه , تجربتي مع ماء الأرز للتجاعيد , ماء الأرز للوجه قبل النوم , ماء الارز للوجه تجربتي , ماء الارز للبشرة تجربتي , تجربتي مع مكعبات ماء الارز للوجه , ماء الأرز المسلوق للوجه تجربتي



 

تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء
تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء

تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء





سيدة من عالم حواء تقول عن تجربتها الناجحة طريقة استخدام ماء الأرز للوجه يمكنك استخدام ماء الأرز للوجه ضمن الخطوات اليومية للعناية بالوجه من خلال تطبيق الخطوات الآتية: خزني ماء الأرز للوجه في عبوة زجاجية تطلق المحتوى على شكل رذاذ. رشيه على وجهك بعد تنظيفه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء. بدلًا من الرش يمكنك استخدام قطنة نظيفه وغمسها في ماء الأرز للوجه. مرري القطنة على الوجه برفق واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء اقرأ مقالتنا حتي النهاية .



 

تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء 1
تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء 1



بخاخ ماء الأرز للوجه



بخاخ ماء الأرز للبشرة المكونات: ماء. أرز. طريقة عمل بخاخ ماء الأرز: نقوم بغسل ماء الأرز بالماء البارد ثلاثة مرات على الأقل. ثم نقوم بغلي الأرز حتى ينضج. نقوم بتصفية الماء و وضعه في اناء اخر حتى يبرد ثم توضع في علبة بخاخ أو تونر. طريقة الاستعمال: يتم رش ماء الأرز على الوجه و البشرة مع تدليكها بقطعة من القطن بحركات دائرية. يترك ماء الأرز على البشرة و الوجه لعدة دقائق قبل أن يغسل بالماء البارد.



 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع ماء الارز للوجه عالم حواء   💗 💗



تجربتي مع ماء الأرز للتجاعيد



يحتوي ماء الأرز على العديد من الفوائد للبشرة وهى كما يلي:- يعمل على تفتيح البشرة، كما يجعلها مشرقة وناعمة. يعمل على توحيد لون البشرة ويجعلها خالية من العيوب. يزيل البقع الداكنة التي تنجم عن أشعة الشمس وغيرها من البقع الأخرى. يعمل على إزالة التجاعيد والخطوط التي تسبب تقدم العمر. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعالج حبوب الشباب، وتقلل من ظهورها. تحتوي هذه الوصفة الرائعة على بعض المكونات البسيطة والغير مكلفة وهى كما يلي:- بيضة واحدة ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة كبيرة من ماء الأرز المسلوق. طريقة التحضير سوف نتعرف معكم على طريقة تحضير وصفة ماء الورد والنشا لإزالة التجاعيد وتفتيح البشرة في وقت سريع وهى كما يأتي:- نقوم بخفق البيضة جيداً، ثم نقوم بإضافة ملعقة النشا، ونقلب المكونات جيداً. نضيف ماء الورد إلى الخليط السابق، ثم نقوم بالتقليب مرة ثانية حتى تمتزج جميع المكونات مع بعضها تماماً ويصبح متجانس. نقوم بدهن الخليط على الوجه واليدين والعنق والمناطق التي يوجد بها تجاعيد، والمناطق الداكنة. نترك الوصفة على الوجه حتى تجف تماماً ثم نقوم بغسلها بالماء، ثم نقوم بمسح الوجه بماء الورد. نكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، ونستمر عليها حتى نحصل أفضل النتائج.



ماء الأرز للوجه قبل النوم



فوائد ماء الارز للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه كيفية عمل ماء الارز للوجه خذي مقلاة عميقة وأضيفي وعاءاً من الأرز غير المطهي واغسليه ثلاث مرات تحت الماء الجاري، ثم أضيفي 1 ½ كوب ماء إلى الأرز حتى يغلي وحتى ينضج. بمجرد طبخ الأرز ضعي الماء المتبقي في وعاء آخر ودعي الماء يبرد ويخزن في وعاء زجاجي، وستحصلين على ماء الأرز جاهز للاستخدام.



