تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي

سوف نتعرف علي تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي , متى يبدا مفعول الزيت المقري؟ , أعراض العين بعد الدهن بالزيت المقري , فوائد دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي , غسل الجسم بعد دهنه بالزيت المقروء عليه , أضرار دهن زيت الزيتون على الجسم , ,





 

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي
تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي





تقول الفتاة أنها أتمت دراستها الثانوية منذ أكثر من ست سنوات ومن حينها لم يتقدم لخطبتها أحد من الأقارب أو المعارف المحيطين بها على الرغم من أن صديقاتها الكثير منهن ارتبطن بشكل طبيعي، وتكمل الفتاة أنها كانت تشعر أن الأمر غير طبيعي لا سيما وأنها بدأ تعاني من الضيق النفسي والنفور من البيت وحدثت الكثير من المشكلات مع أفراد أسرتها، وقد زاد إحساسها بوجود أمر غير طبيعي أنها على الرغم من تفوقها الدراسي وحصولها على أعلى الدرجات لم تستطع الالتحاق بجامعة سعودية شهيرة إلا بعد الواسطة وتدخل المعارف.

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي , وفي أحد الأيام وجدت الفتاة في دولاب ملابسها شيء يشبه العمل وهو ما أكد لها أنها مسحورة وأن ما يصيبها بسبب العين والحسد، وبالفعل لجأت الفتاة إلى دهن جسمها بالزيت المقري عليه القرآن والرقية الشرعية، وتكمل الفتاة أنها في بداية الأمر عانت من الكثير من الأعراض والآلام والكوابيس في النوم ولكن مع الاستمرار في جلسات الزيت المقري بدأ التحسن في الظهور وتحسنت حالتها النفسية بشكل كبير، وتكمل أنها تكتب هذه الكلمات وهي بجانب ابنتها بعد زواجها وإنجابها.



تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي , الطريقة : خلط كمية مناسبة من زيت الزيتون وزيت حبة البركة والمسك والتقليب الجيد للمكونات. قراءة الرقية الشرعية على الخليط والاهتمام بأن تكون الرقية كاملة. دهن الجسم ومناطقه المختلفة بالخلطة مع التركيز على مناطق الظهر والصدر والرقبة والساقين. ترك الخلطة على الجسم من الليل إلى الصباح ومن ثم الاغتسال وإزالة الزيت عن الجسم.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي 1
تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي 1



متى يبدا مفعول الزيت المقري؟



عند الدهن بالزيت المقري تظهر أعراض على الشخص وتزيد هذه الأعراض في بداية الدهن ثم تبدأ في الاختفاء ويبدأ التحسن ومن ثم الشفاء من السحر وتأثيره.









 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي   💗 💗



أعراض العين بعد الدهن بالزيت المقري



معاناة الشخص من هلاوس وهو لا يزال في اليقظة مما يعاني من الكوابيس المزعجة في النوم. كثرة العرق والارتفاع في حرارة الجسم دون سبب عضوي ظاهر. الإجهاد والكسل والشعور المتزايد بالإعياء والرغبة في النوم لفترة طويلة. الشعور بتقلصات وآلام شديدة في المنطقة أسفل البطن. شعور الشخص بضعف قلة الإحساس في الساقين.

ظهور بعض الكدمات الدموية على جسم الشخص ويزيد حجم ولون هذه الكدمات إذا كان الشخص مصاب بمس من الجن. الشعور بحكة ورغبة في الهرش في مناطق الجسم الحساسة. الشعور بألم شديد وصداع بعد الجسلة الأولى من جلسات الزيت المقري ولكن بعد ذلك تقل هذه النوبات وتبدأ في الانحسار.



نسيان المريض للكثير من الأعراض التي تظهر عليه حال دهنه بالزيت والتي قد يكون منها الإصابة بغيبوية وفقدان للوعي، وبعد عدد من جلسات العلاج بالزيت المقري تبدأ علامات الشفاء والعافية في العودة للمريض.



فوائد دهن الجسم بزيت الزيتون المرقي



بعد الدهن بالزيت المقري والعلامات التي تظهر على الشخص المسحور أعراض متعددة تفيد أن الزيت المقري بدأ في مفعوله وتأثيره الإيجابي في علاج السحر والحسد، وقد يتعرض بعض الأشخاص للسحر أو العين من المحيطين ذوي النفوس السيئة والنيات الخبيثة وهو ما يسبب له الكثير من الأعراض والأضرار النفسية والجسدية،









غسل الجسم بعد دهنه بالزيت المقروء عليه



إجاز العلماء للمريض الذي يدهن جسده بالزيت المقروء عليه أن يتوجه إلى الحمام ليغتسل بعد ذلك، كما إجاز العلماء الاغتسال بالماء المقروء عليه، وقد كره بعض أهل العلم ومنهم الخلال الاغتسال مما قرء عليه لنزوله مع النجاسات، غير أنّ الكراهة تزول إذا دعت الضرورة إلى ذلك كعدم وجود مكان غير الحمام للاستحمام.









أضرار دهن زيت الزيتون على الجسم



اضرار زيت الزيتون على البشرة يمكن أن يسبب الاستخدام المفرط لزيت الزيتون جفاف البشرة، واحمرار الجلد، وتلف الطبقة الخارجية منه، فتفقد البشرة رطوبتها بسهولة، مما يجعل الجلد جافاً ومعرضاً لاختراق البكتيريا.

يسبب زيت الزيتون الاكزيما للأطفال في بعض الأحيان، خصوصاً في العائلات التي يرتفع عندها التاريخ المرضي لهذا المرض.
































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top