تجربتي مع زيت الورد للتبييض

سوف نتعرف علي تجربتي مع زيت الورد للتبييض , تجربتي مع استخدام زيت الورد للمناطق الحساسة عالم حواء , تجربتي مع زيت اللوز المر وزيت الورد للمنطقة الحساسة , تجربتي مع زيت الورد عالم حواء , تجربتي مع زيت الورد للهالات السوداء , طريقة استخدام زيت الورد للمنطقة الحساسة , ,

تجربتي مع زيت الورد للتبييض
تجربتي مع زيت الورد للتبييض

تجربتي مع زيت الورد للتبييض

سيدة تقول بعد 4 أسابيع تقريباً من الانتظام على استعمال المنتج مرتين يوماً أصبح بإمكاني ملاحظة تغير لون بشرتي إلى اللون الأفتح بدرجة واحدة تقريباً، أما بعد مرور 6 أسابيع فقد لاحظت تغير لون البشرة إلى الأفتح بمعدل درجتين تقريباً، لذا يمكنني القول أن تجربتي في التفتيح مع زيت الورد في التفتيح كانت رائعة”.

تجربتي مع زيت الورد للتبييض , سيدة اخري تقول عن تجربتها : زيت الورد الأساسي يتميّز برائحةٍ عطريّةٍ جميلة، وينعّم، ويليّن، ويفتّح البشرة، ويقلّل من حبّ الشّباب، والنّدوب، والتّجاعيد فيها، وتناسب هذه الوصفة جميع أنواع البشرة، وطريقتها هي:المكونات:كوب من الحليب المبرّد.10 قطرات من زيت الورد.طريقة التحضير:يُضاف زيت الورد إلى الحليب، ويخلطانّ جيداً.ثمّ يتمّ تطبيق الخليط على جميع أنحاء الجسم، ويترك عليه لعدّة دقائق قليلة.بعد ذلك يُغسل بالماء.تكرّر الوصفة يوميّاً لعدّة أيام قليلة.

تحكي أنهار 44 عاماً من مصر عن تجربتها مع زيت الورد للمنطقة الحساسة فتقول: “لسنواتٍ طويلة لم أتوقف عن استعمال المنتجات الطبيعية والزيوت المخصصة للعناية بالبشرة، حيث عادةً ما تنجح المكونات الطبيعية في إرضائي وإعطائي النتائج التي أطمح لها، ومن بينها زيت الورد الذي يمتلك خصائص رائعة في تفتيح البشرة”.

قد يهمك :

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض عالم حواء

زيت عرق السوس مع الجليسوليد

زيت لتطويل الشعر بأسبوع بس خطير

هل يمكن استخدام زيت الخروع للشعر يوميًا

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

زيت اللوز الحلو للشعر تجربتي

تجربتي مع زيت الورد للتبييض 1
تجربتي مع زيت الورد للتبييض 1

تجربتي مع استخدام زيت الورد للمناطق الحساسة عالم حواء

سيدة من عالم حواء تقول تكمل سمية: “نصحتني إحدى الصديقات باستخدام زيت الورد، وبالفعل قمت بالذهاب لشراء المنتج على الرغم من عدم توقعي الحصول على النتيجة التي أرغب بها، بدأت في وضع القليل من زيت الورد على المنطقة الحساسة مرتين يومياً، في البداية لم تكن النتائج مبشرة، لكن مع الاستخدام المنتظم لاحظت تحسناً ملحوظاً في لون بشرتي. بعد 4 أسابيع تقريباً من الانتظام على استعمال المنتج مرتين يوماً أصبح بإمكاني ملاحظة تغير لون بشرتي إلى اللون الأفتح بدرجة واحدة تقريباً، أما بعد مرور 6 أسابيع فقد لاحظت تغير لون البشرة إلى الأفتح بمعدل درجتين تقريباً، لذا يمكنني القول أن تجربتي في التفتيح مع زيت الورد في التفتيح كانت رائعة”.

سيدة اخري من عالم حواء تقول فعلا نتيجة رائعة ووجهي مورد ويدي ناعمة وبشرتي شكلها صحي وحلمات صدري فتحت وطالع لونها على وردي (بني سابقا) وبالنسبة للمنطقة الحساسة فهي لازالت سمرا ولكن على انعكاسات وردية وفيها نضارة وفتحت بدرجة او تنين فقط لكن شكلها متحسن كتير..

التجربة الثالثة سيدة تقول بعد 4 أسابيع تقريباً من الانتظام على استعمال المنتج مرتين يوماً أصبح بإمكاني ملاحظة تغير لون بشرتي إلى اللون الأفتح بدرجة واحدة تقريباً، أما بعد مرور 6 أسابيع فقد لاحظت تغير لون البشرة إلى الأفتح بمعدل درجتين تقريباً، لذا يمكنني القول أن تجربتي في التفتيح مع زيت الورد في التفتيح كانت رائعة”.

تجربتي مع زيت اللوز المر وزيت الورد للمنطقة الحساسة

سيدة تقول “على الرغم من انقطاعي عن استعمال الزيوت الطبيعية لفترةٍ معنية، إلا أنها قد آتت ثمارها سريعاً عند عودتي لاستخدامها من جديد، فقد أصبح لون الجلد أكثر إشراقاً مع استخدام مزيج زيت اللوز وزيت الورد مرتين يومياً طوال الثلاثة أشهر الماضية، كما أن ترطيب بشرتي أصبح ملحوظاً عن السابق، لذا يمكنني القول أن تجربتي كانت رائعة

سيدة تقول ان تجربتها كانت رائعة وتشرح الوصفة

 

وصفة زيت الورد وزيت اللوز المر للمنطقة الحساسة المكونات • ملعقة من زيت اللوز المر. • ملعقتان من زيت الورد. • ملعقتان من زيت جوز الهند. الطريقة • يوضع زيت جوز الهند في حمام مائي ساخن حتى يصبح دافئاً. • يمزج زيت الورد مع زيت اللوز المر وزيت جوز الهند للحصول على مزيج متجانس القوام. • يوزع الخليط على المنطقة الحساسة، ثم تفرك برفق بحركات دائرية لطيفة لمدة 5 دقائق كحدٍّ أدنى. • يترك لمدة عشر دقائق فقط لا أكثر، ثم تغسل المنطقة الحساسة بالماء الفاتر. • تكرر وصفة زيت الورد وزيت اللوز المر للمنطقة الحساسة يومياً.