ماء الارز للوجه تجربتي



سيدة تقول ان تجربتها مع ماء الارز كانت ناجحة ماء الأرز للبشرة قبل النوم يُمكن عمل تونر طبيعي من ماء الأرز عن طريق نقعه أو سلقه واستخدامه قبل النوم لتنظيف البشرة وغلق المسام، وذلك بطريقتين كالآتي: [2] الطريقة الأولى: نقع ما يُعادل ملعقتين من الأرز المجروش داخل كوب كبير من الماء في عبوة زجاجية مُحكمة الغلق لمدة ٢٤ ساعة ومن ثم تصفيه ذلك الأرز والتخلص منه مع استخدام الماء كتونر طبيعي.



ماء الارز للبشرة تجربتي



سيدة تقول : ماء الأرز لتحسين البشرة:ماء الأرز يحسّن البشرة، من خلال تخليصها من السّموم، وتحسين مرونتها، ويمنع بقع التّقدّم في السّن والبقع الدّاكنة، ويقلل من التهابات البشرة، وطريقته هي:[٤]تُنقع قطعة من القطن في ماء الأرز المخفّف، ثمّ يتم تطبيقها على الوجه النّظيف مثل طريقة تطبيق التّونر.يترك ماء الأرز على البشرة لمدّة 5 إلى 10 دقائق.تدلك البشرة بحركاتٍ دائريّة لعدّة دقائق.يشطف الوجه بالماء الفاتر.يكرّر العلاج مرّةً واحدة على الأقل يومياً.



تجربتي مع مكعبات ماء الارز للوجه



سيدة تقول عن تجربتها الناجحة المكونات النشا الناتج من الأرز المصري المنقوع والمصطفى. الطبقة الرقيقة من قشر البرتقال الخارجي. ماء ورد أو ما يعرف بزيت الورد. ماء الأرز للبشرة في البداية نقوم بإحضار كمية من الارز ونقعها لفترة في الماء، بعد ذلك نقوم لتصفيته وترك النشا يرتكز، ثم نقوم بإحضار قشر البرتقال ونعمل على بشره بشكل جيد حتى تكون هذه القشور ناعمة، ونبتعد عن اللب الداخلي الموجود في البرتقال يكفى استخدام القشور فقط. بعد ذلك نقوم بخلط النشا مع قشور البرتقال جيدا حتى يتجانسوا بصورة جيدة، ثم نقوم بإضافة ماء الورد بعد ذلك ونخلطه مع المكونات بشكل جيد، ثم نقوم بوضع كل المكونات في الغلاية حتى يحدث لها غليان بعض الوقت، ثم بعد ذلك نترك المكونات على جانب إلى أن تبرد. بعد ذلك نقوم بوضع الخليط في القوالب الخاصة بمكعبات الثلج، وندخل القالب إلى الفريزر حتى تتجمد، ونقوم بشكل يومي بتمرير هذه المكعبات على الوجه، ومن الممكن أن نستبدل المكعباو ونضع الخليط في بخاخ ونستخدمه بشكل يومي أيضا.



ماء الأرز المسلوق للوجه تجربتي



طريقة تحضير ماء الأرز المسلوقويكون ذلك باتباع الطريقة الآتية:[١]المكونات:3 أكواب من الماء.كوب من الأرز العُضوي.طريقة الاستعمال:يُغسل الأرز.يُوضع الأرز ثمّ الماء في وعاء بدون تغطيته.يُترك الأرز ليُطبخ.تُصفى ماء الأرز للاحتفاظ بالماء في وعاءٍ آخر.يُترك ماء الأرز جانباً؛ كي يبرد.يحتفظ بالمتبقي من ماء الأرز مُبرداً لمدّة تُقارب 7 أيام.+




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top