يساعد على تفتيح بشرة المناطق الحساسة، خاصة إذا ما أضيفت له بعض المكونات الفعالة الأخرى. يمنح المنطقة الحساسة رائحة عطرة. يساهم في التخلص من الفطريات والبكتيريا.

تجربتي مع زيت الورد عالم حواء

يعمل زيت الورد على علاج الهالات السوداء التي تظهر بسبب التعب والإرهاق وقلّة النوم، إلى جانب قلةّ التغذية ونقص الفيتامينات الأساسيّة ونقص الكولاجين، بالإضافة إلى بعض العوامل الوراثيّة، أو بسبب الاستخدام المفرط للمكياج، لذلك يجب العناية بتلك المنطقة والعناية بها بشكل منتظم، ويمكن ذلك باستخدام زيت الورد أو ماء الورد،

سيدة تقول ذكرت إحدى التجارب مع زيت الورد لتفتيح المنطقة الحساسه، أن استعمال زيت الورد على المنطقة الحساسة، ساعدها في التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة كذلك قالت كان يتميز زيت الورد في تعطير المنطقة الحساسة، والتخلص من رائحة المهبل، حيث قالت كنت استعمل الزيت في دهان المنطقة الحساسة، وقد حصلت على نتيجة فعالة كما ذكرت إحدى التجارب مع زيت الورد للمنطقة الحساسة، أنها كانت تستعمل زيت الورد لتفتيح المنطقة، وكان ذلك قد ساعدني في الحصول على نتيجة جيدة في التفتيح

تجربتي مع زيت الورد للهالات السوداء

زيت الورد فعال في تخفيف الهالات السوداء تدريجياً تحت العينين، وذلك لغناه بالفيتامينات الضرورية مثل فيتامين سي الذي يحارب البشرة الداكنة أسفل العين ويعمل على تفتيحها، كذلك يعمل زيت الورد على تقوية الأوعية الدموية لهذه المنطقة، ويعمل على شد الجلد ومنحها الكولاجين.

طريقة تحضير خلطة زيت الورد للهالات السوداء: 1. اسكبي ربع كوب من زيت جوز الهند في إناء معدني وضعيه على النيران الهادئة حتى يذوب. 2. ضيفي للزيت الذائب محتوى كبسولتين من فيتامين E وملعقة صغيرة من زيت الورد ثم ابعدي الخليط من على الحرارة. 3. قلّبي المكونات جيدًا وفي الأخير احفظيها داخل علبة نظيفة لاستخدامها يوميًا قبل النوم في عمل مساج لمنطقة تحت العينين.

زيت الورد للهالات السوداء قبل النوم يعمل زيت الورد على علاج الهالات السوداء التي تظهر بسبب التعب والإرهاق، وقلّة النوم، أو قلةّ التغذية، ونقص الفيتامينات الأساسيّة، ونقص الكولاجين أو قلّة شرب المياه، أو بسبب بعض العوامل الوراثيّة، أو بسبب الاستخدام المفرط للمكياج والكونسيلر، وعدم إزالته قبل النوم لأنّ الجلد الذي يوجد تحت العين رقيق جدّاً وحسّاس، وقد يتأثر بأيّ شيء، وتلجأ معظم

طريقة استخدام زيت الورد للمنطقة الحساسة

نصحت خبيرة العناية بالجسم لينا، ضرورة استعمال زيت الورد بتركيز يتراوح بين 1% إلى 5%، عند مزجه بزيت اللوز المر، كما ينصح إضافة قطرات زيت جوز الهند إلى الخليط لتعزيز فوائدهما التجميلية للمنطقة الحساسة. أما بالنسبة عن طريقة استخدام زيت الورد وزيت اللوز للمنطقة الحساسة، فينصح باستشارة الخبراء المتخصصين للتأكد من مدى استجابة نوع البشرة لمركبات الخليط، كذلك لا غنى عن تجربته قبل الاستخدام على اليدين للتأكد من عدم التحسس منه، ثم اتباع الخطوات التالية

نظفي المنطقة الحساسة بالماء الدافيء قبل تطبيق الخليط. سخني زيت جوز الهند لمدة 5 دقائق، من خلال وضع العبوة في وعاء عميق يحوي الماء الساخن وليس على النار المباشرة. اخلطي مقادير متساوية من زيت الورد و زيت اللوز المر و زيت جوز الهند، مع التقليب جيدا. دلكي المنطقة الحساسة بخليط زيت اللوز المر و زيت الورد لمدة 5 دقائق.

زيت اللوز المر وزيت الورد لتفتيح وتطهير المنطقة الحساسة اتركي الخليط على المنطقة الحساسة لمدة 10 دقائق وليس غير ذلك. اغسلي المنطقة الحساسة من خليط زيت اللوز المر و زيت الورد بالماء الفاتر وليس الدافئ. جففي المنطقة الحساسة بالمناديل الورقية الناعمة بلطف وليس المنشفة القطنية. كرري الخلطة يوميا، للاستفادة من فوائد زيت اللوز المر و زيت الورد للمنطقة الحساسة والحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.

Scroll to Top